المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن يـــوجـــه عدة طعنآت لأمـــه وخآلته و جدتـــه ..


صآحب ألسعآدهـ
18-09-2009, 07:30 AM
(الإخبارية) الطائف:




أقدم شاب في الـ35 من عمره على طعن والدته وخالته وجدّته عدة طعنات أثناء تناولهم طعام الإفطار أمس بالحوية بحي الدهّاس في الطائف وذلك بعد خلاف معهن حسب مانشرته صحيفة "شمس"الثلاثاء 15-9-2009.

وكان الشاب استل سكينا من المطبخ وبادر بطعن أمه وهي تفطر عدة طعنات في ظهرها وصدرها وركلها بقدمه بعد محاولتها الهرب ليتركها مضرجة في دمائها، ثم بادر خالته بالطعن وهي تستعطفه في محاولة لمنعه وزجره عن الاعتداء على والدته وسدد لها عدة طعنات ولكمات قوية ليلقيها بجانب أمه الممدّدة بالغرفة ظنا منه أنهما قد فارقتا الحياة، ليعود إلى جدّته الطاعنة في السن فبادرها بطعنات حتى سقطت على مائدة الطعام ودماؤها تسيل.

]وأسرع أحد أشقاء الشاب بإبلاغ الجهات الأمنية حيث باشرت الشرطة موقع الحادثة، فحاول الجاني الهرب إلا أنه لم يتمكن فعاد مسرعا إلى إحدى الغرف وهو يحمل سكينه ويقفل عليه الباب مهددا بقتل نفسه في حال القبض عليه، إلا أن رجال الأمن اقتحموا الغرفة وقبضوا عليه بينما كان يحاول تنفيذ تهديده. ثم جرى تحويله إلى قسم شرطة الحوية، فيما تم نقل المصابات إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف لتلقي العلاج.

وقال الرائد تركي ظافر الشهري الناطق الإعلامي بشرطة الطائف إنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة الحوية عن اعتداء شخص يعاني مرضا نفسيا على ثلاث من أقاربه، وتم مباشرة الحادث والقبض عليه ولا تزال حالة المصابات مستقرة، في حين لا تزال التحقيقات جارية.

وتشير المصادر إلى أن الجاني كان يعمل في زراعة الطائف وتم فصله عن العمل، وأنه متزوّج وله بنت وولد ويسكن بمنزل والدته. وذكر جيرانه أنه كان مستقيما وعلى خلق ولكنه أصيب بهوس نفسي واختلال عقلي أدخل على أثره مستشفى الصحة النفسية بالطائف وتم تنويمه لأكثر من مرة. وقد خرج منه قبل أسبوع من ارتكابه جريمته




:::::::::::::::::::::::::::::

جريمـــه لا تغتفــــر

مهما كانت الاعذار

لـــو كان لــــي سلطـــه

كآن اعدام اول ايآم العيـــد

كيوتيه ًً كريزيه
19-09-2009, 04:18 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يعطيك العافيه خيوو ع الموضوع اللي يحزن ويعور القلب

في انتظار جديدك

متسبب
19-09-2009, 06:02 AM
لا حول ولا قوة الا بالله


الله يرحمهم ويغفر لهم ويعين ذويهم

صآحب ألسعآدهـ
19-09-2009, 06:42 AM
يعآفيــــــكم ربـــي

للمعلوميــــه .. حسب ما هو موضح بالخبـــ{

أن المعتدى عليهـــم حآلاتهم مستقــــره

شآكـــــر توآجدكم