المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستنكـآر أبناءالـخُبر وإعتذآرهم لكل المقيمين الزوآر الكرام

دانا
27-09-2009, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح / مساء الخير

يسعدني ان اول موضوع لي يكون أعتذار ..

للمقيمين و الضيوف الكرام بمدينتنا الغاليه على قلبي كثيييييييير :x:

بس من جد

من جد الخبر حزينه و أنا كنت مسافره وأنصدمت يوم دريت ..

بس هالأخلاقيات أبدا ما تمثل أهل الخبر ..

وبأسمي وبأسم أبناء الخبر نتبرأ من كل هذه الأحداث الحزينه ونعتذر

عن كل الأخوه المقيمين في محافظتنا الجميله

و لكل زوار محافظة الخبر من الدول الخليجيه و العربيه و الأجنبيه و العماله بالذات الذين تعرضوا للضرب :SnipeR (60):

ونقول لهم ماشاهدتموه يوم الأربعاء الحزين

هو لآيمثل أبناء الخبر وإنه ماصدر ليس من أخلاقهم ولا من تربيتهم

ونتبرأ من كل هذه الأحداث المخزيه

ونعدكم بإن تكون محافظتنا الرائعه الهادئه كما عرفتموها سابقا ..

وهؤلاء عنصر أساسي في عمليات التخريب التي تطال الخبر كل موسم =(

وهم يفضحون أنفسهم بلهجاتهم والأبرز والأهم سياراتهم التي يكتبون عليها أسماء مناطقهم والأحياء السكنيه التي يقطنون فيها

ويستعرضون بها في شوارع الخبر ..

( بينما نظرات المواطنين من أهالي الخبر تنظر إليهم نظرة إزدراء لغباء وحماقة هؤلاء المكبوتين في مدينتهم )

يبدو إننا بحاجه إلي قوات الحرس الوطني لوقف ومنع هذا التدفق من قبل هؤلاء الذين يأتون في المناسبات محملين بالخيام للسكن على الشواطئ !!

ومنع دخولهم المنطقه الشرقيه لما يمثلونه من تخلف عقلي وسلوك منحرف وتصرفات لآ أخلاقيه يعرف بها هذا الشعب ..

إليكم صور لسيارات هؤلاء الذين يتفاخرون بإنتمائهم للرياض وعقولهم تشهد لهم بمزيد من الـ .............. !!

وبوقف عند شغله لو سمحتوا ..

لحظت وانا اتصفح في اليوتيوب .. وأبحث عن الأحداث اللي صارت في مدينتي الغاليه

كلمات مـا أعجبتني .. زي مثلا ( البدو خربو + البدو كسرو + البدو همج ... الخ )

http://www.youtube.com/watch?v=uXaJXcEQAok (http://www.youtube.com/watch?v=uXaJXcEQAok)

حبيت أنوه إن أغلب أصحاب المناصب اللي بالمملكه " بدو " مو أي واحد تحت مسمي بدوي ..

يحمل هالأخلاقيات السوقيه إن صح التعبير ..

زي مو كل واحد من أهل الرياض بيسوي سواتهم ..

الخبر رآح تضل ثاني أجمل مدينه عربيه وعروس المنطقة الشرقيه ومدينة الهدوء ..

وفي النهايه أهل الخبر معروفين

ومستحيل يسوون الأخلاقيات اللي سووها ((ضيوفنا )) وخلو العيد عيدين ..

وأكيد كل واحد يمثل نفسه بالأخير ..

وهنا كمان شئ يقهر مره

وأهم شئ هنا بعد مايكسر القزاز حق المطاعم - الثاني يرد عليه ( كفو ياشنب ) خييييييييييير !!!!!

ابي افهم ليش كذا !!

http://www.youtube.com/watch?v=rdeJqZMUSiw (http://www.youtube.com/watch?v=rdeJqZMUSiw)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

بينما (( شوفوا اليوم الوطني حق شباب الخبر ))

http://www.youtube.com/watch?v=x4FHLqKtUao (http://www.youtube.com/watch?v=x4FHLqKtUao)

وأكرر أعتذاري لكل من يقيم بالخبر .. وبالذات العماله اللي تعرضوا للضرب وللعائلات اللي تعرضت للتحرشات و أصحاب المحلات التجاريه اللي تعرضوا للسرقه والتكسير وغيرهم .

