المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زبيري زبيري عويذالله شرك

الصفحات : [1] 2

الفهد
06-11-2009, 08:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحيه والاحترام لمن يستحقها وهم كثر فى هذا الصرح الشامخ

وهم محترمون والمحترم يفرض على وعلى غيري احترامه

فى هذا القسم تمادى(زبيري كويتي) فى ردوده وخرج عن النص كثيرررررا

تركناك ليس لقل حيله او معرفه

ولكن حشمه لمن معنا من شرفاء وشريفات الكويت والذين اشك انك منهم من خلال ردودك

اللتي لاتحترم فيها احد وحاط نفسك ابو العريف

اذا كان فى خشمك عرام فركته بسيطه

وعارفينك وعارفين من وين جيت

مايحتاج تنبيش فى الماضي الكئيب

وفى الاخيــر اما رد بأدب ولا لاترد خلقه

والان بترحم على صدام حسين وانت السبب

اسف ياالكويت وشعبها الطيب

اسف ياالاداره الطيبه

اسف لكل اخ واخت لي فى المنتدى

((المحترم يفرض على احترامه))

الخفوق
06-11-2009, 08:38 PM
قلت الي كلنا نبي نقوله يالفهد لاهنت يالقرم وياليت من يسمع او يفهم

لاعدمناك يارب

.

الفهد
06-11-2009, 08:43 PM
لــــ زبيري فقط

http://www.alkhubr.net/vb/t35722-6.html

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 08:57 PM
الاخ الفاضل الفهد المحترم
اخي الفهد ........ تري بكل سهوله اهانه اي شخص ...... صح ؟
اخي الفاضل ترحم علي صدام تري ماعندي مشكله ..... صدام قام بحمايه دوله الكويت ولم ......... يحتلها
شكلك ........ حاط علي محطه فضائيه ...... اخري
الله يساعدك
المهم ........
انا كويتي ................ تعرف شنو كويتي ولا ................. لا ؟
طبعا لا تعرف شنو يعني ........................... الكويت
هاها
الكويت قامت بمساعده وبناء مستشفيات في دوله الامارات المتحده الشقيقه
دوله الكويت قامت ببناء مستشفيات في اليمن ......... وعمان ...... وسمحت لليمنيين بالدخول للكويت بدون فيزا
بلدي الكويت ......... وحتي وقتنا الحاضر تساعد الشقيقه مملكه البحرين
بلدي وبتوجيهات من صاحب السمو .......... صباح الأحمد الصباح ....... علي فكره هل تعلم بان الشيح صباح الأحمد الصباح عميد وزراء الخارجيه ................... في العالم ........ طبعا لا تعلم ..... المهم اسمع
ولا ما اريد الدخول بالتفاصيل في ............. امارات دوله الامارات العربيه الشقيقه
هناك الكثير .............. عن بلدي والذي .................. قدمته ............
للفلسطينيين والثره الفلسطينيه .............. ووووووووو
ومع ذلك .............. طلع الكويتيين ........................... بالشينه

اخي العزيز
تري الكويتيين متعودين علي ............. علي النكران ......... من ....... البعض
فرجاء
لا............... تستهبل مع كويتي اوكي !

زبيري كويتي

الفهد
06-11-2009, 09:18 PM
انت الان تكلم عن الكويت

الكويت معروفه ومعروف اهلها الاصلين

مو انت اللي تعلمنا

شيعي وتستخدم التقيه ماهي غريبه عليك من مخلفات الاحتلال

واشكر من سماك-زبيري مضيع وطن

بعدين لاتكلم بأسم الكويت ماانت كفو تكلم عنهم يازبيري00000

بوعبدالله
06-11-2009, 09:24 PM
الاخ الفاضل الفهد المحترم
اخي الفهد ........ تري بكل سهوله اهانه اي شخص ...... صح ؟
اخي الفاضل ترحم علي صدام تري ماعندي مشكله ..... صدام قام بحمايه دوله الكويت ولم ......... يحتلها
شكلك ........ حاط علي محطه فضائيه ...... اخري
الله يساعدك
المهم ........
انا كويتي ................ تعرف شنو كويتي ولا ................. لا ؟
طبعا لا تعرف شنو يعني ........................... الكويت
هاها
الكويت قامت بمساعده وبناء مستشفيات في دوله الامارات المتحده الشقيقه
دوله الكويت قامت ببناء مستشفيات في اليمن ......... وعمان ...... وسمحت لليمنيين بالدخول للكويت بدون فيزا
بلدي الكويت ......... وحتي وقتنا الحاضر تساعد الشقيقه مملكه البحرين
بلدي وبتوجيهات من صاحب السمو .......... صباح الأحمد الصباح ....... علي فكره هل تعلم بان الشيح صباح الأحمد الصباح عميد وزراء الخارجيه ................... في العالم ........ طبعا لا تعلم ..... المهم اسمع
ولا ما اريد الدخول بالتفاصيل في ............. امارات دوله الامارات العربيه الشقيقه
هناك الكثير .............. عن بلدي والذي .................. قدمته ............
للفلسطينيين والثره الفلسطينيه .............. ووووووووو
ومع ذلك .............. طلع الكويتيين ........................... بالشينه

اخي العزيز
تري الكويتيين متعودين علي ............. علي النكران ......... من ....... البعض
فرجاء
لا............... تستهبل مع كويتي اوكي !

زبيري كويتي

كلامك صح 100%100 في حق أخوننا الكويتين الذي نكن لهم كل الحترام

بس المضحك أنك تدافع عن ناس مو منك هههههههه
أنت حسب معرفك زبيري وزباره معروفي من وين ونت تعرف وفي موضوع سابق شرحتلك وعلمتك منهم الزباره ومرجعهم صحاري نجد مووو صحاري الكويت أفهم أصلك
يامضيع وطن

قلم رصاص
06-11-2009, 09:28 PM
السلاام عليكم

شباب انا عندي نقطه بسيطه بس حاب اذكرهاا

ترى انا ما الووم اخ زبيري على الي يسوويه

لاني شفت موااضيع اسخف من السخاافه تتكلم عن الكويت كأنهاا بلد الدعـــاره ومن ناااس لا يفقهوون شي

فقط كتب هذه المواضيع للأجل الكره فقط

لو انا رأيت احد يسب الكويت ويلعنه ويشبه في بلد المليوون .......... (عيب والله عيـــــــــب يا نااس) طبعا ما اقدر اسكت

اخ الفهد انا اشكرك على الموضوع والله اني احترمك واقدرك وانا عـــارف معزت الكويت عندك لكن

لو جااك احد ولعن السعوديه وقال شعبه بلد .......... بذمه شنو بيكوون ردك

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 09:30 PM
الاخ الفهد ........... اتحداك وامام الأعضاء ................. وتقسم بالله العظيم ..... وبشرفك ....
بان زبيري كويتي ............ شيعي
الله يراني الان ......... اقسم بالله وباسمه تعالي وهو يعلم ..... باني ..... زبيري كويتي ..... سني ....

يالله الفهد ............. احلف واقسم بالله العظيم .... بان زبيري كويتي .............. شيعي
اقسم لو كنت ................ Man

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 09:32 PM
ماتقدر .............. هاها يالله اقسم باني شيعي ............... والله العظيم اني سني واتحداك ان تقسم باني شيعي ...... لانك مووووووووووووووووووو ................. خله علي الله

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 09:33 PM
يالله رد انا في انتظارك

الفهد
06-11-2009, 09:34 PM
اخ قلم رصاص المحترم

وربي الكويت واهلها على راسي من فوق

وركز معي انا اقول الكويت واهلها مو الدخلاء عليها

لم اقرء موضوع فى المنتدى يتكلم او يسب الكويت

لاني انا وكل سعودي وخليجي وعربي ومسلم سني سنرد عليه

وقلنا اكثر من مره مانسينا وقفت الكويت مع السعوديه فى بدية توحيد المملكه

موضوعنا موجه لــ زبيري وتهجمه على الاعضاء فى مواضيعهم

واستخفافه بهم فقط

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 09:36 PM
اتحداك ان ............ تقسم بالله العظيم باني شيعي .................. وتقول بان زبيري كويتي شيعي وليس سني
يالله اكتب هذه الجمله

تقدر
لاحظ ................. الله يراني ويراك ..................... يالله اقسم امام اعضاء المنتدي
بدل ................ كلامك المضحك

زبيري كويتي

الفهد
06-11-2009, 09:38 PM
زبيــــري

انا اذا حلفت احلف على الطيبين انت مااحلف عليكي

الزبدهـ الاعضاء اما بترد عليهم بأدب ولا لاترد

هذا المطلوب منك

ولا انا اللي بيحاسبك على ملتك يحاسبك ربي

بوعبدالله
06-11-2009, 09:38 PM
السلاام عليكم

شباب انا عندي نقطه بسيطه بس حاب اذكرهاا

ترى انا ما الووم اخ زبيري على الي يسوويه

لاني شفت موااضيع اسخف من السخاافه تتكلم عن الكويت كأنهاا بلد الدعـــاره ومن ناااس لا يفقهوون شي

فقط كتب هذه المواضيع للأجل الكره فقط

لو انا رأيت احد يسب الكويت ويلعنه ويشبه في بلد المليوون .......... (عيب والله عيـــــــــب يا نااس) طبعا ما اقدر اسكت

اخ الفهد انا اشكرك على الموضوع والله اني احترمك واقدرك وانا عـــارف معزت الكويت عندك لكن

لو جااك احد ولعن السعوديه وقال شعبه بلد .......... بذمه شنو بيكوون ردك

الرساله موجه الى اخوي لفهد بس لي تعليق أسمحولي

للكويت الحبيبه الذي يعلم الله أني شخصياً أعزها وحترم أهلها
ونغاش مع الزبيري ليدخل به البلد فل كويت والسعوديه ارفع من شخص يريد الفتنه في الجسد الواحد
لو ترجع لمشركات الزبيري دوم يسبب الفتنه ونحنو ارفع من أننجر ورائه
ونا أشك أنه زبيري
الزباره الرفع من أسلوبه
تقبلو تحياتي

عسل .~
06-11-2009, 09:39 PM
لست أشكو إلي الزمان حبا لا ولا أرثى بالحروف فؤادي&&أن يزل جرحي يدمر دهر أو يهيم قلبي الحزين بوادي

مو مرا حلو الكلام ..

زبيري كويتي 1
06-11-2009, 09:39 PM
قول اقسم بالله العظيم بان زبيري كويتي ............. شيعي ............. واسئل الله بان ........... يعاقبني لو كنت علي خطأ ..................
يالله ............. قول
زبيري كويتي

قلم رصاص
06-11-2009, 09:41 PM
استااذ الفهد

هم الكويت ماراح تنسى وقفتكم في الغزو العرااقي

وانا على فكره خـــــوالي سعودين

لكن اقسم بالله شفت مووضوووع وقلبي احترق من كثرة الحقد

مووضوووع لعن الكويت وجعلهاا من اسفل السافلين وحسسني اني مو عاايش بالكويت كأني عــــايش في بلد اوروبي

وعلى فكره ترى الي كاتب الموضووع الان يشاهد موضووعك انزل تحت وتشووفه

انا ما الوومه انه كتب الموضووع هذاك لانه موووضووعه يدل على انه عااايش في بيئة زباله (اسف على الكلمه)

ويا اخي العزيز حنا عندنا بالكويت هذا دخيل

لانه بالغزو العراقين قتلووهم كلهم

الفهد
06-11-2009, 09:42 PM
اتحداك تلقى سني يترحم على مشرك كافر

وانت ترحمت وتعرف من ترحمت عليه

وهذي لاتوجد الا عند الشيعه

الفهد
06-11-2009, 09:44 PM
اخ قلم رصاص المحترم

هؤلاء الموجودين::

الخفوق (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), الفهد (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), القمر (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), بحر العطا (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), بوعبدالله (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), زبيري كويتي 1 (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), عــ~~ـسـ~~ــل (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#), قلم رصاص (http://www.alkhubr.net/vb/t37268-3.html#)

من هو اللي تكلم على الكويت فيهم؟؟

قلم رصاص
06-11-2009, 09:48 PM
لست أشكو إلي الزمان حبا لا ولا أرثى بالحروف فؤادي&&أن يزل جرحي يدمر دهر أو يهيم قلبي الحزين بوادي

مو مرا حلو الكلام ..

لا والله

بصـــــــرااحه تحطم :cry:

اولا محد طلب راييك

وثاني شي اعرفي معى منو تكلمين

وثالث شي موااضيعك السخيفه تراه تدل على بيئتك الي تربيتي فيهاا فأحترمي المكان في انتي فيه

عسل .~
06-11-2009, 09:49 PM
عفواً الاخ " قلم رصاص "

بغيت شي ..

الفهد
06-11-2009, 09:52 PM
((بالله يرضيكم يااهل السنه والجماعه))

ارسل احترامي للرئيس رونالد ريغان والذي استطاع ........... ان ينهك الاتحاد السوفيتي .... ويهد حيله كما نقول بالكويتي ......... ويدمره من المداخل ........... حتي تفكك لاحقا خلال حكم الرئيس جورج بوش الاب حفظه الله ورعاه

رحمك الله ياريغان

زبيري كويتي

YouTube - ‫ط´ط§ظ‡ط¯ ظپط¶ظٹط*ط© ط¹ظ„ظ…ط§ط،ط§ظ„ط´ظٹط¹ظ‡ ظ…ط¹ظ…ظ… ظٹط¯ط¹ظˆ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ† ظٹط*ط´ط±ظ‡ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ…ظƒط¨ط³ظ„ظٹظ†‬‎ (http://www.youtube.com/watch?v=bhlHyJ06uZc)

قلم رصاص
06-11-2009, 09:52 PM
شووف ردي الي فووق ورااح تعرف منو الي تكلم

المهم بصررااحه اثبتلي المنتدى انه هنااك نااس عقوولهم سطحيه

وصدقووني المنتدى ماراح يستمر اذا كاان هنااك امثالهم لانهم هم سبب هذا الانحطاط في المجتمع الخليجي

عسل .~
06-11-2009, 09:55 PM
قلم رصاص << شلون بتكلم معك بالله ما ألومك قلم

لو انك قلم حبر كان ارحم

الفهد
06-11-2009, 09:56 PM
اخ قلم رصاص المحترم

هل قد رأيت سني يترحم على مشرك او كافر؟؟

الفهد
06-11-2009, 09:59 PM
الاخت عسل يااخ قلم رصاص

اعتقد انها ماكانت تقصدك

يمكن تقصدني انا اللي نزلت الموضوع

مو مرا حلو الكلام ..

