المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاق ..!!


أبوشهد
16-11-2009, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أهلين ..!!

دائماً من الغباء ان نقوم بأمور

نعتقد أنها تفرح الطرف الآخر بينما

تجلب لنا الحزن من ردة الفعل الغير متوقعة ..!!

هنا

الشيطان له دور .. وليس أي دور .. بل له كل المجال

لـ يفعل بنا ما يشاء ويحصل على مبتغاه الذي يسعى له

وكما نعرف جميعاً أهم هدف للشيطان بل والهدف المقدس لدى الشيطان

هو التفريق بين زوجين متحابين ..!!

يالهذا الشيطان الماكر :76:

التكنولوجيا الطبية

أصبحت نكسة

ومرتع للوساوس الزوجية وفك لغز الارتباط وحدوث ما لا يحمد عقباه

ألا وهو :

الطلاق مع كل الأسف ..!!

تعالوا نقرأ هذا الخبر المضحك المحزن :

أول حالة طلاق في السعودية نتيجة غشاء البكارة الصيني

الرياض (د ب أ)- في سابقة هي الأولى من نوعها ، طلق سعودي زوجته نتيجة استخدامها غشاء البكارة الصيني الذي ما زال يثير جدلا أخلاقيا في بعض الدول.
واستخدمت الزوجة السعودية الغشاء الصيني في الذكرى الثانية لزواجها في محاولة منها لمفاجأة زوجها وإدخال السرور إلى نفسه وفقا لوجهة نظرها إلا أنها فِجعت بردة فعل زوجها الذي أعلن طلاقها بعد أن أوضحت له سر استعادتها غشاء البكارة بعد عامين من زواجها.
وقالت مصادر اجتماعية مقربة من المطلقة اليوم السبت إن " قرار الطلاق جاء بعد أن غضب الزوج من استخدام زوجته هذا الغشاء وساورته الشكوك من استخدامها مثل هذا الغشاء الصناعي ليلة زواجهما".
وتعدّ هذه أول حالة طلاق معروفة نتيجة الغشاء الصيني في السعودية، التي تفرض قوانينها حظرا على المنتجات الجنسية المخالفة لقواعد الشريعة الإسلامية المطبقة في البلاد.


ليس هناك تعليق لدي سوى :

جات الحزينة تفرح مالقت لها مطرح

مثل ما يقولوا اخواننا المصريين

:s85:

الخفوق
16-11-2009, 11:04 PM
الصراحه مقدراقول غير انها زوجه دلخه فيه مليون طريقه للحتفال غير هالطريقه الغبيه

وهو بعد ادلخ منها يعني بالعقل لو انها فيها شى بتسوى هالحركه تلفت انتباهه وتقوله اني لاعبه عليك من الاول

سنتين ماعرف اخلاقها كيف توه اكتشفها

الصراحه الاثنين اغبى من بعض الطلاق مو لعبه


.

صآحب ألسعآدهـ
17-11-2009, 12:23 AM
أتوقع لو يصير لي هالموقف

راح اطلقها بكل بساطه

لأنه تفكير عقيم جداً حتى لو

لم تساورني الشكوك حول ماضيها

سواء كان أسود أم خالي من الخدوش

هذا موضوع منفصل جداً بوجهة نظري

خصوصاً إذا نظرنا لحكم الشرع مثل

ما تفضلت بخصوص إعادة البكاره

:::::::::::

وفي موضوع متصل بموضوعك

عزيزي أبو شهد:

أذكر في أحد المرات شاهدت

تقرير عرض على قناة العربية

يحكي عن إرتفاع نسبة العنوسة

بالمملكة الاردنية

وكان أحد أهم اسباب إرتفاع

معدل العنوسه هو الكشف

الطبي بما يخص بكارة

الفتاه قبل زواجها !!

ألا يعلمون هؤلاء المؤيدون لعمل الكشف

الطبي , أن غشاء بكارة المرأه شديد الحساسية ؟!!

وأنه قابل للتأثر من أي احتكاك ؟

أنا هنا أرفض و بشده هذا الكشف

لما له من خدش بأعراض الناس

و إساءة بالظن ..