الموضوع + الصور من تصوير سلطان الشرقيه ..

| مع بعض الإضافات مني |

عسل .~
27-09-2009, 05:26 AM
وربي انو كل كلمة قلتيها صح ومليون صح بعد ..ْ

وانا اشهد هم اللى يخربون كل شي يوم يجون ..ْ

وغير كذا تكفي حركات الازعاج بسيارات اللى تجي منهم ..ْ

وانا خبراويه وماتسير هذي الاشياء الا بأجازات يوم يجون ..ْ

يعني وقت الدوامات وربي مافي احلى ولا اهدى منها ..ْ

واما سالفه اللى يخيمون ع الشواطئ هذا عاد لآ تعليق ابد ..ْ

ما اقول الا الحمدلله والشكر فشله وبسس ..ْ

ثآنكس ع طرحك برد اللى بقلبي ..ْ

دانا
27-09-2009, 05:44 AM
عسل الله يسعدك يارب ..

تواجدك عسل على قلبي .. اسعدني كثير =$

واهم شئ بردتي قلبي زي مابردت قلبك =d

وان شاء الله اللي صار ما يتكرر

لأن اهل الخُبر مثلك وشرواك

يستاهلون كل خير =)

:SnipeR (69):

عسل .~
27-09-2009, 05:50 AM
ثآنكس حبوبه ..ْ

فديت مدينتي الغاليه ..ْ

ريم القحطاني
27-09-2009, 07:29 AM
دانا ياقلبي مشكوره كثير
انا توني اشوف الفيديو الخاص باللي سووه هالمتهورين
وحزنت جدا جدا...........لانه فعلاً زي ماقالت عسل الخبر هاديه وجميله وما تخرب الا بالاجازات
وشباب وسكان الخبر ناس راقين لدرجة كبيرة
اللي صار مايمثل الا الاشخاص انفسهم وهم مجموعه مستهتره ((مبهذله))غير راقين وعيونهم فارغه وماشافوا خير
......................
عموما عذراً لكل شخص راقي ومحترم حضر ليحتفل بالعيد او يعمل على خدمة الناس او يستمتع ب ((خبرنا )) الخبر الجميله التي لن تشوهوها بحقدكم وتخريبكم
وندعوا المسؤولين بوضع حد قاطع لهذه المهزلة
.........................
ودمتم مستمتعين بأجمل مدينه الخبــــــــــــــــــــــــــــر ((فديتها))

دانا
27-09-2009, 09:47 AM
ريمو

أسعدني تواجدك مره :icon33:..

وصادقه بكل كلمه قلتيها .. وأصلا اليوتيوب صار كله الخبر الخبر .. واليوم الوطني بالخبر ..

بجد يعني شئ محزن للغايه , وفي الأخير يمثلون أنفسهم وينعكس على تربيتهم و بيئتهم ..

بس اللي حز بخاطري إنهم سعوديين وعيال بلدنا وكذا يسوون في مدينه من بلدهم

لو إن مو حرام إني أشبه مخلوق كرمه الله عن باقي المخلوقات بشئ مو حلو كان شبهتهم بشئ مايحبونه أبداً

بس الله يهديهم ويشفيهم =)

الواعد
27-09-2009, 10:14 AM
أهلين اختي دانا

استغرب من البعض انهم يقولون ان اهل الرياض هم السبب يعني صورتو كم صور لسيارت الرياض فقلنا انهم شباب الرياض هم المشكله

فالي حصل مشكله خطيره من جد يعني ماينسكت عنهاا يقولون انهم مسكو اكثر من 150 شخص اوكيه حلو

والله يقويهم لانريد سجنهم فقط بل نريد نشهر بأسمائهم عبره لغيرهم

اخرى شي وصلت له من صاحبي بالدوام كان هناك ما عائلته وراى الي لم يراه الا بالافلام والدول الغربيه يقول:

دهشت من شباب السعوديه انهم يفعلون هذا كما اني اصبت بالرعب والدهش لعامل عربي من الجنسية المصريه مطعون وكان شبه عاري الجسد , ماذا حدث لشبابنا حتى اخوه المسلم اعتداء عليه

اكيد ان هذا ينزل من قيمة أهل الخبر امام دول الخليج والعربيه , حتى لا نظلم احد نقول انهم من اهل شباب الرياض او الخرج او القصيم او الجنوب وبعض العساكر او من اهل الخبر نفسهم

لان اصبع يدك مو متساويه وكل ديره ومدينه منهم الصالح والطالح.

