المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيخ الشباب ماذا تفعل عندما يتجاهلك من تحب؟؟


شيخ الشباب
31-10-2009, 02:56 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/52681.gif




إذا تجاهلك حبيب عزيز لديك وألتفت إلى
أولياتك وإهتمامات أخرى
وأبتعد عنك... وإنت تركض خلفه...
http://www.alkhubr.net/imgcache2/52682.gif


واستمر بإهتماماته الأخرى..
فتتركه وتبقى مع ذكرياتك..
يعود إليك ... معاتباً متهما ً
إياك بالبرود والإبتعاد عنه
ويلقي اللوم عليك إنتي
إنك إنت من تركته .. على الرغم من أنك سعيت..
جاهداً للعودة إليه...
وإنت بصمتك لا تستطيع أن تقول له إنه المخطئ
أو ترد على إتهاماته..
وتبقى مع ألمك الداخلي لا تستطيع حتى أن ترتشف
قطرة ماء
ماذا ستفعل معه؟
أتصارحه بالألم أو تقفل على الآمك بقلبك
ولا تبوح بها وتبتعد بصمت وهدوء؟؟
http://www.alkhubr.net/imgcache2/52682.gif

تحيآآآآآآآتي
http://www.alkhubr.net/imgcache2/52682.gifشيخ الشبابhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/52682.gif

احاسيس مجنونه
31-10-2009, 08:05 AM
..

الله يسعدكـ آخوي ‘ شيخ ‘ ..


ماذا تفعل حينمـآ يتجاهلك من تحب ؟

هل تصـآرحه بألألم ام تغلق عليه بقلبك ونتسحب بهدوء ..

:confused2: موقف صعب .. :z118:

( يوم يمر عليّ مثل هذا الامر يمكن اعرف اجاوب عليه ) :!

بس من الافضل المصـآرحه .. ع الاقل القلب يرتاح ..

واحيان اقول الانسحـآب افضل وسيله ..

اعذرني ماعندي اجابه وافيه لموضوعك .. :graaam (220):

..

لوووورا
31-10-2009, 06:17 PM
يعطيكـ الف عافيه موضوع رائه وايدين اروئع ربي مايحرمنا جديدكـ نور المنتدى

ارجوانه
31-10-2009, 07:03 PM
أصارحة بكل تصرف يضايقني بكل الطرق والوسائل ابتدء بالسهل والتدرج في عملية البووح حتى يفهم ما اطلبه منه وما يضايقني ..وهنا يظهر مدى حبه وتمسكه لو فعلا لي مساحة من حياته وفكره قلبه سوى يبتعد عن كل ما يضايقني ..ويعتبر بمثابه اختبار له ولعواطفه ومشاعره نحوي ..
ربما أكون غلطانه وربما اكون محقه هنا تظهر الاحاسيس والمشاعر وتصفى الحياة ..
رائع شيخ الشباب ما كتبت وسطرت إبداع وتميز وليس بغريب على شخص مثلك ..

شيخ الشباب
31-10-2009, 07:07 PM
..

الله يسعدكـ آخوي ‘ شيخ ‘ ..


ماذا تفعل حينمـآ يتجاهلك من تحب ؟

هل تصـآرحه بألألم ام تغلق عليه بقلبك ونتسحب بهدوء ..

:confused2: موقف صعب .. :z118:

( يوم يمر عليّ مثل هذا الامر يمكن اعرف اجاوب عليه ) :!

بس من الافضل المصـآرحه .. ع الاقل القلب يرتاح ..

واحيان اقول الانسحـآب افضل وسيله ..

اعذرني ماعندي اجابه وافيه لموضوعك .. :graaam (220):

..


هلا وغلا احاسيس مجنونه

منوره المووضوع بطلتك الرائعه

والصراحه راحه على قول المثل

ودر رائع من عضوه رائعه

الله يعطيج العافيه

شيخ الشباب
31-10-2009, 07:09 PM
يعطيكـ الف عافيه موضوع رائه وايدين اروئع ربي مايحرمنا جديدكـ نور المنتدى

الله
يعااااااااافيك لوووووورا

ولاروووع تووواجدك اختي

الله لايحرمنى منك ومن تواجدكم

يعطيك العافيه

شيخ الشباب
31-10-2009, 07:17 PM
أصارحة بكل تصرف يضايقني بكل الطرق والوسائل ابتدء بالسهل والتدرج في عملية البووح حتى يفهم ما اطلبه منه وما يضايقني ..وهنا يظهر مدى حبه وتمسكه لو فعلا لي مساحة من حياته وفكره قلبه سوى يبتعد عن كل ما يضايقني ..ويعتبر بمثابه اختبار له ولعواطفه ومشاعره نحوي ..
ربما أكون غلطانه وربما اكون محقه هنا تظهر الاحاسيس والمشاعر وتصفى الحياة ..
رائع شيخ الشباب ما كتبت وسطرت إبداع وتميز وليس بغريب على شخص مثلك ..