قلم رصاص
06-11-2009, 10:00 PM
ها ها ها ها ها >>بالله يا شيخ

عسل اعتقد انه فيك عقده نفسي

جد جد فيك شي تشتكي من شي

ياخي محد كلمك ولا جاااك خلك على جنب

بوعبدالله
06-11-2009, 10:01 PM
المداخل ........... حتي تفكك لاحقا خلال حكم الرئيس جورج بوش الاب حفظه الله ورعاه

رحمك الله ياريغان

زبيري كويتي

الله لا يحفظه

عسل .~
06-11-2009, 10:01 PM
تيب قلم رصاص من عنوني

:)

الفهد
06-11-2009, 10:03 PM
اخ قلم رصاص المحترم

هل قد رأيت سني يترحم على مشرك او كافر؟؟

قلم رصاص
06-11-2009, 10:09 PM
طبعا لم ارى مسلم يترحم على كافر

لكن هذا شأن شخص لا دخل لي فيه

وقد يكون تربى على هذه الاشياء

الفهد
06-11-2009, 10:18 PM
كلام سلام اخ قلم رصاص احييك عليه

وتأكد ان الموضوع لايمس الكويت لا من قريب ولابعيد

المقصود زبيري نبيه يعقل ولايتعرض المسلمين فى مواضيعهم الا بكل ادب بس

قلم رصاص
06-11-2009, 10:28 PM
وهم يا استااذ الفهد

اتمنى انه محد يتعرض للمسلمين لا من صغيره ولا من كبيره

وايضا اتمنى واتمنى ان محد يتعرض الكويت بأي سبب من الاسباب

وصدقني مهما طال الزماان نبقى اخواان لكن الدخلاء الي يشوهون الكويت بكتاباتهم السامه يعتبرون فئه شاذه لا تمثل المجتمع

الخفوق
06-11-2009, 10:34 PM
اخوي الغالي قلم رصاص

صدقني الكويت فيها نص اهلي يعني مستحيل احد يتعرض لها او يقول فيها شى واسكت الكويت نحبها كدوله قبل حبنا لشعبها

وما اتذكر ان فيه موضوع مر على ما راح اقولك مطلعه على كل المواضيع لكن الي اطلعت عليهم فيه اسائه للكويت

لاني تاكد مستحيل اسكت

ما مر على غير موضوع واحد والكل رد عليه واعتذرنا عنه لكل اخوانا الكويتيين الي بالمنتدى

وصدقني الكلام هنا موجه لزبيري كويتي مو لك ولا لاحد من اخوانا الكويتيين الي لهم كل التقدير والاحترام والمحبه

اختك الخفوق

.

هلاليه تموت بمحمدنور
07-11-2009, 04:35 AM
يا جماعه تعوذوا من ابليس

وبالنسبه لزبيري من قراتي للموضوع انه توه شكله مابلغ
اسفوه الحقران يقطع المصران

الفهد ماعليك منه انتا اكبر منه ورد عليه بـ اذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما

تحيتي للجميع

الفهد
09-11-2009, 10:35 PM
اتمنى من المشرفه حذف الموضوع

وأكون شاكر ومقدر

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 05:54 PM
بصراحه من زمان مادخلت الموضوع
ويجب علي ......... ان ارد

الفهد ......... ذكرت باني ........... زبيري ............ شيعي ؟ صح ولا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوب امام اعضاء المنتدي الافاضل بالاتي :

بانك تقسم بالله العظيم وبرب العرش العظيم ......... بان زبيري كويتي ( انا ) ........ شيعي ؟ لان بعض السخفاء قد يصدقونك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :) في الكويت ......... لايوجد زبيري شيعي ....... ما ادري يمكن انت تعلم مالم اعلم .

اقسم بالله العظيم انك ..... (((( ماتقدر ))))) تقسم بالله ........... هذا اولا ........ علشان في المستقبل ........ ما تستهبل ..... المساكين من بعض اعضاء المنتدي الذي ويكون ذلك درس لك ...اوكي ............
تعتقد بانهم يصدقونك : اسمع ......... اكثر من نصف عمامي وابنائهم واولادهم ......... من المملكه العربيه السعوديه .... ومن سكان الرياض واكثرهم في الدمام ........... وابناء عمومتي اروني جنسياتهم السعوديه من زمان .... واذا لم اكن ناسي .... كان مكتوب عليها ........ مواليد الزبير ......... وآل سعود حفظهم الله ورعاهم ..... قدروا اهل الزبير ..... كما هو الحال في الكويت ............
تستهزء بمن هم من اصول زبيريه ....... سوف اسعدك الان
.... ياحبيبي .... الزباره عرب خرجوا من .......... المملكه العربيه السعوديه ...... حشاشه اليوف .... السعوديه ليست بلدي الثاني بل بلدي الاول مثل الكويت ........ ...اما اذا كنت تحاول ان ترسل برسائل ........ تتعلق بالاصل ........... فيا نظر عيني ......... قم في ارسال هذه الرسائل ....... اذا تقدم احد من الزباره الغير اصيليين لمصاهره عائلتك الكريمه ......... بس ان تستهزء بالعالم بدون سبب فهذا لايحق لك اخي الفاضل.....
انا اعلم بان كلامي ......... لن يكون ......... واضح لك ........ لانك تحمل الضغينه .......... لـ ..... هاهاها
المهم
don't get smart with me ....ok

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:00 PM
الاخ الفهد
لدينا ............ وااااايد منك في الكويت ........... والذين يتسابقون مع مواليد التماسيح في السباحه علي اعلي النهر .....
اهديك هذا المقال من ......... آيه الله فؤاد الهاشم قدس الله سره وأدام الله ظله والذي صدر بتاريخ اليوم 11nOV2009
لعلي وعسي ............. وفي الختام
رحم الله رونالد ريغان وادخله فسيح جناته ....

أقرأء ............ بس

أولمبياد... «تورا - بورا»!! .. يوم أمس الأول، قرأت تصريحاً للنائب «محمد هايف» - الذي لا يعترف بالوقوف احتراماً للنشيد الوطني الكويتي - وهو يقيم الدنيا ولا يقعدها على وزيرة التربية الدكتورة «موضي الحمود» بخصوص موضوع تدريس الموسيقى في المدارس ويقول: إن.. «بناتنا سيصبحن.. راقصات»!! قلبت صفحة الجريدة التي احتوت على حديث الزعيم «هايف» لأقرأ هذا الخبر الذي يقول.. «إن شركة اسبانية تنوي افتتاح فندق في الفضاء الخارجي خلال ثلاث سنوات سعر الغرفة لليلة واحدة هو مليون يورو فقط، أي ما يعادل 420 ألف دينار كويتي، وإن النزيل سيشاهد الشمس وهي تشرق 15 مرة في اليوم الواحد، كما أن غرفته ستدور حول الكرة الأرضية مرة واحدة كل 80 دقيقة»!! انتهى الخبر!! أتمنى على النائب «هايف» أن يستعين «بالخبراء» في هيئة الإفتاء بوزارة الأوقاف ليسألهم عن جواز أداء صلاة الفجر - في هذه الغرفة الفندقية الفضائية - 15 مرة في اليوم وكذلك أداء صلاة المغرب 15 مرة أيضاً، لأن الشمس ستشرق وتغيب لـ 30 مرة، خاصة وأن الشعب الكويتي معروف بحبه للأسفار والطيران الى كل مكان، و.. ليترك الآن مناقشة موضوع «العود والمزمار والناي والدمبك» ليتفرغ لحل مشاكل الغد... الفقهية!!

.. أيضاً، ومن إبداعات «هايف» المستمرة الحديث عن «ضوابط حمامات السباحة وملابسها»، وأنا - هنا - أقترح عليه أن تكون هذه الحمامات بلا مياه لينزل الداعية الملتحي مع زوجته المنقبة ويجلسا على أرضيتها ويحركا أذرعهما وسيقانهما - وكأنهما يسبحان - دون أن يضطر الداعية وزوجته لارتداء ملابس السباحة المعتادة، ويمكن أن يستعاض عن ذلك بأن ترش المنقبة على زوجها قليلاً من «الماء المقري عليه» ويرش هو عليها «ماي لقاح» بينما هي تقول له.. «هل لك بي حاجة يا أخي في الإسلام؟» ثلاث مرات، فيرد عليها - وهو يسبح على بلاط أرضية حمام السباحة.. «صه.. صه.. صه، يا امرأة، هذا مو وقته»!!.. وهكذا، تنتهي مشكلة المايوهات ويستعد الداعية وزوجته لأولمبياد «تورا - بورا» القادم إن شاء الله!

.. يوم أمس الأول، احتفلت ألمانيا بمرور 20 عاماً على سقوط جدار برلين، والأهم من ذلك، مرور 20 عاماً فقط على «امتصاص» ألمانيا «الغربية» لـ«ألمانيا الشرقية» واستيعاب أكثر من 18 مليون ألماني «شرقي» ذابوا مع أشقائهم الغربيين، وجرت إعادة بناء الشطر الشرقي بأحدث التكنولوجيا الألمانية!! نحن - في الكويت - سنحتفل بعد شهور قليلة بالذكرى العشرين للتحرير ومازال الجدل مستمراً حول إنشاء المترو وبناء جسور جديدة وكباري، وجعل الكويت مركزاً اقتصادياً ومالياً و.. «السني يصف الشيعي بأنه رافضي» و.. «الشيعي يصف السني بأنه تكفيري»، و.. «الموسيقى حرام والمايوه حرام، و.. «شيك الطبطبائي حلال» و.. «شيك المسلم حرام» و.. «حجاب أسيل ورولا وموضي»، و.. أزمة إسكان مستمرة، وبالوعة مشرف حديث شعب بأكمله، و.. وكيل مراجع شيعية.. «مو راضي ياخذ إجازة دراسية في مشهد» حتى يريح و.. يستريح!

.. نرحب بالزميلة القديمة والمخضرمة السيدة «هدى المهتدي الريس» في بلدها الكويت بعد غياب قسري امتد لعشرين عاماً، وأقول إنها قديمة ومخضرمة لأنني كنت في العاشرة من عمري حين شاهدتها تطل عبر شاشة «محطة تلفزيون الكويت التجريبية» - كما كان اسمها - عند بدء بث الإرسال عام 1962 وتذيع نشرة الأخبار أو تقدم برنامجاً أو تربط بين.. برنامجين!! تربطني علاقة صداقة طيبة بالزميلة «هدى»، بل إنني تعرفت على المرحوم والدها في منتصف السبعينات، وكان رجلاً مرحاً وعاشقاً للحياة، وفخوراً بابنتيه «هدى» وشقيقتها «ندى»، وقد حاولت - جاهداً - بعد التحرير التوسط لها عند المسؤولين في الدولة للسماح بعودتها الى الكويت لكن.. بلا فائدة. ويبدو أن «هدى» قد ارتكبت أمراً فرياً دون أن.. تدري!! على أي حال، مرحباً بها في وطنها الكويت، لأنها عاشت فيه أكثر مما عاشت في بلدها الأصلي.. لبنان!

تسلم يا ولد الهاشم والله يحفظك والله

زبيري كويتي

الفهد
11-11-2009, 06:07 PM
زبيري بلا وطن

غيابك كله عشان هالمقال

اتمنى لك الهدايه والعوده الى طريق الحق

والكويت لاتدخلها في الموضوع اهلها معروفين

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:08 PM
Ohhhhoooo
نسيت ان اقول اخي الفهد
النائب هايف عضو مجلس الامه الكويتي من السلف .........
يالله جاوب يزاك الله خيرك

انا مليونير .. وراح احجز غرفه فضائيه ...........

ياربي شل البليه مايضحك
زبيري كويتي

الفهد
11-11-2009, 06:09 PM
ياربي شل البليه مايضحك
زبيري كويتي

الله يعينك على نفسك

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:13 PM
الاخ الفهد
تدري شنو سالفه
و.. «شيك الطبطبائي حلال» و.. «شيك المسلم حرام»

هاها
ياحبيبي الله يرضي عليك ويحفظ والديك وكل من تحب ...........

طلبتك طلب ........... عدم التعرض لي ........ باسلوب ............ يجعلني اضحك ......... اعلم بان هدفك التاثير علي باقي الاعضاء ......... المساكين
بس ........ ركز ......... قبل الرد علي زبيري كويتي اوكي

الفهد
11-11-2009, 06:18 PM
سؤال/هل يجوز الترحم على غير المسلمين؟؟

جاوبي على السؤال

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:23 PM
سبحان الله ............ شنو هذا السؤال القاتل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤال/هل يجوز الترحم على غير المسلمين؟؟

جاوبي على السؤال

وانا اسئلك ............. هل انا .............. سني ام شيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدها سوف ارد عليك ..........
يالله يابطل .............
انت قلت اني شيعي ........... صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ابيك ......... تقسم بالله العظيم بان ......... زبيري كويتي 1 ........... شيعي
وبعدها سوف اجاوب علي سؤالك
يالله يا شاطر .................. اقسم ............... الله سبحانه وتعالي يسمعك ............ اقسم لو كنت .......... %^&*)

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:25 PM
علشان مره ثانيه ............ تعرف كيف تستخدم ....... الكلمات مع زبيري كويتي
والله العظيم بانك .............. لن تقسم بالله العظيم

الفهد
11-11-2009, 06:28 PM
ارسل احترامي للرئيس رونالد ريغان والذي استطاع ........... ان ينهك الاتحاد السوفيتي .... ويهد حيله كما نقول بالكويتي ......... ويدمره من المداخل ........... حتي تفكك لاحقا خلال حكم الرئيس جورج بوش الاب حفظه الله ورعاه

رحمك الله ياريغان

زبيري كويتي

هذا الجواب اللذي تتهرب منه

وهو جواب اهل السنه والجماعه

يحرم الدّعاء للكافر بالمغفرة ونحوها، لقول اللّه تعالى: «مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ والّذينَ آمَنُوا أنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلمُشْرِكِينَ ولو كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهم أنَّهم أصْحَابُ الجَحِيمِ»،

وَجس ~
11-11-2009, 06:30 PM
زبيري شدخل محمد هايف ..

محمد هايف اشرف من هذا العلماني ...

الذي يستهزأ بمبدأ محمد هايف ..

يامن تريدون ان تحترم مبادئكم ... لماذا لا تحترمون مبادئ الغير ..

الرجاء من الجميع عدم الرد على زبيري ..

لاني انا من سيرد عليه ..

الرجاء من الجميع عدم الرد انا من سيرد ...

الفهد
11-11-2009, 06:33 PM
لك ما طلبت استاذي الفاضل

وَجس ~
11-11-2009, 06:33 PM
اذا كان فؤاد الهاشم ..

هو قدوتك ...

فانه لا يمثلنا ...

وَجس ~
11-11-2009, 06:37 PM
الفهد اتعلم لماذا هذا الشخص يترحم على من كفر ...

لانه وبكل اختصار انسان علماني ..

لا اذمه كشخص ... ولكن اذم فكره المشبع بالثقافة الاوربية او الامريكية ...

وكأن الحضارة لا تقوم الا عندما تسافر الى الدول الاوربية او الأمريكية ...

ولا يكتفون بذلك ولكن يجب عليك تقمص الشخصية والطريقة الفكرية ...

وَجس ~
11-11-2009, 06:38 PM
في كل يوم اراك يا زبيري ترى الناس عندك حشرات ..

وكأنك سيد الفكر ... وبان كل من حولك ما هم الا اقزام لديك ...

سيدي الفاضل اي ثقافة تبيح لك التلفظ بألفاظ بذيئة !!؟

وَجس ~
11-11-2009, 06:40 PM
اذا كنت لا تعتبر احدا ندا لك في الثقافة ..

وبأن لا يوجد احد يفهمك في هذا المنتدى لماذا تفضل البقاء ..؟!!

بالرغم من ان الادراة قد حظرك ..!

الفهد
11-11-2009, 06:42 PM
حياك استاذي الفاضل

هنا كانت نقطــة الخلاف(الترحم على غير المسلمين)

حاول التملص بأدخل الكويت فى الموضوع

وتراب الكويت اكرم من وجهه

واليوم نكتشف شى آخر -اعوذ باالله

وَجس ~
11-11-2009, 06:43 PM
ان تدافع عن قضية تؤمن بها فهذا شئ جميل ...

ولكن ان تستخدم اسلوب اقل ما يقال عنه بأنه منحط ...

فهذا أعتقد بالرغم من ثقافتي المتواضعة امامك شئ مخزي ...

الفهد
11-11-2009, 06:58 PM
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 06:59 PM
الاخ كويتاوي
first of all
الله يساعدك
ثانيا ..... ادري انك ............. مو كويتي ......من زمان ..... وكما نقول بالكويت ..... من فتره ...... " for along time " ........ بانك مو كويتي .....
نا آسف قد اكون علي خطأ ............. ولكن هذا مجرد شعور ........... شخصي
اعلم بانك ترغب بان تكون ............... البطل
اخي العزيز
زبيري كويتي عمره ما احتاج احد يساعده في مداخلاته ّّ ....... انا كنت اقراء مداخلاتك .... وكنت ... اشك فيها انا آسف ........... عزيزي
المهم ............. have fun

زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 07:00 PM
عطوووووووووه مجال ..

اذا يبيها استعباط ... راح استعبط عليه وترى استعباطي ثقيل ..

واذا يبيها جد ... نشوف شنو عنده ...

الفهد
11-11-2009, 07:03 PM
زبيري مضيع وطن

انت مضيع وتفكر الناس مثلك

للمرهـ العاشرهـ تهرب من صلب الموضوع

وَجس ~
11-11-2009, 07:03 PM
الاخ كويتاوي
first of all
الله يساعدك
ثانيا ..... ادري انك ............. مو كويتي ......من زمان ..... وكما نقول بالكويت ..... من فتره ...... " for along time " ........ بانك مو كويتي .....
نا آسف قد اكون علي خطأ ............. ولكن هذا مجرد شعور ........... شخصي
اعلم بانك ترغب بان تكون ............... البطل
اخي العزيز
زبيري كويتي عمره ما احتاج احد يساعده في مداخلاته ّّ ....... انا كنت اقراء مداخلاتك .... وكنت ... اشك فيها انا آسف ........... عزيزي
المهم ............. Have fun

زبيري كويتي

الله يساعدك انت ..

هذا اللي قدرت عليه ...

حسستني انك بتفجر الدنيا ... اثر ضراط في تنك ... ولا يهونون الربع .. بس الاشكال هذي تبي جذي ...

لو اجيب انا مو محتاج شهادتك بأني كويتي ..

لان شهادة الجنسية تشهد لي ...

يا ابو زبارة ..

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:04 PM
الاخ الفاضل الفهد .......... ليش تتمني من المشرف حذف الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانك ........... مو قده ..........:)
مدام انتي موقد المواضيع التي اشارك فيها ............ فرجاءا لاتدخل ............
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:05 PM
يرجي من المشرف عدم حذف الموضوع

وَجس ~
11-11-2009, 07:06 PM
حجي شفيك رحت تحوص يمين يسار ..

وَجس ~
11-11-2009, 07:08 PM
وين رحت .. الظاهر رايح تتسبح بليمون ...

هههههههههههههههههههههههههه

بس شيكفيك ...؟

تصدق ابهرتني بالرد ... المأساوي اللي فضحتني فيه ..

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يا شباب لا تاخذون عني فكرة هههههههههههههههههههههههههههه

لان العلامة زبيري احساسه يقول كتكو وبس .. هههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 07:10 PM
بغيت احذفه عشانك انت

رحمتك-قلت يمكن يرجع الى رشدهـ

ترا اهل السنه والجماعه مايحقدون مثلكم

وكويتاوي يازبيري معروف اصله وفصله فى الجزيره العربيه

((هل مازلت تترحم على غيري المسلمين بعد قراءة الايه))

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:11 PM
الاخ الفاضل الفهد
ادري انك ........ تسوي روحك ......... بطل امام .........بعض ..... اعضاء المنتدي ...ضحلي التفكير ....
حبيبي .......... خليك صريح وواضح ..... وانا وجهت اسئله لك ولم تتجرء بالاجابه عليها .....
المهم ......... اكتب مثل ماتبي ..... بس عندما يكون موضوعك موجه لزبيري كويتي ......... فيجب عليك التركيز
اوكي
زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 07:12 PM
يا شباب اللي يبي يعرف جنسيته شنو ..

ترى موجود الاخ العزيز زبيري ...

من خلال ردودك يعرف انت اي دولة ..

واذا تبيه يحدد مكانك مافي اي مشكلة ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 07:14 PM
الاخ الفاضل الفهد
ادري انك ........ تسوي روحك ......... بطل امام .........بعض ..... اعضاء المنتدي ...ضحلي التفكير ....
حبيبي .......... خليك صريح وواضح ..... وانا وجهت اسئله لك ولم تتجرء بالاجابه عليها .....
المهم ......... اكتب مثل ماتبي ..... بس عندما يكون موضوعك موجه لزبيري كويتي ......... فيجب عليك التركيز
اوكي
زبيري كويتي

جنه تعدل اسلوبك ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يبا انا افكك من هالتساؤل اللي مالقيت غيره انت مو شيعي ..

وبعدين شتبي بالضبظ ...

انت احسن واحد بالدنيا ...

الفهد
11-11-2009, 07:15 PM
الاخ الفاضل الفهد
اوكي
زبيري كويتي

هههههههههههههه

فعلا انك ضايع

اللحين فهمت شى من الايه

وبعدين

لاتنجس اسم الكويت

قل زبيري ثم تلايط

وَجس ~
11-11-2009, 07:24 PM
زبيري كويتي 1 ... راح اخليك مثل ريح المطر 1 و2 و3

هههههههههههههههههههههههه

الى اصحاب العقول ...

انسان لم يعجبه في المنتدى اي موضوع ..

والعجيب الغريب بأننا لم نجد له اي موضوع الا بنكه القديم ..

يدخل المنتدى عشان ينرفز العموم ويصير فيها الانسان الفاهم الواعي ... ذا اللغة الانجليزية المتميزة ..

ذا الاسلوب الاستفزازي .. ذا الفكر العقلاني ... ذا التساؤل اللولبي .. المقدِس لآية الله فؤاد الهاشم ..

وانا اسأله سؤال امام الكل ..

هل انت يا زبيري كويتي 1 تحتكم لقال الله وقال الرسول ؟؟

اتحداك ... ان تجيب ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:51 PM
الاخ كويتاوي
اسعدني مرورك .... والذي دل علي شي ......... " امممممممممممممممم "
المهم .......
ممكن سؤال ...... ؟
كم قطعه في منطقه النزهه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس ......... هاااااااااا ياشاطر ........ جاوب بسرعه وعدم استخدام .......... google
الساعه الحين ......... 19:50
جاوب خلال ......... دقيقه
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:56 PM
الاخ كويتاوي
وانت مو كويتي
لماذا ترضي ان تكون ........... تابع

هاهاها
يحليلك والله ............ كنت ادري منذ البدايه .......... بانك مو كويتي

have fun
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 07:59 PM
الاخ كويتاوي المحترم
نسيت ان اقولك
منطقه النزهه هي منطقه بجانب ضاحيه عبدالله السالم ومنطقه الفيحاء والروضه

هاهاها

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 08:03 PM
كويتاوي
يجب يجب ان يكون لك الفخر بان تقول باني .............. سعودي من المملكه العربيه السعوديه وعدم استخدام نك كويتاوي ........ لاضاعه ....... اعضاء المنتدي
زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 08:03 PM
أولا تبيها بالعقل ... راح تكتشف انك غبي ...

هل هذه هي المواطنة عندك ... يعني السعودي اللي ما يعرف احدى الهجر في السعودية ليس بسعودي ...؟؟!!

عزيزي انا لدي جنسية موثقة من الادارة العامة للجنسية .. التي تقع في الضجيج ...تغنيني عن سؤالك الاستعباطي اللي يدل على ضحالة فكرك ..

بأسألك سؤال ..

اين تقع ادارة نزع الملكية ؟؟ وما اسم الشارع اللي مقابلها ...؟ ومتى بنيت ؟؟

ههههههههههههههههههههههه

ثانيا اين يعمل فحص الوراثة للمقبلين على الزواج ؟؟

هكذا هي اسئلتك ...

ثانيا ... باعتبار اني غير كويتي ... عشان لا تلف ولا تدور ..

جاوب على السؤال التالي ...

هل تحتكم لكتاب الله و لسنة رسوله رسوله ام لا ...؟

اتحداك انك تجاوب واعتبرني مو كويتي ... يالله ... ريحتك ...

والله اتحداك ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 08:04 PM
منطقه النزهه ماتدري وينها ............. وتقول كويتي ياعمي روح

وَجس ~
11-11-2009, 08:07 PM
كويتاوي
يجب يجب ان يكون لك الفخر بان تقول باني .............. سعودي من المملكه العربيه السعوديه وعدم استخدام نك كويتاوي ........ لاضاعه ....... اعضاء المنتدي
زبيري كويتي

ههههههههههههههههههههههههههههه

يا اخي انت ليش مقنع للدرجة هذي ..

ولا يكون انت اللي تعطي الجنسية ..

فليشهد الجميع بانه بدأ بالتملص من السؤال ... ؟

الفهد
11-11-2009, 08:07 PM
هل يحتكم زبيري الى قال الله وقال الرسول

الاجابه واضحه لو كان يحتكم لما ترحم على الكفرهـ

ولم يستدل بأيه ولا حديث

كل كلامه خليط بين العلمانيه والرافضه

وَجس ~
11-11-2009, 08:10 PM
منطقه النزهه ماتدري وينها ............. وتقول كويتي ياعمي روح

يالله عاد ههههههههههههههه

تصدق طافت على الكويت ... ههههههههههههههه

شلون وظفوني بسرعة ما قعدت شهرين الا انا متوظف .. ههههههههههههههه

تصدق اني مو كويتي .. ههههههههههههههههه

شلون انا مستعد انزل شهادتي الجامعية ..

ومكتوب في اني كويتي ..

ولكن شنو المقابل .. يا ابو الزبارة هههههههههههههههههه

تنطم ولا لا ...

وَجس ~
11-11-2009, 08:12 PM
الفهد انا اتحداه تحدي ..

يجاوب على السؤال مو يقول كويتي مو كويتي هههههههههههههه

هل زبيري كويتي1 يحتكم الا قال الله وقال الرسول !!؟

بس ابي ترد على هذا السؤال ..؟

الفهد
11-11-2009, 08:13 PM
هههههههههههههههههههههه

والله العظيم يازبيري انك حقيـــــــر

علمنا الهاشمي معك على الخط

وَجس ~
11-11-2009, 08:14 PM
تصدق انا قبل على بالي انك مقنع ..

ولو ادش وياك بنقاش تبطني بط بس طلعت تلش ..

هههههههههههههههههههههههههههه

يا حليلك .. الا تقول انت زبيري كويتي1 ...

حسستني انك توزع صكوك غفران ههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 08:15 PM
ابو فطـــــــــوم

مايقدر يجاوبك

بس مافيه مشكله خلي الهاشمي يغششــه

وَجس ~
11-11-2009, 08:17 PM
تبي تخلي الحوار يتجه اتجاه ثاني ها ههههههههههههههههههه

المشكلة ان السوالف هذه مارة علينا ..

يعني استح على وجهك ... يا زبيري هههههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 08:18 PM
وينك يابو زبارهـــــ

وَجس ~
11-11-2009, 08:19 PM
خليتني امرمطك قدام الكل ..

يا خي عيب والله ..

اعيد التحدي ...

هل زبيري كويتي1 يحتكم لكتاب الله ورسوله ؟

راح اكلم ابو شهد يزيدك الف مشاركة اذا جاوبت على السؤال ..

هههههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 08:22 PM
سؤالك صعب عليه يابو فطوم

مايقدر يجاوب

وَجس ~
11-11-2009, 08:22 PM
تكسر الخاطر ...

هههههههههههههههه

احس قاعد تتعصر ههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 08:24 PM
انا يوم دشيت منتدى الخبر ..

ما دريت ان في واحد اسمه زبيري كويتي1 ...

راح يطلعني مو كويتي ولا جان مغير نكي ...

تدري شلون شنو اللي يرضيك بس تجاوب على سؤالي ..

هههههههههههههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 08:24 PM
ياجماعه زبيري اكل لسانه

هههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 08:25 PM
تدري آخرة زبيري ...

يفتر بالشوارع مثل الاهبل ..

بس يقول انا مو شيعي ... انت مو كويتي ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 08:29 PM
ههههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 08:30 PM
وينك ..؟ رد ..

راح اعطيك 10 دقايق ترد على السؤال المحير التالي ...

هل زبيري كويتي 1 يحتكم لكتاب الله وسنة رسوله ؟؟

واذا لم يجب والله انه اضعف ما يكون بل هو ذبابة ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 08:36 PM
الاخ الفاضل كويتاوي والاخ الفاضل الفهد
take it easy
اوكي
الحين عرفت وتأكد بان الاخ الفاضل ........... كويتاوي ........ ليس كويتي ....... كما كنت اشعر منذ فتره
المهم اخواني الاعزاء
اخي الفاضل كويتاوي انا بصراحه لا اعرف اين المناطق التي ذكرتها .........
ولكن ما اعرفه هوه ......... انك لا تعرف منطقه النزهه في الكويت
لو لم اخاف الله لكنت اقسمت بانك .......... غير كويتي ........
منطقه النزهه ............. يزاك الله خير .............. ماتدري وينها ........ وتضع نــــــــــــــــــــــك نيم امام اعضاء المنتدي بانك .............. كويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت توافق بعض ماكنت اقوله ............ ثم قمت ............. بالانفجار
حبيبي ........... يجب ان تتشرف بان تكون من اي دوله من دول مجلس التعاون
الله يهداك بس ............ تري 79% من اعضاء المنتدي .............. او اكثر يصدقون ماتقوله
المهم
اخي الفاضل
اتمني لك انت وصاحبك .......... الفهد ........... كل التوفيق ........... ولكن بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليس علي حساب
زبيري كويتي ........ لاني لن اسكت علي اي مداخله ............. مضلله ......

كلامي واضح ؟
زبيري كويتي

الخفوق
11-11-2009, 08:40 PM
الفهد وكويتاوي

جعل بطن شلكم مايعرض على النار

والله انكم كفو

مو كفو الي تقال لحي الله من الناس كفو الي لو كملوها صارت كفوفه

انا شهد انكم رجال

لاعدمناكم يارب

.

وَجس ~
11-11-2009, 08:41 PM
الاخ الفاضل كويتاوي والاخ الفاضل الفهد
take it easy
اوكي
الحين عرفت وتأكد بان الاخ الفاضل ........... كويتاوي ........ ليس كويتي ....... كما كنت اشعر منذ فتره
المهم اخواني الاعزاء
اخي الفاضل كويتاوي انا بصراحه لا اعرف اين المناطق التي ذكرتها .........
ولكن ما اعرفه هوه ......... انك لا تعرف منطقه النزهه في الكويت
لو لم اخاف الله لكنت اقسمت بانك .......... غير كويتي ........
منطقه النزهه ............. يزاك الله خير .............. ماتدري وينها ........ وتضع نــــــــــــــــــــــك نيم امام اعضاء المنتدي بانك .............. كويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت توافق بعض ماكنت اقوله ............ ثم قمت ............. بالانفجار
حبيبي ........... يجب ان تتشرف بان تكون من اي دوله من دول مجلس التعاون
الله يهداك بس ............ تري 79% من اعضاء المنتدي .............. او اكثر يصدقون ماتقوله
المهم
اخي الفاضل
اتمني لك انت وصاحبك .......... الفهد ........... كل التوفيق ........... ولكن بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليس علي حساب
زبيري كويتي ........ لاني لن اسكت علي اي مداخله ............. مضلله ......

كلامي واضح ؟
زبيري كويتي

ادعوك عزيزي زبيري .. للمباهلة ..

ترى الله يراك ..

اقسم بالذي خلق السماوات والارض باني كويتي ... واقسم بالله باني احمل الجنسية الكويتية ... قسما لا يغفر .. ورجعة فيه

يالله يا زبيري ورنا طيبك ..

انا اجبت عن سؤالك ...

ابيك يا طويل العمر ان تجيب على سؤالي ...

هل زبيري كويتي1 يحتكم لكتاب الله وسنة رسوله !!؟

اتحداك امام الجميع ان تباهلني ...

ثم تجيب على السؤال ...

اتحداااااااااااااااااااااااااك

يا جماعة شايفينه قاعد يتنحش من السؤال ...

الفهد
11-11-2009, 08:43 PM
اللهم ارنا الحق حقنا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل واجنبنا اتباعه

مسكين استغفر ربك وارجع الى الكتاب والسنه

ترى الهاشمي و الامريكي ما راح يدخلون معك القبر

وَجس ~
11-11-2009, 08:52 PM
ما شاء الله عليك ما تدري وين المناطق اللي ذكرتها أنا ...

وتعتبر نفسك كويتي .. ههههههههههههههههه

اعتقد بأنك وضعت نفسك في مأزق ... كبير ...

واتمنى من الله العلي الكريم انه يفكك من هذا المأزق ...

انزين تدل وين مجلس الوزراء ...؟

وَجس ~
11-11-2009, 09:08 PM
ما شاء الله عليك ..

يا زوبيري ... ههههههههههههه

سؤال واحد اعجزك ...

هل تحتكم لكتاب الله وسنة رسوله ؟؟

هل هذا السؤال اخرسك ...

تتحجج باني غير كويتي ... يعني ما تجاوب الا اذا صرت انا كويتي ...

دعوتك للمباهلة فتملصت ... انت انسان لست متناقض ولكن تخاف من هذا السؤال ..

كالشياطين تخاف من آية الكرسي ...

لانها تحرقهم احراقا ... عزيزي لا تسوي نفسك ثاني مرة انك عبقري ... وتدور بالكلام ...

اذا كنت تعرف اصول النقاش والمناظرة ...

مستعد اناظرك امام الكل ... ؟؟ وبالاوراق الثبوتية ... اذا كنت تريد ذلك فانا مستعد ..

ولكن احترم العقول يا بو الزبارة ولا تقعد تتحرش بخلق الله ...

احس بان لك فكر تريد ان تنشره من خلال ردودك ...

وهذا ما دفعك لعدم اعجابك بموضوع الاخت الخفوق عن الماسونية ...

وكنت تدافع عن زين ... ولا اعلم حقيقة علاقتك بهذا الموضوع وما دخلك ..؟

في النهاية ... انت لست برجل ...

فلا تدوخنا بما تقول ... لانك فعلا جاهل .. ولا تعي ما تقول ...

واذا كنت تريد المناظرة ... عين حكما بيني وبينك ... اولا ... وتكون ردا برد ...

هذا ما لدي يا ابو الزبارة ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 09:37 PM
الاخ الفاضل ............. كويتاوي آسف علي الاطاله ..... لاني بصراحه كنت طالب Pittza وتاخرت وبعد وصولها
........ اكلتها
حبيبي ........ كما سبق وان قلت لسعادتكم ...... يجب التشرف بان تكون احد مواطني الشقيقه الكبري المملكه العربيه السعوديه ........
ان استخدام ............ نـك .......... uuuuuuummmmm ...... sorry
ممكن يمشي علي غيري ........... اوكي ......... موعلي
المهم
يرجي التفضل والتنازل والتواضع ....... بوضع جميع اسئلتك .......... الاسلاميه ..... علي شكل نقاط حتي ارسلها
الي .......... وزاره الاوقاف ......... في ........ لاحظ كويتاوي ........... وركز ...... الي وزاره الاوقاف في .... بلدي الكويت ...........
حتي يتسني لي الرد علي ........... معاليكم فيما يتعلم باستفساراتكم ............ الخارقه
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 09:40 PM
كما يرجي .......... التواضع بقراءه .......... جريده صادره من ........ لاحظ اخي الفاضل كويتاوي ...... جريده صادره من بلدي .......... الكويت اسمها الوطن ......... وقراءه مقالات ......... آيه الله فؤاد الهاشم ادام الله ظله وقدس الله سره وحفظ ......... صبايا لبنان ......... له
قل آمين
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 09:42 PM
شكلك ......... فقدت اعصابك ........ آسف لم يكن قصدي هدي ......... بس هذا لايعني بانك .......... كويتي

سامـــي
11-11-2009, 09:50 PM
زبيري كمل البتزا اللي طلبتها أحسن لك وخل عنك الهياط :s85:

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:22 PM
الاخ كويتاوي
تابعيه ...........

وَجس ~
11-11-2009, 10:27 PM
يعني هذي هي المشكلة اللي توقفت عندها هههههههههههههههه

زبيري الرجاء التوجه لمبنى الاتحاد الوطني لجامعة الكويت ...

اتعلم اين ...؟ في الخالدية عزيزي ...

وقم بطلب اسماء اعضاء وفد المؤتمر للهيئة التنفيذية .. لسنة 2006/2007

لتجد اسمي منقوشا هناك هههههههههههههههههههههه

باعتبار انه لا يتم ترشيح غير الكويتي .. يا كويتي ههههههههههههههههههه

هذه شغلة ثاني شئ لبش ما رديت على سؤالي ...

ايها الشيعي الذي يتخفى بقناع التقية ...ههههههههههههههههه

اعتقد بأنك انضغطت جدا وانفعلت ..

ولكن طريقتك ليست علي تتنحش من السؤال ..

قول ماني مجاوب ..

السؤال طال عمرك ...

هل تحتكم أيها العلماني الى كتاب الله وسنة رسوله ؟؟

شفت ان السؤال سهل بس ان خليت القضية كويتي ومو كويتي ..

مع العلم اني عرضت عليك شرف انك تشوف شهادتي من جامعة الكويت يا زوبيري ..

ولكنت لا تريد لا اعلم ما هو شعورك الان ..

انا مقتنع بل اجزم بانك في قرارتة نفسك تعلم انك بهت ..

ولكن تكابر ... ههههههههههههههههه

والعجيب انك اما اعضاء يعرفون حقيقتك يا زوبيري ...

عزيزي لا احتاج منك اي شهادة تثبت جنسيتي لانها لا تقدم ولا تؤخر ...

وانا حاليا اعمل بوزارة التربية .. وتم تعييني في خلال فترة قياسية ..

هههههههههههههههههههههههه

لدي بنت تبلغ من العمر سنتان ... هههههههههههههههههه

ويمشي لها علاوة ابناء ... باعتبار ان ابوها كويتي ..

هههههههههههههههههههههههههههههه

عزيزي قمت بالتصويت بمجلس الامة رغما عنك ..

وعن والدينك ... وهذا دليل على اني كويتي ...

عزيزي لدي طلب اسكاني منذ العام 2006 ..

وسيتم تخصيص قطعت ارض وقرض اسكاني لي ..

باعتباري كويتي ... هههههههههههههههههههههههه

اعتقد بانك فاشل وليس لديك اي شئ ...

انت مجوف هههههههههههه بل اكثر ...

أعتقد بأنك من ربع الساقط واللاقط ...

ههههههههههههههههههههههههه

عزيزي اعتقد باني ارهقت تفكيرك اليوم ..

لذلك انصح بشرب الكثير من النعناع ... واليمون ..

حتى لو اضطررت للنوم في الحمام اكرمكم الله ..

ههههههههههههههههههههههههههه

وذلك حفاظا على صحتك .. لانك كويتي تهمنا ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيزي اعتقد باني قسوت عليك اليوم جدا ..

راجع احدى مستشفى الطب النفسي حتى تتخلص من عقدة وجو المؤامرات الذي تعيشه ..

وتعرف الخلل في شخصيتك ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 10:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:32 PM
ثانيا
اني احتكم بكتاب الله وسنه رسوله واذا كنت كذاب اسئل الله بان ........... يميتني هذه الليله

ولكن انا لا ادعي باني انسان مسلم ....................... كامل
كما هو الحال بالنسبه لبعض ............ أقربائي ......... من السلف ...... والذين تزوجوا .......... ولم يعدلوا
لاحظ ........... اقربائي .......... ابناء خوالي .......... سلف ولكن ........... ما هي الفائده من ذلك امام حرق قلب زوجاتهم والزواج عليهم ........... خلها علي الله بس
انا لا ادعي باني امام مسجد او خطيب مسجد اواواو ......... ولكن لدي بعض الامور التي اراها .... مقنعه بالنسبه لي ........ وهذا امر يخصني ........ اما ان تسألني اذا كنت أمن بكتاب الله سبحانه وتعالي وسنه نبيه فان هذا السؤال اعتبره ......... سخيف ........ لان قراءه القرأن بالنسبه لي ......... يساعدني علي اراحه البال .... ولا يمكن لانسان ان يرتاح بقراءه شي سوي من خلال قراءه شي .............. يأمن به

المهم
كويتاوي ( اتمني ان تغير اسمك ) و ( الفهد )
انتوا فعلا اخوان اعزاء ........ والرد عليكم كان بالنسبه لي .......... مرح ..... آسف بس انتوا ضحلي التفكير
واتمني ان ..... ولا خلاص :)
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:35 PM
يعني هذي هي المشكلة اللي توقفت عندها هههههههههههههههه

زبيري الرجاء التوجه لمبنى الاتحاد الوطني لجامعة الكويت ...

اتعلم اين ...؟ في الخالدية عزيزي ...

وقم بطلب اسماء اعضاء وفد المؤتمر للهيئة التنفيذية .. لسنة 2006/2007

لتجد اسمي منقوشا هناك هههههههههههههههههههههه

اكرر السؤال
الظاهر ........... صعب
تابعيه :)))))))))))

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:38 PM
الاخ كويتاوي
انت مصر انك كويتي صح ؟...............................
هل انت محتاج شهادتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا لا
فشنو مشكلتك ؟
خلاص انا مصدقك .................
انت كويتي
ولا تحاول السعي الي جذب اخواننا السعوديين علي حساب الكويت
انا مصدقك
انت الاصل
والفصل
انت شتبي بعد
ياعمي اذيتني
روح بس الله يرضي عليك
الخالديه يقول
صارلك سنه ماتدري وين النزهه علشان تعرف الخالديه ............. الله يخلي google

زبيري كويتي

الفهد
11-11-2009, 10:38 PM
خسخسك الكويتي الاصلي ياالشيعي

ترا علمائكم ما راح ينفعونك

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:39 PM
حتي البدون ادخلوا ............ الجامعه
البدون الي ما استطاعوا يحصلون ............. لا الجنسيه السعوديه ولا الكويتيه ............ اسف اخوي ما اقصدك

زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 10:39 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه ما خلصنا الليلة طويلة ..

ودي اتناقش وياك ..

بعدين من قالك في مسلم كامل ..!!؟

ثالث شغلة الرسول - صلى الله عليه وسلم - اشرف منك ومني .. عندما نهي عن الدعاء لأمه انتهى ..

والدعاء لعمه انتهي .. فتتأتي انت بدينك الذي اخترعته من عقلك وتترحم على انسان كافر .

فهذا شئ عجيب ..!!!!

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 10:43 PM
حتي البدون دخلوا الجامعه
الذين ماقدروا يحصلوا علي الجنسيه السعوديه والكويتيه
وهم الد ................ الاعداء ...... اقصد الاحباب .................
ياعمي روح بارك الله فيك اذيتني
كويتاوي يقولي

زبيري كويتي

بحر العطا
11-11-2009, 10:45 PM
اقــــــــــــــــــــول

يــــازين عــــر عـــر

ههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 10:46 PM
انا شبي ..

ابي اطلع سوالفك يا بو الشباب ...

الحين صدقت اني كويتي غصبن عنك ..

هناك شئ لم اقله لك وهو شئ خطير ..

باني احمل جواز سفر لونه ازرق وعليه شعار دولة الكويت ..

اتمنى ان لا تصدقني هههههههههههههههههههه

لاني غصبن عليك وعلى الزبارة كلهم كويتي ...

نسيت شغلة ادهى وامر ..

باني كويتي من اب كويتي وام كويتية وانت تعلم اذا كنت كويتي ماذا اقصد ..

كل ما اريد هو ان افضحك بانك علماني ..

قلم رصاص
11-11-2009, 10:57 PM
السلام عليكم

كيف الحال شباب

اخ زبيري بصراحه انا احترمت كتاباتك بس بعض المرات تخـــوره

عندي واذا فعلا انت كـــــويتي اصيل جاوبني على هذا الســـؤال

س1 بما اني من سكان منطقة صباح الناصر ابي جم قطعه فيه وجم شارع وجم جاده وجم بيت فيها وجـــــــــــم يبلغ عدد سكـــانه وجم مدرسه فيهاا وجم فرع جمعيه وجم بقـــاله فيهــــا ؟؟؟؟

ابيك تجاوبني على السؤال الحين الحين

الحين الحين الحين

اذا انت فعلا كــــــــــويتي اصيل *_^

وَجس ~
11-11-2009, 10:57 PM
المشكلة انك زبيري وجاي من العراق ..

وشيعي متخفي بالتقيا .. ههههههههههههههههههه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:00 PM
آيه الله فؤاد الهاشم أدام الله ظله وقدس الله سره واسعده في جنيف قام بتقديم سؤال جميل :

(( أتمنى على النائب «هايف» أن يستعين «بالخبراء» في هيئة الإفتاء بوزارة الأوقاف ليسألهم عن جواز أداء صلاة الفجر - في هذه الغرفة الفندقية الفضائية - 15 مرة في اليوم وكذلك أداء صلاة المغرب 15 مرة أيضاً، لأن الشمس ستشرق وتغيب لـ 30 مرة، خاصة وأن الشعب الكويتي معروف بحبه للأسفار والطيران الى كل مكان، و.. ليترك الآن مناقشة موضوع «العود والمزمار والناي والدمبك» ليتفرغ لحل مشاكل الغد... الفقهيه ))

الاخ الفهد و و ( كويتاوي )
يرجي الافاده .......... عن استفسار آيه الله فؤاد الهاشم قدس الله سره واسعده في فندق نوغا هيلتون في جنيف ؟

سؤال صعب هاها

زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 11:04 PM
جدا صعب روح للمرجعية وللحوزة يعطونك فتوه على كيفك ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراح يرفعون لك القبعة باعتبارك تقمصت الشخصية السنية ...

بكل اقتدار .. ههههههههههههههههههههههه

الفهد
11-11-2009, 11:10 PM
اخس ياالشيعي

تعرف تعطي جنسيه وتسحب جنسيه

لا تجادل اهل الكويت يابو زبآآآآآآآآرهـ فيما لاتفقه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:15 PM
هناك شئ لم اقله لك وهو شئ خطير ..

باني احمل جواز سفر لونه ازرق وعليه شعار دولة الكويت ..

اتمنى ان لا تصدقني هههههههههههههههههههه

لاني غصبن عليك وعلى الزبارة كلهم كويتي ...

نسيت شغلة ادهى وامر ..

باني كويتي من اب كويتي وام كويتية وانت تعلم اذا كنت كويتي ماذا اقصد ..

كل ما اريد هو ان افضحك بانك علماني ..

عندنا سيده الله يحفظها اسمها سناء الخراز ماتعرفها
المهم الاخت سناء الخراز تغني اغاني وطنيه كويتيه
وفي احدي الجمل وفي احدي الاغاني تقول :
شقول شحجي لميمتي ........
وصلت الرساله
جوازك ازرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياحلوك والله
جوازي ............... احمر

وَجس ~
11-11-2009, 11:16 PM
قلم رصاص لا تدش بالنقاش ...

اخاف ينحاش من المنتدى ..

هههههههههههههههههههه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:16 PM
لاتغلط علي الزباره اوكي ....... الكلام شخصي بيني وبينك ........ لاتغلط علي الزباره لو سمحت

وَجس ~
11-11-2009, 11:17 PM
الفهد انت شايف اسمه زبيري ..

مفلص عراقي ....

وَجس ~
11-11-2009, 11:20 PM
لاتغلط علي الزباره اوكي ....... الكلام شخصي بيني وبينك ........ لاتغلط علي الزباره لو سمحت

تعدل اسلوبك ..

ما تجي الا بالعين الحمرة ..

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر بتصير فيك نفسيه ..

من سالفة انت مو كويتي ..

هههههههههههههههههه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:23 PM
كويتاوي
جوازك ازرق .......... يافرحتي يافرحتي

هاها
روح الله يرضي عليك اذيتني ........ روح انسان تافه ........ انامل يدي ملت من الرد عليك

اكو كويتي ...... حاقد علي بلده مثلك ....... انا ما اقول انك بدون .......... """" بس ياعمي روح الله يرضي عليك
هل يستطيع البدون اخذ جوازات كويتيه ؟ ....... مجرد سؤال ..... لان شكلك خبير ......

الله يرضي عليك فكني ........ وهذا فضل منك لو تتوقف ......... يبي انت كويتي اوكي ....

زبيري كويتي

قلم رصاص
11-11-2009, 11:24 PM
((مــــــــــــــعـــــــــــا لنكتشف وطنية زبيري ))

زبيري بما انك ما جاوبتني على السؤال

الحين اثبتلي انك من تبع الجـــــــويهل ال......

بس ممكن سؤال صغــــــير جدا جدا بما اني صوت انتخابات 2009

جاوبني على هذا سؤال جـــم مرشح نزل في الدائرة الرابعه والخامسه وجم صوت حصــلوه عليه وبالتحديد ابي جم صوت حصله تاج راسك مسلم البراك ؟؟؟

اذا انت فعلا كويتي اصـــــيل

جاوبني على الحين الحين

الحين الحين الحين الحين

الله يا بعض النـــــــاس ييي ي ي ي ي ـــــوج

وَجس ~
11-11-2009, 11:24 PM
زبيري تدل وين صاير مجلس الوزراء ؟

ههههههههههههههههههههههههه

لا تدق تلفون او عمو قوقل

وَجس ~
11-11-2009, 11:27 PM
كويتاوي
جوازك ازرق .......... يافرحتي يافرحتي

هاها
روح الله يرضي عليك اذيتني ........ روح انسان تافه ........ انامل يدي ملت من الرد عليك

اكو كويتي ...... حاقد علي بلده مثلك ....... انا ما اقول انك بدون .......... """" بس ياعمي روح الله يرضي عليك
هل يستطيع البدون اخذ جوازات كويتيه ؟ ....... مجرد سؤال ..... لان شكلك خبير ......

الله يرضي عليك فكني ........ وهذا فضل منك لو تتوقف ......... يبي انت كويتي اوكي ....

زبيري كويتي

اي نفس ما ياخذون الزبارة جواز اذا راحوا للعراق ...

وفقا للمادة 17 هههههههههههههههههههههههههه

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:28 PM
الاخ قلم رصاص المحترم
شفيك زعلان الله يهداك بس
اولا والنعم في مسلم البراك
ثانيا انا اصلا لم اكن في الكويت ............. في الانتخابات الثلاث الاخيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي قلم الرصاس
انا كنت في رمضان لمده عشره ايام فقط في الكويت قبل اعتقد ثلاث او سنتين

داش عرض الله يهداك شفيك .......... ماخلصت من ....... ذاك تطلعلي انت

الله يهدي الجميع بس
زبيري كويتي

الفهد
11-11-2009, 11:29 PM
ما قلت لك

اهل الكويت طيبين بس لاترفع خشمك عليهم يابو زززززززززبارهـ ثم يمرغونه فى التراب

يدا بيد لوقف الزحف الشيعي

وَجس ~
11-11-2009, 11:29 PM
انا لم اتعرض للكويت البته ..

واذا عندك دليل حطه اهنييييييييييييي

عشان تنورني ههههههههههههههههههههههه

وَجس ~
11-11-2009, 11:31 PM
الاخ قلم رصاص المحترم
شفيك زعلان الله يهداك بس
اولا والنعم في مسلم البراك
ثانيا انا اصلا لم اكن في الكويت ............. في الانتخابات الثلاث الاخيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي قلم الرصاس
انا كنت في رمضان لمده عشره ايام فقط في الكويت قبل اعتقد ثلاث او سنتين

داش عرض الله يهداك شفيك .......... ماخلصت من ....... ذاك تطلعلي انت

الله يهدي الجميع بس
زبيري كويتي

شنو منفي للعراق ..

مسلم البراك تاج راسك ...

يابو زبارة ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:32 PM
ثانيا الاخ قلم الرصاص
اكو احد يقول شخص ثاني .......... كم حصل ما دري شنو مسلم البراك ( تاج راسك ) ؟
تبي الصراحه
انا الشخص الذي احترمه ( وقد توفي ) لا اعتبره تاج راسي لان تاج راسي هم فقط والدي ووالدتي ....
وانا متأكد بان تاج راسك هو والدك ووالدتك وليس مسلم البراك ولكن مسلم البراك انسان بالنسبه لك يعتبر قدوه وقريب لقلبك ووووو ولكن لا اتصور بان يكون تاج راسك اشخاص غير والديك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهداك بس
زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 11:33 PM
اخذ مسلم البراك ... ما يفوق 18000

تعرف هذا الرقم ماذا يمثل ايها الزبيري ...

الاول على الكويت ... ولي الشرف اني كنت احد هذه الاصوات ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:34 PM
كويتاوي
شقول ............... كم عمرك الله يرضي عليك
لاني متاكد ان عمرك الذهني .......... عمر .......... كره سله

زبيري كويتي

وَجس ~
11-11-2009, 11:39 PM
كويتاوي
شقول ............... كم عمرك الله يرضي عليك
لاني متاكد ان عمرك الذهني .......... عمر .......... كره سله

زبيري كويتي

كم مرة قلت هالعبارة هههههههههههههههههه
في المنتدى هههههههههههههههههههه

عمرك والذهني ومادري شنو ..

انا كلمتك بالعقل ليش شفتك جاهل

قلم رصاص
11-11-2009, 11:40 PM
اخ زبيري ممكن سؤال بسيــــــــط جدا

شــــلون تتكلم محمد هايف وهوو الي اخذ الثاني بالدائرة الرابعه تقدر تقوولي شلون هذه النسبه من الارقااام

انت اظــــاهر تقرى مقالات فؤاد الهاشم وااجد

وبعدين فؤاد الهاشم يتكلم على حســــاب نااس

بالاخير انتا تتكلم على حســــاب منــــو

يله ورني وطنيتك يا وطنــــــي

وَجس ~
11-11-2009, 11:49 PM
وينك ....؟؟

وَجس ~
11-11-2009, 11:51 PM
تبيني اسكت عنك ههههههههههههههههههههه

تقول جم صار لك مو موجود بالكويت ...

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:53 PM
الاخ الفاضل قلم رصاص المحترم
ترغب بان اراويك وطنيتي ......... عزيزي الفاضل ....... ما هو تعريف ( الوطنيه ) حتي استطيع ان ارد علي استفساركم ؟ ...... طبعا انت تعرف تعريف ....... الوطنيه ضمن المفهوم الاقليمي او السياسي او الايدلوجي .... فلو سمحت يرجي تحديد وتعريف وهذا اهم شي ........ الوطنيه وفقاً لمفهومك الشخصي وليس القبلي او الاجتماعي حتي يتسني لي الرد ........ لان الوطنيه بالنسبه للاتحاد السوفيتي قبل سقوطه تعني الايمان بالايدلوجيه اللينيه دون مراعاة العوامل الجغرافيه .... لذا كان مفهوم الوطنيه خلال الحرب البارده بالنسبه للاتحاد السوفيتي تشمل دول بعيده جغرافيا عنها منها كوبا ولم تشمل دول قريبه منها تشاركها نفس الايدلوجيه الشيوعيه مثل ... الصين
الوطنيه مفهوم بدء يمتد الان بين دول الاتحاد الاوروبي وحتي الان لم يشمل دول شرق اوروبا من الناحيه وكما قالها ماركس وليمز من الناحيه الوقتيه ........ لذا اخي الفاضل
ماذا تقصد بالوطنيه ؟
او باختصار ......... ما هو تعريفك ........... الشخصي للوطنيه ؟؟؟؟؟؟؟ هل تعتبر المواطن الكويتي الذي يحمل جنسيتين وطني ؟ هناك اكثر من 15 الف كويتي ( اعتقد ) يحملون جنسيه امريكيه.... هل هم وطنيون ؟؟؟؟

الخلاصه
سوف اجيبك بعد تعريفك للوطنيه وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
11-11-2009, 11:56 PM
كويتاوي انا خارج الكويت منذ ........... 1999

ماذا يعني ذلك لك ؟

انسان ............. غبي
زبيري كويتي

وَجس ~
12-11-2009, 12:00 AM
الاخ الفاضل قلم رصاص المحترم
ترغب بان اراويك وطنيتي ......... عزيزي الفاضل ....... ما هو تعريف ( الوطنيه ) حتي استطيع ان ارد علي استفساركم ؟ ...... طبعا انت تعرف تعريف ....... الوطنيه ضمن المفهوم الاقليمي او السياسي او الايدلوجي .... فلو سمحت يرجي تحديد وتعريف وهذا اهم شي ........ الوطنيه وفقاً لمفهومك الشخصي وليس القبلي او الاجتماعي حتي يتسني لي الرد ........ لان الوطنيه بالنسبه للاتحاد السوفيتي قبل سقوطه تعني الايمان بالايدلوجيه اللينيه دون مراعاة العوامل الجغرافيه .... لذا كان مفهوم الوطنيه خلال الحرب البارده بالنسبه للاتحاد السوفيتي تشمل دول بعيده جغرافيا عنها منها كوبا ولم تشمل دول قريبه منها تشاركها نفس الايدلوجيه الشيوعيه مثل ... الصين
الوطنيه مفهوم بدء يمتد الان بين دول الاتحاد الاوروبي وحتي الان لم يشمل دول شرق اوروبا من الناحيه وكما قالها ماركس وليمز من الناحيه الوقتيه ........ لذا اخي الفاضل
ماذا تقصد بالوطنيه ؟
او باختصار ......... ما هو تعريفك ........... الشخصي للوطنيه ؟؟؟؟؟؟؟ هل تعتبر المواطن الكويتي الذي يحمل جنسيتين وطني ؟ هناك اكثر من 15 الف كويتي ( اعتقد ) يحملون جنسيه امريكيه.... هل هم وطنيون ؟؟؟؟

الخلاصه
سوف اجيبك بعد تعريفك للوطنيه وشكرا
زبيري كويتي

وهل تعقد بأن الوطنية ان تعرف جميع قطع المناطق في الدولة ؟ او ان تعرف جميع اسماء شوارع الدولة ؟؟

ام الوطنية لديك تشويه سمعة الكويت ... في المنتديات ...؟

ام تعريفك للوطنية التشدق بثقافة لا تزيد الانسان اي شئ ..؟

الوطنية ممارسة قبل ان تكون معلومات ايها الزبيري ...

تعرف ماذا تعني كلمة ممارسة ايها الزبيري ..

دعك من الكلام الانشائي الذي لا يغني ولا يسمن من جوع ...

وَجس ~
12-11-2009, 12:01 AM
كويتاوي انا خارج الكويت منذ ........... 1999

ماذا يعني ذلك لك ؟

انسان ............. غبي
زبيري كويتي

عاد انت ذكي زيادة عن اللزوم ...

يعني بانك انسان منفي وغير مرحب بك في الكويت ..

وَجس ~
12-11-2009, 12:03 AM
ومالذي استفيده انا من مفهوم الوطنية اذا كنت لا امارسها ..

كالحمار يحمل اسفار ..

ايها .................

قلم رصاص
12-11-2009, 12:05 AM
اعتقد كـــويـــتـــاوي

رد عني المهم يله جاوبني على سؤالي

انتا تكتب على حســـــــــــاب منوو ؟؟؟

جاوبني الحين الحين

وَجس ~
12-11-2009, 12:07 AM
خالي هو احد اسرى حرب العراق على الكويت ..

فماذا قدمت انت ؟؟؟

ايها الوطني باعتبارك كبير في السن ..

ولحقت على الغزو ...

ماذا فعلت ..؟

وَجس ~
12-11-2009, 12:09 AM
اعتقد بأنك تبحث عما ينقصك ...

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:14 AM
كويتاوي ........... مع احترامي للبدون

ذكرت الاتي :
(( عاد انت ذكي زيادة عن اللزوم ...

يعني بانك انسان منفي وغير مرحب بك في الكويت ..)))

ارجع شويه فوق وأقرأء ....... احدي مداخلاتي علشان تعرف لاي درجه انت انسان ..... ((((((((((((( غبي )))))))))))))))

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:15 AM
غيرك فاهمها ........... وانت حتي الان ........... تمساح افريقي

وَجس ~
12-11-2009, 12:16 AM
الوطنية وفق مفهومك انت تجير قلمك من اجل اموال ...؟ انت قدوتك فؤاد الهاشم ؟؟

وتبيع الوطنية بما فيها .. من اجل اموال ...

الفهد
12-11-2009, 12:16 AM
اللهم لاشماته

اللهم لاشماته

طلب خاص جدا من اخواني وتاج راسي الاعزاء الكويتين

دعوه فقد وضحت الحقائق للجميع

فقد جعلتموهـ لايسوى مافى اقدامك(اعزكم الله)

نصحناهـ فلم ينتصح

اللهــــــــــــم لاشماته

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:17 AM
هل عرفت الحين ليش ....... الكويت ماتعطيك جنسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاهاها................. لانك غير مفيد هاها....... اقراء وتعلم

زبيري كويتي

وَجس ~
12-11-2009, 12:21 AM
غيرك فاهمها ........... وانت حتي الان ........... تمساح افريقي

بالفعل انت منحط .. لماذا لا ترد على كلامي .؟؟

انت انسان واطي فوق العادة اسمحلي ..

انت قمة ولكن في الانحطاط في اسلوبك ...

ولو دخل اي انسان من اقطار العالم .. وشاهد ردودك لجزم بانك تعاني انحطاط اخلاقي ...

وتتشدق به ... اهنيك على تعلمك هذا الاسلوب الانحطاط ..

لا استغرب ذلك باعتبار قدوتك فؤاد الهاشم ..