وكما استغرب واستغرب ان الخبر لم يوصل الا متأخر إلى الصحف والجرايد بعدما نزل الصوره والمواضيع في النت والمنتديات بعدها فكرو انهم يحطون.

يعني اين المسؤولين وأين كبار أهل الخبر.

الصراحه اتمنى انهم يشلون فرحة اليوم الوطني زمان كان على التلفاز واحلا والحين بالمدرس وغيره ولا بد من لبسهاا

اذا كان هذا يؤدي إلى مشاكل واشياء اخرى لماذا نحتفل باليوم الوطني

مثلاً الرياض كنت متواجد هناك

فوالله خفت ان تبلعني الارض بسبت الفساد مغازل ورقص ومضاربات مع الشرطه والهيئة وفساد بناتنا ولبسهم

يعني وصلنا حد يقولون فيه عيد الهلوين مدري وش اسمه

شي يقهر تشوف كذا والله يقهر

إلى متى هكذا إلى متى

واخيراً اعذروني على كلامي وخروجي عن الموضوع

ولكن شي في قلبي لابد اخرجه

الخبر ديرتي وسدير سكني

وكلهم في قلبي

دانا
27-09-2009, 11:42 AM
أهلين اختي دانا

استغرب من البعض انهم يقولون ان اهل الرياض هم السبب يعني صورتو كم صور لسيارت الرياض فقلنا انهم شباب الرياض هم المشكله

هالسيارات اللي اللي مكتوب عليها الرياض والخرج و...الخ .. مانشوفها إلا في الإجازات ..

والفوضى ماتنشاف إلا بالإجازات , والخبر معروفه على مستوى المملكه إنها هاديه ..

حنا نفرح يوم يجونا ضيوف من مناطق ثانيه وهذا إذا دل فهو يدل على إزدهار وجمال المنطقه

وعشان كذا يجوننا السياح فما بالك لو من عيال ديرتنا اكيد الله يحييهم ..

وماني خابره ان الضيوف يسوون اللي سووه هم .. عشان كذا صار تواجدهم غير مرغوب فيه نوعا ما =)

فالي حصل مشكله خطيره من جد يعني ماينسكت عنهاا يقولون انهم مسكو اكثر من 150 شخص اوكيه حلو

والله يقويهم لانريد سجنهم فقط بل نريد نشهر بأسمائهم عبره لغيرهم

اخرى شي وصلت له من صاحبي بالدوام كان هناك ما عائلته وراى الي لم يراه الا بالافلام والدول الغربيه يقول:

دهشت من شباب السعوديه انهم يفعلون هذا كما اني اصبت بالرعب والدهش لعامل عربي من الجنسية المصريه مطعون وكان شبه عاري الجسد , ماذا حدث لشبابنا حتى اخوه المسلم اعتداء عليه

اكيد ان هذا ينزل من قيمة أهل الخبر امام دول الخليج والعربيه , حتى لا نظلم احد نقول انهم من اهل شباب الرياض او الخرج او القصيم او الجنوب وبعض العساكر او من اهل الخبر نفسهم

بقول لك شغله .. مو شخص او شخصين او 10 مننا راح ينزلون قيمتنا ..

لأن زي مأقول دائما كل واحد يمثل نفسه ..
بس يوم يكونون من مضاعفات المئات فوق 150 شخص من مناطق متعدده من فئه معينه من المجتمع هنا ممكن ناخذ فكره معينه ..

إحنا مانظلم كل شباب الرياض حنا نقول بعض شباب الرياض اللي من فئه معينه ..

وحتي لو لو لو مثل ماتقول بعض شباب الخبر معاهم .. مافي احد يبي يكسر ويخرب بيته ومكان معيشته ..

