المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { حاول أن تفتح عينيك }


الحنووونه
18-09-2009, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





::







http://www.alkhubr.net/imgcache2/43621.gif



يا من آثر الظلام على النور
وأختار أن يغمض عيناه ويسير دربه أعمى

وهو ليس بأعمى
يا من التبست في عقلة مفاهيم الحقائق
حاول أن تفتح عينيك
لتبصر ماهو محجوبٌ عنك من حقائق
قبل فوات الأوان !







http://www.alkhubr.net/imgcache2/43622.gif



يا من يصرخ في وجه أمه ..
ويعرض بسخطٍ عن أباه
حاول أن تفتح عينيك لتبصر مستقبلاً
تعيش فيه تحت سقف رعونة أبنك ..
تتجرع مراره العقوق على يداه










http://www.alkhubr.net/imgcache2/43623.gif



يامن يقضي أيامه حاملاً سكين أنتقامه
يامن بجهلة يبعثر لحظات حياته وسعادته
وهو يرتقب لحظه هجومه على خصمه
حاول أن تفتح عينيك لتبصر نفسك
وقد ضاعت أيامك هباءاً بعد أن غدت رهينة أنتقام
باهته بلا الوان ملطخه بلون السواد والحقد
بينما هم يتمتعون بحياه جميلة
غير آبهين بما تكنه لهم من نوايا











http://www.alkhubr.net/imgcache2/43624.gif



يا من أنشغل بحياته الخاصة ..
مخلفاً ورائه طفلاً يحتاج رعايته وحنانه
حاول أن تفتح عينيك لتبصر نفسك وقد كبرت
وطفلك غدا رجلاً تحتاجه إلى جانبك
تتطلع إلى لمسه حبه ونبرات حنانه
فتكتشف أنه لايعي معانيها
لأنك لم تعلمه يوماً معنى الحب أو الحنان
بل سقيته من كأس الجفاء حتى شبع












http://www.alkhubr.net/imgcache2/43625.gif



يا من يكتسي حلل الغرور .. ويرتدي ثوب الخيلاء
يا من يرى نفسه كبيراً و من حوله صغاراً
يا من لا يرى إلا نفسه ولا يدرك إلا محاسن ذاته
حاول أن تفتح عينيك لتبصر نفسك
وقد تلقيت صفعه أسقطتك من برجك الشاهق

وانكسرت في قارورة غطرستك
فـ غرقت في دماء همومك وأحزانك
ولم تجد حولك من ينتشلك و يلملم أشلاءك
لأن كبريائك بعثرهم من حولك










http://www.alkhubr.net/imgcache2/43626.gif



يا من يرفع يد الظلم ويبطش بمن حوله
يا من لا يراعي الله في خلقه
يا من يسيء إلى إنسان .. ويشوه سمعه آخر
حاول أن تفتح عينيك لتبصر يوماً
سلط الله فيه عليك من هو أشد بطشاً منك
وقد هويت في دائرة جبروته .. يسقيك مرارة إجحافه
وتتجرع غصات الظلم بين يديه
( كما تدين .. تدان )










http://www.alkhubr.net/imgcache2/43627.gif



يا من تتذمر جفاف زوجها وصحراوية مشاعره
وتندب حضها ليل نهار

حاولي أن تفتحي عينيكِ قبل فوات الآوان
لتبصري نفسك موسومه بلقب مطلقة

وتُهجرين كما الأرض الجرداء ..
كما زهرة باهتة الألوان والملامح
لا لون لها ولا رائحة










http://www.alkhubr.net/imgcache2/43628.gif



يا من يقبع في بوتقة همومه ..
ويقطف الفراغ أزهار شبابك زهرة تلوى الأخرى
ويحرق أغصانها بنار المعصية
حاول أن تفتح عينيك كي تبصر ..
لكن هذه المرة للماضي والمستقبل معاً
أبصر ماضيك .. ما جنيت به ..
ما الذي تزودت به من متاع ليوم الرحيل
وأبصر مستقبلك وقد شاخت أيامك فتقف عاجزاً
لا تستطيع فعل ما تأجل فعلة في أيام الشباب










:::

متسبب
18-09-2009, 10:30 PM
كلام رائع ويلااامس الوااقع في كثير من الحالات

أنا فهمت موضوعك خطأ فالبداية

يوم قلتـــــــــــــــــــــــــــي

((يا من آثر الظلام على النور وأختار أن يغمض عيناه ويسير دربه أعمى

وهو ليس بأعمى..إلخ )) << قلت أكيد تقصد جمعة اللي في ام البنات

أخت الحنونة تقبلي مروووري ياخيتو

سامـــي
19-09-2009, 11:45 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/43625.gif

هذي تشبة القمر ههههههههههههههه

خيتووو الحنونه

كل ماقرئته من مآسي فهو موجود بوجود الدنيا

ودائم بدوام الدنيا ..

ولا ينتهي إلا بزوال الدنيا ~

وعلى قول المثل

إذا كل واحد سار أمير .. مين يسوق الحمير !!

<< بيسوي مثقف وجاب العيد لووووووول



إعجابي لقلمك يالحنونه

الحريف
19-09-2009, 12:38 PM
الحنووونهـ

كلام جميل بمافيهـ من رسالهـ قيمهـ

ولو الانسان فكر بعقلانيهـ الماذا خلق وكم يعيش في هذي الدنيا

لكان عاش سعيداً بعيد عن الشحنا والبغضاء والخلافات الاسريهـ

ولكن الغفلهـ تجعل لشـــيطان ابواباً مشـــرعهـ


تحيااااتي

سفير الحب
20-09-2009, 08:16 AM
تسلمي على الموضوع
سامحيني مقدرت أكمل القرئة أهلي يقولون بسرعة شغل السيارة علشان نروح لعمانا مثلكِ


عارفة أول ايام العيد جمعة عماني الله يعيني على المشوار سلام

سفير النوايا الحسنة
20-09-2009, 03:30 PM
موضوع مميز مثل العاده .. و كـلام صحيـح .. الــواحد لازم يفتح عقله و قلبه و عيونه .. كلنا نهايتنا بقبر و الدنيا ابد ما تستاهل .. و كل شي الا حقوق الناس .. ممكن تغفر كل ذنوبك الا حقوق الناس ..

مشكوره على التميز الدائم.. الله يــوفـقك .

من من
20-09-2009, 06:59 PM
يا من تتذمر جفاف زوجها وصحراوية مشاعره
وتندب حضها ليل نهار
حاولي أن تفتحي عينيكِ قبل فوات الآوان
لتبصري نفسك موسومه بلقب مطلقة


وتُهجرين كما الأرض الجرداء ..
كما زهرة باهتة الألوان والملامح
لا لون لها ولا رائحة

جميل ما خطت يداكِ
كلام جاء على الجرح