المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضيافة في الكافية !! أم الكادي !!


ارجوانه
19-02-2010, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اليوم معنا ضيفة متألقة في عيادتها المتميزة متميزة بتحفيز الاعضاء بوسام تميز فهي تميزت بقلمها وفكرها وحضورها الرائع والراقي حضور بعطر الكادي وورد الجوري
:ongue: أم الكادي :ongue:


حيااك غاليتي في ضيافتنا المتميزة ومع اعضاءنا ومشرفين الرائعين الراقين بفكرهم وأسئلتهم خفيفة الظل ابد لا تشيل هم ترا اسئلة بسيطة من خلالها نتعرف على شخصكم الكريم


مشرفتنا الغاليه هنا سوف نستضيفك في الكافيه المميز اطلبي ما شئت من العصيرات والحلى والشاي وقهوتك المميزة ...:SnipeR (69):


http://www.up-00.com/Feb10/7FD12653.jpg


لك مني خالص التقدير والاحترام :SnipeR (69):

انا وانت
20-02-2010, 09:29 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w20050419144544d16d9024.gif

مرحبااا بام الكاااادي


http://sl.glitter-graphics.net/pub/207/207976lhdjz1spth.gif

غاْرديّـכּہاا
20-02-2010, 09:55 AM
http://vb.arabseyes.com/images/statusicon/wol_error.gifتم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.http://vb.arabseyes.com/uploaded/5_1200932789.jpg


http://alhadya.net/images3/SSGP4115.JPG


http://alhadya.net/images3/SSGP4115.JPG




صحـــــــه وهناء على قلبك"


لي عوووووووووووووووده

اهات
20-02-2010, 09:01 PM
مااقصرتي ارجوانهـ... ,,
اشكرك على استضافتك لي .. ,
يعطيك العااافيهـ .. ,,

بنتظر الاسئله ,, وبجااوب عليها كلها .. ,,

الف تحيه لكـ .. ,,

نبضات قلب
20-02-2010, 09:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ام الكادي ياهلا ومرحبا ممكن اكون انا اول من بقوم بطرح الاسئله لذلك استعدي ويالله بينا

ام الكادي ما هو إسمك الرباعي ؟

لماذا لقبتي نفسك بهذا الاسم ؟

تخصصك الدراسي ؟

ماهي وظيفتك ؟

مكان الاقامه وكيف تصفينها في سطور ؟

كم عدد افراد العائله وما هو ترتيبك في العائله ؟

ماهو عطرك المفضل ؟

ماهي لونك المفضل ؟

كم عمرك ؟

كيف تصفين نفسك ؟

كم طولك ؟ كم وزنك ؟ ماهو لون عيونك ؟

هل تحبين وضع العدسات اللاصقه وماهي الوانك المفضله ؟

ام الكادي موقف وقفتي فيه حائره ؟

ام الكادي موقف تمنيتي لو يعود الزمن الى الوراء لتصحيح ما حدث ؟

ام الكادي جرح ما زال ينزف متى وكيف ولماذا ومن من ؟

ام الكادي صفي لنا موقفين نزلت فيهما دموع الفرح والحزن وكيف هو احساسك بالفرق بينهما ؟

ام الكادي اذكري ثلاث مواقف اثرت في مشوار حياتك كثيرا ؟

ام الكادي موقف محرج في طفولتك وموقف محرج في شبابك ؟

ام الكادي موقف مضحك في طفولتك واخر في شبابك ؟

ام الكادي كيف تهتمين بأناقتك ؟

ام الكادي اذكري بعض الكتب التي استمتعتي بقرائتها ؟

ام الكادي من هي صديقتك التي لا تتخيلين حياتك بدونها ؟

ام الكادي موقف لا ينسى في طفولتك مع الوالد واخر مع الوالده ؟

ام الكادي عندما تجلسين وحدك بماذا تفكرين وبماذا تحلمين وماذا تفعلين ؟

( اسئله ارجوا ان تكون قد نالت على استحسانك وهناك المزيد والمزيد والمزيد جاوبي بسرعه ههههههه )

اهات
21-02-2010, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ام الكادي ياهلا ومرحبا ممكن اكون انا اول من بقوم بطرح الاسئله لذلك استعدي ويالله بينا
هلا بك اخوي علي منور :icon33:
ام الكادي ما هو إسمك الرباعي ؟
اسمي ن-م-س-م الغامدي :)
لماذا لقبتي نفسك بهذا الاسم ؟
لاني ام الكــــــــــــــــــــادي :fg25:
تخصصك الدراسي ؟
دبلوم تربوي :blushing:
ماهي وظيفتك ؟
باانتظر الديوان :ranting:
مكان الاقامه وكيف تصفينها في سطور ؟
الدمام
الدمام بااختصار عشقي اجمل ذكريات فيه <كسلانه بالتعبير :Animation 4:
عدد افراد العائله وما هو ترتيبك في العائله ؟
حنا مشاء الله كثير
7 اولاد
5 بنات
انا ترتيبي بينهم 10
:face8:

