المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلا أيها الحوثيون / اعـلان هزيمة وليس اعلان انسحاب


براااق
26-01-2010, 01:12 AM
كلا أيها الحوثيون / اعـلان هزيمة وليس اعلان انسحاب

بعدإعلان مساعد وزير الدفاع بتطهير الحدود وتحذيره بسحقهم:
الحوثيون يعترفون

بتعديهم على سيادة الأراضي السعودية والانسحاب منها ويقرون

بهزيمتهم من أشاوس القوات المسلحة


جازان نيوز: التحرير

بعد أقل من 24 ساعة من تصريحات الأسد قائد العمليات العسكرية في الحدود الجنوبية صاحب السمو الملكي مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بأنه تم السيطرة الكاملة على جميع التباب والجبال الحدودية السعودية مع اليمن وتطهيرها ، من الشرذمة الحوثية التي تسللت داخل الأراضي السعودية. وتحذيره من أي عمليات تسلل أخرى بعد الدرس الذي تلقوه.

أعلن المكتب الإعلامي للتنظيم الحوثي المآفون اليوم الاثنين رسمياً عن هزيمته التي مني بها من أشاوس القوات المسلحة السعودية ووقفه لعمليات التسلل داخل الأراضي السعودية وانسحاب جيوب الحوثة المنتشرة على الحدود إلى داخل العمق اليمني .

و زعم في تسجيل صوتي بث اليوم أنه منسوب للهالك عبدالملك الحوثي "في اشارة إلى ردم جسر الهوة بعد كسر شوكتهم ومقتل قائدهم والعديد من أعوانه الجهلة " .
وقال "نعلن قيامنا بالإنسحاب الكامل من كل المواقع السعودية، ومن كل الأراضي التي تحت سيطرة النظام السعودي، مؤكدين إن تقدمنا لتلك الأراضي والمواقع ،كان ضرورة لمواجهة عدوان أنطلق منها". كما يزعم.!!

واعترف المتحدث ، أنه قد تعدى على سيادة المملكة العربية السعودية ودخل حدودها معتدياً على أبطالها الجنود "متذرعاً بأنه واجه عدوان من تلك المنطقة " بعد هزيمته النكراء حفظ لماء الوجه معترفاً بذلك ، مدعياً أن القوات السعودية استخدمت هذا التعدي على سيادتها، كذريعة لشن غزو على مناطقهم .

وبدى المتحدث في التسجيل الصوتي في إعلانه السافر ، ذليلاً منكسراً مطعماً بالحقد والكراهية "مطالباً بحقن الدماء وحفظ حسن الجوار " !!
في الوقت الذي يحرض فيه الصبية والشيوخ والنساء بدفعهم إلى القتال .

وجاء هذا الإعلان بعد أن كٌبدت الطغمة الفاسدة خسائر كبيرة في العدة والعتاد وتم تدمير مخازن كبيرة للأسلحة كانوا قد خبئوها إستعداداً لهذه الحرب . كما هلك الكثير من متسلليهم داخل خطوط النار السعودية التي ألقمتهم علقما.

بالإضافة إلى براءة قطاع كبير من اليمنيين بأعمال الحوثيين التخريبية الشنيعة وفق أجندة وأفكار خارجية أخرها إصدار بيان من مفتي الجمهورية اليمنية وهو زيدي الشيخ القاضي محمد أحمد الجلافي وقع عليه علماء زيدية كثر ببرائتهم من أفعال الحوثيين. كما حٌوصرت مجاميعهم من قبل القوات اليمنية وقرب أجلها في صعدة القديمة ورازح وحيدان.


كلا .. أيها الأوغاد أنتم بدأتم الحرب ، ونحن من يقرر نهايتها ، ولابد من تصفية الحساب كاملاً قبل أن نتوقف .

http://hh7.net/Jan/hh7net12644393471.jpg

تم إضافته يوم الإثنين 25/01/2010 م - الموافق 10-2-1431 هـ الساعة 6:54 صباحاً

¨°•][ يًسِألوٍنيًـےليًـــہ أحِبُـگ]
28-01-2010, 11:37 AM
اللهم اجعلك في نحرهم فاكفينا شرهم
واجتث اصلهم ولاتغادر منهم احد
وصلي الله علي سيدنا محمد وسلم
عوافي وسلمت الايادي