المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفـــزآز جــديــــد...


برنس الشرقية
28-09-2009, 05:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الاستفزاز يتصاعد للاسلام...هولندا تبدأ الأسبوع القادم بث فيلم "إباحي" جديد عن زوجات الرسول الكريم
http://www.alkhubr.net/imgcache2/45063.gif
أمستردام- الوئام:

أكدت العديد من المصادر أن السلطات الهولندية سمحت لمخرج ببث فيلمه "الإباحي" الكرتوني والذي خصصه لزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم بعد الاحتجاجات التي سادت العالم بخصوص أول فيلم قام بعمله عن الرسول الكريم.
وأشارت المصادر إلى أن الفيلم الذي تم إنتاجه في مايو المنصرم سيوزع في كافة دول العالم ويحوى العديد من المشاهد الفاضحة والمشينة ويصور حياة زوجات الرسول الكريم بمقاطع في غاية السخرية.
وكانت العديد من الفعاليات الإسلامية في أمستردام قد دعت المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لإعلان المقاطعة الرسمية للبضائع الهولندية بعد موافقة الحكومة الهولندية على بث الفيلم الاباحي.

حسبنا الله ونعم الوكيل

الخفوق
28-09-2009, 06:38 AM
حسبي الله وهو نعم الوكيل


للبيت رب يحميه



هذا الي اقدر اقوله


تقبل مروري

زبيري كويتي 1
05-10-2009, 07:28 PM
الاخ برنس الشرقيه المحترم
هناك مشكله ......... هل تعرف ماهي ؟ ........ اننا لا نستطيع التفريق بين الدول .
اخي العزيز ..... انا عشت في هولندا ثلاثه سنوات ..... الانجليزي يعتبرون الهولنديين .... " قليلي الادب " تخيل اخي العزيز ..... الانجليز The British .... يعتبرون الهولنديين بانهم اناس موطبيعيين
اخي العزيز ..... ان اكثر من 60% من الهولنديين لا يؤمنون بوجود الله " استغفر الله " ..... انهم ملحدين اكثر من الروس خلال حقه الاتحاد السوفييتي ...... هم يهينون سيدنا عيسي في ..... خلني اكتفي بكلمه .... " في جميع المجالات الثقافيه واللبيب بالاشاره يفهم " .........
المشكله ان المسلمين في هولندا وغالبيتهم من المغاربه ...... متعصبين وانآت تعلم ماذا حدث لمخرج الفلم الاول والذي قام بتصوير سيده " عريانه " تقوم بالصلات .... وعلي ظهرها اياة قرآنيه ... وكان المخرج كما اتوقع ان تعلم حفيد الرسام الهولندي فان كوخ حيث قام شاب مغربي ..... في شارع في امستردام بانتظار ونحره .... حيث كنت في احدي المطاعم وسمعت صراخ وبعد الاستفسار عرفت بانه قتل ..... والمخرج كان مدعوم من نائبه من اصل صومالي تحولت للمسيحيه ..... الخلاصه اخي الفاضله .... ان التعامل مع المجتمع الهولندي يختلف عنه التعامل مع المجتمع البريطاني او الامريكي او الفرنسي او حتي الالماني لان الهولنديين وكما ذكرت غالبيتهم لا يامنون بوجود خالق .
لذا يجب التعامل مع كل مجتمع علي حده بتقديري .... يجب معرفه دوافع كل برلمان اوروبي للموافقه علي مثل هذه الامور ......

ملاحظه : في هولندا يمكن تعاطي المخدرات بشكل رسمي .... بخلاف باقي الدول الاوروبي " باستثناء اسبانيا " . لهذا فان الحديث عن الهولنديين يعتبر امر معقد .... ويجب معرفه طبيعه هذا الشعب .

زبيري كويتي