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:21 AM
من اجل اموال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشرح ......... شوي لو سمحت

يالله ...... بدون وعلي ........... المطراف :)

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:24 AM
كويتاوي ..........
مافهمت قصدك يزاك الله خير ......... راتبي يعادل راتبك لمده خمسه اشهر هذا لو افترضنا انك كويتي فعلا وتحمل شهاده جامعيه ومتزوج بعد ...........
وطبعا هذا حلم بالنسبه لك ......... بس عوده لمداخلتك القيمه ..... يرجي اخي الفاضل الاستفاضه

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:24 AM
شنو قصدك من اجل اموال بارك الله فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:26 AM
هل تعتبر آيه الله فؤاد الهاشم قدس الله سره وأدام الله ظله وسهل بنات سويسرا له انسان غير وطني ؟

قلم رصاص
12-11-2009, 12:26 AM
زبــيــــــــري

بصراحه انا مليت من نقاشك العقــــــيم

كويتاوي دع القافله تســـير والكلاب تنبح

يله سلاااااااااااام

وَجس ~
12-11-2009, 12:27 AM
كان بودي ان اشرح لكن اسلوبك المنحط ,,,

يفرض علي الترفع عن النجاسة ... مثلك ..

يا ...................

الرجوله ليس ان تتكلم خلف شاشة وتقذف الناس بهذه الالفاظ ....

اذا جيت الكويت واللي ما اتوقعه ... يصير خير ...

وَجس ~
12-11-2009, 12:29 AM
خلك بره الكويت على طول ...

لانك غير محسوف عليك ..

وتمتع بالراتب والثقافة المنحطة ...

اثبت بانك اقل بكثير مما كنت اتوقعك ..

الفهد
12-11-2009, 12:31 AM
ابو زبآآآآآآآآآآآرهـ

لك ربع فى سوري

بس عشان الشباب الصباح فاضين

يبون احد يسولفون معه

وبما انك رافضي ماعندك مانع

اوكيه يابو زبآآآآآآآآآآآرهـ

وَجس ~
12-11-2009, 12:31 AM
هل تعتبر آيه الله فؤاد الهاشم قدس الله سره وأدام الله ظله وسهل بنات سويسرا له انسان غير وطني ؟

وسهل بنات سويسرا له ...

بالله عليكم فليخبرني احدكم ما مستوى تفكير هذا الشخص ؟؟؟

وَجس ~
12-11-2009, 12:34 AM
اسأل الله لك الهداية ؟؟؟

قبل الموت ..

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 12:37 AM
المهم
اتمني لك التوفيق ........... بس لاتنسي ............ تقرأء كل يوم مقالات الهاشم اوكي

مستانس الاخ عنده جواز ......... سليحط .......... كما نقول نحن الزباره .......... مالت علي الباميه بس

من اجل الاموال يقول لي .......... انت وين وانا وين روح
زبيري كويتي

الفهد
12-11-2009, 12:38 AM
اسأل الله لك الهداية ؟؟؟

قبل الموت ..

شفت ياالرافضي الحقير زبيري

الكويتي يطلب لك الهدايه

يظل الكبير كبير والحقير زبيري حقير

شموووخ
12-11-2009, 12:38 AM
زبيري يابعدي ودي ادخل عقلك
واعرف وش المواضيع الل تحبهااا
لجل انزلهااا لك

وبجد جيرانا زباره بس قمه في التعامل والاسلوووب
ابو الشباااب هنيا خرب ابو الفكره عندي

وَجس ~
12-11-2009, 12:39 AM
شر البلية ما يضحك ..

اقسم بالله اني اشفق على حالك ...

شموووخ
12-11-2009, 12:40 AM
بو فطوووم اجل طلعوك مو كويتي

مالك الا ترجع فجاءه وربي خطير

وَجس ~
12-11-2009, 12:40 AM
وجاهل مده في جهله ضحكي ... حتى اتته يد فراسة وفم

وَجس ~
12-11-2009, 12:42 AM
بو فطوووم اجل طلعوك مو كويتي

مالك الا ترجع فجاءه وربي خطير

المشكلة انه برا الكويت ..

الفهد
12-11-2009, 12:43 AM

الفهد
12-11-2009, 12:46 AM
كويتاوي وشموووخ

الله يرج ابليسكم

هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

ميعاد الكويت
12-11-2009, 12:47 AM
السلام عليكم

تحية احترام لكل من الاعضاء الكرام الذين تواجدوا هناا
وعلى المقدمة الأخ الموقر والذي أكن له وافر احترامي
وتقديري (( الفهد )) ...

قد كنت اتجول بالمنتدى ووجدت هجوما من قبل (( زبيري كويتي1)) على الاخت الموقره
والعزيزه (( الخفوق )) فشدني فضولي لأذهب لملفه الشخصي واتتبع مشاركاته بباقي المواضيع
الذي صب كامل سوقيته بها فما وجدت إلا هجوما وكأننا في حرب الكلام والقلم البذيء
لكن لا أخفي عليكم أخوتي الكرام .. ما جعلني أشاركـ هنا وشد انتبهاهي ..
هو رد (( زبيري كويتاوي)) بقوله أنـ (( صدام هو حامي للكويت وليس بغازيها))
فقلت بغرارة نفسي يالا العجب!! وفي رد آخر يقول زبيري كويتي1 (( للأخ الكبير المحترم كويتاوي أنه من فئة البدون ويجزم بذلك)) طيب ... إذا كويتاوي من فئة غير محددي الجنسية وان صدام حسين دافع وقام بحماية الكويت .. والاعضاء جميعهم بنظر زبيري كويتي لايفقهون شيئا .. .؟؟

هنا اطرح سؤالي الموجه لزبيري كويتي1

هل تعلم ماذا تعني كلمة زبيري أو من أين أتت

كلنا نعلم أو الشعب الكويتي بوجه آخص يعلم لقرب منطقة (( زبير العراقيه من حدود الكويت ))

إذا (( زبيري كويتي1)) أنت تدعي ملك الجنسية وتسخر من بعض الاخوان والاخوات الاعضاء
وأنت بالأصل عراقي وهذا دلالاة المعرف الخاص بك (( زبيري)) اي من منطقة زبير العراقيه ...

إذا أنت عراقي بل وفدائي لصدام وانت من الذين هتكوا حرمة هذا البلد وسلبوا ونهبوا
أبان الغزو العراقي الزبيري الغاشم ...

نقطه أخيرهـ
(( وإن كان المعرف كويتاوي (( بدون)) من غير محددي الجنسية فنحن أبناء ادام كلنا سواسه أمام ربي وربك ورب البريه ورب العالمين فلا فرق بيننا أمام الله إلا أعمالنا وعبادتنا ..))

فنصيحة من ميعاد الكويت أن تقوم بغسل لسانك واخذ نفس عميق قبل البدء في الرد على اي المواضيع..
فلتعلم (( أن لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك))
(( فشر البلية باللسان وشر البلية امامي تكتب بأسم زبيري كويتي!)

احترامي لاعضاء منتدى الخبر الكرام
وتحية شكر لأخي الكريم الفهد...

أختكم...

ميعاد الكويت

<<< اخاف بعد انا بدون وانا مادري ؟؟؟ كل شي جايز عند زبيري كويتي

وَجس ~
12-11-2009, 12:52 AM
هههههههههههههههههههههههه

ميعاد لا يكون اثر عليج ..

وعلى بالج انا بدون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وَجس ~
12-11-2009, 12:53 AM
تسجيل خروج ورانا دوام بالكويت ...

بروح اخذ الجنسية واحطها بمخباتي ههههههههههههههههههههههههه

الفهد
12-11-2009, 12:56 AM
ارحبي يااخت ميعاد

كفيتي وفيتي انتي واخواني من كويت العز<<مو اللي كاتب كويتي واصله عراقي

المسأله كانت نصح له ولكنه لم ينتصح

كما تفضلتم هذا داسوس خليط بين علمنه وروافض

كويتاوي معروف اصله وفصله ماهوب زبيري الضايع

واذا عن بدون انا اعرف بدون اطلق من لحيتك ياالرافضي الحقير زبيري

الله يستر لا يجرد الخليجيين من هوياتهم الوطنيه ابو زباره

ميعاد الكويت
12-11-2009, 12:57 AM

كويتاووي

على قولتهم (( انطيني هويتك)) ماتذكرها ايام ما جماعة زبيري غزونا ههههههههههههههه
ياخي كل يوم اقول بنام بكير لكن الله يغربل بليسكم
تسهروني على المنتدى

كلمة قد تعي مغزها يا زبيري كويتي

(( ورب قومٌ إذا ضربت النعال في وجوههم شكى النعال في أي وجه يضربوا))

الفهد
12-11-2009, 12:59 AM

الخفوق
12-11-2009, 01:02 AM

كويتاووي

على قولتهم (( انطيني هويتك)) ماتذكرها ايام ما جماعة زبيري غزونا ههههههههههههههه
ياخي كل يوم اقول بنام بكير لكن الله يغربل بليسكم
تسهروني على المنتدى

كلمة قد تعي مغزها يا زبيري كويتي

(( ورب قومٌ إذا ضربت النعال في وجوههم شكى النعال في أي وجه يضربوا))

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

<< ميته ضحك

لبى والله قلبك ميعاد

.

الفهد
12-11-2009, 01:03 AM
اللي يدور لها لابد يلقاها

بنت من بناتنا خبطت على وجهك حقير

تعرف وش يعني يارافضي00000000

الفهد
12-11-2009, 01:08 AM
جعله يدا" ماتعطب اللي خبطتك يابو زبآآآآآرهـ

ميعاد الكويت
12-11-2009, 01:13 AM
جعله يدا" ماتعطب اللي خبطتك يابو زبآآآآآرهـ

ههههههههههههههههه

آمين

والله يازبيري جعلت من نفسك محط سخرية وموضع انهل عليه وابل من الشتائم
أنا فالحقيقه لو مكانك لأقتلت نفسي ومت كريمة أفضل من أن اعيش واهان حتى
لو بالانترنت بئسأ لرجل قبل على نفسه الاهانه ...

الفهد
12-11-2009, 01:15 AM
ليتها على الشتايم

جتها نعله(الله يعزكم) تمشي 200 وقعت بين عيونه

ميعاد الكويت
12-11-2009, 01:23 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس
بس
بس

ودي انام بكير والله موقادره اطوف الفلم الزبيري الكوميدي
ورانا دوامات والتزامات
فديت من قابلت << انا اشهد انه زبيري مايوصل مقام ماطاه ههههههههههههههههههههه

الفهد
12-11-2009, 01:25 AM

اي والله ما يسوى ما طاهـ

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 01:38 AM
الاخ ( ميعاد الكويت )
يرجي التكرم ..... باستدعاء عضوه مستقبلا جديده تحمل ........ بطه الكويت

عادي تري .........
عضو ............ ( زعلان واااايد ) يكتب باسم اخر ثم يرد علي نفسه والباقي من ( لم يستطع ) الرد بالرد علي بطه الكويت اقصد آسف اخي الفاضل ميعاد الكويت بإخراج ....... مافي قلبيه من ......... سعاده

اخي الفاضل ( ميعاد الكويت )
مستقبلا لا استبعد بان يدخل ( ثلاثه اشخاص ) باسماء كويتيه ............ وهم غير كويتيون وقد يكونوا من الاخوه الافاضل من دول اخري ...........
منطقه الدمام في المملكه العربيه السعوديه ........... مليانه زباره ........ ولا انا غلطان ...... وجميع العائلات الزبيريه في الكويت والسعوديه تتبادل الزيارات ............
بعض الاخوه ومنهم الاخ الجديد ( ميعاد الكويت ) او الذي يرغب باعطاء الانطباع بانه بنت ( الله يساعده ) لايعرفون العائلات الزبيريه ....... ولماذا تم استثنائهم من قبل ........ آل سعود حفظهم الله وأل الصباح باعتبارهم مواطنين ........ لانهم خرجوا من شبه الجزيره العربيه لمنطقه الزبير القريبه من الحدود الكويتيه
اذا احد عنده مشكله مع الزباره يرجي ........... الإستفسار من الأسر الحاكمه في الكويت والسعوديه ...ثم وبعد ذلك .............
ردوا علي ............ مفهوم
كل يوم طالع لي شخص يحط لي اسم كويتي او بنت كويتيه ووووووو
ميعاد ............. وكما قال الفيلسوف النمساوي .................. سعيد صالح .................. ربي عيالك

زبيري كويتي

ميعاد الكويت
12-11-2009, 01:47 AM
اول رد عليك راح يكون ضحكه ساخره مني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

كح كح خلصت ضحك عليك

الخفوق
12-11-2009, 01:47 AM

يقول اذا لم تستحي فصنع ماشئت

انت ماعندك كرامه مسحو بها الارض وللحين ترد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بجد انت غريب تحب التهزى بشكل جنوني

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 01:50 AM

يقول اذا لم تستحي فصنع ماشئت

انت ماعندك كرامه مسحو بها الارض وللحين ترد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بجد انت غريب تحب التهزى بشكل غريب

.

هههههههههههههههههههه

اي والله صح كلامك اختي الخفووق
ونصيحة اخرى
لك يازبيري

احفظ ماي وجهك ابرك لك

الفهد
12-11-2009, 01:51 AM
النعلـــه اثرت على مخيخك ياحقير

ما لومك اذا صرت ما تفرق بين البنت و الولد

لاتنسى يا بو زبارهـ اللي خبطك باالنعله كويتيه شريفه

الخفوق
12-11-2009, 01:52 AM
خلصو العيال جاء دورنا ميعاد وش يفكه من عوابت البنات

بس خلينا نوسع صدورنا شوى

وربي من زمان ماضحكت مثل اليوم

الله يبسطكم دووووووووووووم

الكل ما عدى هالمذكور زبيري اعزكم الله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 01:53 AM
كويتاوي

قلم رصاص

ميعاد الكويت

8
8
8

بدون

ايعقل هذا

يالا الهول يالا الهو
ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

اخاف العرين بدون وانا مادري

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 01:54 AM
أه نسيت ان اقول .......... للشخص الذي قام بالتسجيل مره ثانيه باسم ( ميعاد الكويت ) .... ومن يلف لفه

بعد سقوط نظام صدام ............ استنجدت ماتبي من العائلات الزبيريه في ............ عبدالمحسن البابطين طالبين منه ان يخرجهم من العراق لان الشيعه بدؤا بتدمير منازلهم ........... قام عبدالمحسن البابطين ( وهو زبيري كويتي ) واهل الدمام كلهم يعرفونه ............ بالذهاب الي الامير ........... سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
والذي وافق علي الفور بدخولهم شريطه ان يتم التاكد من انهم ........... زباره عرب سنه من عائلات سعوديه او كويتيه .............
يالله ................... تكلموا الحين عن الزباره ....................
مو كل يوم واحد يسجل باسم اخر ............ باسم الكويت

ملاحظه : قام المرحوم جابر الاحمد الصباح رحمه الله بعد عودته من المملكه بالسكن في ديوان ..............
البابطين ( هذا تعبير واشاره وشكر لكل زباره الكويت ) علي موقفهم خلال الغزو .....
فلو قامت ايران علي سبيل المثال لاسمح الله باحتلال الكويت ......... فاتصور بان 70 % من الشيعه او اكثر سوف يقفون معها ............ اما الحكومه المؤقته التي اختارها صدام في الكويت فلم تتضمن اي زبيري

اتمني من البعض ان يطلع علي اسماء ................... العائلات الزبيريه ليعرف من هم الزباره

زبيري كويتي

الفهد
12-11-2009, 01:55 AM
بنسوي لعبـــــه جديدهـ

اللي يوصل رقم واحد( يخبط ابو زبارهـ باالنعله)

هههههههههههههههههههههههه

الفهد
12-11-2009, 01:59 AM
جــابر لاتجيبه على لسانك ياحقيــر ماانت كفو ياالرافضي

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:04 AM
النعلـــه اثرت على مخيخك ياحقير

ما لومك اذا صرت ما تفرق بين البنت و الولد

لاتنسى يا بو زبارهـ اللي خبطك باالنعله كويتيه شريفه

انا اشهد انها اثرت ههههههههههههههههههههه

الفهد يسلم راسك والله

مثل شاكلة زبيري قدرهم النعل كرمكم الله

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 02:05 AM
تصدق الفهد بغيت ارد عليك ........... بكلام يزعلك امام اعضاء المنتدي ........ بس قلت لا ..... انسان بسيط ذهنيا وماعنده رد غير ( زبيري شيعي زبيري شيعي ) وهذه دلاله علي .......... عمقك الفكري بالنسبه لي
لذا
سوري لن ارد علي مداخلاتك وانا اعلم بانك سوف ......... تزداد ..... بالتمادي من خلال ..... " احترامي لعمق تفكيرك " ......

