المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة جوال تنقذ عائله


بوعبدالله
03-01-2010, 11:29 PM
رسالة جوال” تنهي معاناة أسرة سعودية “مسحورة” منذ 20 عاما



http://www.alkhubr.net/imgcache2/70279.gif







"السعودية"عبدالله مبارك"

كشفت ساحرة اندونيسية تائبة عن طريق “رسالة جوال” عن عمل سحري يتجاوز عمره 20 عاما وضعته احدى الخادمات الاسيويات تحت سرير غرفة نوم مواطن وزوجته ما تسبب في سحر افراد الأسرة بأكملها بداية من الام التي وافتها المنية بورم سرطاني لتلحقها الابنة الكبرى الاسبوع الماضي بذات الورم الذي اكتشف مؤخرا انه كان بسبب العمل السحري الذي صنعته الساحرة التائبة.
بدأت تفاصيل القصة ، التي وقعت حدثت لمسؤول يعمل في شركة طيران محلية ، عندما استقدمت والدته خادمة اندونيسية لتخدمها على مدى اكثر من 20 سنة تخللتها مشاكل واضطرابات كان افراد الاسرة يعتقدون انها مشاكل اسرية طبيعية حتى وصل الامر بالخادمة الى سحر الام ووضع عمل سحري لابنتها الكبرى لتقوم الاخيرة بالدفاع عنها امام اشقائها الذين كانوا يرغبون في تسفير الخادمة بعد ان ادت الى حدوث مشاكل وصلت الى حد التفريق بين الاسرة الا ان شقيقتهم الكبرى - وبفعل السحر - كانت تدافع عنه.
بداية السحر .. سرطان
بعد مرور 20 عاما فوجئ افراد الاسرة بوفاة الام بسبب ورم خبيث في جسدها . وعلى اثر ذلك حاول ابناؤها تسفير الخادمة الى بلادها ولكن دون جدوى في ظل كفاح الاخت الكبرى من اجل عرقلة القرار الى ان حدث امر طارئ للخادمة نفسها التي فوجئت بمرض ابنتها ما جعلها تحزم حقائبها متجهة الى بلادها لتنتهي معها مأساة استمرت على مدى اكثر من 20 سنة على حد قول المواطن الذي تعرضت اسرته لهذه المشكلة.
يقول المواطن " ن ف " : فوجئنا بعد سفر هذه الخادمة انها لاتزال على اتصال مع اختي الكبيرة وتطلب منها دفع مبالغ مالية بدعوى انها تعكف على انشاء مسجد في اندونيسيا حتى وصل الامر بأختي الى ارسال مبالغ مالية كبيرة لها كل شهر الى ان توفيت الاسبوع الماضي بهبوط في الدورة الدموية بسبب ورم خبيث في جسدها . ويضيف : لم تقتصر المشاكل التي سببتها الخادمة لأمي وأختي بل امتدت المشاكل لأسرتي انا حيث اصبحت زوجتي لا تطيق بقائي في المنزل وترفض النوم في الغرفة التي انام فيها واصبحنا على مدى اكثر من 10 سنوات لا نحبذ التواجد مع بعضنا في ذات المكان حتى ان زوجتي اصيبت بمرض وتورمات في رجليها. وقد بذلت قصار جهدي لعلاجها في المستشفيات الحكومية والخاصة في المملكة ولكن دون جدوى حيث يؤكد لي الاطباء دائما انهم لم يكتشفوا اي مرض عضوي او خلل في وظائف الجسم لزوجتي وبالتالي فلم اجد اي علاج وقد احترت كثيرا وذهبت الى عدة مشايخ حتى اني استعنت بأشخاص من خارج المملكة لكشف وعلاج حالة اسرتي وزوجتي تحديدا ولكن دون جدوى.
سر رسالة الإندونيسية !!
ويواصل المواطن سرد معاناة اسرته : بعد هذه الفترة الطويلة التي تجاوزت 10 سنوات من المشاكل الدائمة بينه وبين زوجتة جاءته رسالة على جواله قبل ثلاثة اسابيع من رقم غريب من خارج المملكة باللغة الاندونيسية وقمت بترجمتها فورا حيث اتضح ان الترجمة لهذه الرسالة تنص على : الاخ «ن ف» انا ساحرة قد تبت الى الله تعالى فقد زرت مكة المكرمة وقمت بالحج وتبت الى الله من السحر وقد جاءتني امرأة كانت تعمل لديك في السعودية اسمها ( ا . ي ) وطلبت مني سحرك وسحر زوجتك وقمت بذلك ولكن بعد ان تاب الله علي اريد منك ان تسامحني على فعلتي وان تقوم باستبدال السرير الذي لديك في غرفة النوم كاملا واخراجه من منزلك لأن الطلاسم السحرية وضعتها شغالتك السابقة في السحر وفي مكان لا تستطيع الوصول اليه .. ارجو مسامحتي". وقد حصلت على رقمي ضمن قائمة ارقام كانت بحوزتها قبل تنفيذ العمل السحري للضحية على حد قولها.
ويضيف : بعدها قمت مباشرة بفتح السرير في غرفة النوم وعندها وجدت طلاسم سحرية وعقدا وأوراقا وصورا قديمة وغيرها من الطلاسم التي فاجأني حجمها وكيفية وضعها في السرير" مؤكدا انه قام بالاتصال على الشيخ فيصل ليقوم بفك سحره.
كيف تم فك السحر ؟
وهنا يؤكد الشيخ فيصل بن عبدالله والشهير بفك السحر والطلاسم بمحافظة جدة انه تلقى اتصالا من المواطن يخبره بوجود سحر في منزله وعليه فقد توجهت الى المنزل واتضح من خلفيات هذا السحر انه سحر "ربط وتفريق" حيث عمدت الساحرة على ربط الزوج عن زوجته بأن لا ينام بجوارها وأن لا يعيش حياته الطبيعية معها ومن ثم التفريق بينهما ، مشيرا الى ان الاورام السرطانية التي تعرضت لها والدة المواطن واخته الكبرى والتي تسببت في وفاتهما ربما تكون هي الاخرى اعمالا سحرية قامت بها الساحرة ولكنها لم تتحدث عن هذه النقطة في رسالتها وهذه الاورام والامراض وخاصة الاورام السرطانية هي من الاورام التي تسببها العين او الحسد او الاعمال السحرية.
وشدد على ضرورة توعية الاسر والمجتمع بكافة فئاته بخطر الخادمات .. وقال: الواجب على الجميع ان يتأكد من وضع الخادمة قبل مباشرتها للعمل وقبل سفرها وذلك بتفتيشها وتفتيش الاغراض التي تحملها الى بلادها والتي تأتي بها من بلادها ، مضيفا ان التحصن بالاذكار وقراءات القرآن والذكر الدائم هي من اهم الوسائل التي تجنب الانسان خطر السحر والسحرة والمشعوذين مؤكدا انه سيتابع وضع المواطن الذي بدأ امس في فك سحرة حتى يتم فك السحر بشكل كامل بعون الله تعالى خلال الثلاثة ايام القادمة مؤكدا ان فك السحر في العادة يحتاج من ثلاثة الى خمسة ايام حتى يفك بشكل كامل وينعكس اثر هذا الفك على حالة المسحور وهو ما نأمله بعون الله تعالى.

