المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي جمييع شبااب اللي بالمنتدى سوء كان اعزاب او متزوج ..!!هام

°•ŜǻηўǾяẩ•°
17-07-2009, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اولاً: احب اطرح هذا المووضووع لانه شغل تفكيييري انا وحده معي بس اللي ابيه اول
منكم انتوا يا شبااب المنتدى ردووركــــــم ..
سؤال اللي محييير كثيير اهو؟؟
اولاً /ما هي موصفاات البنت اللي تتمنى تتزوجها؟؟
ثانياً/لو ما وفقت بالاختيار وش بتكوون ردة الفعل عندك؟؟
ثالثاً/ انت متزوجها كاعاادات وتقاليد ولا امك اللي ختارات لك او انت طالب منهم يختاروونها لك ؟؟
رابعاً /انت تزوجته بسبب موضوع صار بينك وبينها وحبيت ما تشوه سمعتها ولا بالاخر غلطتانك تزوجتهاشنوردة الفعل عندك؟؟
بس الهنا نتووقف..
هذا المووضووع له معنى عندي بس اشووف ردوودكـــــــم ..
وتفهموون المعنى بعدها..
يتبـــع..
لالا تبخلون بردوودكــــــــــم ..

الحريف
17-07-2009, 10:25 PM
سعوديهـ ماركهـ
موضوعكـ جميل وطلما أنهـ موجهـ للفئيات كلها فــ أنا بجااوب حسب مفهومي ومايمليهـ

عليه مخيخي ..بحيث انني ولعت زجاارتي وفكرت جيداً ومزيت زجاارتي مرةً أخرى حتى لملمت

شوارد أفكااري وكتبت مأرئيتهـ مناسب من وجهت نظري فقط ..
الجماال أكيد انهـ مطلب كل شااب والكل يتمنى انهـ يتزوج ملكة جماال الدنيا.. ولكن فيهـ الاهم من الجماال وهو اذا الفتاة عاقلهـ خلوق متفهمهـ ولو لم تكن جميلةً كثير فهذا هو جمالها في نظري
أولاً الزواج قسمهـ ونصيب وهو انتقال الشخص من مرحلةً الي مرحلةً أخرى في حيااتهـ سوى شاب او فتاة فيجب التئني وعدم الاستعجال بتخاذ القراار من الطرفين..واذا تم الزواج يجب ان يرضى ولو لم تكن هي الذي في باالهـ اذا هي محاافظهـ

ثالثاً/ انت متزوجها كاعاادات وتقاليد ولا امك اللي ختارات لك او انت طالب منهم يختاروونها لك ؟؟
كل الآمرين تحصل ممكن يكون انا الذي طالب منهم يختارونها أو عن طريقهم الاختيار يعني اعتبر هذا موجود.
رابعاً /انت تزوجته بسبب موضوع صار بينك وبينها وحبيت ما تشوه سمعتها ولا بالاخر غلطتانك تزوجتهاشنوردة الفعل عندك؟؟
في نظري اذا الموضوع الذي بينهم عشق ليس برئ بمعنى عشق شهوااني ونالو من بعضهم بالحرام ماينالهـ الزوج من زوجتهـ وبعد كذا قرر ان يتزوجها ...فـ هذا اعتبرهـ ليس رجلاً بمعنى الرجولهـ وجهت نظر فقط
بس الهنا نتووقف..
هذا المووضووع له معنى عندي بس اشووف ردوودكـــــــم ..
وتفهموون المعنى بعدها..
يتبـــع..
لالا تبخلون بردوودكــــــــــم ..

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي لكـ

& سمو الذوق &
17-07-2009, 10:52 PM

وعليكم السلام ورحمة الله

المواصفات كثيره ترتكز على الدين و الأخلاق وروح البنت بعدها الجمال
ردة الفعل تعتمد على نوعية سبب عدم التوفيق
وأخيراً الأيمان بتقدير الله للأمور مسبقاً

بصراحه أأيد أن الأختيار يكون من الزوج وذلك بوضع مواصفات معينه كإطار عام للبنت ويترك البحث للوالده والخوات في البحث لأن هالزوجه بتكون لها مكانه في العائله وأختيارهم بيكون له إيجابيات على المدى البعيد ولا يشترط القرابه.. وعموماً التوفيق من الله سبحانه وبعد الزواج تختلف الأمور واللي يجب التفكير فيه بأنها علاقة عمر مو يوم أو يومين

لنكن واقعيين الغلطه يجب على الطرفين تحملها وعمود الحل هو الرجل والرجل بمعنى الكلمه يتحمل غلطته لو كان هو السبب الرئيسي في تغيير مسار حياة البنت وهو من فرض عليها وأستغل جهلها وعفويتها لأن بصراحه في مثل هالمواقف العقل يجب أن يكون حاضر عند الرجال ويعجبني الرجل المتحكم بالأمور والذي لا ينظر عند قدميه فقط ..
تقبلي مروري..

°•ŜǻηўǾяẩ•°
18-07-2009, 03:38 PM
انا مو قصدي بعلاقه بينكم مثل ما قلتوا بس ..
الموضوع /لو اهي متزوجه وتطلقت عشانك بسبب شك زوجه فيكم وانت مو قاصد شي بينكم مثل عزمت زوج بنت عمك وبعده المقدمه طويله قالت له:خالي بنت عمي تجي معك ...وبعده قام ع زوجته وضربها وبعد شهر طلقه
بتتزوجها اكييد عشان ما تحطم مشاعره اهي تتطلقت عشاااانك
وانت بعد فتره تندمت انك تزووجتهااا !!! وش ردة الفعل عندك..؟؟

& سمو الذوق &
18-07-2009, 08:38 PM
أتزوجها بدون تردد .. لأن سبب طلاقها تافه ما يوصل لحد أبغض الحلال ..

وولد عمها لو صاغ الدعوه بطريقه ألطف وأفضل ..خصوصاً أذا يجهل تفكير الرجال ..

وأمن ناحية لو صار ندم مثل ما قلتي تبقى على ذمتي معززه مكرمه ..

واللي ينقصها من رغبه أبحث عنها أعوضه في زوجه ثانيه الشرع حلل أربع ..

أكيد راح تقدر وتعرف خصوصاً أذا فيه تفاهم وتفهم للوضع ووجهة النظر أهم شي لا يمن الزوج بزواجه منها ..

حمريط فريد
19-07-2009, 12:47 PM
ولاً /ما هي موصفاات البنت اللي تتمنى تتزوجها؟؟
ان تكون جميلة ومتعلمة.
لا شيء.
لا اقبل انا اختار لنفسي...

احاول ان احبها واكمل معها حياتي الزوجية طبعا اذا تفاعلت معي ...
شكرا على الموضوع...

من من
19-07-2009, 04:21 PM
الله يوفقكم شباب

رغم ان الموضوع موجه للشباب ولكن حبيت اقول >>>>>>>

فاظفر بذات الدين تربت يداك

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال :
ما استفاد المؤمن بعد تقوى الله عز وجل خيراً له من زوجة صالحة؛ إن أمرها أطاعته، وإن نظر إليها سرته، وإن أقسم عليها أبرته، وإن غاب عنها نصحته في نفسها وماله). (رواه ابن ماجه).

طرح رائع سعودية

°•ŜǻηўǾяẩ•°
19-07-2009, 06:56 PM
طييب وش راايكم باللي محترمها زوجها بس اهي ما تحترام ضرروفه واللي اهو يمر فيهاا مو تستاهل احد يتزوج عليها؟؟
ابي رااايكم لو سحتوووواااا....:)