المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكياج السوووووق ,,,,,, صور


الويلس
14-08-2009, 01:52 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/36691.gif


تتحدث إحدى النساء وتقول
من عدة سنوات أصبح هناك مايسمى بمكياج السوق
يسووه المشاغل
تروح الوحدة المشغل تقول سويلي مكياج سوق
طبعا الشغل كللله يتركز في منطقة العيون
طبقاااااااات من كريم الاساس والبودرة المضغوطة وكريم الاضاءة وملمع البشرة وشغل فوق شغل
بعدين يجيك رسم العيووووون والكحل و........و.......والرموش و.....والعدسات
وتصير وحده ثااااانية
تطق البرقع ولا اللثمة
وتصبح

http://www.alkhubr.net/imgcache2/36692.gif


ثم بعد ذلك
تكون النتيجة
http://www.alkhubr.net/imgcache2/36693.gif

وبصراحة
بصراحة
بصراحة
....
....
....
مافيه فرق
بين
موضة
طيحني
http://www.alkhubr.net/imgcache2/36694.gif
المنتشرة بين
بعض الشباب

وبين
موضة
(مكياج السوق)
إلا أن واحد للجزء العلوي للجسم
والأخر
للجزء السفلي
من
الجسم

:fest06::a057: بدون تعليييييق

سلطان المراجل
14-08-2009, 02:11 PM
ههههههههههه

يعني نصدق المثل اللي يقول ياما تحت البراقع ضفادع

نبيطه
14-08-2009, 03:21 PM
انا لو اني ولد وربي ما اشبك ولا ارقم وحده وهي متلثمه والا متغطيه

لازم اشيك على الوجه قبل عشان ما اتوهق

قايــد الريم
14-08-2009, 06:31 PM
ههههههههههههههههههه
صدقت يا سلطان المراجل ياما تحت البراقع ضفادع

الماسه الحساسه
14-08-2009, 10:05 PM
ههههههههههههههههه

يسلموووووو على الموضوع اخوي

وبرايي ماله داعي الوحده تحط ميكياج لاجت تروح للسوق

من من
14-08-2009, 10:24 PM
لبس البوصة تصير عروسة

طبعا المكياج بيغيير الشكل >>> ولكن المكياج يكون فى البيت للزوج او وسط البنات لو فى اى مناسبة او احتفال

لكن فى السوق ما له داعى

طرح رائع يالويلس

الويلس
15-08-2009, 12:35 AM
يسلموووو ع الردود اخوانى والله يعطيكم العافيه

مس باتشي
15-08-2009, 01:59 AM
ماأقول الا الله يهديهم ويصلحهم

أديــم
15-08-2009, 12:59 PM
اي وحده تحط مكياج قبل تروح السوق هذي وحده قليلة حيا بصراحه..وماعندها ثقه بنفسها وتبي هالشباب يعوض هالنقص ويلاحقونها..
وفوق هذا شيييينه حدها..والله نشوفها بدوراة المياه يعدلون اشكالهم ..انا اول ماشوفها بالعبايه اقول هذي قمررر..وبس تفك اللثمه تحوم كبدي من الشين استغفرالله..حتى خدامتنا احلى منها تطلع..

والله حرااام عليها اللي تسوي كذا وبتآخذ ذنب كل واحد طاحت عينه عليها..

حسبي الله ونعم الوكيل..

وربي يهدي الجميع..

مشكوور اخوي الويلس (http://www.alkhubr.net/vb/members/5241.html) على الطرح ..

تقبل مروري وتعليقي

مني لك>>:icon33: