المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تعلمت اليوم ؟!


من من
13-07-2009, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في كل يوم يُفترض أن نتعلم شيئًا أو معلومةً ما ..


في كل يوم يفترض أن رصيدنا العلمي قد إزداد ..

المطلوب >>>>

ماذا تعلمت اليوم ؟!

اليوم الذي أنت تفتح فيه الموضوع ..

في كل يوم تفتحه أخبرنا عن الزيادة في رصيدك المعرفي ..

و عن قطرة جديدة من قطرات معرفتك ..

سواءً أكانت تلك المعلومة ..


في أي مجال كانت ..


كلنا نتعلم ..


لذلك ..


اسعوا لتعليمنا ما تستفيدون ..


[ فمنكم نتعلم و منا تتعلمون ]

الفهد
13-07-2009, 05:25 PM
تعلمت ان احلى شى فى الدنيا الصداقه النقيه


سلمتي يااميره على الطرح الجميل

ولي عوده كل يوم

من من
13-07-2009, 11:50 PM
تعلمت اليوم

ان الكذب مالوش رجلين >>> ومهما خبيت وداريت الخطأ هنكشف هنكشف

الفهد
15-07-2009, 09:23 PM
تعلمت ان التواضع تذكرة عبور سريعه الى قلوب الاخرين

((من تواضع لله رفعه))

البعد الآخر
16-07-2009, 08:18 AM
تعلمت ان اللي مالهوش في الميري يتمردغ بترابو

من من
16-07-2009, 08:54 AM
تعلمت ان الله مع الصابرين

الفهد
17-07-2009, 11:28 PM
تعلمت ان الغرور بداية النهايه

ميعاد الكويت
18-07-2009, 03:39 AM
تعلمت أن
(( الميــة بتكذبــ الغطـــاس))

تشكراتي لكــ
عزيزتي منى
دمت بود

من من
18-07-2009, 09:20 AM
ان لكل مجتهد نصيب ومن جد وجد

عاشــ سراب ــق
18-07-2009, 09:40 AM
تعلمت ان اعمل الجميل ولا انتظر رده


الله يعطيك العافيه على هالموضوع


دمت بكل خير

الفهد
20-07-2009, 01:51 PM
رب اخ لك لم تلده امك

صدق ورب الكعبه صاحب هذه المقوله

الحـــيران
20-07-2009, 04:41 PM
الصبر مفتاح الفرج

من من
20-07-2009, 06:27 PM
الحب الحقيقى لا ينتهى ولا يتنسى مهما كانت العقبات والظروف

ميعاد الكويت
20-07-2009, 11:00 PM
لاتعرف قيمة من تحب إلا حين يبتعد عنك << والله طال السفر

من من
21-07-2009, 04:03 PM
الكلمة الحلوة والمعاملة الحلوة تلين الحجر

ميعاد الكويت
21-07-2009, 11:24 PM
قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك لكنهم لايشعرون بالألم الذي تعانيه ..

من من
22-07-2009, 04:30 AM
تعلمت ان من تحبه يتخلى عنك وقت الحاجة أما من يحبك يظل بجانبك فى اقسى الظروف

وَجس ~
22-07-2009, 04:36 AM
تعلمت ...

أنه لم ينقص مال من صدقة ...

نانا
22-07-2009, 12:48 PM
اتعلمت ان احتفظ بمشاعري واحاسيسي واحافظ على قلبي اللين االاقي اللي يستاهلهم
وياخذهم وانا راضيه
وابعد عن الاشخاص اصحاب الاحاسيس المزيفه والكلام المعسووووووووووووووول

الفهد
22-07-2009, 05:55 PM
تعلمت ان الاشخاص اللذين لااكسبهم احاول اني مااخسرهم

من من
22-07-2009, 06:49 PM
تعلمت ان الثقة الزائدة تعتبر سذاجة

وَجس ~
22-07-2009, 10:43 PM
تعلم ان الطعنه لاجت من اغراب عادي ...

جرح الموت لاجاك من اللي توده وتغليه ..

انا وانت
22-07-2009, 11:05 PM
تعلمت ان المرأة تحس بجمالها وكمالها....


اذا كثرواا خطابها...:36_19_1[1]:

ههههههههههههههههههههههههههههههه



لاتدققوووووووووووووووووون

Eleen
23-07-2009, 02:37 AM
تعلمت
{لاتتعلق بالأشياء بل بواهبها لأنه لايكون إلاماشاء}

من من
23-07-2009, 12:30 PM
تعلمت ان من يمسك عليك خطأ يذلك به العمر كله >>>> فاحرص ان لا تخطأ

أديــم
23-07-2009, 12:47 PM
تعلمت انه مهما طالت الحكايه فلكل بدايه نهايه..

