المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آه يا الرياض

نبضات قلب
11-01-2010, 11:23 PM
بعد رحله بالقطار الى الرياض ووضع امتعتنا في غرفه الفندق , حاولنا إلتقاط انفاسنا قليلا ثم توجهنا الى الخارج استوقفنا احد سائقي التاكسي وطلبنا منه ان يأخذنا لمكان نتمشى فيه ونتناول وجبه العشاء وسألناه هل يوجد مكان للشباب
قال : ممكن المملكه
ثم ذهبنا للمملكه طبعا عوائل
ثم طلبنا من السائق مكان للشباب
قال : ممكن الفيصليه
رحنا الفيصليه طبعا عوائل والغريب ان الاجانب يدخلون ومافيه احد يقولهم شي
بعدين وين نروح ترى تعبنا رحنا للفندق مره اخرى
وفتحنا اللاب توب وانا الان اكتب لكم هذه الرساله

ما ادري وين اروح
طبعا انا الان في رحله عمل في اجتماع وحده علاج القلب والشرايين في فندق الفور سيزن لمده يومين ألا يحق لي بعد يوم طويل ان اذهب لمكان اغير فيه جو واقوم بشراء بعض الهدايا للعائله
بما اننا في العاصمه الا يفترض ان تكون فيها اماكن كثيره للشباب وفعاليات لا حصر لها اذا ماهي المعالم التي ممكن ان ازورها في الرياض ام انني سأرجع الى مدينتي وليس عندي ادنى فكره عن المكان الذي نتواجد فيه الان

على فكره

السائق نصحني نصيحه : سوف سديق انت لازم فيه سياره بي ام دبليو بعدين انت ميه ميه

صآحب ألسعآدهـ
12-01-2010, 02:28 AM
دام اجتماعك بـ فور سيزن

رح المملكه الصبح تقهوى

وافطر وعين من الله خير

وترى كلها يومين وترجع

ولا فيـــه شي يحمس أنك

تروح لـــه بالريـــــــاض

ماغير الثمامـة وماتصلح

بهالمربعانيــة :)

!

!

!

انفاس حره
12-01-2010, 08:05 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/72287.gif (http://www.3sl3.com/up/)

ابو عبدالرحمن
12-01-2010, 12:12 PM
يعطيك العافيه
ورحله سعيده

نبضات قلب
12-01-2010, 06:46 PM
شكرا للجميع على المشاركه والتفاعل وشعوركم الرائع يا اروع بشر

شتـاتْ
12-01-2010, 09:35 PM
+ .. علي الشمري ..+

دامك بالرياض ماقول الا الله يعينك <<< تكره الريـاضْ

هلْ انت مشـآرك بالمؤتمر الذي سوف يقام في جده بتـاريخ 13-2 ..؟؟

لـآهنت على القصه الحزينه

الدلوعه
13-02-2010, 04:48 PM
يعطيك الف عااافيه

نبضات قلب
13-02-2010, 05:05 PM
تسلمين الدلوعه على تشريفك الصفحه

الحمد لله المؤتمر كانت رائع وإلتقينا بعدد من الدكاتره من مختلف مناطق المملكه وضيوف خاصين من امريكا وكندا
وابشرك ما خلينا مطعم ما رحنا له ههههههههههههههههه

ارجوانه
13-02-2010, 06:58 PM
اخي الفاضل اذا تحب الاماكن التاريخية في المتحف التاريخي والله حلووو وراح تنبسط فيه وكمان متحف الملك فيصل ..
الحمد لله لمن اروووح الرياض انبسط مراااا طبعا اسواق ومشتريات وهدايا والاهل يستنوا كل سنة متى اروح الرياض بس عشااان الهدايا طبعا الهدايا من الرياض جملية ..
بس بجد شي يقهر ليش كدا يصير الله المستعااان ..

نبضات قلب
13-02-2010, 07:24 PM
تدرين إرجوانه اننا كل ما رحنا مكان نشوف الفلبينيين والكوريين والاجانب والهنود وغيره وغيره يدخلون قدامنا وحنا يمنعونا اننا ندخل فسبحان الله الان يامنون بهذولا اللي ليس لهم دين ولا قيم ولا اخلاق ولا عادات ولا تقاليد تردعهم عن فعل ما يشين ونحن الان كمسلمين وتغذينا على القيم والاخلاق الحميده نمنع في بلدنا وكل ذنبنا اننا شباب وتخيلي معي ماهو العمر الذي يسمح فيه لنا بالدخول عشرين أو ثلاثين او اربعين او خمسين حتى في هذا العمر الكبير لايسمح بالدخول لهم كثيرا ماسمعنا عن اسواق الرياض وبضاعتها الممتازه لقد قضينا هناك ثلاث ايام لم نتمكن فيها من شراء هديه بسيطه لعوائلنا خصوصا اننا كنا نجتمع في المؤتمر من الساعه السابعه حتى الخامسه مساءا وكنا في قلب العاصمه الرياض بجوار الفيصليه والمملكه ومجمعات كبيره ومع ذلك لم نرجع الا بخفي حنين