ماهو عطرك المفضل ؟
حاليا اسكاد
ماهي لونك المفضل ؟
الاسود :SnipeR (68):

كم عمرك ؟
موصغيره :)
كيف تصفين نفسك ؟
صعب اصف نفسي بس الي حولي يقدر واذ في صفه مميزه فيني اني حساسه مره والشي هذا ماحبه فيني
كم طولك ؟ كم وزنك ؟ ماهو لون عيونك ؟
:0311:
هل تحبين وضع العدسات اللاصقه وماهي الوانك المفضله ؟
اي احب الازرق حلو يانسب على للون بشرتي

ام الكادي موقف وقفتي فيه حائره ؟
موقف .. كثير بس موقف الحين في بالي يوم اني بالمتوسط طلب مني ابلغ على صديقه لي ولا اني انفصل من المدرسه وانجبرت اقول الصدق


ام الكادي موقف تمنيتي لو يعود الزمن الى الوراء لتصحيح ما حدث ؟
اتمن لو يرجع يوم الجمعه تاريخ 5_9-1421
واغير كل شي حصل
ام الكادي جرح ما زال ينزف متى وكيف ولماذا ومن من ؟
وفاة صديقتي
قبل سنتين الله يرحمها
ام الكادي صفي لنا موقفين نزلت فيهما دموع الفرح والحزن وكيف هو احساسك بالفرق بينهما ؟

لم يسافر شخص غالي عليك لي مكان هو يحبه ماتدري تفرح له او تبكي لانك ماارح تشوفه
دايم دموع الحزن اصعب ..
ام الكادي اذكري ثلاث مواقف اثرت في مشوار حياتك كثيرا ؟
المواقف كثير ورب نقمه نعمه .. بس اكثر مواقف وفاة صديقتي غير كثير بحياتي ..
ام الكادي موقف محرج في طفولتك وموقف محرج في شبابك ؟
طفولتي .. اول يوم لي بالمدرسه
شبابي ,,يوم ملكتي :SnipeR (68):
ام الكادي موقف مضحك في طفولتك واخر في شبابك ؟
في طفولتي .. ماضي مااحبه اذكره
وحتي الحين ان من النوع الي صعب يضحك واذ في شي يخلينا اضحك هو الكـادي
ام الكادي كيف تهتمين بأناقتك ؟
احب امشي على الموضه
ام الكادي اذكري بعض الكتب التي استمتعتي بقرائتها ؟
كثير وخاصه لاتحزن احس كل ماقراء الكتاب اني اول مره اقره
ام الكادي من هي صديقتك التي لا تتخيلين حياتك بدونها
روج احمر اعز صديقه لي وقريبه وبين معها ذكريات كثير
ام الكادي موقف لا ينسى في طفولتك مع الوالد واخر مع الوالده ؟
مااحب اتكلم عن طفولتي مااعاشته :face9::face9:
ام الكادي عندما تجلسين وحدك بماذا تفكرين وبماذا تحلمين وماذا تفعلين ؟
افكر . بكل شي حلو بكل لحضه حلوه بحياتي احب اذكر كل شي حلو مر علي :SnipeR (68):
احلم .. احلامي كثير ويارب تحقق:icon30:
اكثر وقتي انا لوحدي اجلس على النت وخاصه على منتدى الخبر :shiny:
( اسئله ارجوا ان تكون قد نالت على استحسانك وهناك المزيد والمزيد والمزيد جاوبي بسرعه ههههههه )
حياك علي باانتضرك :icon33:

اللوووتس
21-02-2010, 05:05 PM
يالبى قلبك ياأم الكادي منوره الكافيه
فديت عنونك
^ـ^
أول شي قبل لأأسألك أنا مرررررررررررره زعلانه منك أنتي عارفه ليش؟؟؟
أشبك سافرتي بسرعه قبل لاتديني خبر؟؟
تستاهلي فاتك نص عمرك
ههههههههههههه
كنت مخططه أخدك معنا جنقل لاند
ههههههههههههههههههه
^ـ^
فديتك ماحكثر عليكي أسئله لأني أعرفك كويس
كل الي أتمناه لك أن ربي يسعدك بحياتك ويخليلك كادي يالبى عنونها


http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1224530317.gif

ارجوانه
21-02-2010, 05:49 PM
حيااك ام الكادي في ضيافتنا ..

ابدء رحلتي ..

