المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظه أمزح لايكون زعلت ؟

الماسه الحساسه
05-01-2010, 05:40 PM
::

لِآشك بـ أننـآ نحب لحظآت المرح.. والضحك ..

لكن هل كل الضحك في محلــه ..!!

مآذآ لو .. شتمك شخص .. أو أهآنك.. أو جعلك تبكي في موقف مــآ !
وبعد الإنفعــآل .. تتصآعد ضحكــآته.. ليقول : [أمزح .. لاتزعل]

مآهو شعورك.. تجــآهه تلك اللحظه ..؟؟
هل تتقبل منــه كلمه أمزح؟؟ زعلت أنــآ أسف..!! .. لن تمحي أسف بالنسبه لي.. سخآفه الموقف~
الهذه الدرجــه الإستخفآف بالمشــآعر ..!! .. والشتم.. والسب .. !!\
كثير من النآس يحب المزح بـ هذي الطريقه.. الــــــ [ سخيفه ] .
تخيل بأن هذا المزح وصل إلى الشتم والاحراج أمام الناس وأحيانا يصل إلى فضح بعض الأسرار ثم ( لحظه ترا أنا بمزح لايكون زعلت )

السؤآل .. مآهي حدود المزح ..؟؟
هل ستشآرك صآحب المزحه الثقيله ضحكآته.. وتنسىــى الأمر ..!!؟
م&ق

™Hesham
05-01-2010, 05:59 PM
والله بعضهم يغلط عليك غلط كبير بعدين يقوولك انا امزح في اي بنك اصرفها .هذا خلاص مزح وصل حده يعني يمكن اتهاوش معه ..

اووه يكثر اللي مزحهم ثقيل بس احاوول اني اتجنبهم ..

يعطيك العافيه يالماسه والصراحه الموضوع حلوو..

تحياتي لك..

نبضات قلب
05-01-2010, 06:41 PM
مزح يخفي تحته حقد دفين لا يجد له فرصه الا من هذا الباب
البعض يشعر انه مهم ومحبوب اذا قام بهذا الشئ السخيف امام الناس والبعض لا ينطق لسانه الا فحشا لينتصر من وجهه نظره فسبحان الله عندما يحاول شخص ان يشوه صورتك امام الجميع لانه يحسدك على صفحتك البيضاء امام الناس ويحسدك على ادبك واسلوبك وقناعاتك وافكارك التي تتشارك بها مع الاخرين وتكون محور الاهتمام احيانا لا لانك تملك اكثر من الجميع ولكنك تحب الجميع هذا هو السر نحن لا نعرف الا ان نحب بينما عجز عنه هذا الشخص فهما جمل نفسه امام الاخرين بلبسه وعطره الكريه والمبلغ الذي دفعه للحلاق ليخفي سواد وجهه سوف تظل صورته مشوهه امام الاخرين لان الحقد لا يستطيع صاحبه اخفائه مهما حاول

احيانا يكون تجاهلك لهذا الشخص عندما يحاول دس السم في العسل صفعه قويه على وجهه كي لا يجد مجالا للدخول بينك وبين الاخرين وافساد الجو الاخوي الذي يجمعكم

واحيانا لو اعاد المحاوله قد يكفيك نظره الاخرين له ورد الاخرين عليه واستياء البعض منه

واحيانا ترده كلمه طيبه منك تنبع من طيبتك وخبرتك وذكائك لملئ فمه فحما

واحيانا دوائه ان تكشف نواياه وتوجه الى كلمات تجعله يفهم ان ما يفعله لن يجدي نفعا فيتساقط ريشه

واحيانا دوائه ان تجعله يتذوق مراره حقده بأن تكيده وتنثر عطرك في المكان وتعبر عن رأيك وتفرح بأصدقائك وتضحك وتمزح وتستمتع حتى يعود الى بيته مخذولا ذليلا لانه لا يتحمل الرائحه الطيبه

بيلسان
05-01-2010, 07:02 PM
ممازح الناس لابد ان يفرق بين من يتقبل وبين من يرفض
فالناس مقامات منهم من يسمح بذلك ومنهم من وضع خطوط حمراء لا يسمح بتخطيها

فلابد لمن يمازح الناس ان ينزلهم منازلهم ويحترمهم ويعرف نفسياتهم حتى لا يقع في الخطاء
الذي يؤدي في النهايه الى انتشار الاحقاد والضغائن والتفريق بين الاصحاب و الاخوان .

{ الماسه الحساسه ..

موضوع رائع وفي غاية الاهميه

دمتي مميزه ومبدعه

والله يعطيك العافيه

الماسه الحساسه
05-01-2010, 10:10 PM
والله بعضهم يغلط عليك غلط كبير بعدين يقوولك انا امزح في اي بنك اصرفها .هذا خلاص مزح وصل حده يعني يمكن اتهاوش معه ..

اووه يكثر اللي مزحهم ثقيل بس احاوول اني اتجنبهم ..

يعطيك العافيه يالماسه والصراحه الموضوع حلوو..

تحياتي لك..