:icon33:

انا وانت
23-07-2009, 12:54 PM
تعلمت أن الحب الحقيقي عمره مايخذل ولا يخيب الآمااااااااااااااال>>>>>الله لا يحرمني منك عمري



يا عــــــــــــــــــــمري

الفهد
23-07-2009, 12:55 PM
تعلمت ان الظلم من الغالين على القلب حكم باالاعدم

نانا
24-07-2009, 03:04 AM
تعلمت اصبر على فراق الاحبه
وهذه البدايه عشان اتعود على هذا البعد

انا وانت
24-07-2009, 04:28 PM
تعــــــــلمت ان حظي فالدنيا مــــــــــــــيـــــــــح


الله يخلف بس




:graaam (295):

وَجس ~
25-07-2009, 03:20 AM
تعلمت ان الزمن يومين طيب وخيب ..

الفهد
27-07-2009, 10:14 PM
تعلمت ان ادمح لطيب 99 زله

ميعاد الكويت
27-07-2009, 10:15 PM
تعلمت ان ربي لمن يسكر بوجه الانسان باب يفتح له بداله ألف باب
سبحانك ربي
**
تعلمت
ضاقت فلما استحكمت حلقانها .. فرجت وكنت اظنها لاتفرج
***
وايضا تعلمت أن
المال هوو شيطان يفرق بين الاهل
فبأسا لزمن المادة وبأسا للمصالح الشخصية..

ميعاد الكويت
27-07-2009, 10:17 PM
ومن أهم ماتعلمت أختي منى ايهاب

أن موضوعك هذا يستحق التمييز ويتووجت التثبيت

دمتي بود
غاليتي

من من
29-07-2009, 06:29 PM
تعلمت ان الرجال الحقيقى من يحتوى المشكلة حتى لو اضطر لان يتنازل شوية

تعلمت ان التنازل فى امور معينة يكون غاية فى القوة

ملكة الاحساس
31-07-2009, 02:26 PM
تعلمت أني أسيرة للمظاهر<[.. القنصلية توجهني والسفارة تملكني
وجواز السفر يلخص حياتي

أحبك ياوطن

ugdpsk2000
31-07-2009, 07:13 PM
تعلمت ان البركة لا تاتي الا بالصدق في التعامل
والاخلاق الحسنة والبعد عن الربا

الفهد
31-07-2009, 07:28 PM
عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابه

ساكن بالتحليه
31-07-2009, 08:10 PM
تعلمت ان كل شي بهالدنيا قسمه
والدليل ان صار لي اسبوع اصيد على السيف ما صدت الا سمكتين صغار واليوم توني جاي من رحله بحريه على اليخت وقلت اكيد الصيد بيكون وفير داخل البحر وللأسف ما صدت ولا سمكه

سبحانه


على فكره اليخت مش حقي لا تقولون يدلع علينا بيخته او شي تراه حق نسيبي انا زي ما قلت لكم ما عندي الا سيارتين وحده مخبطه والثانيه ما تشتغل هههههههههههه :nea:

بس عندي طراد صغيرون 16 قدم برضوا مكينته خربانه ههههههههههههه :SnipeR (56):

اكسيوم تليكوم
31-07-2009, 08:25 PM
عرفت معنى المثل اللي يقول

اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

والمثل اللي يقول لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش

لان عندنا في اكسيوم مطلب من كل موظف مبيعات معينه

انا من بدايه الشهر الين اليوم باقي لي تقريبا 9000 والوضع ما يطمن يعني لو ما جاء هالرقم اليوم

تعب الشهر كله راح يروح كله

ساكن بالتحليه
31-07-2009, 11:40 PM
خلاص انا انقذك

عطني شحن بعشره ريال هههههههه

شعنده اللي قفل التارقت

ملكة الاحساس
01-08-2009, 11:56 AM
تعلمت ~[.. أن كل فرداً منا يحمل فرصة في......

الخيانة

الكذب

الكراهية

التجرد من الأنسانة


ومعاقبة الأطفال



أمر اخر <فاشلة أنا وانت حينما أسمي النجاح ((مجرد حظ))

شكرا
01-08-2009, 12:59 PM
تعلمت

ان لاتعتمد على كلام ؛؛؛

ولاتصدق ،،،،

الاقناع يعتمد على الكذب

والارسال مباشر لدوت كوم

الخفوق
01-08-2009, 01:02 PM
قالت لي امي ولكن ما عرفت وتعلمت الا بعد ما جربت


وتعلمت ان ليس كل ما يعرف يقال وان الانسان اسير للكلمه من اول ما ينطق بها وتطلع من شفاه