لونك المفضل ؟؟

لو اتيحت لك الفرصة بين اكمال الدراسة في المملكة ولا بعثة خارج البلاد ايهما تفضلي ؟؟

هل تؤيدي قيادة المرأة ؟؟

مارايك أن تكون الفتاة السعودية مضيفة على جميع انواع الخطوط المحلية والدولية ؟؟


ماذا يعني لك

البحر

الجبال

النار

الظلام


الحب

الظلم


الخيااانة

الرجل

الرومانسية

الكذب


.................................................. .................................................. ...................................


لمن تهدي المقطوعات


ستة الصبح ..حسين الجسمي

تصدق بمين ..اليسا

وياه ..عمرو ديااب


.................................................. .................................................. ...............................

يسلموا يالغالية ولي عوووودة عما قريب ..

انا وانت
21-02-2010, 08:49 PM
ام الكادي


شو معنى الكادي؟؟؟

غاْرديّـכּہاا
21-02-2010, 10:17 PM
http://photos.azyya.com/store/up2/080930095922gvjY.jpg (http://fashion.azyya.com/)



زمــــــــــــان قالو الورد للورد
...

http://www.jeddahbikers.com/smile/images/Animated/8_4_145.gif (http://www.jeddahbikers.com/) http://www.jeddahbikers.com/smile/images/2/v9v9net_155.gif (http://www.jeddahbikers.com/)


واجلس ع البحر وروقي http://www.jeddahbikers.com/smile/images/Animated/36_2_81.gif (http://www.jeddahbikers.com/)


وبعدين http://www.jeddahbikers.com/smile/images/2/v9v9net_066.gif (http://www.jeddahbikers.com/)..


ولا خلصتــــــ ـــــي تعالــــــــ ي..



الحلا للحــــــــــلا


http://forum.hawahome.com/nupload/34849_1243029347.jpg (http://forum.hawahome.com/nupload/34849_1243029347.jpg)








http://www.ahm1.com/vb/uploaded/desserts.jpg




















http://****.hawahome.com/hoteditor/smileys/YahooIM/41.gif

















http://www.myhome****ing.net/ice-cream/images/vanilla/coconute-vanilla-ice-cream.jpg

بالهنـــــــــــــــــــاا ع قلبــــ كـ



نبداٌ
بـــــــــــسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزه{ ام الكادي} أقدم لكم الان سلسلة من الاسئلة ، و اتمنى ان تنااااٌاااااٌاال على اعجااااٌااااٌابك ٍ


ياورد مين علمك تجـــــــرح ,,, لمن توجهي هذه العباره ؟؟

2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟

3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟

4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟

5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟

7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟

8- مارأيك {بالغيره } و { الحب} ؟
http://****.hawahome.com/up/****/42dd262d50e80.jpg
مارايك بشخص انـ يقول لك احبك نعم اتزوجك لا ؟ وماذا توجهي له من نصيحه ؟



9- كم عمر الامووره الكاادي؟

10- مارايك بالاعضاء الاتي:
http://****.hawahome.com/up/****/42dec1723246c.jpg

يسالوني ليــــه احبكـ
ارجوانه
المهاا
روج احمـــــــر

11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟

12- سر لاول مره تقوله لنا؟؟

13- وجهي نقد للمــــــــــــهاا؟؟

14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟

15- ماهي الحيوانات التي قمت بتربيتها قبل ذلك ؟؟

16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدوده ؟؟

17- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟ ليس شرطا ان يكون عضوا !!!!!

18- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟

19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟

21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟

22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟

23- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟

24- حدث حدث بحياتك غير مجرئ حيـــــــــــــــاتك؟

25-كلمه تتمنئ سماعهاا كــــــــــــل يووووووووم؟

26-هل كاتب الموضوع له تاثيــــ ـ ـــر عليكـ؟
***************************

وشوكرياا ياعســــــــــوله
اللــــــــــــــــــــــــه يحفظــــــــــــــــــــــــــــــكـ

اهات
22-02-2010, 02:26 AM
يالبى قلبك ياأم الكادي منوره الكافيه
فديت عنونك
^ـ^
أول شي قبل لأأسألك أنا مرررررررررررره زعلانه منك أنتي عارفه ليش؟؟؟
أشبك سافرتي بسرعه قبل لاتديني خبر؟؟
تستاهلي فاتك نص عمرك
ههههههههههههه
كنت مخططه أخدك معنا جنقل لاند
ههههههههههههههههههه
^ـ^
فديتك ماحكثر عليكي أسئله لأني أعرفك كويس
كل الي أتمناه لك أن ربي يسعدك بحياتك ويخليلك كادي يالبى عنونها



http://gold.eqla3.com//files/6/eqla3_1224530317.gif

مجاره من الفداء روج:x:
اسفه حبيبتي سافرتي كانت فجاه ..
بس قريب لي رجعه ان شاء الله لعـــــــــــــيـــــــــــــــــونــــــــــــــك ::)
ويخليك يالغاليـهـ...