اتمني لك بان .......... تقرأء كتب اكثر ........ وأبدء في كتب " مترجمه " ....... لميكي ماوس ..... يمكن بعدها تستطيع ان تجد مداخلات ........... اخري

لاتزعل يالحبيب ......... تري السب دلاله علي ....... you know what

زبيري كويتي

الخفوق
12-11-2009, 02:05 AM
اللي يوصل رقم واحد( يخبط ابو زبارهـ باالنعله)

سجلني انا معك فهد باللعبه

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:08 AM
واحد 1 1 1 طخ هههههههههههههههههههه

والله الكويت بقبايلها اما الفلاوه الحضر والزباره هذيل تجنسوا
وانحسبوا علينا كويتين وقامو يقولون وعلى صوتهم على اسيادهم
(( ويقولون احنا عيال بطنها)) انتوا ماتجوون ذيلها تصيرون من بطنها
الله يلعنك ويلعن جويهل وقناة سكوب اللي خلتكم تتمادون بقيادة زعيمتهم
المنحرفه والمعروفة بكتابة مسلسلاتها الوضيعه فجر السعيد
(( السعيد يابعدي )) << زبيريه امحق مواطنين تجميع الكويت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويح قلبي

فديت بدو الكويت وقبايلها انا

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:10 AM
الخفووق يابعدي

وش رايك فيني مزيونه على الكام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

الفهد
12-11-2009, 02:10 AM

رحمك الله ياريغان

زبيري كويتي

انتبه ترا بخلي ميعاد تخبطك باالنعله ثاني مرهـ

الخفوق
12-11-2009, 02:13 AM
لا

لا

لا

فهد

هذا دوري انا

واحد

ثنين

ثلاثه

احلى طقه براسه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

.

الخفوق
12-11-2009, 02:15 AM
لبى قلبك ميعاد تجننين بكل حالاتك

ما على السحاب من نبح الكلاب

وطول عمرك متعليه مثل السحاب

وخلي الله يعزك الكلب ينبح لحد مايتعب من الطق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:16 AM
والله انا انبطت جبدي نوعا ماا

ودي اكتب الكويت من بدايتها إلا نهايتها

الكويت طال عمركم أيها الكرام كانت تسمى الكوت وكان يسكنها
مثل ما احنا عارفين بنوا خالد وبعدها نزلوا بها آل صباح الكرام
ومن ثم رحل بنوا خالد معظهم لقطر والبحرين
وآل صباح الكرام حكموا الكويت بعد اهني تحط مليون خط احمر بعد أن اذن لهم بنوا خالد
بحكم الكويت وابتدت مسيرة صباح الاول ومن حكموا بعدهـ ... يعني بالعربي المترجم لعقلية زبيري
ان الكويت كان يسكنها بني خالد(( فديت خالد انا نايم الحين ))<<< الحب الحب
المهم يسكنها بني خالد وبعد اذنهم حكم أل صباح الكرام الكويت يعني لاكان بالكويت زباره ولا حماره
يكرم السامع .. وحنا القبايل عنزه وشمر ومطير وحرب وايل الخ الخ انحدرنا من نجد ولنا جذورنا
بالسعوديه << خصوصا انا لي شأن كبير بالمملكة لكن احتفظ بالخصوصيه يعني اللي مثلك زبيري
يخدم ويكون تحت رحمتي لأني ولية نعمته ...

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:18 AM

رحمك الله ياريغان

زبيري كويتي

انتبه ترا بخلي ميعاد تخبطك باالنعله ثاني مرهـ

لا لا رجاءا الفهد انا ما اسمح لك
اذا تبي اخبطه بنعولي المستعلمه ماعندي مانع
لكن بنعولي الجديده ارجوك ما اسمح لك ههههههههههههههه يكرم السامع

الخفوق
12-11-2009, 02:20 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد اعتقد لو زبيري اعزكم الله باقي عنده ذره كرامه معاد يدخل منتدى الخبر

لله درنا من اعضاء اخوان دين وجيره

ارقو سنووووووووود

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:20 AM
فديتك يالخفووق

لبى قلبك الصافي
والله لو بيدي
لأسحبك من الكام واقهويك واقدم لك
ايس كريم ...

الخفوق
12-11-2009, 02:23 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

لبى عنونك الحلوين

وش دراك خرمانه قهوه اليوم بالعاده اخلص دلتين اليوم بس دله

.

الفهد
12-11-2009, 02:25 AM
والله انا انبطت جبدي نوعا ماا

ودي اكتب الكويت من بدايتها إلا نهايتها

الكويت طال عمركم أيها الكرام كانت تسمى الكوت وكان يسكنها
مثل ما احنا عارفين بنوا خالد وبعدها نزلوا بها آل صباح الكرام
ومن ثم رحل بنوا خالد معظهم لقطر والبحرين
وآل صباح الكرام حكموا الكويت بعد اهني تحط مليون خط احمر بعد أن اذن لهم بنوا خالد
بحكم الكويت وابتدت مسيرة صباح الاول ومن حكموا بعدهـ ... يعني بالعربي المترجم لعقلية زبيري
ان الكويت كان يسكنها بني خالد(( فديت خالد انا نايم الحين ))<<< الحب الحب
المهم يسكنها بني خالد وبعد اذنهم حكم أل صباح الكرام الكويت يعني لاكان بالكويت زباره ولا حماره
يكرم السامع .. وحنا القبايل عنزه وشمر ومطير وحرب وايل الخ الخ انحدرنا من نجد ولنا جذورنا
بالسعوديه << خصوصا انا لي شأن كبير بالمملكة لكن احتفظ بالخصوصيه يعني اللي مثلك زبيري

ونعم ونعم واحلى تقييم+++++

تعلم يابوزبارهـ

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:30 AM
ماعليك زود يالفهد

الخفوق
12-11-2009, 02:33 AM
يوووو

بعد ماكتبت ميعاد تاريخ الكويت اختفى

المذكور زبيري اعزكم الله

الظاهر راح لمه يبكي يمه يهارشوني يجعموني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغفر الله شر البليه مايضحك

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الكويت في
الموافق: 12/11/2009

تحيه طيبه وبعد:-

إلى السادة الكرام / الشركة المصنعه لرذاذ بف باف قاتل الحشرات والزواحف الزبيريه ...

نود نحن أعضاء منتديات الخبر المساهمين في موضوع (( زبيري كويتي1))
أن نحصل على كمية كبيره من رذاذ بف باف ولذلك لقتل أبو الحشرات زبيري
لتدنيسه وزنه وسط هذا المتصفح وذلك حرصا منا نحن المساهمون على راحة
زوانا ومنتسبينا الكرام ...

ملاحضة : يرجى إرفاق محلق مع صورة من هذا الكتاب لنطلع على
الكمية المخزنه والمتوافرة لديكم في مخازنكم وذلك للأهمية القصوى
وشكرا....
المتحدثة الرسمية بإسم المساهمين
ميعاد الكويت

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:42 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الخفوووووووووووووق

اكيد يبجي مالومه مو منه من الواهي على قولتنا

الخفوق
12-11-2009, 02:42 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الظاهر بيخلص مخزون الشركه وهو للحين يقاوم

.

الخفوق
12-11-2009, 02:46 AM
من الواهي على قولتنا

ميعاد الله يرضى عليك ترجمي له مايفهم كلامكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.

الفهد
12-11-2009, 02:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الكويت في
الموافق: 12/11/2009

تحيه طيبه وبعد:-

إلى السادة الكرام / الشركة المصنعه لرذاذ بف باف قاتل الحشرات والزواحف الزبيريه ...

نود نحن أعضاء منتديات الخبر المساهمين في موضوع (( زبيري كويتي1))
أن نحصل على كمية كبيره من رذاذ بف باف ولذلك لقتل أبو الحشرات زبيري
لتدنيسه وزنه وسط هذا المتصفح وذلك حرصا منا نحن المساهمون على راحة
زوانا ومنتسبينا الكرام ...

ملاحضة : يرجى إرفاق محلق مع صورة من هذا الكتاب لنطلع على
الكمية المخزنه والمتوافرة لديكم في مخازنكم وذلك للأهمية القصوى
وشكرا....
المتحدثة الرسمية بإسم المساهمين
ميعاد الكويت

ميعاد الكويت
12-11-2009, 02:50 AM

اترجم ياالخفوق لبى قلبك

بالزبيري يعني

الواهي : العيارهـ / الجمبزه / الحركات الارعه ههههههههههههههههههههههههههههه

بس حرام احس مات الولد

الخفوق
12-11-2009, 03:00 AM
عاتي خل يموووت يمكن اهله يفتكون منه

خل بدال المسن نسولف هنا

.

ميعاد الكويت
12-11-2009, 03:04 AM
صح صح يالخفووق

خصوصا المسن هالايام يعلق ومو اوكي

عموما انا بخلي الدرعه ترعى واشوفه لوين يوصل
وبعدهااا لكل حادث حديث
هذا اذا ما صكوه باند من المنتدى

أبوشهد
12-11-2009, 11:32 AM
زبيري كويتي 1

مرمطوك الكوايته ..!!

وثبت انك مو كويتي بتهربك من الاجابه على مداخلات قلم رصاص ..!!

وش ورطك هالورطه وفضحك الله لا يفضحنا ..!!

ارجو ان تعيد النظر في الاسلوب وتبتعد

عن محاولة دز اسم الكويت في كل مشاركة لك ..!!

هذه نصيحة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب وتعمل على تعديل الوضع المايل ..!!

وَجس ~
12-11-2009, 12:06 PM
زبيري كويتي 1

مرمطوك الكوايته ..!!

وثبت انك مو كويتي بتهربك من الاجابه على مداخلات قلم رصاص ..!!

وش ورطك هالورطه وفضحك الله لا يفضحنا ..!!

ابو شهد ..

هذا الانسان الذي يسمى بـ زبيري كويتي1 ..

لا يعرف للحوار طريق ... فعندما تسأله عن شئ يقوم بالتملص ...

ليعود لاسلوبه المنحط السافر ...

كنت اريد ان اناقشه ولكنه حول النقاش ... لوجهه اخرى ..

وهذا ما كان يريده ... يشكك في الوطنية .. ولا اعرف هل يوزع هو صكوك الوطنية ...

شكرا لهذا المرور ابو شهد ..

العرين
12-11-2009, 01:32 PM
السلام عليكم جميعآ
أثار أندهاشي السجال وكنت متتبع لما يدور من حوار
بين الاعضاء وبين زبيري كويتي وبالنهايه أكتشفت
التناقض الكبير بحديث زبيري لأني اجده في موضوع
يصر بأن يقسم الفهد على انه شيعي!!
مع ان الموضوع عامه لايختص بكونك سني ولا شيعي
وانما هو حبل نجاة استنجدت به للهروب من اي اجابه
بصلب النقاش القائم ولو تلاحظ انك لم تجب على اي سؤال!!
ثم تستشهد بدسيسه على مجتمعنا وهو فؤاد الهاشم!!
وليس هذا موضوعي عمومآ الذي تواجدت بردي عليك
زبيري
تستشهد بمقالك الاخير بعبد المحسن البابطين بأنه هو الواجهه
وأحد أعيان الكويت!!
كون سمو امير البلاد المغفور له الشيخ جابرالاحمد أسكنه
الله في فسيح جناته سكن في بيته بعد تحرير الكويت
انا اقول كلامك جميل ولا غبار عليه هذا لان عبد المحسن
البابطين قد ثمر به جميل الكويت عليه وليس بالاخص
ان يكون كويتيآ حتى يرد الجميل للكويت وألا لما كانت
هناك الوقفه الشجاعه للطبيب (( الهندي )) الذي الطبيب
الخاص للأمير الراحل الشيخ/ سعد العبدالله الصباح أسكنه الله
في فسيح جناته حيث قام الطبيب بعلاج الكويتيين بالمجان
وكان يدخل في الصعاب حتى يصل للمرضى في بيوتهم ويعالجهم!!
وأعود لعبد المحسن البابطين لأخبرك بما لاتعرفه انه حين سكن في
بيته سمو امير البلاد الراحل الشيخ جابر..لم يكن عبد المحسن البابطين
يحمل الجنسيه الكويتيه حيث كان من غير محددين الجنسيه
(( بدون))
زبيري
أرجو منك مواجهة السؤال بجواب لتجد مايرضيك من الاخوه
الاعضاء المحترمين كالفهد والخفوق ..ووألخ.
وكم تمنيت انك تجيب على التساؤل بخصوص الوطنيه
وتعريف الوطنيه بدل من توجه السؤال لتذهب بنا للغرب
ووطنيتهم لأنه للأسف الغرب لا يحملون الوطنيه لسبب
بسيط وهو أنهم يدفعون ظريبه ثمن لتواجدهم والأحساس
بالامان فأما نحن نحمل الوطنيه وتعريفها الفطري
هو بأن الأحساس بالأنتماء للأرض التي ولدنا بها
وتعايشنا بها لنحافظ عليها وعلى ترابها من العابثين
و نعطي بلادنا كما هي أعطتنا بدون مقابل
ونكون خير واجهه لبلادنا وخير سفراء لها
لا أن نبطش بالآخرين وكأننا أسياد الأرض
ومن تواضع لله رفعه..
وأقدم اسفي للاخ الفاضل الفهد والخفوق
لأقتحامي المتصفح ولكم مني كل الأحترام
العريــــن

عسل .~
12-11-2009, 01:46 PM
لووووووووووووووووووووووول

أكل هوآ

الفهد
12-11-2009, 01:50 PM
الاخ العزيز/العرين

مرحبا ومسهلا طال عمرك

ونشكــرك على المداخله والتوضيح

لو رجعنا الى الصفحه الاولى لوجدنا الموضوع نصيحه لزبيري لم يكن للكويت اي دخل

ولكن على نفسها جنت براقش0

كان يتهرب ويتملص من الرد على الاسئله حتى وقع فى شر اعماله

وشاكر ومقدر لك من شاركنا لتوضيح حقيقة زبيري

((زبيري مثل العنز اللي تحفر عن مذبحها)

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 06:24 PM
السلام عليككم اجمعين
اخي الفاضل ........... ابو شهد .......... وانت فعلا انسان احترمه واقدر مداخلاته
لقد تفضلت بان الاعضاء ( مرمطوني )

