المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعضاء الكرام وش رايكم في الحكمه صح ام خطا

ملسوع
24-09-2009, 11:35 PM
لوعاملت المراءه بعقلك فقدتها وفقدت عقلك
المقصود بالمعامله الرجل وهو يعامل المراءه

الخفوق
25-09-2009, 01:26 AM
رايي وهو قابل للنقاش انه فيه حريم عن ميه رجال يعني بعضهن تقدر تتعامل معها بالعقل وبعضهن تطلعك من طورك

ونفس الشى ينطبق على الرجال يعني

هي حالات وشخصيات فيه السى وفيها الجيد

سفير النوايا الحسنة
25-09-2009, 01:42 AM
اتفق مع الخفوق بالرأي فيه حريم عقلوهم توزن بلد و حريم لا و نفس الشي للرجال فيه اغبياء ورايحين فيها و فيه اذكياء .. لكل شي وجهين ..

بس الواحد سواء كانت ذكيه او غبيه يتعامل معها بأحترام و طيب و موده و مايصير الا الخير ان شاء الله

مشكور على الموضوع .

من من
25-09-2009, 02:31 AM
نعم هذه حكمة صحيحة

فهناك بعض النساء اذا عاملتهم بالعقل والحكمة والتروى تفقدهم وليس فقط تفقدهم بل يفقدونك عقلك ولكن من رأيى ليس هذا عيب تعاب بع المرأة بل هو من شدة ذكائها فتجعلك تفقد عقلك

ميعاد الكويت
25-09-2009, 06:09 AM
اعتقد أنـ مساحة العقليه اهي التي لها
دوور في الحكم وليس المعامله العاقله
هي التي تفقد للرجل عقله وتفقده امرأته
من منظور اخر هناك رجال لو عاملتهم المرأة
بعقل لفقدتـ عقلهااا معهم ,,
وهكذااا,,

تشكراتي لكــ

أختكـ

ميعاد الكويت

ملسوع
26-09-2009, 06:28 AM
رايي وهو قابل للنقاش انه فيه حريم عن ميه رجال يعني بعضهن تقدر تتعامل معها بالعقل وبعضهن تطلعك من طورك

ونفس الشى ينطبق على الرجال يعني

هي حالات وشخصيات فيه السى وفيها الجيد
الخفوق راييك نحترمه ونقدر وجهت نضرك ولكن لاتنسي اختي الكريمه ان المراءه مخلوقه من ضلع اعوج ينطبق الكلام على المراءه منذ عصر مضاء فمارايك باليوم شتان بين الاثنتين مرورك اضحى على الموضوع طابع خاص دمتي سالمه

ملسوع
26-09-2009, 06:40 AM
اتفق مع الخفوق بالرأي فيه حريم عقلوهم توزن بلد و حريم لا و نفس الشي للرجال فيه اغبياء ورايحين فيها و فيه اذكياء .. لكل شي وجهين ..

بس الواحد سواء كانت ذكيه او غبيه يتعامل معها بأحترام و طيب و موده و مايصير الا الخير ان شاء الله

مشكور على الموضوع .
اهلا بسفير النويا الحسنه مرورك تاج على راسي اخي الاخلاق الحميده هي مفتاح الروح لند فمارايييك اذا كانت شريكة حياتك او امك اواواو ولكن المراءه في العشره لابد من معاملته بشكل يتاسب مع عقليتها بعض الرجال يفكر ويكون قمه في الذكاء يريد المراءه تكون مثله ولكن نسي ان المراءه تختلف عن الرجل في كل شي تصرفاتها طبيعة تاملها طول تفكيرها انا ساقول لك قصه لي انا شخصيا ذهبت انا وولدتي وبعض الاخوات الى فله اقوم بتشطيبها وكانت على البويه النهائيه فسالتهم مارايكم بللوان شي موطبيعي ملفت لنضر ماتتوقع ماذاكانردت فعل الوالده قالت بكل بساطه ياولدي فلتك تبي والله لي وشطافه ومكانس يضربها من اعلى الى اسفل
والدتي قياديه بطبعها علما ان الاخوات ابهرتهم الالوان ولاشكال الجماليه والتصميم
هنا الفرق سفيرنا العزيز اتمنا وجهة نضري وصلت ودمت سالما اخي

ملسوع
26-09-2009, 06:45 AM
نعم هذه حكمة صحيحة

فهناك بعض النساء اذا عاملتهم بالعقل والحكمة والتروى تفقدهم وليس فقط تفقدهم بل يفقدونك عقلك ولكن من رأيى ليس هذا عيب تعاب بع المرأة بل هو من شدة ذكائها فتجعلك تفقد عقلك
من من اهلا بك وكل عام وانتي بخير نعم كلامك جدا جميل وهنا تكمن المشكله فلو كل شخص فكر على قدر ماهو مسول عنه وتجنبنا الاجتهادت الخاطئه والتذاكي لعاشة الاسره في رغد
بمعنى اوضح تجنب المجاملت والاشياء التي تكون عارض على التفكير مرورك اسعدني من من دمتي سالمه

ملسوع
26-09-2009, 06:54 AM
اعتقد أنـ مساحة العقليه اهي التي لها
دوور في الحكم وليس المعامله العاقله
هي التي تفقد للرجل عقله وتفقده امرأته
من منظور اخر هناك رجال لو عاملتهم المرأة
بعقل لفقدتـ عقلهااا معهم ,,
وهكذااا,,

تشكراتي لكــ

أختكـ

ميعاد الكويت
اختي ميعاد نورتي متصفحي وكل سنه وانتي طيبه
نعم اختي لا شك ان التوافق العقلي والفكري يشكل 99%من تجاري الحياة ومرور العشره ولكن اتوقع ان كلمك اقرب الى الصواب ولانزكي الرجال بل بعضهم لو عومل بعقل افقد من امامه عقله
فاتوافق العقلي والفكري هو بيت القصيد دمتي سالمه اختي الكريمه

الرريم
28-09-2009, 05:56 PM
ابروح ابحث عن الشرح وارجع ارد

ملسوع
29-09-2009, 01:16 PM
ابروح ابحث عن الشرح وارجع ارد
اختي الريم مرورك عطر ونامل وضع ردك لتعم الفائده دمتي سالمه