اهات
22-02-2010, 03:09 AM
حيااك ام الكادي في ضيافتنا ..

ابدء رحلتي ..
يالله حيه :fg60:

لونك المفضل ؟؟
الاســـــــــــًؤؤؤؤد

لو اتيحت لك الفرصة بين اكمال الدراسة في المملكة ولا بعثة خارج البلاد ايهما تفضلي ؟؟
انا مع المثل الي يقول من طلع من داره قل مقداره اكيد بااختار ديرتي ..
هل تؤيدي قيادة المرأة ؟؟
انا ضد قيادة المراه

مارايك أن تكون الفتاة السعودية مضيفة على جميع انواع الخطوط المحلية والدولية ؟؟

بالنسبه للعمل الفتاه انا اجد انا مكانها في مجال الطب والتربوي فقط :face9:
ماذا يعني لك
البحر
الصديق الكتوم

الجبال
السمو
النار
:cnf: الهلاك

الظلام
حجه للنوم

الحب ..
الاحساس
الرابط بين كل شيئين
الظلم
اليد الصغرى للبشر

الخيااانة
نهايه المحبه

الرجل
شي كان موجود
الرومانسية
مشاعر حب بين طرفين
الكذب

طريق الفشل
.................................................. .................................................. ...................................


لمن تهدي المقطوعات


ستة الصبح ..حسين الجسمي
لك مين يااحب الاغنيه هذي ..
تصدق بمين ..اليسا
روج احمـــــــر
وياه ..عمرو ديااب
مااعــــــرفــــهـ
.................................................. .................................................. ...............................

يسلموا يالغالية ولي عوووودة عما قريب ..
نورتي ارجوانه تشرفيني :face9::face9::face9:

اهات
22-02-2010, 04:24 AM
http://photos.azyya.com/store/up2/080930095922gvjY.jpg (http://fashion.azyya.com/)



زمــــــــــــان قالو الورد للورد
...

http://www.jeddahbikers.com/smile/images/Animated/8_4_145.gif (http://www.jeddahbikers.com/)http://www.jeddahbikers.com/smile/images/2/v9v9net_155.gif (http://www.jeddahbikers.com/)


واجلس ع البحر وروقي http://www.jeddahbikers.com/smile/images/Animated/36_2_81.gif (http://www.jeddahbikers.com/)


وبعدين http://www.jeddahbikers.com/smile/images/2/v9v9net_066.gif (http://www.jeddahbikers.com/)..


ولا خلصتــــــ ـــــي تعالــــــــ ي..



الحلا للحــــــــــلا


http://forum.hawahome.com/nupload/34849_1243029347.jpg (http://forum.hawahome.com/nupload/34849_1243029347.jpg)








http://www.ahm1.com/vb/uploaded/desserts.jpg




















http://****.hawahome.com/hoteditor/smileys/YahooIM/41.gif

















http://www.myhome****ing.net/ice-cream/images/vanilla/coconute-vanilla-ice-cream.jpg

بالهنـــــــــــــــــــاا ع قلبــــ كـ



نبداٌ
بـــــــــــسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزه{ ام الكادي} أقدم لكم الان سلسلة من الاسئلة ، و اتمنى ان تنااااٌاااااٌاال على اعجااااٌااااٌابك ٍ
هلا بك المها منوره ..

ياورد مين علمك تجـــــــرح ,,, لمن توجهي هذه العباره ؟؟
لي أنا ::)
2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
اذ هو المخطي احترام
3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟

لا
4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
دايم الحب الاول غير سوا كان ناجح او فاشل بس دايم يكون الحب الاول قاشل
5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!
العائلـه
الصديق
المال
المستقبل المهني
الحب

6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟

اغير ستايل المنتدى ::)
7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟
يمكن لاني مااحب الرسائل الخاصه مقفلته

8- مارأيك {بالغيره } و { الحب} ؟
الحب مرتبط بالغيره واذ هناك حب هناك غيره ::)<تتفلسف
http://****.hawahome.com/up/****/42dd262d50e80.jpg
مارايك بشخص انـ يقول لك احبك نعم اتزوجك لا ؟ وماذا توجهي له من نصيحه ؟
كلامه صح ميه في الميه مافي شخص راح يتزوج وحده كان بينهم حب ..
..ان الله يمهل ولايهمل




9- كم عمر الامووره الكاادي؟
4 سنوات
10- مارايك بالاعضاء الاتي:
http://****.hawahome.com/up/****/42dec1723246c.jpg

يسالوني ليــــه احبكـ ................طيوبه
ارجوانه..........اخلاقها عاليهـ
المهاا........مرتحه لها
روج احمـــــــر.........اعز انسانه لي :in_love:

11- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
حسبا الله ونعم وكيل
12- سر لاول مره تقوله لنا


مارح يكون سر


13- وجهي نقد للمــــــــــــهاا؟؟
ماقد شفت لها موضوع بااقسم الطب والصحه :face9:
14- هل وضعك كلمة منقول لموضوع نقلته تزعجك ؟؟
لا بس مااحب احطـهـ:)
15- ماهي الحيوانات التي قمت بتربيتها قبل ذلك ؟؟
مااحب الحيوانات
16- كتاب حياتك بم تصفه في كلمات معدوده ؟؟
كتاب جميل يااحمل اجمل ذكريات
17- شخص تفتقده ,, من هو ؟؟ ليس شرطا ان يكون عضوا !!!!!
اختي الله يردها بسلامهـ
18- قرار اتخذته وتسرعت به ومن ثم ندمت عليه؟؟
اسم الكادي
19- لا اسمع لا ارى لا اتكلم ,, متى تطبق هذه المقوله بحياتك ؟؟

على طول اطبقه :)
20- قم بتوجيه نصائح الى خمس اعضاء قم باختيارهم انت ؟؟
روج احمر ........... انتبهي على نفسك وفكري بحياتك الخاصه
المها ........ لاتشعري بالكابه
نايف الشرقيه ..سبح بهدوءء واذكر الله واحمده



21- ماهو اكثر شي يحرجك ؟؟
ذكريات المتوسطه
22- لو الزمان عاد يوما ماالشي الذي ستفعله مره اخرى ومالشيء الذي لن تفعله مره اخرى ؟؟
الشي الذي افعله مره اخرى ... اعيد ثالث ثانوي
لن ..,ــــــــ

23- ملحوظه لاحظتها على عضو من الاعضاء ماهي ؟؟ ومن هو العضو ؟؟
مافي

24- حدث حدث بحياتك غير مجرئ حيـــــــــــــــاتك؟
وفاة صديقتي

25-كلمه تتمنئ سماعهاا كــــــــــــل يووووووووم؟
صباح الخير

26-هل كاتب الموضوع له تاثيــــ ـ ـــر عليكـ؟
اي
اسالتك كانت غريبه بس انبسطت فيه
***************************


وشوكرياا ياعســــــــــوله
اللــــــــــــــــــــــــه يحفظــــــــــــــــــــــــــــــكـ
ويحفضك يالغلا

اهات
22-02-2010, 04:30 AM
ام الكادي


شو معنى الكادي؟؟؟
هلا انا وانت ..
الكادي = الكاذي
وهي نبته لها ريحه حلوه

غاْرديّـכּہاا
22-02-2010, 06:09 AM
http://www.w6w.net/album/42/w6w_200505270208343924164c1.jpg (http://fashion.azyya.com/)



http://www.w6w.net/album/42/w6w_2005052702074231e8517f2.jpg (http://fashion.azyya.com/)



http://beeentq8.********com/زخرفه1.gif
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــام الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااديٌٌ



معاا للاسئله مررررررره اخــــــــــــــرئ..
*&*&*&*&*&
أيهما أنجح ,الزواج عن طريق الأهل أو عن معرفة سابقة؟

هل ممكن ان تحب أكثر من مرة؟

هل يمكن أن يكره الأنسان الشخص بعد أن أحبه؟

هل للمادة دور رئيسي في استمرار الحب؟

نجاح الحب مستحيل أم ممكن , و كم نسبة نجاحه؟

هل يمكن أن يستمر الحب في حال تغير الطرف الآخر من نواحي :
أ- عاطفية ب- غير عاطفية

أيمكن للحب ان يغير مجرى حياتك؟

البعد أيخفف المشاعر أم يلهب الأشواق؟

هل يتغير الحب بعد الزواج؟

بوجود الحب أيشترط وجود السعادة؟

هل الغيرة ضرورية في الحب و ما دورها ؟
سلبي أم ايجابي؟

أيهما أخلص الشاب أم البنت ؟




ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الراجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟

ليه الحب فى معظم حالات الزواج ينتهى بعد الزاوج هل ده مش بيكون حب ولا مشاكل الحياه بتمحى تمامآ الحب ده؟؟

ليه لسه فى ناس مش بتقدر وتحترم الحب ولما يلاقو حد يحبوهم بجد بيخدعو وهما مش بيحبو بس بيوهمو انهم بيحبو؟؟