المهم اخي العزيز ومع فائق تقديري واحترامي لك
اقسم بالله العظيم باني لا استطيع ان اجد كلمات للرد علي مداخلتكم
معقوله ............. بوشهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله العظيم اني ماني قادر ارد عليك ........ ما اصدق ان هذه المداخله جاءت منك
المهم استاذي
بس قول آمين .......... ان لا أحد يزعلك بما فيهم انا ......... انا بصراحه مصدوم من مداخلتك الاخيره
ماني قادر اصدق
المهم ..........
اخي الفاضل بوشهد ...... والله يحفظ بنتك شهد
هل تري وجودي بالمنتدي .............. امر غير ......... صالح ؟
سوف احترم قرارك .....
اذا كان وجودي غير صالح يا بوشهد ............. فاتمني كل التوفيق للمنتدي
بكل سهول تستطيع ........ حجبي من المداخلات ............ صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله العظيم يابوشهد ............ ماني مصدق مداخلتك الاخيره
هناك اعضاء بالمنتدي ............ بالنسبه لي .......... يعتبرون ............ تسليه
اما ان تأتي مداخله منك ........... فلها ميزان آخر
أحجبني او ألغي عضويتي أذا رأيت بانه الصالح بارك الله فيك
قلت لك اياها مرتين او ثلاث مرات ..... اخي الفاضل ولكن بصراحه ......... مداخلتك صدمتني

معقوله بوشهد
زبيري كويتي

وَجس ~
12-11-2009, 06:34 PM
السلام عليككم اجمعين
اخي الفاضل ........... ابو شهد .......... وانت فعلا انسان احترمه واقدر مداخلاته
لقد تفضلت بان الاعضاء ( مرمطوني )

المهم اخي العزيز ومع فائق تقديري واحترامي لك
اقسم بالله العظيم باني لا استطيع ان اجد كلمات للرد علي مداخلتكم
معقوله ............. بوشهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله العظيم اني ماني قادر ارد عليك ........ ما اصدق ان هذه المداخله جاءت منك
المهم استاذي
بس قول آمين .......... ان لا أحد يزعلك بما فيهم انا ......... انا بصراحه مصدوم من مداخلتك الاخيره
ماني قادر اصدق
المهم ..........
اخي الفاضل بوشهد ...... والله يحفظ بنتك شهد
هل تري وجودي بالمنتدي .............. امر غير ......... صالح ؟
سوف احترم قرارك .....
اذا كان وجودي غير صالح يا بوشهد ............. فاتمني كل التوفيق للمنتدي
بكل سهول تستطيع ........ حجبي من المداخلات ............ صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله العظيم يابوشهد ............ ماني مصدق مداخلتك الاخيره
هناك اعضاء بالمنتدي ............ بالنسبه لي .......... يعتبرون ............ تسليه
اما ان تأتي مداخله منك ........... فلها ميزان آخر
أحجبني او ألغي عضويتي أذا رأيت بانه الصالح بارك الله فيك
قلت لك اياها مرتين او ثلاث مرات ..... اخي الفاضل ولكن بصراحه ......... مداخلتك صدمتني

معقوله بوشهد
زبيري كويتي

لأنك بالفعل مرمطة ...

وهذا أكبر دليل .. كل الأعضاء يدشون ويسحبون فيك ... ويبونك تجاوب ... لكنك انسان ...

لا تصلح .. لتكون انسان ... بل مجرد كيس قمامة ... تحمل النفايات ...

ثقافة طل تعرفها ... بس انجرح احساسك لما رد عليك ابو شهد ...

اتوقع ابو شهد ما رد من فراغ ...

عشان ينكسر هالجبروت اللي شايله على الطل ...

وتعرف قدرك ... يا زبيري ...

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 06:39 PM
الاخ بوشهد

كما سبق وان قلت باني لا اصدق مداخلتك الاخيره ......... اعلم بانها وجهه نظرك ولكن فعلا لم ....... اتوقعها
بارك الله فيك ........ اذا كنت تري وجودي وكما سبق ان ذكرت ........... غير مفيد ...... فيرجي التفضل
بحجبي ...........

لاني لدي مواقف ........... ليبراليه كويتيه تعلمتها من آيه الله ......... الدكتور أحمد الخطيب .... والمرحوم بأذن الله سامي المنيس ....... والمرحوم بأذن الله أحمد الربعي ....... وحبيبي عبدالله النيباري
هؤلاء بالنسبه لي اناس .......... أحترم توجههم
تربيت علي ذلك .............
أذا كان هذا المنتدي الفاضل ....... يعتبر أي توجهه ليبرالي ........... غير مناسب
فأمر .......... بيدك بوشهد ........... صح

أنا ليبرالي .......

أخيرا والكلام موجهه إلى أستاذي بوشهد
............ أذا كنت ترغب في إزاله من لايتوافقون مع أعضاء المنتدي ....... علي فكره ( الموضوع دخل عليه اكثر من 1400 عضو فاضل )))) ..........
الأمر بيدك
أحجبني ............. هل تستطيع ذلك ؟ .......... طبعا
زبيري كويتي .......... والله العظيم اني مصدووووووم من مداخلتك يابو شهد ......... معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 06:45 PM
كويتاوي = ميعاد عواد .... سوري ميعاد الكويت ........... الموضوع الان بيني وبين أخي الفاضل بوشهد للأني فعلا أحترم .......... مداخلاته ......... فرجاء ......... ( كويتاوي = ميعاد عواد ) لادش عرض ...... ولا تدخل بمسميات اخري كويتيه .......... الله يساعدك ..... لان مثل هذه الامور قد يعتبرها ........... بعض المثقفين ..... وهم قله ..... بانه انفصام شخصيه ......... حبيبي اكتب مثل ماتبي بس انا مصدوم من مداخله شخص فعلا جدير بالاحترام ......... لاتزعل كويتاوي ولاتزعل عندما تدخل بمسمي ميعاد الكويت ........... الله يساعدك بس انا فعلا زعلان ليس بسببك .......... لانك بالنسبه لي ........... ajoke ......... بس زعلان من رد بوشهد بكل صراحه ...........

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 06:53 PM
بوشهد
تبي الصراحه ............ أنت كنت بالنسبه لي ............ أمل وحيد في هذا المنتدي ............

الله يحفظ شهد .............. أنا فعلا ........... راضي .......... بأن تقوم بحجبي .......... وفي حاله عدم حجبي ............. فأن ذلك يعني بالنسبه لي ........... بأنك ....... تحترم آراء الغير بما فيهم الليبراليين الكويتيين ........

زبيري كويتي

أبوشهد
12-11-2009, 06:55 PM

أخي زبيري كويتي 1

لا تنصدم ولا شي ياعم

ووجودك بالمنتدى انت من يقرره وليس انا ..!!

كل ماعلي اني وجهت لك نصيحة كما هي اعلاه ليتك تعمل بها ..!!

ارجو ان تكون الصورة واضحة

أبوشهد
12-11-2009, 06:57 PM
بوشهد
تبي الصراحه ............ أنت كنت بالنسبه لي ............ أمل وحيد في هذا المنتدي ............

الله يحفظ شهد .............. أنا فعلا ........... راضي .......... بأن تقوم بحجبي .......... وفي حاله عدم حجبي ............. فأن ذلك يعني بالنسبه لي ........... بأنك ....... تحترم آراء الغير بما فيهم الليبراليين الكويتيين ........

زبيري كويتي
اخي العزيز

الحرية للكلمة والحرف مكفوله هنا للجميع دون استثناء

ولكن يتبقى الاسلوب هو من يفرض نفسه لأيصال الفكرة والنقاش الهادف وتقبل النقد مهما كان ..!!

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 06:58 PM
ميعاد الكويت " عواد " ( كويتاوي ) و ( الفهد ) المسكين ........ والله نسيت باقي الجماعه
أنا زبيري كويتي أترك الأمر في يد ............ بوشهد
هو يستطيع بحجبي من المنتدي ..............
أما اذا لم يقم بحجبي ................... فأن بوشهد بالنسبه لي ........... يحترم التوجهات ( السياسيه ) الليبراليه .....
أوكي يا أفاضل ..............
أنا بالإنتظار .................

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:08 PM
الأخ الفاضل بوشهد
تسلم يا الغالي ......... علي النصيحه
لدي سؤال ............. هل يحق لليبراليين الكويتيين بالدخول بالمنتدي ؟
أنا ليبرالي .......... أنا أقولها بكل وضوح ........ وأنت مسئول عن المنتدي ...... وهناك بعض الأعضاء يتمنون بحجبي من المنتدي ...........
الموضوع بالنسبه لي ....... غير واضح ....... أستاذي بوشهد
لدي سؤال .......... هل يحق لي بأبداء آرائي الليبراليه في المنتدي ؟ .......... أبي أعرف بصراح
أذا لا يحق لي بأبداء آرائي الليبراليه ............ فأنه سوف تكون هناك مشاكل عديده بالمداخلات
أنا كنت طالب في جامعه الكويت وأنتمي لقائمه ........ الوسط الديمقراطي ..... حفظهم الله
أستاذي الفاضل لا أرغب بالحديث عن حياتي ........... سؤالي هو
هل يحق لي بصفتي أنسان كويتي ليبرالي بالحديث عن أفكاره ؟
أستاذي لقد وقفت مع ......... الجانب الأخر .......... وأنت حر ...... بس السؤال هو هل لدي حق أم لا ؟
أذا أستاذي الفاضل بوشهد ........... تري أن وجودي وكما سبق وأن ذكرت لمرات عديده ........ غير مفيد بل مضر ..... فيرجي التفضل ............ بحجبي ....... أنت الوحيد الذي لديه هذه السلطه علي ما اعتقد صح ؟

وفي الختام
تفضل فائق تقديري واحترامي
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:17 PM
أخي الفاضل بوشهد المحترم

كما تري بأن ........... 99% من أعضاء المنتدي يتمنون ............. إخراجي وحبي صح ؟
وأنت المسئول عن هذا المنتدي ........

احجبني أستاذي
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:18 PM
وحبي = وحجبي .......... آسف :)

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:21 PM
حبيبي الأستاذ بوشهد
أخذ قرار ................... ((((((( الأن .)))))))))) .............. وقول لباقي الأعضاء ......... بأن زبيري كويتي 1
شيعي ......... صهيوني ...... وووووو بس ألله يرضي عليك
يجب أن تأخذ قرار ............. لأن قرارك ......... يعني بالنسبه لي الكثير ..............

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:23 PM
شلون .......... أعضاء .......... ميكي ماوس أستطاعوا بالسيطره عليك
أفا والله يا بوشهد .......... حتي الأن ماني مصدق مداخلتك ......... أنت أعلي من .......... **^&^%&^%&#$^

افا والله
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:26 PM
أعضاء ......... ميكي ماوس ( وهم اربعه ) ............. بالنسبه لي ........ مجال للضحك
بس أن تأتي منك يابوشهد
فأنها رصاصه ............... في رأسي

زبيري كويتي

أبوشهد
12-11-2009, 07:48 PM
زبيري كويتي

ياخوي الواحد لازم يعيد كلامه عشان تصلك الفكرة ..!!

انا قلت لك في مداخله سابقه قرار البقاء هنا من عدمه بيدك انت فقط

وقلت ايضاً انا حرية الكلمة والحرف هنا مكفولة للجميع اياً كان توجهه مالم يمس الذات الالهي ..!!

راجع مداخلاتي جيداً

اخبر الليبراليين اذكياء ويفهمون من غير تكرار ابداً ..!!

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:51 PM
بوشهد المحترم

أنا أتمني منك بحجبي من المنتدي ................... إذا كانت مداخلاتي ............... تتعارض مع ........... الشريعه
أوكي ............
\أستاذي الفاضل ............... معقوله ........... أعضاء ...... ميكي ماوس أستطاعوا بالسيطره عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله العظيم وحتي الأن ............. ماني مصدق مداخلتك الموجهه ........... لي

أنت صاحب المنتدي ..............
أحجبني .............. لو فعلا كنت ..................... مقتنع ............ بكلام ....... أعضاء ...... ميكي ماوس بالمنتيدي .............
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 07:53 PM
خلال فتره الستينات والسبعينات ........................ كانت الكويت ........... جوهره الخليج
لأن هناك أعضاء في مجلس الأمه ................... يهتمون بالكويت
لهاذا كانت الكويت ........... خلال فتره الستينات والسبعينات وحتي الثمانينات ................... جوهره الخليج

طبعا .............. 130% من القراء .............. لايفهموا

زبيري كويتي

الفهد
12-11-2009, 08:02 PM
ههههههههههههههه

ومازال الحقير وجهه يآآآكله يبي ضرب النعال

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:03 PM
هاها ......... المداخلات وصلت 1510

الفهد ................. هذا انجاز لك ........... خاصه بعد قراءه ........... مجلات ميكي ماوس

ياحلو زبيري كويتي لما يدخل في اي مداخله بالمنتدي ................ :)

زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:06 PM
مثل
ferrari

صج ان زبيري كويتي ............ غير باقي أعضاء .............. البطه المرحه ( وهوه بالمناسبه مطعم في الكويت )

زبيري كويتي

وَجس ~
12-11-2009, 08:13 PM
الدكتور أحمد الخطيب .... والمرحوم بأذن الله سامي المنيس ....... والمرحوم بأذن الله أحمد الربعي ....... وحبيبي عبدالله النيباري

والنعم فيهم يا زبيري ...

والله يرحم اللي مات .. عزيزي صادفت من الليبراليين كثير .. ما كان يجذبني فيهم اسلوبهم الراقي في النقاش ...

ومنهم الدكتور احمد الربعي .. الله يرحمه ... كان قمة بالاخلاق ...

ولكن لا اعرف لماذا عندما تريد النقاش ... تقعد تسب .. وتلعن ... وما تشوف احد بعينك ..؟؟

كثير من الناس يضيع حقه وان كان على حق بسبب اسلوبه ...

كنت اريد نقاشك ولكن تفاجأت بأنك تثير تقطة لا دخل لها بالموضوع ..

انت كويتي ولا لا ... واثبت اني كويتي ... وانت تعلم هذا الشئ ...

ولكنك حورت الموضوع .. ووجهته لوجهه تريد الانقاص من الاخرين ..

الموضوع هذا لم يمس الكويت من قريب او بعيد ولكن كان يمس شخصك ..

لانك تعرضت لأشخاص الناس ..

سامـــي
12-11-2009, 08:24 PM
يبقى الحال كما هو عليه ..

وعلى المتضرراللجوء للقضاء :)

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:36 PM
كويتاوي
عفوا يزاك الله خير لقد تفظلت وألقيت ......... خطبه .......... تدل علي ......... جبرات الجهراء
أسف اخي الفاضل ......... انا لا اقول بانك كويتي ......... يحمل وثائق كويتيه بالخطا انا لم اقل ذلك .......
بس ذكرت الآتي ........ يزاك الله خير :
يعني اللي مثلك زبيري

:) أنت ولي نعمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت متأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاها :)
بس طلبتك بان تعيد هذه الجمله ......... ممكن يزاك الله خير ......... لاني فعلا ابي اضحك
أنت ................... ولي نعمتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :)

قالتها سناء الخراز ............................. شقول شحجي ............... لميمتي ........
هاهاهاها............ انتي صاحي .......... انت ولي نعمتي

اجازه قياده ............ ماتحصلك ......... وتقول لي بان انت ولي نعمتي .............
وينج يا ......................... سناء الخراز

شوفي شقول .......... :)
زبيري كويتي

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:38 PM
حتي اجازه القياده ............. ماتحلم فيها

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:39 PM
تعرف شنو ............ جبرات الجهراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا تعرف

زبيري كويتي 1
12-11-2009, 08:40 PM
كويتاوي ........... يالله راح اعطيك .......... 3 دقائق .......... حتي تتحول الي ............. ميعاد الكويت