المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في سابقة من نوعها ... محاولة استيلاء على مسجد


عودة الخير
29-01-2010, 08:08 PM
السلام عليكم
في سابقة من نوعها
تحصل للمرة الأولى في مدينتنا الخبر
قبل أسبوع من اليوم و استمر الأمر
يحاول الرافضة الاستيلاء على مسجد النور الواقع في حي الثنيانية " ملحق حي الجسر " قبيل دوار العزيزية خلف مقهى جدة و الذي أسس في عام 1430 هـ
تجمع الرافضة من أماكن مختلفة يقيمون فيها كالثقبة و الخبر الشمالية و الصبيخية و الجسر و سكن التحلية و قاموا بمضايقة أهل الحي هناك و المصلين في المسجد بالتجمهر حوله بحجة انه سمح لهم بالصلاة فيه
و لم يصلي الرافضة مع المسلمين في صف واحد بل رفضوا ذلك فقاموا بإقامة جماعة خاصة بهم في آخر المسجد و أذنوا أذانهم الخاص المختلف و ادخلوا ادوات غريبة كالتراب و قطع الحجارة و الأوراق و قطع صغيرة من الحصير
إلا أن صاحب المسجد جزاه الله خيراً حاورهم و تحدث معهم فقابلوه بسوء ادب و تحدي مستغلين كثرة عددهم و تجمهرهم
ثم قاموا بعد ذلك باقامة صلاة اخرى بقيادة سيدهم " الناصر " في خارج المسجد مغلقين أحد شوارع الحي

و هذه هي المرة الاولى التي يقوم بها الرافضة بهذا الأمر







http://www.hiwart.net/newsm/6293.jpg

بوعبدالله
29-01-2010, 08:42 PM
ميكفيهم الجرائم الحاصله في القطيف جرائم كنا نشاهدها في الفلام ودهم ينقلونها لمنطقتنا
يارب اكفينا شرهم ورد كيدهم في نوحورهم

سلامة
29-01-2010, 08:53 PM
غريبه الحكاية دي

بوعبدالله
29-01-2010, 08:59 PM
البحث مازال جاريا عن صاحب «الكابرس الحمراء»
عرض 8 مشتبه بهم أمام «الخادمة المغتصبة» و «حقوق الانسان» تتدخل
اخصائي: يجب إعادة تأهيل الضحية
جعفر ت ركي, علي الزاير - القطيف
http://www.alyaum.com/images/13/13377/733664_1.jpg الخادمة المغتصبة.
أبلغت « اليوم » مصادر أمنية أن شرطة محافظة القطيف عرضت 8 مشتبه بهم أمام الخادمة الاندونيسية « ليني » 21 عاما والتى تعرضت للاغتصاب بعد قدومها إلى المملكة بـ 9 أيام فقط على يد جناة، للتعرف عليهم بالإضافة إلى عدد من الصور وسيارة لكنها أكدت أنهم ليست لهم علاقة بالحادثة. بينما كثفت الشرطة من نقاط التفتيش في مواقع مختلفة في المحافظة وأمام مداخلها سعيا منها للقبض على المتهمين بأسرع وقت ممكن خصوصا بعد توصلها لخيوط مهمة في القضية بحسب مصادر أمنية ,كما أن وجود مواصفات السيارة التي استخدمت في الاختطاف معلومة لدى الأجهزة الأمنية وجرى التعميم عليها وهي (كابرس لون أحمر سنة التصنيع 81 أو 82).
من جهته بدأ فرع جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية بجمع المعلومات حول القضية من أجل التحقق من حيثيات القضية و قال المشرف العام على الفرع الدكتور عبدالجليل السيف انه سيتم مخاطبة المعنيين بشرطة المنطقة للتأكد من الحادثة ومعرفة حيثياتها .
وأضاف ان الجمعية في مثل هذه القضايا الجنائية عادة ما تتوخى الحذر قبل البدء في اتخاذ الإجراءات حتى تتضح الصورة أمامها,مشيرا إلى أنه لم تقدم للجمعية أي شكوى بهذه الخصوص. مبدياً اسفه لقيام مجموعة من الشباب بفعل مثل هذا العمل غير الانساني مبينا أنه لا يتمنى وجود مثل هذه الجرائم في بلادنا.
من جهته قال الاخصائي في علم النفس أسعد النمر انه في مثل حالات الاغتصاب التي تتعرض لها المرأة تخلف آثارا سيئة وخبرات شديدة التأثير عليها في حاضر ومستقبل حياتها. مضيفاً ان ما تعرضت له الخادمة سيخلف شرخا في شخصيتها ,وتحطما وانتهاكا لنظرتها لذاتها والتي قد تنعكس على تقليل احترامها لذاتها,مشيرا إلى أن من بين التأثيرات المستقبلية شعورها بأنه لا قيمة لها ومن الممكن أن ترافقها مدى الحياة إذا لم يتدخل لعلاجها.
وبين أنه بالنسبة للمتهمين فهم شباب يعيشون حالة غير طبيعية تخرج عن طابعها الإنساني نتيجة الكبت الجنسي أو الكبت العدواني ,منوها إلى أن هذا لا يعني أنهم غير مدانين.
وأشار إلى أن ما حدث عائد إلى أسلوب تربية , وأنهم غير مهيئين اجتماعيا للتصرف مع المهيجات الإلكترونية ومن بينها الحاسب والتلفاز والمؤشرات الإعلامية القادمة مضيفا انهم يفتقدون لمهارة التعامل معها,فنجد أن بعض الشباب يحرصون على الوصول إلى هذا النوع من الوسائل مما يؤدي إلى كبت جنسي جعل الشاب غير المتزوج يبحث عن ضحايا لتفريغ تلك الطاقة بشتى الوسائل, وقال ان هذا يدل على ضعف اجتماعي لم يستطع احتضان هذه الفئة من خلال البرامج التي تعنى بالشباب سواء الأهلية أو الحكومية على حد سواء.


انتشار الجريمه في القطيف بشكل ملفت اللهم اكفنا شرهم وحفظ بلدنا يارب من شر الشرار وكيد الفجار