ليه ديما كل لما تجرى ورا الحبيب يجرى منك ولما تجرى منه بيجرى وراك؟؟










.................................................. ......
حيوان تشعر انه مظلوم ؟


حقيبة اسرارك عند من تودعها ؟


4- أحد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء .. ماذا ترى أنت ؟؟؟


أين تأخذك ذروة الغضب ؟


ما أجمل شيء في الاسلام ؟


لماذا لم تصبح مشهورا ؟


متى يعاندك النسيان ؟


متى يقسو قلبك ؟


هل حدثأن انتصرت على نفسك يوما وأحصيت عيوبك ؟


ماهو الحب الحقيقي في نظر ام الكااااااااااااااااديٌ ؟


متى تخجل من نفسك ؟


في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا تبحث أنت ؟


ماهو هدفك بالحياة؟


ضمن من تصنف نفسك سلبي ام ايجابي؟


رتب هذه الكلمات حسب الافضليه لديك
الصحه_المال_الاولاد_الزوجه او الزوج_الحصول على اعلى المناصب_راحة البال



17- عندما يحتد النقاش وتحس انك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لانه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟


18- عندما تتناقش ايضافي موضوع وفي النهايه بعد اصرار منك بالبدايه انك على حق فتكتشف ان الذي امامك على حق ماذا يكون ردة فعلك؟


لو تفاجئت بخيانه شخص عزيز ايا كان كيف تتصرف معه؟


لو طلب منك تولي منصب الوزير من تختار من الوزارات وماهي قراراتك؟


انت من مدينة تحبها وتعشقها بكل مافيها فاذكر مدينتك وعبر عنها بكلمتين فقط؟

اهم سؤال ... وارجو الرد عليه بصراحه عاليه بكل صراحه بدون اي زعل ياعضاء ..
أعضاء تعجبك كتابتهم وقل رئيك بشخصياتهم سوا ايجابيه امسلبيه؟

معليييييييييييييييييييييييش طولت عليتس
انا شوووووووويه هذره
لاتؤاخذييييييييييييييييييييني
ههههههه

تقبلي تحياتيhttp://www.m7shsh.com/vb/images/smilies/36_3_16.gif...................

اسفه على الازعاااااااااااااااااااج"

اهات
22-02-2010, 01:02 PM
http://www.w6w.net/album/42/w6w_200505270208343924164c1.jpg (http://fashion.azyya.com/)



http://www.w6w.net/album/42/w6w_2005052702074231e8517f2.jpg (http://fashion.azyya.com/)



http://beeentq8.********com/زخرفه1.gif
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا
هلا

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــام الكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااديٌٌ



معاا للاسئله مررررررره اخــــــــــــــرئ..
*&*&*&*&*&
أيهما أنجح ,الزواج عن طريق الأهل أو عن معرفة سابقة؟
عن طريق الاهل
هل ممكن ان تحب أكثر من مرة؟
لا الحب الحقيقي مره وحده
هل يمكن أن يكره الأنسان الشخص بعد أن أحبه؟
الي يحب من قلب صعب يكره مستحيل القلب ينسي
هل للمادة دور رئيسي في استمرار الحب؟
لالالالالالالالالالا

نجاح الحب مستحيل أم ممكن , و كم نسبة نجاحه؟
ممكن ....
50 %
هل يمكن أن يستمر الحب في حال تغير الطرف الآخر من نواحي :
أ- عاطفية ب- غير عاطفية
غير عاطفيه
أيمكن للحب ان يغير مجرى حياتك؟
انا لا اؤمن بالحب :)
البعد أيخفف المشاعر أم يلهب الأشواق؟لالالالالالالالالالالالالا :)
يخفف المشاعر البعيد عن العين بعيد عن القلب
هل يتغير الحب بعد الزواج؟
كثيـــــــــــــــــــر
بوجود الحب أيشترط وجود السعادة؟
الحب هو اساس السعاده
هل الغيرة ضرورية في الحب و ما دورها ؟
سلبي أم ايجابي؟
الحب هو الغيره بس بااحدود ساعات يكون دورها سلبي
أيهما أخلص الشاب أم البنت ؟
البــــــــــنــــــــــــتـــــــ



ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الراجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟
الخيانه مرض عند الراجل ..
الرجل بايخون لان هو مثل الشجره ماينفع يشل عصفور واحد :)
ليه الحب فى معظم حالات الزواج ينتهى بعد الزاوج هل ده مش بيكون حب ولا مشاكل الحياه بتمحى تمامآ الحب ده؟؟
الحب لاينتهي بعد الزواج الذي يحدث حااله من الفتور العاطفي بين الزوجين ..
واذ في حب انتهى بعد الزواج هذا موحب هذا شهوه
والشهوه تنتهي بعد الزواج وخلص الدور فااينتهي بينهم الحب
ليه لسه فى ناس مش بتقدر وتحترم الحب ولما يلاقو حد يحبوهم بجد بيخدعو وهما مش بيحبو بس بيوهمو انهم بيحبو؟؟
عشان تمشي مصالحها
ليه ديما كل لما تجرى ورا الحبيب يجرى منك ولما تجرى منه بيجرى وراك؟؟
هذا هو الرجل :)
يحب الوحده الي تطنشه ...










