المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاق يزحف على درج المدرسه .. بقرار من المدير اين الرحمه


بنت العقربيه
25-11-2009, 11:15 PM
قرار فاشل من مدير المدرسة ...يجبر ( معاق ) بالزحف على الدرج





http://www.alkhubr.net/imgcache2/59106.gif


صورة سعد عند دخول المدرسة



الرياض- سلطان العثمان

لم تشفع إعاقة سعد عند مدير مدرسة ثانوية (تحتفظ الرياض باسمها) في حي الدخل المحدود جنوب غرب مدينة الرياض في تحقيق مطلبه بان يكون فصله الدراسي في الدور الأرضي بدلاً من الدور الأول لظروف إعاقته التي تستحق الرحمة والإنسانية.

سعد يحكي عن معاناته قائلا" طلبت من مدير المدرسة إنزال فصلي إلى الدور الأرضي بدلا من الدور الأول مراعاة لإعاقتي فرفض طلبي مبرراً تمسكه برأيه لكون الفصل قريبا من المعامل والمختبرات رغم اننا– على حد قوله – لم نحتج للذهاب إليها حتى هذه الحظة سوى مرة واحدة ،الأمر الذي أجبرني بشكل يومي على الزحف بجسمي على الدرج أو الاستعانة بزملائي في حملي مع كرسيي المتحرك أثناء طلوعي ونزولي من الفصل مع بداية اليوم الدراسي ونهايته وكذلك عند فسحة الإفطار وأداء الصلاة ،ويتساءل ..هل المعامل والمختبرات أهم من مراعاة إعاقتي ؟!

وناشد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم النظر في معاناته ووضعه النفسي جراء ذلك.







http://www.alkhubr.net/imgcache2/59107.gif



صورته يزحف لصعود الدرج

سفير النوايا الحسنة
25-11-2009, 11:21 PM
أصلا اسوووأ شي في نـظام التعليم في السعوديه هو مديرين المدارس .. عمري ماشفت مدير سنع .. كل واحد افشل من الثاني ..

مالت عليه من مدير .. وين التوجيه عنه ؟؟؟

مشكورة على الموضوع .

كان
26-11-2009, 01:04 AM
بما اني احد منسوبي التعليم


ما اعتقد يكون هذا الخبر صحيح بقدر ما يكون خبر صحفي فقط

ضد التعليم .........


اولاً جميع المدارس خصوصاً المدارس الحكوميه يوجد فصول في الدور الارضي

وهذه الفصول ... لمثل هذه الحاله


ثانياً : لو لاحظنا نزول الطالب كان لوحده وين الطلاب الاخرين

ثالثاً : كيف يجي المصور وينزل سعد لحاله ويصوره وين مدير المدرسه

رابعاً : دخول سعد المدرسه اي وقت ... الدوام الساعه 6:30 ص شكله ما يداوم الا الساعه 9

تحيتي لك ... بنت العقريبه على هيك مواضيع

بنت العقربيه
26-11-2009, 01:12 AM
عزيزي كان وليش مايكون صار وموجود
ولاتنسى انه فى الاونه الاخيره لاحظ اعتدات على طلاب المدارس اوكيه بتقول في طلاب يتعرضون لمدرسينهم ويكسرون سياراتهم نقول معاك حق وهم ياخذون عقابهم بس كيف لوكان جبروت مدرس او مدير في حق الضعوف مين ياخذهم

كان
26-11-2009, 01:27 AM
عزيزي كان وليش مايكون صار وموجود
ولاتنسى انه فى الاونه الاخيره لاحظ اعتدات على طلاب المدارس اوكيه بتقول في طلاب يتعرضون لمدرسينهم ويكسرون سياراتهم نقول معاك حق وهم ياخذون عقابهم بس كيف لوكان جبروت مدرس او مدير في حق الضعوف مين ياخذهم