\\

\\

لوووورا
17-11-2009, 01:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ليش الازواج وصل مرحلة الشك الرجال اللي يشك في زوجته مو رجال واصلا ترحم عليه بعدين المثل اللي يقول (كل الناس ينظر الناس بعيون طبعه) من جد انسان حقير ياعيني عليه البنت تحسب زوجها بيفرح قلبها حزن لاحول ولاقوة الابالله من جد يقهر اجل وش السوي بعض الرجال من حريمهم اللي تسوي خياطه
يعني عمليه اجل بيشك بزوجته شيء يقهر يسلمووا ابو شهد الموضوع اللي يسد النفس

أبوشهد
17-11-2009, 04:25 PM
هذه المرأة الغبية

ايقظت مارد الشك في عقل زوجها

لـ ينعم الشيطان بأرضية خصبة يصول ويجول بها ..!!

والطلاق نهاية طبيعيه عندنا تنعدم الثقة بين الازواج ..!!

أبوشهد
17-11-2009, 04:27 PM
الصراحه مقدراقول غير انها زوجه دلخه فيه مليون طريقه للحتفال غير هالطريقه الغبيه

وهو بعد ادلخ منها يعني بالعقل لو انها فيها شى بتسوى هالحركه تلفت انتباهه وتقوله اني لاعبه عليك من الاول

سنتين ماعرف اخلاقها كيف توه اكتشفها

الصراحه الاثنين اغبى من بعض الطلاق مو لعبه


.

الخفوق

اشكرك على ردك

وبصراحة الغلطة مشتركة

ولو انها تقع على عاتق الزوجة بشكل أكبر ..!!

أبوشهد
17-11-2009, 04:29 PM
[QUOTE=صآحب ألسعآدهـ;645286]أتوقع لو يصير لي هالموقف

راح اطلقها بكل بساطه

لأنه تفكير عقيم جداً حتى لو

لم تساورني الشكوك حول ماضيها

سواء كان أسود أم خالي من الخدوش

هذا موضوع منفصل جداً بوجهة نظري

خصوصاً إذا نظرنا لحكم الشرع مثل

ما تفضلت بخصوص إعادة البكاره

:::::::::::

وفي موضوع متصل بموضوعك

عزيزي أبو شهد:

أذكر في أحد المرات شاهدت

تقرير عرض على قناة العربية

يحكي عن إرتفاع نسبة العنوسة

بالمملكة الاردنية

وكان أحد أهم اسباب إرتفاع

معدل العنوسه هو الكشف

الطبي بما يخص بكارة

الفتاه قبل زواجها !!

ألا يعلمون هؤلاء المؤيدون لعمل الكشف

الطبي , أن غشاء بكارة المرأه شديد الحساسية ؟!!

وأنه قابل للتأثر من أي احتكاك ؟

أنا هنا أرفض و بشده هذا الكشف

لما له من خدش بأعراض الناس

و إساءة بالظن ..

\\


<FONT face="simplified arabic"><FONT color=red>

من من
17-11-2009, 06:32 PM
شر البلية ما يضحك

الشك قاتل والمد لله انه ما قتلها

رغم انه المفروض عرف زوجته واخلاقها

انا وانت
17-11-2009, 10:52 PM
بصراحه مافي تعليق


غير الله المستعاان


كان الأحرى تكلمه فالموضوع وتعرف رأيه بشكل عاام قبل ما تسويها


والطلاق بقى سهل و لأتفه الأسباب

ريماس2
21-11-2009, 02:20 AM
بصراحه هذا متسبب موكفو المسكينه كانت بتونسه

اميرة الاحساس
21-11-2009, 05:58 AM
الحقيقة انو الوحدة بعد مرور فترة على الزواج بتبقى حابة تضيف شي يكسر الروتين اللي بيسيطرعلى الحياة الزوجية حتى لو كانت الفترة مو طويلة يعني سنتين كافيات لوجود روتين ممل بس هالمسكينة ما كانت عارفة انه زوجها تفكيروا محدود لهالدرجة وهي تفكيرها بالمفاجأة واسع كثير بس شو راح نقول \نصيبها تطلق بسبب المنتجات الصينية\يعني مصائب قوم عند قوم فوائد

ugdpsk2000
21-11-2009, 06:37 AM
زين ماسوى الرجل لا نها امراة عديمة الاخلاق
في الف طريقة غير الغشا الصيني وموجود عند العطار يضيق انا اقول لو محلة ااطلق

كان
22-11-2009, 09:42 PM
دائماً تفكير المرأة محدود ونظرتها قريبه



والسؤال : من اللي سوى لها الغشاء