.................................................. ......
حيوان تشعر انه مظلوم ؟
الجمل

حقيبة اسرارك عند من تودعها ؟
اختي

4- أحد علماء النفس قال ذات مرة : أنه باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء .. ماذا ترى أنت ؟؟؟


عنده مشكله نفسيه :)
أين تأخذك ذروة الغضب ؟

بالسكوت
ما أجمل شيء في الاسلام ؟
من اسمه السلام

لماذا لم تصبح مشهورا ؟

انا الحمد الله كذا مرتحه والشهره عذاب لااصحابها
متى يعاندك النسيان ؟
دائما

متى يقسو قلبك

عندما يقسي علي

هل حدثأن انتصرت على نفسك يوما وأحصيت عيوبك ؟
دائما احب احصي عيوبي ..
ماهو الحب الحقيقي في نظر ام الكااااااااااااااااديٌ ؟
حب الام لابنتها
حب الزوج لا زوجته
حب الاب لاعياله
حب الاخ لاخته
حب الصديقه لاصديقتها

متى تخجل من نفسك ؟
لم احس اني جرحة احد ..


في زمن البحث عن المادة ... عن ماذا تبحث أنت ؟

ابحث عن السلام ,,,,عن الصدق ..... عن الامان
ماهو هدفك بالحياة؟
اني اترك بااصمه بااحياتي ..

ورضا الله ..
ضمن من تصنف نفسك سلبي ام ايجابي؟

ايجابي
رتب هذه الكلمات حسب الافضليه لديك
الصحه_المال_الاولاد_الزوجه او الزوج_الحصول على اعلى المناصب_راحة البال

الصحه
الاولاد
راحه البال
الحصول على اعلي المناصب
المال
الزوج

17- عندما يحتد النقاش وتحس انك تناقش موضوع لا جدوى من مناقشته لانه لن يتغير الوضع ماذا تفعل؟

اسحب نفسي :)
18- عندما تتناقش ايضافي موضوع وفي النهايه بعد اصرار منك بالبدايه انك على حق فتكتشف ان الذي امامك على حق ماذا يكون ردة فعلك؟
ان شاء الله مااكون بااموقف كذا ..

لو تفاجئت بخيانه شخص عزيز ايا كان كيف تتصرف معه؟
اطلع من حياته .

لو طلب منك تولي منصب الوزير من تختار من الوزارات وماهي قراراتك؟

كان الدنيا بخير :)
انت من مدينة تحبها وتعشقها بكل مافيها فاذكر مدينتك وعبر عنها بكلمتين فقط؟
الدمام
روعه روعه
اهم سؤال ... وارجو الرد عليه بصراحه عاليه بكل صراحه بدون اي زعل ياعضاء ..
أعضاء تعجبك كتابتهم وقل رئيك بشخصياتهم سوا ايجابيه امسلبيه؟
كثير ...
بس لي عتب على كل الاعضاء المنتدى هاالفتره نايم ..
معليييييييييييييييييييييييش طولت عليتس
انا شوووووووويه هذره
لاتؤاخذييييييييييييييييييييني
ههههههه

تقبلي تحياتيhttp://www.m7shsh.com/vb/images/smilies/36_3_16.gif...................
لا حبيبتي انبسطت معك ..
اسفه على الازعاااااااااااااااااااج"
ماابوه ازعاج ههههههههههه












منوره المها ..

AL3`amdi
22-02-2010, 05:58 PM
انا ماعندي اي سؤال ........................... بس
اتمنى لك الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــعاده فحياتك

اهات
22-02-2010, 08:21 PM
انا ماعندي اي سؤال ........................... بس
اتمنى لك الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــعاده فحياتك
الله يسلمك الغامدي
ويســــــــعدك ..

نبضات قلب
24-02-2010, 01:47 AM
ام الكادي

من ماذا تخافين ؟

ماهي اخر هديه قدمها لك زوجك ؟

ما هو اصعب انتقادك وجه لك في حياتك ؟

من هو الشخص الذي تقولين له اسفه ؟

من يفهم ام الكادي ؟

ماهي الطبخات التي تجيدها ام الكادي ؟

كم مره حرقتي الاكل ؟

موقف طريف حصل لك بالمطبخ ؟

موقف طريف بالعمل ؟

موقف طريف من زوجك بالبيت ؟

ماهي ايجابيات زوجك وماهي عيوبه ؟

لو كان هناك فرصه لك لتغيير زوجك ماهي الصفات الشخصيه والصفات الخارجيه كيف تتمنينها ؟