ما عليش بنت العقربيه


اعتقد و الكل يدري المدرس ممنوع من اي حالة ضرب

ولن يكون هناك اعتدائات شخصيه من معلمين على طلاب لأن المعلم

يتحاشى مثل هذه المشاكل بقدر ما يستطيع تفادياً لكل شيء في مجتمعنا


والمعلم لن يكون ضربه الا مصلحة للطالب وليس لسبب شخصي


وخلينا نتكلم عن حالة سعد ....... انها ليست صحيحه

وانا ما اقصد موضوعك اقصد الموضوع العام في الصحيفه


لكِ احترامي ولقلمكِ

ساري
26-11-2009, 02:36 AM
مع أحترامي لناقل الخبر
فا أنا أؤيد كلام (كان)
بصراحة غابت المهنية في الصحافة بشكل مخيف أعرف مجموعة من الصحفيين أقل مايقال عنهم ( !!!!!!) لادرسوا صحافة ولايفهمون في شيئ إسمه مصداقية ويسمعون بالإثارة ويتسلقون حتى على حساب ذوي الإحتياجات الخاصة
دعواتي لسعد بالشفاء
وللصحفي بالهداية
دمتم بخير

صافي حنان
26-11-2009, 12:40 PM
مع أحترامي لناقل الخبر

دق التحيه انا هلاليه
26-11-2009, 01:40 PM
صدقوووني هالاخبار تحصل كثيييييييييير
كله من المدراء والمديرات يجبيلونا عجايز شيبان
انا مثلا وحده من صديقاتي تأخرت عن المدرسه يمكن ساعه الا ربع والسبب صار لها حادث بسيط ولما جت تدخل قالت للمديره السبب لكن ماصدقتها وقالت (( كذااااااابه )) بصوت عالي هل هذا اسلوب مديره متعلمه ؟؟؟
وعاقبتها بأنها تطلع الدرج وتنزل بسرعه والبنت ضروفها الصحيه ماااش عندها فقر دم ووقتها كانت تنزف االله يكرمكم بس هي ما تدري انه نزيف
المهم البنت اغمى عليهاعلطول ونقلوها للمستشفى وتعالو شوفوا وش سوت الممرضه لما جاء وقت اسعاف دم كبرت فتحتة انبوبه الدم وبدا الدم يدخل بسرعه وبكميه كبيره انتفخ عرق البنت وانفجر وماتت
معقووله ما سمعتوا بأخبار زي كذا ومافي شي مستحييل كل شي جايز وموب شرط ينشرونها بالصحف
تحياتي خيتووو :دق التحيه انا هلاليه
اشكرك على موضوعك الرااااائع

عـــسووول
26-11-2009, 02:59 PM
والله شي يفشل اذا عندنا مدراء بهاذي القلوب
والله ما اظن الطلاب اللي يبغالهم التعليم الا المدراء نفسم اللي يبيلهم تعليم من جد وجديد
ويسلمؤ بنت العقربيه ع الموضوع هذا ويليت نكثر من هل المواضيع
خيكم عـــسووول ゞ :) ゞ

بنت العقربيه
26-11-2009, 08:40 PM
والله الذي لا اله الاهو
انا لمن كنت بالثانويه ومستعده اعطيكم اسم المدرسه على الخاص
كنت عندنا طالبه معاها ازمة ربو ونفس اليوم نزل مطر وغبره والبنت كانت تبي تستاذن من المدرسه علشان تروح الاستراحه وتاخذ البخاخ والاكسجين والمدرسه رفضت ولمن زادت معاها الازمه والبنت اختنقت بلغو الادراه بس بعد مافات الفوت البنت انشلت شلل كامل بسبب نقص الاوكسجين
يالله شرايكم بمدرسه مثل هذا النوع

ياخي المدارس فيها الزين وفيها الشين
ولو يكون كل مدرس او مدرسه واو حتى مسؤول يحط الله امام عينه كان احنا بخير سوانا بالمدارس او حتى الجهات الاخرى بس الصمت احيانا يكون افضل من انك تتكلم
والمثل يقول الطعن في الميت حرام

كان
28-11-2009, 07:30 PM
لا تعليق

ugdpsk2000
28-11-2009, 08:15 PM
يا كثر الاشاعات

من من
28-11-2009, 09:27 PM
احتمال كبير صحة هالخبر

لانه عندنا فى المدرسة نفس هالحالة ولكن المدير عندنا له وجهة نظر انه منع اى فصول فى الدور الارضى لعدم الازعاج اثناء حصص التربية الرياضية
ويظل الطالب المعاق الذى وزنه ثقيل جدا وهو فى الصف الثانى الثانوى يعانى هو وزملائه فى الصعود والنزول

الحمد لله الذى عفانا

مشكورة على هالخبر