هذي ديرتنا ومنظرها مرأة تعكس أخلاقياتنا وحضارتنا .. وحتي لو فيه ناس مو كويسه هذولي حاله شاذه وبالكثير راح يكونون 5 %

لان اصبع يدك مو متساويه وكل ديره ومدينه منهم الصالح والطالح.

صادق =)

وكما استغرب واستغرب ان الخبر لم يوصل الا متأخر إلى الصحف والجرايد بعدما نزل الصوره والمواضيع في النت والمنتديات بعدها فكرو انهم يحطون .

يعني اين المسؤولين وأين كبار أهل الخبر .

مأقدر أعلق ؛ لأن ماعندي خبر بهالسالفه

الصراحه اتمنى انهم يشلون فرحة اليوم الوطني زمان كان على التلفاز واحلا والحين بالمدرس وغيره ولا بد من لبسهاا

اذا كان هذا يؤدي إلى مشاكل واشياء اخرى لماذا نحتفل باليوم الوطني

مثلاً الرياض كنت متواجد هناك

فوالله خفت ان تبلعني الارض بسبت الفساد مغازل ورقص ومضاربات مع الشرطه والهيئة وفساد بناتنا ولبسهم

يعني وصلنا حد يقولون فيه عيد الهلوين مدري وش اسمه

شي يقهر تشوف كذا والله يقهر

إلى متى هكذا إلى متى

واخيراً اعذروني على كلامي وخروجي عن الموضوع

ولكن شي في قلبي لابد اخرجه

الخبر ديرتي وسدير سكني

وكلهم في قلبي

الله يعطيك العافيه على تعقيبك ..

وتأكد حنا مانظلم .. لأن مانبي ربي يظلمنا يوم القيامه ..

وانا معاك ان اصابع يدينا مو سوا , والله يهدي الجميع

سفير النوايا الحسنة
27-09-2009, 01:06 PM
الســـــلام عليـــكم

شــي أكيـد ان هذولا اللي خربوا لا ينتمون للخبر ..

و لكن .. الصور اللي جبتيها صور لـ سيارات تمسي بالشارع و مو قاعدين يسون اي شي غلط كاتبين الرياض و يمشون بالشارع ..

عيب عليكم تلقون اللوم على الرياض ,, مو أول مره اهل الرياض يجون ولا اول مره يكون فيه احتفال باليوم الوطني ..

الريــاض و عــيالها غــير مسأولين عن هذي التصرفات لان مافيه دليل يثبت تورطهم .. و خير قعدوا بالبحر ممنوع ولا حرام ؟؟! ، صحيح فيه هيلق .. بس ما توصل لـذيك الدرجه ..

و الشباب اللي من الخبر اللي هنــاك ليـش ما سووا شي .. ترا ربع تعاونوا ما ذلوا .. لو اجتمعوا عليهم كان وقفوهم عند حدهم ..

انا ما كنت موجود فما اقدر اؤكد لك شي .. بس الى الان ما عندك اي دليل يثبت ان المخربين من الرياض

و بالفيديو مو باينه اصوات اللي يكسرون اصوات اللي يصورونهم .. فمافيه دليل على انهم من الرياض ..

أنا مو من الرياض بس انا مع الحق .. يا ليت ما تمشون و تتهمون الناس على الفاضي ..

و البـــدو ما يـعيبهم شي .. و اللي يقوول غير كــذا غلطان .. و البـدو اصل العرب ..

و كــلمة ( بــدوي ) مدعاه للـفخر .. مو مسـبه .. و الحق حق .

دانا
27-09-2009, 01:43 PM
الســـــلام عليـــكم

وعليكم السلام =)

شــي أكيـد ان هذولا اللي خربوا لا ينتمون للخبر ..

أكيد

و لكن .. الصور اللي جبتيها صور لـ سيارات تمسي بالشارع و مو قاعدين يسون اي شي غلط كاتبين الرياض و يمشون بالشارع ..

طيب يعني إيش معني يوم تكون موجوده السيارات اللي زي كذا تصير فوضي !!

عيب عليكم تلقون اللوم على الرياض ,, مو أول مره اهل الرياض يجون ولا اول مره يكون فيه احتفال باليوم الوطني ..

