المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياحرااااام ... زوجها ماينام معاها !!!


بحر العطا
04-09-2009, 01:48 AM
مساء الود والورد


*****
***
**
*
*






أحد الشيبان كعادته في المجلس ..

رفع ضغطي عندما تناقشنا في مسألة :

{ نوم الرجل بجانب زوجته }



****************************



أنا ما أذكر كيف دخلنا في الموضوع ..

لكن على قولتهم السوالف كانت تجر بعضها



******


المهم انه قال : ( الواحد لازم يكون ذييييب )

<< على فكرة شيباننا ..

مستحيل يقولون كلمة ذيب بشكل طبيعي وانسيابي

بالعكس اذا جاء الواحد فيهم يقول كلمة ( ذيب )

لاازم يطلع عيونه .. ويضخم صوته ..

ويمد في حرف الياء بمقدار أربع حركات



********



قلت له : طيب عشان أصير ذيب .. لازم أخلي المدام تنام لوحدها ؟؟؟

قال : إيه .. المفروض ان الرجّال ماينام مع حرمته ..



****


فسألته : ليش ياطويل العمر .. عسى ماشر ..

فقال : لأنها راح تعوّده على الكسل والخمول ..

وهي أيضا ستتعود على الكسل والخمول ..


***


فبالتالي :


وجبة الفطور إحلم تذوقها ..

وقومة الصبح بتنحرم منها ..

وبتصير حياتك مملة ومالها طعم ...



****


فقلت : علمني ياشيخ .. والله كلامك درر ...

<< طبعا قاعد أستدرجه أبغا أشوف وش آخرتها معاه ...



****


فقال :

المفروض أن المرأة تنام بين عيالها

ترعاهم وتحرسهم ..

يمكن أحد منهم ترتفع حرارته ..

يمكن أحد منهم يشرق وهو نايم ...أو يغص بالعلك اللي نساه بفمه

يمكن أحد منهم يبي دورة المياه .. ووو الخ

فلا بد أن تكون المرأة قريبة منهم ..



******


أما الرجل فيبقى في غرفته ..

وإذا أراد شيئا من زوجته .. فليناديها

وبعد أن ينتهي من حاجته ..

ينهض مثل الذيييب << برضو بقق عيونه وضخّم صوته ...

ولايبقى ملتصقا بظهرها إلى الصبح ...

بل يغتسل ويصلي ركعتين ..


****


وهي تلقائيا ستذهب للنوم مع اطفالها .. من دون أن يطلب زوجها ذلك منها


********

الزبدة ...

رفع ضغطي لأن راسه يابس ..

وماعطاني فرصة أقنعه أو أبين له وجهة نظري ..

ولما عزمت على تبيين وجهة نظري ..

إذا بوالدي يدخل ... ويقول : تفضلوا عالعشاء ..

فانكتمت وكتمت غيظي ..



***************


سؤال بديهي .. انطلاقا من مبدأ هذا الشايب :



مارأيكم في الرجل الذي لاينام مع زوجته ؟؟



**



ما أدري سمعتوا في المثل اللي يقول :


( الحلال السايب .. يعلّم السرقة )

سعوديه كووووووووووووول
04-09-2009, 02:08 AM
ههههههههاااااااااي
ياحليله الشايب من جد فله
بس بصراحه كلامه في ظلم للمراءة ويهضم جميع حقوقها
:poster_spam[1]:
ةبعدين وين جمعية حقوق الانسان عنه
سعووووووووديه كول
كانت هنا
فتقبل مرورها بصدر رحب
دمتم سالمين
:36_3_11[1]:

بحر العطا
04-09-2009, 05:38 AM
ههههههههاااااااااي

ياحليله الشايب من جد فله
بس بصراحه كلامه في ظلم للمراءة ويهضم جميع حقوقها
:poster_spam[1]:
ةبعدين وين جمعية حقوق الانسان عنه
سعووووووووديه كول
كانت هنا
فتقبل مرورها بصدر رحب
اهنتدمتم سالمين
:36_3_11[1]:



كم هو جميل أن أرى أول من الشرف موضوعي هو أنتي

فلا تحرمينا من أرائك الشامخه ،،،،


يعطيك العافيه

جنون الليل
04-09-2009, 05:51 AM
ياويلي ياهالشيبااان

حشى هذي مو حرمه قطوه

الحمدلله عاد بالله عليك يا بحر هذا شايب صاحي !

الظاهر هذا من شيبان التسعينات منتهي

الزوجه لها حق مثل ماازوج له حق

ولا يحق لها ان تنوم برا غرفتها

وربي من قريت الموضوع وانا طايره عيوني مدري وش اقول انلحس مخي حتى ماعرفت ارد


لي عودهـ ..

تاتي الاتحادي
04-09-2009, 07:09 PM
شوف

انا معاك في
شيبان وشيبان بس ترى الشيبان هم البركه بس الله يعطيهم الصحه والعافيه يحبو المهايط

كويس جت علىالحرمه وزوجها ماقالك قم ياداشر

من من
05-09-2009, 05:26 AM
اذا كان الوضع كده

اين المودة والرحمة

لا بصراحة هالرأى ظالم للمرأة والرجل ايضا

وبالعكس عندما تكون نايمة بعيدة عنه لاتهتم بفطوره ولا اى شئ خاص بيه

وهذه المقولة صحيحة جدا
( الحلال السايب .. يعلّم السرقة )

أديــم
05-09-2009, 07:45 PM
ياساتر هذا حتى الذيب احن منه..

ماخبرت الذيب ينام بعيد عن الذيبه<< خخخخ

بس بصراحه فكره غلط بالمرره..الرسول افضل الخلق ماسواها..عشان يجون الحين ويقولون الواحد ماينام مع مرته..تراها مرتك مو خدامة والا جاريه عندك..
وبعدين نومها معاك ماراح يخليها تغفل عن عيالها..بس مو عاد تنام معهم عشان والله لو مرض واحد والا مادري وش<< تبرير غير مقنع ابد ابد..

وماخبرنا اللي تنام مرته جنبه صاروا كسلانين..ولازوجاتهم بعد.. والا كان ثلاث ارباع الكره الارضيه كلهم كسلانين..وش هالحكي والتبريرات اللي ماتدخل العقل..

وبعدين الموده والرحمه من وين بتجي وهو حتى النوم مسوي فيها سي السيد وانا مانام معاك روحي نامي عند عيالك<<تراهم عيالك زي ماهم عيالها اذا انت ناسي..خل اجل يوم انت تنام معاهم ويوم هي تنام معاهم..:ANSmile31:

لو هو توه شاب بقول الله يصلحه..بس المشكله شايب وماباقي من العمر شي ندعيله غير الله يسامحه على هالتعامل مع اللي المفروض انها زوجته..

ويعطيك العافيه اخوي بحر العطا (http://www.alkhubr.net/vb/members/5406.html) على الطرح ..




تقبل مروري وتعليقي هنا..:face9:



بحر العطا (http://www.alkhubr.net/vb/members/5406.html) مني لك>>:icon33:

صافي ضمير
05-09-2009, 10:49 PM
في بدايت البدء

تحيه لشخصك على طرحك مثل هذا الموضوع

هذا اقل حق لها

ومن حقها عليك

ان تنام معها

وليس عليك حرمها من ابسط حقوقها


عزيزي اشكرك على طرحك

ugdpsk2000
07-09-2009, 12:43 AM
انا رايي عايدي اذا مانام بجانبها مادام انة اخذ حقة الشرعي