المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطيران السعودي يشن هجوما على جبل دخان وجثث المعتدين بالعشر


الفهد
08-11-2009, 06:37 AM
أفادت مشاهدات مراسلي "الوطن" وإفادات شهود عيان أن القوات المسلحة الملكية السعودية نجحت في تطهير جيوب تحصن بها المتسللون الحوثيون في مناطق سعودية في جبل دخان وقرى متاخمة.
وساهم طيران القوات الجوية الملكية السعودية بغارات هجومية صباح أمس على مواقع من جبل دخان في عمليات تطهير عدد من القرى الحدودية والتي تم إجلاء سكانها منذ وقت مبكر، والتي توغل بها المخربون الحوثيون مستفيدين من الطبيعة الجغرافية التي تتكون من منحدرات جبلية وتعرجات كثيرة وخطرة وهي أقرب منطقة من مركز خلد السعودي والتي كانت مدخلا لاعتدائهم الآثم مساء الثلاثاء الماضي على الحدود السعودية ومن ثم التسلل إلى قرية الغاوية " التي تبعد كيلو متر واحد عن الحدود " وقرى الشانق التي لا تتجاوز المسافة بينها وبين الحدود 3 كلم، حيث قاموا بمد تمركزهم في تلك القرى الحدودية ذات التضاريس الوعرة.
وقد دحرت القوات السعودية ذلك التمدد، وأجبرتهم على الهرب بعد هجمات متواصلة، فيما وصف شهود عيان ردة فعل الحوثيين بالضعيفة والمتقطعة، والتي تمثلت في بعض الأعيرة النارية المتفرقة التي يطلقونها من أماكن بعيدة.
وشوهدت كتائب الجيش السعودي ترد على أي تحرك لقوات الحوثيين، عن طريق سلاح المدفعية، والمدرعات، والمدافع الثقيلة.
وذكر شهود عيان وجود جثث للحوثيين بالعشرات في جبل دخان في حين كانت قوات حرس الحدود تجوب عدداً من القرى الحدودية التي زعم الحوثيون سيطرتهم عليها ويستعد السكان للجلاء منها حفاظا على أرواحهم.
و أوضح إبراهيم على هزازي الذي يسكن قرية المزبرات الحدودية إن قوات حرس الحدود طلبت منه الخروج من منزله والتوجه إلى مركز الإيواء حفاظا على سلامته .
فيما أشار الموطن علي مجرشي والذي يسكن قرية المقتل الواقعة في جبل دخان أن قوات حرس الحدود قامت بنقله هو وأسرته إلى مركز الإيواء في الخوبة.

وسوووم
08-11-2009, 09:00 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/54769.gif