يـآسفير .. أحس إن كلمة عيب مو مكانها هنا .. لإني ماسويت شئ غلط وكلنا نعرف العيب =)

مو أول مره يجون بس الفوضى سنه عن سنه تزيد

الريــاض و عــيالها غــير مسأولين عن هذي التصرفات لان مافيه دليل يثبت تورطهم ..

أنا أحط كلمة بعض بالإحمر أو بين قوسين عشان محد يوجه لي هالعبارات ..

انا ماقلت كل اهل الرياض ولا قلت كل عيالها ولا شباب الرياض كلهم

و خير قعدوا بالبحر ممنوع ولا حرام ؟؟! ، صحيح فيه هيلق .. بس ما توصل لـذيك الدرجه ..

يقعدون وينبسطون لو يبون يباتون .. يفداهم الكورنيش و الشاليهات كلها .. بس مايكسرون الممتلكات العامه .. ولا يتعرضون لإحد

و الشباب اللي من الخبر اللي هنــاك ليـش ما سووا شي .. ترا ربع تعاونوا ما ذلوا .. لو اجتمعوا عليهم كان وقفوهم عند حدهم ..

أغلبهم من الرياض وإحنا شبابنا مسالمين مو حقين مضاربات ..
وبعدين كفايه كسروا الدنيا مانبي بعد يتضاربون .. وفيه شئ بالدنيا اسمه شرطه والشرطه جات وحتي الدفاع المدني جا

انا ما كنت موجود فما اقدر اؤكد لك شي .. بس الى الان ما عندك اي دليل يثبت ان المخربين من الرياض

بطايق الأحوال اللي بشرطة الخبر تثبت أهل أي منطقه اللي ممسوكين عندهم =)

و بالفيديو مو باينه اصوات اللي يكسرون اصوات اللي يصورونهم .. فمافيه دليل على انهم من الرياض ..

أنا حطيت هالفديو بالذات لإني إنقهرت يوم قال كفو على شئ سلبي ومو حلو .. وإنقهرت إن فيه إنسان من بلدي مايعرف يثمن كلامه ويستخدم عبارات في غير مكانها وغير مناسبه للموقف ..

بس إذا تبي فديو يثبت روح وشوف اليوتيوب ولهجاتهم تثبت وفيه ناس كانو متواجدين حاطين تعليقاتهم ..

أنا مو من الرياض بس انا مع الحق .. يا ليت ما تمشون و تتهمون الناس على الفاضي ..

مافي أحد بالدنيا مايحب الحق ..

يـاريت ماتتهمنا بصفات ماهي فينا لأن مانتكلم إلا عن الشئ اللي شفناه بعيوننا وبالإثبات ..

وإذا إنت مره مهتم ..

تفضل روح لشرطة الخبر وإستفسر بحكم إنك تغار على مدينتك الخبر ..

و البـــدو ما يـعيبهم شي .. و اللي يقوول غير كــذا غلطان .. و البـدو اصل العرب ..

و كــلمة ( بــدوي ) مدعاه للـفخر .. مو مسـبه .. و الحق حق .

انا في موضوعي ماسبيت البدو بالعكس كنت أدافع , عن المصطلحات اللي شفتها وماحبيتها باليوتيوب =)

شاكرتلك تعقيبك يا سفير النوايا الحسنه =)

سفير النوايا الحسنة
27-09-2009, 02:19 PM
لــو ردي أزعجك او ظلمتك فيــه .. فأنا أعتذر ..

بــس انا شفت الفيديوات و سمعت اللهجه و مو لهجة اهل الرياض لهجة منطقه ثانيه و معروفه و واضحه .. يمكن لانك مو نجديه ما تميزين اللهجه عن غيرها ..

اما التعليقات .. فكل واحد كان يلوم منطقه غير منطقته و كل واحد يتهم الثاني ,, و مو شرط صادقيــن ..

و على فكره أنتي اللي قلتي انهم من الرياض فالمفروض تجيبين اثبات على كلامك .. و ان بعض الظن اثم ..

و بس كونهم كانوا موجودين ما يعني انهم المسؤولين .. و كان غيرهم موجود بعد .. فيه ناس من الجنوب و فيه ناس من الدمام و فيه و فيه وفيه ..