منقول للفائده

صدى الاحساس
04-01-2010, 01:08 AM
اخي عبدالله

يعطيك العافيه
بارك الله فيك

ومن يقراء الموضوع يجدفيه عبره مماتفعله العمالة الاجنبية الدخيلة على مجتمعنا

وهذا شر لابدمنه
نقل مميز

وتقبل مرووري

ودمت بخير

أم الأمنيات السبعة
04-01-2010, 01:19 AM
لا اله الا الله
تابت بعد ايش؟؟
اصلا الساحر لايتوب
الله يحاسبها

انفاس حره
04-01-2010, 08:01 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/70378.gif (http://www.3sl3.com/up/)

اهات
04-01-2010, 03:32 PM
تقبل مروري ...........

دق التحيه انا هلاليه
04-01-2010, 09:53 PM
طيب مهما كان عشر سنوات والله عمر
حرام كسروا خاطري لو انا بداله والله لأحجز على اول طياره اندونيسيا وابرد قلبي فيها

بوعبدالله
04-01-2010, 11:52 PM
أم الأمنيات السبعة (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), ام الكـــادي (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), ج ـنـرال الخ ـبـر (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), دق التحيه انا هلاليه (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), راقي بذوقي (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), رزن (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), صدى الاحساس (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), علي الشمري (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), فتى المرقاب (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#), ضيف (http://www.alkhubr.net/vb/t40343.html#)
الشرقية

لكم مني التحيه ولحترام