من من
01-08-2009, 01:09 PM
تعلمت ان عمرنا ما رح نتقدم طول ما الوساطة بتتحكم فى مصير الناس حتى فى الرياضة

الخفوق
02-08-2009, 12:23 PM
تعلمت اننا ما نحس بقيمه الشى الا اذا فقدناه

من من
02-08-2009, 01:21 PM
تعملت ان الدلع والشدة كلاهما افشل طرق التربية >>> خير الامور الوسط

انا وانت
03-08-2009, 11:44 AM
ضربني وبكى...وسبقني واشتكى

من من
03-08-2009, 12:32 PM
الرضا بالقسمة والنصيب يجعلك تعيش سعيد حتى لو كانت سعادة زائفة

نانا
03-08-2009, 12:49 PM
تعلمت الصبر على الاحبه
وكيف احبس مشاعري اللين تثيت الرؤيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واتاكد من هذا الحب

الفهد
03-08-2009, 05:08 PM
هناك اوناس لانعرف قيمتهم الا اذا فقدناهم

شكرا
03-08-2009, 06:03 PM
القناعة كنز لايفنىىىىىىىىىىىىىىى

فراشه الفرفوشه
03-08-2009, 06:52 PM
تعلمت

ان لاتعتمد على كلام ؛؛؛

ولاتصدق ،،،،

الاقناع يعتمد على الكذب

الخفوق
04-08-2009, 12:41 PM
تعلمت ان الانسان يجب الايكون عقله كمقبض الباب كل شخص ممكن ان يديره


وان لايصبح كالاسفنجه تتشرب اي شى يجب على الانسان ان يميز ما ينتقيه لقراءته

ملكة الاحساس
04-08-2009, 12:54 PM
تعلمت }~
أني استنزف عقلي اكثر من ما يجب
أو/]اني~
مجنونة وسط اغبياء

من من
04-08-2009, 02:44 PM
تعلمت ان ما يريده الله هو ما يكون

ومهما فعلت ما رح يحصل شئ الا ما يريده الله

انا وانت
04-08-2009, 03:42 PM
تعلمت ان الانسااان يجب ان يستفيد من أخطاائه...ويوااجهها حتى يستطيع الاستمرار بالحياة

من من
04-08-2009, 05:20 PM
اجرى يا بنى ادم جرى الوحوش *********** غير رزق ونصيبك لن تحوش

والله هالمقولة حقيقة جداااااااااااااااااااا

انا وانت
04-08-2009, 11:23 PM
تعلمت
ضاقت فلما استحكمت حلقانها .. فرجت وكنت اظنها لاتفرج


÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷


اللهم فرج همي وهم المسلمين أجمعين

ريووومه
05-08-2009, 12:01 AM
تعلمت اليوم
مابعد الصبر الا الفرج او انا الصبر مفتاح الفرج

سلامة
05-08-2009, 12:37 PM
اللى يعيش ياما يشوف

من من
05-08-2009, 05:38 PM
تعلمت

ان من يزرع فى صغره حب وحنان ومودة يحصدها فى كبره

انا وانت
05-08-2009, 05:49 PM
تعلمت ان الوفاا والاخلاص والحب*****فعل مش كلااااام


ربنا مايحرمني منك عمري يا سيد النااااس

حنين الشوق
06-08-2009, 01:19 AM
من من
موضوع رائع ..

في كل يوم نتعلم شيئا ليس جديدا علينا ولكن يؤكد لنا ماتعلمناه ..

اكسيوم تليكوم
06-08-2009, 09:46 AM
تعلمت اليوم

ان ما يعز الشخص الا حلاله

لان بعت سيارتي طبعا بعد ما جننتني بس كانت يا زينها ويا زين خربتها
و الين الحين بدون سياره وكل يوم فلان ودني وفلان جيبني وفلان عطني سيارتك وهذا يصرفك وهذا يقولك مشغول وتشوفه جالس يتمشى لوحده

مع اني ما كنت اقصر ما احد اللي يقولي عطني السياره ما كنت اقوله لا بس الله كريم....

باستير
06-08-2009, 04:55 PM
موضوع جميل
اشكرك عليه
تعلمت اليوم ان هذا اموضوع مميز ويستحق التثبيت

الفهد
07-08-2009, 02:25 AM
ماكل مايتمناه المرء يدركه

نانا
07-08-2009, 03:48 PM
احب واشتاق وفي النهايه
يتعذب قلبي ويعيش الفراااااااااااااااااااااق

من من
07-08-2009, 04:15 PM
تعلمت ان لم يعش الحب وهو صغير يعشه وهو كبير وبجنون

الماسه الحساسه
08-08-2009, 05:52 PM
ان على الانســــان ان يتعلــم اكــــــــثـــــر

الفهد
08-08-2009, 06:25 PM
تعلمت ان الظلم من القريب اقسى واشد من البعيد

الحـــيران
08-08-2009, 06:47 PM
تعلمت ان الصديق كنز ،،، يجب عدم التفريط فيه ،،،،

صديقي ياصديقي ،،،،

الماسه الحساسه
08-08-2009, 07:39 PM
أن قاموس النجاح لا يحتوي على كلمتي إذا و لكن.

