المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب نصراوي السهلاوي أبرز إنجازات الدولة السعودية الثاني


خـالد الزهراني
08-02-2010, 09:56 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/8823.jpg

شكلت إدارة التربية والتعليم بالمدينة المنورة لجنة للتحقيق مع معلم لمادة التربية الإسلامية في إحدى المدارس المتوسطة بالمنطقة بعد أن وضع أسئلة كانت مثاراً لاستغراب الكثيرين في مادة الحديث لطلاب الصف الثاني المتوسط.
وكان الطلاب قد تفاجئوا في السؤال الثاني بفقرتين توقفوا عندها كثيراً قبل الإجابة عليها , حيث جاء نص السؤال في إحدى الفقرات على النحو التالي :
"تركي يلبس بنطلون "طيحني" ،محمد نور يلبس سروال "سنة" ، ياسر القحطاني يلبس "هاف "،ومطالباً إياهم بالإجابة على السؤال بأيهم أكثر حياءً في ملابسه " تركي أم محمد نور أم ياسر القحطاني " .
ولم تتوقف الأسئلة الغريبة عند هذا الحد حيث تفاجأ الطلاب بفقرة أخرى زادتهم حيرتهم جاء فيها :"معلم اللغة الإنجليزية، والمغني المسلم، والمشجع النصراوي، والمدرب الكافر.. مَن منهم يجتمع في حقّه الحب في الله، والبغض في الله".
ومن جانبه أكد مسئول رفيع المستوى في إدارة التعليم بالمدينة بأن اللجنة بدأت تحقيقاتها مع المعلم وسترفع نتائج التحقيق للجهات العليا في التعليم .
وفي شأن آخر فاجأ طالب في الصف الثالث متوسط معلم التاريخ بإجابته على سؤال حول أبرز الإنجازات التي قام بها الإمام فيصل بن تركي في الدولة السعودية الثانية حيث كتب الطالب في إجابته بأن أبرز إنجازات الإمام فيصل بن تركي ترأسه لنادي النصر والتعاقد مع أبرز مهاجمي الكرة السعودية النجم محمد السهلاوي وأنه لم ينجز سوى 20 بالمائة من طموحه بالإضافة إلى رغبته في ترأس الكيان النصراوي أربع سنوات قادمة،متمنياً التوفيق للأمير فيصل بن تركي لمواصلة نجاحه مع فريق النصر .
وقد قامت إدارة المدرسة باستدعاء الطالب للتحقيق معه حول ماكتب،خصوصا بعد تأكيداته أنه كتب كل ما يعرفه عن فيصل بن تركي

بوعبدالله
08-02-2010, 09:59 PM
ههههههههههههههههههه

blue_ink
08-02-2010, 10:36 PM
اجابات الطالب في مادة التاريخ تدل على ان الخلل في تعليم الطالب
وهذا لا يعني ان الطالب ليس لديه قصور .