ارجوووووووونه كفيتي ووفيت

وزدي الموووضوع جمالا

ماشاء الله عليك مبدعه

واعجبنى ردك وحضورك

الله يعطيج العافيه

تحياتي شيخ الشباب

اللوووتس
31-10-2009, 07:39 PM
بالنسبه لي^ـ^
أبسكت يا بحر وأمشي ..
وأخلي ضيقتي فـــيني ..

ابسكت و ابتعد عنك ..
وأدور من يواسيني ...

مشكور عالموضوع الرائع
تقبل مروري..

شيخ الشباب
31-10-2009, 08:19 PM
بالنسبه لي^ـ^
أبسكت يا بحر وأمشي ..
وأخلي ضيقتي فـــيني ..

ابسكت و ابتعد عنك ..
وأدور من يواسيني ...

مشكور عالموضوع الرائع
تقبل مروري..

روووج احمر يسلمو ع المرور

وسكوت من ذهب اختي

الله لايحرمنى منك ومن تواجدك

يعطيج العاااااااااااااافيه

الخفوق
31-10-2009, 10:07 PM
مساء الجوري اخوي شيخ الشباب

انا مؤمنه بكلام محمد العبدالله الفيصل عاتب الي تحبه العتب من المحبه

فالعتب يسوى العجب ممكن كل طرف يكون فاهم الموضوع بطريقه خطاء فا بالعتب تنحل المشاكل



تسلم ومميز كما عودتنا


.

شيخ الشباب
31-10-2009, 10:46 PM
مساء الجوري اخوي شيخ الشباب

انا مؤمنه بكلام محمد العبدالله الفيصل عاتب الي تحبه العتب من المحبه

فالعتب يسوى العجب ممكن كل طرف يكون فاهم الموضوع بطريقه خطاء فا بالعتب تنحل المشاكل



تسلم ومميز كما عودتنا


.

الخفوووووووووق دمتي دايم مبدعه

فأن كان ذلك الحب صامداً فسيكون في اللقاء شجاعة في العتاب
وأن كان ذلك الحب هشاشه فسيكون الهروب من الطرفين وشيك
من عُمق ذاتي اشكرك اختِ الكريمة على تواجدك
وتعقيبك الذي يعكس مدى جمال فِكرك ،’

حماكِ الله ورعاكِ اين ما تكوني ..!!


\
/

دق التحيه انا هلاليه
01-11-2009, 03:12 PM
لالالالا ابدااا مقدر اصاارح
مابنكسر صابر
لوفرصتي تمضي
والحظ لو عاثر
بصنع انا حظي
يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا مهما تعاندنا

هههههه ماعلى الدنيا مرتااح اخوي تقبل مروري:
دق التحيه انا هلاليه

شيخ الشباب
01-11-2009, 04:19 PM
لالالالا ابدااا مقدر اصاارح
مابنكسر صابر
لوفرصتي تمضي
والحظ لو عاثر
بصنع انا حظي
يا مسهل الدنيا مهما تعاندنا مهما تعاندنا

هههههه ماعلى الدنيا مرتااح اخوي تقبل مروري:
دق التحيه انا هلاليه



هلاليه منوووووووووره الموضوع

ردك راااااااااااائع ولاروع تواجدك


وسلمت يمناكى ع المرور


الله يعيطك العافيه

اميرة الاحساس
01-11-2009, 05:02 PM
ليس بحبيب حين يتجاهل من يحب ويبتعد عنه ويهتم بأي شئ على وجه الأرض سوى حبيبه فهذا ليس بحب أبدا ولا يربط للحب بصلة.....ولو فعل حبيبي هذا قطعا سأخبره بكل آلامي وأحزاني واوضح له الصورة كاملة.....فهو من سبب لي كل هذة الأحزان والآلام ويجب أن يحس بخطأه.....شكرا خيووووووو على موضوعك المهم والجميل.....تقبل مروري