اسعدني تواجدك العطر

الماسه الحساسه
05-01-2010, 10:14 PM
مزح يخفي تحته حقد دفين لا يجد له فرصه الا من هذا الباب
البعض يشعر انه مهم ومحبوب اذا قام بهذا الشئ السخيف امام الناس والبعض لا ينطق لسانه الا فحشا لينتصر من وجهه نظره فسبحان الله عندما يحاول شخص ان يشوه صورتك امام الجميع لانه يحسدك على صفحتك البيضاء امام الناس ويحسدك على ادبك واسلوبك وقناعاتك وافكارك التي تتشارك بها مع الاخرين وتكون محور الاهتمام احيانا لا لانك تملك اكثر من الجميع ولكنك تحب الجميع هذا هو السر نحن لا نعرف الا ان نحب بينما عجز عنه هذا الشخص فهما جمل نفسه امام الاخرين بلبسه وعطره الكريه والمبلغ الذي دفعه للحلاق ليخفي سواد وجهه سوف تظل صورته مشوهه امام الاخرين لان الحقد لا يستطيع صاحبه اخفائه مهما حاول

احيانا يكون تجاهلك لهذا الشخص عندما يحاول دس السم في العسل صفعه قويه على وجهه كي لا يجد مجالا للدخول بينك وبين الاخرين وافساد الجو الاخوي الذي يجمعكم

واحيانا لو اعاد المحاوله قد يكفيك نظره الاخرين له ورد الاخرين عليه واستياء البعض منه

واحيانا ترده كلمه طيبه منك تنبع من طيبتك وخبرتك وذكائك لملئ فمه فحما

واحيانا دوائه ان تكشف نواياه وتوجه الى كلمات تجعله يفهم ان ما يفعله لن يجدي نفعا فيتساقط ريشه

واحيانا دوائه ان تجعله يتذوق مراره حقده بأن تكيده وتنثر عطرك في المكان وتعبر عن رأيك وتفرح بأصدقائك وتضحك وتمزح وتستمتع حتى يعود الى بيته مخذولا ذليلا لانه لا يتحمل الرائحه الطيبه

كلام صحيح ورائع

اشكرك اخوي على تواجدك المميز
الذي انار متصفحي

الماسه الحساسه
05-01-2010, 10:18 PM
ممازح الناس لابد ان يفرق بين من يتقبل وبين من يرفض
فالناس مقامات منهم من يسمح بذلك ومنهم من وضع خطوط حمراء لا يسمح بتخطيها

فلابد لمن يمازح الناس ان ينزلهم منازلهم ويحترمهم ويعرف نفسياتهم حتى لا يقع في الخطاء
الذي يؤدي في النهايه الى انتشار الاحقاد والضغائن والتفريق بين الاصحاب و الاخوان .

{ الماسه الحساسه ..

موضوع رائع وفي غاية الاهميه

دمتي مميزه ومبدعه

والله يعطيك العافيه

غاليتي بيلسان
الاروع هو مرورك العطر
الذي انار متصفحي

حُلم
05-01-2010, 11:46 PM
بالنسبة لي تعتمد على الشخص اللي يمزح معي.. مثلا اذا كان خويي وانا عارف معدنه زين اكيد راح اعرف انه يمزح وراح اتقبل منه وراح امزح معه انا بعد ..
اما لو كانت من واحد عارف معدنه.. انه رخيص راح ازعل بصراحة..

وشكرن ع الموضوع الحلو..

الماسه الحساسه
06-01-2010, 01:32 PM
حـــلــــــــم

اسعدني تواجدك الرائع

الف شكر

دق التحيه انا هلاليه
06-01-2010, 02:12 PM
هذا اذا ما صكيته بكف يحول عيونه ويمشي تمام بعدها
اما اذا كانت من شخص عزيز وغالي يعني مثلا صقيقتي تمون بقووه برد لها بمثل واطيح وجهها من الاحراج
عشان تنعدل
اما اذا كان الكلام بيني وبينها ممكن
تحياتي

ابو عبدالرحمن
06-01-2010, 04:37 PM
مازاد عن حده انقلب ضده

فالمزح الزائد غير مقبول وانا واحد من الناس ماتقبل مزح من ها النوع

ويسلموووووووووووو على هالطرح

سفير النوايا الحسنة
06-01-2010, 07:02 PM
حسب مين .. الناس اللي اعرفهم زين اكيد ما بزعل منهم بس في نفس الوقت بقول لهم لاعد تمزحون كذاا و هم اكيد بيوقفون .. اما اذا شخص غريب او ما اعرفه زين .. المفروض ما يتجاوز الحدود في المزح لان الميانه مب طايحه بيننا .. فــ وش يبي يطيحها فجأه ؟؟ خخخخخ

و اللي تقول له لا تمزح كذااا و يكمل ماعليه منك .. اكيد انه حاقد ومو قد الهواش هههههههههههه

و مهما كان اكيد ماراح انسى ..

الماسه الحساسه .. مميزه و رائـعـه مثل عــادتــك ..

مشكووره على النقل الحلووو

:)

الماسه الحساسه
09-01-2010, 10:46 AM
اسعدني تواجدكم العطر

الف شكر

ابونواف
09-01-2010, 02:36 PM
المزززززززززززززح شي جميل ومن بهارات الحياه الحلوه

بس الاهم ان لايتعدى الخط الاحمر المسمى الكرامه

متسكع
10-01-2010, 12:13 AM
http://www12.0zz0.com/2010/01/09/19/837284277.jpg (http://www.0zz0.com)

مساؤكم ممزوج بمزاح يشرح الصدر

للمزح خطوط يجب عدم تجاوزها مهما كان نوع العلاقه ...
كثيرون هم من يجرحون الاخرين تحت مسمى المزح او الدعابه ...
وحقيرون من يتعمدون إيذاء أناس من أجل إضحاك الآخرين ...
من وجهة نظري يجب أن تكون العلاقات مبنيه على مبدأ إحترام الخصوصيات وعدم التلاعب بها وإضهاراه للآخرين تحت مظلة ( تمون )

الماسه الحساسه

سأضحك مع الآخرين للوهلة الأولى ولكنني حتما سألقنه درسا في كيفية التعامل مع الآخرين في المرة القادمه وليس بالضرب طبعا

http://www12.0zz0.com/2010/01/09/19/837284277.jpg (http://www.0zz0.com)