المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنزال الصور الكريهة لخميني وخامنئي في بلدة غرب وتدنيسها من


افق المستقبل
12-02-2010, 07:19 PM
إنزال الصور الكريهة لخميني وخامنئي في بلدة غرب وتدنيسها من قبل المواطنين



http://www.ncr-iran.org/ar/images/stories/2008/protest/20june2009_3.jpg




(http://www.ncr-iran.org/ar/index2.php?option=com_content&do_pdf=1&id=8513)
(http://www.ncr-iran.org/ar/index2.php?option=com_content&task=view&id=8513&pop=1&page=0&Itemid=1)
(http://www.ncr-iran.org/ar/index2.php?option=com_content&task=emailform&id=8513&itemid=1) 11/02/2010 إنتفاضة 11 شباط- البيان رقم 16
قام الشبان البواسل في بلدة غرب في العاصمة طهران باضرام النار في دراجة نارية تعود إلى قوات القمع. كما قاموا بإنزال صور خميني وخامنئي الرمزين اللئمين لنظام ولاية الفقيه وتدينسهما.
وتظاهر قرابة 10 ألف من أهالي طهران توجهوا نحو معتقل ايفين سيئ الصيت مرددين شعارات ” فليطلق السجناء السياسيين” و”الموت للدكتاتور” و”فليسقط مبدء ولاية الفقيه”. ووقعت اشتباكات متناثرة بالقرب من الطريق السريع ”يادكار إمام” بين المواطنين وقوات القمع.
وفي ساحة ”هفت تير” قامت قوات القمع بإطلاق رصاص بنادق الصيد على المواطنين الذين كانوا يتظاهرون باتجاه متنزه ”لاله” واعتقلت اربع من الفتيات المنتفضات.


وفي الساعة 14 من ظهر اليوم امتدت المواجهات بين الشبان الشجعان في حي ”آريا شهر” إلى حي ”بونك”. واشتدت المواجهات في ساحة ”بونك” في المنطقة التي تقع بين ”اشرفي اصفهاني” وبين ”صادقية”. وتقوم قوات الأمن الداخلي بنقل المعتقلين إلى العجلات التي تحمل اقفاص المعتقلين والقاء القنابل المسيلة للدموع في كميات هائلة وتنهال على المواطنين بالضرب واصيبت اعدادًا منهم بجروح وتحاول تفريق المواطنين. ودخل الشبان في حرب الكر وفر مع قوات القمع مرددين الشعارات ”الموت للدكتاتور” و”ايها العميل اذهب إلى الجحيم”. وقام أكثر من 100 من عملاء النظام وهم راكبي الدراجات النارية بترويع المواطنين بين الساحة الأولى والثانية في هذا الحي.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
11 شباط/ فبراير 2010