و عــارف ان الشباب اللي هنا مسالمين و على فكره تراني واحد من شباب الخبر .. بس مو معناته ان كل هذا يصير و لا يسون شي .. الواحد يفزع شوي ..

و اذا تتكلمين بالشي اللي شفتيه بعينك و بالاثبات ..

ممكن أسأل .. كنتي هناك ؟؟؟ و وين الاثبات على انهم من الرياض ؟؟

و ترا ما وصلت باهل الرياض لهل درجه ..تراهم مو متوحشين و مشكلجين و جايين يخربون علينا وبس .. مستحيل توصل فيهم لهل درجه .. طيب واحد اثنين ممكن بس مو بالميات ..

و اذا ازعجتك بهل رد بعد .. معليش بس لازم يكون لهم محامي .

دانا
27-09-2009, 02:38 PM
لــو ردي أزعجك او ظلمتك فيــه .. فأنا أعتذر ..

مافي داعي تعتذر لإني مأنزعجت ..

بــس انا شفت الفيديوات و سمعت اللهجه و مو لهجة اهل الرياض لهجة منطقه ثانيه و معروفه و واضحه .. يمكن لانك مو نجديه ما تميزين اللهجه عن غيرها ..

اما التعليقات .. فكل واحد كان يلوم منطقه غير منطقته و كل واحد يتهم الثاني ,, و مو شرط صادقيــن ..

و على فكره أنتي اللي قلتي انهم من الرياض فالمفروض تجيبين اثبات على كلامك .. و ان بعض الظن اثم ..

انا ماعندي أكثر من اللي ذكرته بالصور والفيديو صحيح مو كلهم من الرياض بس الأغلبيه الرياض

و بس كونهم كانوا موجودين ما يعني انهم المسؤولين .. و كان غيرهم موجود بعد .. فيه ناس من الجنوب و فيه ناس من الدمام و فيه و فيه وفيه ..

أهم شئ ان هالقروب خرب علينا واغلبهم من الرياض والجنوب ومين ماكانوا يمثلون نفسهم زي مااقول دايما مايمثلون أهالي المناطق اللي ينتمون لها

و عــارف ان الشباب اللي هنا مسالمين و على فكره تراني واحد من شباب الخبر .. بس مو معناته ان كل هذا يصير و لا يسون شي .. الواحد يفزع شوي ..

الصحافه وصفتهم بإنهم " أمواج بشريه " كيف يفزعون .. أنت توك تقول .. مو بس الرياض وكمان معاهم الجنوب .. واحنا شبابنا مبدأهم أبعد عن الشر وغنيلو

و اذا تتكلمين بالشي اللي شفتيه بعينك و بالاثبات ..

ممكن أسأل .. كنتي هناك ؟؟؟ و وين الاثبات على انهم من الرياض ؟؟

انا وقتها ماكنت هناك .. ماني بايعه عمري ..

والشئ اللي شفته بعيني اللي هو الصور والفيديو ..

والإثبات اللي أتكلم عنه ( الصور + الفيديو + الخبر في الإجازات فقط اللي تجيها حالات الفوضي وبالذات باليوم الوطني )

و ترا ما وصلت باهل الرياض لهل درجه ..تراهم مو متوحشين و مشكلجين و جايين يخربون علينا وبس .. مستحيل توصل فيهم لهل درجه .. طيب واحد اثنين ممكن بس مو بالميات ..

مقدره لك غيرتك على سمعة شباب وطنك .. بس للأسف هذي هي الحقيقه ..

طيب لو أنا مثلا ظلمتهم .. مو معقوله كل سكان الخبر يظلمونهم

واذا ازعجتك بهل رد بعد .. معليش بس لازم يكون لهم محامي .

لآ عادي مشكور على التفاعل ..

حلوانيات
27-09-2009, 08:39 PM
وجهة نظري في غاية البساطة

كما نود أن ينظر للإسلام بعينه وليس كتصرفات بعض المسلمين المسيئين له

نود أن نقول لا نريد أن ينظر لنا كسعوديين بتصرفات البعض من الحمقى

تحيتي ،،

Miss sos
19-12-2009, 03:59 PM
يعطيك العافيه حبيبتي ^_^ من جد ناس الله يهديهم