المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى يكون 1+1=1


اميرة الاحساس
28-01-2010, 08:26 AM
متى يكون 1 + 1=1
............................................. ..... ..............
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
7
7
7
وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
7
7
7
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)
7
7
7

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

7
7
7
وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
7
7
7
عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
7
7
7
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطبقا
7
7
7
عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
7
7
7
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
7
7
7
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
7
7
7
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

عندما

عندما

عندما


هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟


نقول ان شاء الله..

للامانه منقــــــــــول

انا وانت
28-01-2010, 11:10 AM
سلم نقلك
وسلم طرحك

سلامة
28-01-2010, 11:28 AM
عندما يكون كل شيء كما أراده الله ولا يتمرد الانسان على خلقته و طبيعته


يسلمووو اميرة الاحساس

AL3`amdi
28-01-2010, 12:12 PM
الحين صرنا 1-1
(كل شي تشتت في حياتنا ) الله يستر من الي جاي
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل دمتي بسعاده

غاْرديّـכּہاا
28-01-2010, 03:01 PM
..عندما يكون المسلم اخا حقيقيا يحب له الخير مايحب لنفسه..


يعطيـــــك الف عافيـه

لســــــــــــرد
هذاالموضوع
الرائع والمتميـــــــز




دمتي بخيـــــر

ابو عبدالرحمن
28-01-2010, 03:07 PM
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطبقا
7

جزاك الله خير

الغزالة
28-01-2010, 03:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
احسنت
يا غالية
:s113:
اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك يا رب



تحياتي مريم

اميرة الاحساس
28-01-2010, 10:37 PM
اشكركم ع المرور الكريم

3ąŧЋβ
28-01-2010, 11:21 PM
مشكورة على الموضوع والنقل الجميل

جعله الله في ميزان حسناتك

انفاس حره
29-01-2010, 12:32 AM
يعطيك العافيه اختي مووضوووع قمة الروووعه وسلمت يمينك

تحياتي لكي

اميرة الاحساس
29-01-2010, 01:39 AM
اشكركم ع المرور الكريم