المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل عن ستار اكادمي 6


Miss kade
18-12-2009, 07:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد أقاويل عن وقوعه ضحية اتفاق «المؤسسة اللبنانية للارسال» و«روتانا» ... «أل بي سي» تعلن عودة «ستار أكاديمي» في شباط..

تساؤلات كثيرة طُرِحت أخيراً حول مصير برنامج «ستار اكاديمي» بعدما تأخر بث الدورة السادسة منه مقارنة بالدورات الماضية. وفي ظل غياب الإعلانات الترويجية المعلنة عن عودة البرنامج، ظن بعضهم أنّ هذا البرنـــامج لن يــرى موسماً جديداً، ثمّ ما لبثت أن بدأت الأخبار والأقاويل تتكاثر حول هذا الموضوع، فقيل إنّ «ستار أكاديمي» تـــأخّر بسبب بـــرنامج «ذي مانيجير» الذي بدأ عرضه على قناة «روتانا موسيقى» في منتصف الشهر الماضي، ولن ينتهي قبل شباط (فبراير) من هذه السنة، وأنّ محطة «أل بي سي» فضّلت عدم المضاربة بين البرنامجين، خصوصاً ان القناتين باتتا تنتميان الى شبكة واحدة.
«الحياة» توجّــهت نحو المـــصدر مباشرة وسألت مدير بـــرامج الـ «أل بي سي» طوني كــرم عن تأخّر الموسم السادس من البرنامج، ولماذا تغيــب إعلانــاته التــرويجية، فأجاب أنّ الإعلانات مستمرّة ومكثّفة، وهي تبدأ عادةً بعد فــــترة وجيزة من انتهاء المـــوســم السابـــق للإعـــلان عن قـــبول طلبات الراغبين في الاشتراك في الدورة المــقبلة، تليها اعلانات مع اقتراب مـــوعد عرض الــبرنامج.
وأضاف أنّ عرض الموسم السادس لم يتأخر، «فالمسألة كانت مسألة توقيت وبرمجة مرتبطة بموعد انطلاق الدورة البرامجيّة الجديدة». ورداً على سؤال حول ما إذا كان وهج «ستار أكاديمي» قد بدأ يخفّ مع تزايد مواسمه ومع تزايد برامج تلفزيون الواقع، قال كرم: «إنّ الأمر مستبعد، والدليل أن الموسم الخامس من البرنامج حافظ على وتيرة النجاح التي شهدها على مدى الأعوام الخمسة السابقة، وهو لا يزال برنامج «تلفزيون الواقع» الأقوى في العالم العربي، إذ يعتمد في كل موسم على تغييرات وإضافات جديدة تبقيه في تحدٍّ مع ذاته لكسب الرهان والمحافظة على الجماهيريّة الكبيرة التي رافقته منذ انطلاقته. أمّا بالنسبة الى تغييرات هذا الموسم، فقال: «هناك تغييرات جديدة هذه السنة أيضاً كما في الأعوام السابقة، لكنني لن أفصح عنها، إذ ستكون مفاجأة الـ «برايم» الأول من البرنامج الذي سينطلق في 20 من الشهر المقبل».
وعما إذا كان هذا التأخير له علاقة بابتعاد مديرة الأكاديمية رولا سعد عن العمل في «ال بي سي»، أوضح كرم أنّ الأمر غير صحيح، مؤكّداً أنّ «رولا سعد لم تترك تلفزيون «ال بي سي»، وهي مستمرّة في عملها، لكنّ طريقة تعاقدها مع المحطة تغيّرت».
أسئلة كثيرة لا يمكن التأكّد من أجوبتها قبل الـ «برايم» الأوّل، فهل سيحافظ البرنامج على الأساتذة أنفسهم الذين واكبوا طلاب الدورة الماضية: ماري محفوض، فؤاد فاضل، ميشال فاضل، وديع أبي رعد، أليسار كركلا وجورج عساف؟ ومَن سيكون أستاذ المسرح الذي كان الأكثر تبدّلاً مع اختلاف المواسم؟ وهل سيعود غابريال يمّين هذه السنة أيضاً؟ مَن هي الدول العربية التي ستشارك في هذا الموسم؟ وهل ستكون كاملةً أم إنّ بعضها سيتغيّب؟ وماذا عن عدد الطلاب، هل سيستمرّ في التزايد بعدما بلغ العام الماضي العشرين؟ وهل سنسمع في هذا الموسم أيضاً رولا سعد تقول: «العدد ازداد لأننا لم نستطع أن نقلّص عدد المشتركين، فهم موهوبون ويستحقون الفرصة»؟
ما على محبّي «ستار أكاديمي» إلاّ انتظار أسابيع قليلة بعد، وسيعرفون كلّ الأجوبة عن أسئلتهم...

الخبر منقول من صحيفة دار الحياة اللندنيه

انفاس حره
18-12-2009, 07:27 PM
يعطيك العافيه اخي ع الموضوع

تحياتي لك

سهام العبد الله
18-12-2009, 09:15 PM
وي
الحمدلله انا اصلا ما احبو خير شر هالبرنامج
ومشكووووره
على الموضوع

Miss sos
18-12-2009, 09:18 PM
يعطيك العافيه حبيبتي ^_^