كم عمر الكادي ؟

كم عدد ابنائك وما هي اسمائهم ؟

عندما تكونين بالسياره مع زوجك وابنتك هل تتبادلان الاحاديث ام تلتزمون الصمت ؟

ماهي الكتب التي تحتفظين بها ؟

ماهو لون طلاء اظافرك ؟

هل تفضلين الكعب العالي ام القصير ؟

هل تكتمين اسرار بيتك ؟

متى اخر مره ضحكتي من قلبك ؟

هل تضعين حزام الامان ؟

متى تهتمين بشكلك واناقتك اكثر في العمل ام في البيت ؟

ماهي هواياتك ؟

ماذا تحبين ان تزرعي في قلب الكادي ؟



الى اللقاء

اهات
24-02-2010, 04:00 PM
ام الكادي

من ماذا تخافين ؟
اخاف من الله واخاف ان افقد شخص عزيز عليا

ماهي اخر هديه قدمها لك زوجك ؟
جوال ..
ما هو اصعب انتقادك وجه لك في حياتك ؟
ايام المتوسط كنت كثير انتقاد من المديره لاني اغيب كثير
من هو الشخص الذي تقولين له اسفه ؟

كل من غلطت عليه اقول له اسف ..
من يفهم ام الكادي ؟
لا احــــد
ماهي الطبخات التي تجيدها ام الكادي ؟
كثير <شاطره بالمطبخ
كم مره حرقتي الاكل ؟
اول زواجي كثير
موقف طريف حصل لك بالمطبخ ؟
مافي شي في بالي ..
موقف طريف بالعمل ؟
لااعمل
موقف طريف من زوجك بالبيت ؟

كثيره
ماهي ايجابيات زوجك وماهي عيوبه ؟
ايجابيات الحمد الله كثيره
عيوبه ..يسافر كثير بس انا اقدر ضروفه ومجال شغله

لو كان هناك فرصه لك لتغيير زوجك ماهي الصفات الشخصيه والصفات الخارجيه كيف تتمنينها ؟
لا الحمد الله انا اقول بس يارب ميتغير على <قنوعهـ
كم عمر الكادي ؟
4 سنوات
كم عدد ابنائك وما هي اسمائهم ؟
ماعندي غير الكادي الله يخليها
عندما تكونين بالسياره مع زوجك وابنتك هل تتبادلان الاحاديث ام تلتزمون الصمت ؟
مااحب اتكلم بالسياره
ماهي الكتب التي تحتفظين بها ؟
من اهمه كتاب التاريخ حق اول ثانوي حتى الحين معي
ماهو لون طلاء اظافرك ؟
اذ حطيت احب احط فوشي احمر اي شي فاتح لونه

هل تفضلين الكعب العالي ام القصير ؟
على حسب المناسبه
هل تكتمين اسرار بيتك ؟
اكيــــــــــد وعشان كذا انا مرتحه مع زواجي
متى اخر مره ضحكتي من قلبك ؟
يوم كنت بااجده مع حبيبتي روج احمر
هل تضعين حزام الامان ؟
لا ولا افكر مع اني اسافر كثير

متى تهتمين بشكلك واناقتك اكثر في العمل ام في البيت ؟
انا لاعمل
في البيت على طول
مااهي هواياتك ؟
الرسم .. المكياج

ماذا تحبين ان تزرعي في قلب الكادي ؟

الثــــــــــقه

الى اللقاء



منور على ..

اللوووتس
26-02-2010, 01:28 AM
يالبى قلبك أم الكادي
أنا كمان وربي كل ماأذكر الموقف أموت عليكي من الضحك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يسعدك ويخليكي ياغلاهم
^ـ^

ارجوانه
26-02-2010, 03:33 PM
غاليتي أم الكادي حللت أهلاً ونزلتي سهلاً في ضيافتنا مع أعضاء رائعين مميزين اجتمعنا على الاحترام والتقدير
اليوم نودعك وكلنا أمل ان تكوني أستمتعي معنا وقمنا بواجبك ..


أم الكادي : لك مني هدية بسيطة متواضعة سوف تجديها في موضوع مكأفأت وجوائز الضيافة في الكافية أتمنى أن تنال إعجابك ورضاااك ..
أم الكااادي ربي يحفظها لك وتشوفيها عروووسه ..


ننتظر منك ترشيح ضيف جديد لهذا الاسبوع وأتمنآ لأن يكون من الاعضاء أو المشرفين الجدد ولم يسبق لهم الجلوس على كرسي الأعترااف من أجل التعارف واعطاء الفرصة للكل والجميع ...

نحن في إنتظاااار ترشيحك غاليتي

لك مني كل التقدير والاحترام ..