وَجس ~
08-08-2009, 09:17 PM
تعلمت أن بعد كل ضيق فرج ...

والصبر مفتاح الفرج ...

من من
08-08-2009, 09:33 PM
الحب الحقيقى ما تمحيه السنين

الخفوق
09-08-2009, 01:37 PM
تعلمت ان كل انسان هو وليد افكاره وخيالاته

الفهد
09-08-2009, 08:54 PM
تعلمت ان الاصداقاء الاوفياء يجب المحافظه عليهم

من من
10-08-2009, 12:39 PM
تعلمت ان كل شئ سلف ودين >>>> او يوم لك ويوم عليك

الماسه الحساسه
11-08-2009, 06:00 AM
ان الصبر مفتااح الفرج

شكرا
11-08-2009, 06:04 AM
تعلمت ان الصراحه تريح الانسان كثير ،،،،، وان عدم الاعتراف بالحقيقه جريمة لايغتفر لها

من من
11-08-2009, 10:35 AM
تعلمت ان من يتنازل مرة سيتنازل مرات

ومن يسامح فى حقه سيظل طول العمر يسامح ولا يكون من حقه ان يدافع عن حقه او حتى يعاتب من يسئ له

عاشــ سراب ــق
11-08-2009, 12:03 PM
ان الحلم لايتحقق الا في الروايات

وان الامل هو مفتاح الحياه

وان الإيمان بقضاء الله وقدره في كل شيء من اهم الأمور في الدنيا

من من
11-08-2009, 04:54 PM
ان من ليس له كبير يشترى له كبير

وَجس ~
11-08-2009, 06:19 PM
ان من يخالف اقواله افعاله انما يوبخ نفسه

ميعاد الكويت
11-08-2009, 09:28 PM
إن العشرهـ الطيبه والحب مكملان لبعضهما البعض
لاخلا ولاعدم...

من من
13-08-2009, 12:52 AM
التراجع اذا اكتشفت نفسك مخطأ غاية فى الحكمة

الماسه الحساسه
13-08-2009, 06:26 AM
لاتتعلق بالأشياء بل بواهبها لأنه لايكون إلاماشاء

نانا
13-08-2009, 11:55 AM
اتعلمت
احب اللي يحبني واسامح اللي يغدربي

من من
13-08-2009, 12:02 PM
تعلمت ان لك شئ نهاية

العمر له نهاية

الكذب له نهاية

الصدق له نهاية

حتى الحب له نهاية

الماسه الحساسه
14-08-2009, 01:44 AM
الصبر وبإذن الله راح يفرجها من اوسع ابوابه

شكرا
14-08-2009, 04:37 AM
الصبـــــــــــــــر مفتاح الفرج ، والصديق وقــــــــــــت الضيق

من من
15-08-2009, 09:51 AM
تعلمت ان >>>

سوء الظن دائما سابق تفكيرنا وفى النهاية يطلع الموضوع مو مستاهل كل هذا

تعلمت ان اصبر ولا اتعجل فى الحكم على الامور

ميعاد الكويت
16-08-2009, 01:36 AM
أتقي شر من احسنت إليه

والدنيا ماعاد بها أخوان ..كلن عدو الثاني

ميعاد الكويت
17-08-2009, 10:21 PM
تعلمت أن

رب صدفة خير من ألف ميعاد
<< الصدف لاعبه دور في حياتي وكأن حياتي فلم هندي

الماسه الحساسه
17-08-2009, 11:28 PM
لا تضع حلولا معقده لمشكله بسيطه !!

ميعاد الكويت
18-08-2009, 03:00 PM
افعل الخير وارمي بالبحر

الماسه الحساسه
18-08-2009, 09:58 PM
الإبتسامة كلمة طيبة بلا حروف

الفهد
19-08-2009, 07:18 PM
اتق شر من احسنت اليه

سفير النوايا الحسنة
19-08-2009, 11:44 PM
لا تتحمس بزيـــــــاده لان يمكن يخيب املك

يعني تحمس بشويش ههههه

:)

الماسه الحساسه
20-08-2009, 12:10 AM
ذكر الناس داء و ذكر الله شفاء