المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحوثيين في السعوديه

اميرة زماني
16-11-2009, 05:46 PM
:021:ماسبب دخول الحوثيين عندنا في السعوديه الله يكفينا شرهم

قلم رصاص
17-11-2009, 12:15 AM
السلام عليكم

اولا اختي العزيزه دخوول الحوثيين للسعوديه هذا امر محتوم واكثر الناس يعرفون انهم راح يدخلون عاجلا ام اجلا

وللأسباب دينية وايضا لقرب موسم الحج لكي يعملو زعززه على شريط الحدودي بين السعوديه والمملكه

وايضا في اعتقادي انه الجيش اليمني سبب خساير كبيره في صفوف الحوثيين وحاولو التسلل لسعوديه كي يهربو من نيران الجيش اليمني

او يمـــكن (( مكثرين قات واعتقدو انه احتلال السعوديه امر هين )) :graaam (296):

ودعت جرحك للابد
17-11-2009, 02:02 PM
دخولهم عندنا يا أختي دعم من الرافضة الكلاب لمحاولة زعزعة الامن
ولكن لن ينالوا مبتغاهم,,
اللهم رد كيدهم في نحورهم

زبيري كويتي 1
18-11-2009, 10:28 PM
الاخت اميره زماني

ان الحوثيين ......... وكما اشار موقع ((((( يهودي ))))) تابع " رسميا " .... الي وزاره الخارجيه الاسرائيليه واسمه ( Debak ) وارجو ان لا اكون اخطأت في الاسم ........... يشعرون بالقهر من ازاله ......... امامهم الزيدي ......... ان كل شيعي في الشرق الاوسط ( ايران سوريا والان اليمن ) .......... يشعر بضروره عوده من يواليه ...........
اليمن بالنسبه لي ............. يجب ان تكون دوله " عربيه " سنيه .......... ان يكون هناك ....... زيديه او شيعه .......... فان هذا يعني بالنسبه لي .............. بان ........... " قرود افريقيا " وصلت ......... ان الحوثيين بالنسبه لي يحملون اسلحه متطوره ........ يعني بالنسبه لي هو ان هناك ........ خنازير من دول مجلس التعاون ومنهم في الكويت ........ يقومون باسنادهم ............ وتمويلهم ........
شي غريب بالنسبه لي ............ قبل قيام صدام باحتلال الكويت ..... تم انشاء مجلس والله نسيت اسمه واعضاءه العراق واليمن ومصر والاردن .......... انا كمواطن كويتي ............ شعرت بان هناك .......... شي " كما قال الرئيس حسني مبارك الله يحفظه في ذلك الوقت " ........
المهم ......... الحوثيين ............
ادات لتدمير ............ وهذا حلم بالنسبه لهم .......... المنطقه
ان مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي ......... قد تم استبداله في آخر " ياباني علي ما اعتقد " ........ اشار الي ........... اسباب هجمات هذه المجاميع .........
زبيري كويتي