المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باعوووه تراهم باعوووه ..!!


أبوشهد
10-07-2009, 03:38 AM
حبايبي

عشان ما يطيرون المغفلين بالعجة

كما حصل في موضوع سابق

ولم يفهموا القصد

هذه قصة حصلت لي بدون ذكر جنسيات ..!!

كنت سهران

مع احد اصحابي في المانيا

وكان صاحبي مكثر من الواين الاحمر

والذي تسبب له بهبوط في الضغط واثر عليه

ونام في كزينو ولقمة الاسف حصلت مجموعة من

الشباب الذين ينتسبون لدولة خليجية قد تكون السعودية وقد تكون الكويت وقد تكون ... الخ ..!!

وهم ستة دول خليجية في الاساس والزوائد لاحقة بالخير مثل العراق واليمن ..!!

المهم

هؤلاء الشباب قبحهم الله

قالوا لي بالحرف الواحد :

اذا ما تعرفه اتركه ما أنت ملزوم فيه

والرجل لم يغلط عليهم ابد وكل اللي بدر منه هو النوم فقط ..!!

وقلت لن اترك صاحبي لو تنطبق السماء على الارض وجلست معه لين صحى

وبعدها

لم اتكلم معه وقلت له الامر عادي

ومما زاد قهري هم عندما قابلهم في اليوم الثاني

قالوا له والله اننا حرصنا عليك وجلسنا معك وخفنا عليك ..!!

وانا مندهش وملتزم الصمت

وللأسف بعضهم من يدعي انه من علية القوم ..!!

ايش تبون مني اتصرف بالله عليكم

امدحهم وأقول الشعب الخليجي

شعب همام وشعب فزاع

ام العن جدفهم وابين حقيقتهم امام صاحبي ..!!

وخصوصاً وإحنا في الغربة ..!!

لكي لا تزعلون

هم من الخليج وهم مشهورين بالخيانه وحب المصالح

وكم أكره حب المصالح والتنمق والمهايط ..!!

وللأسف يبقى شعب الخليج على هذا الحال ولن يتعدلوا ابدا..!!

صاحبي

انسان طيب ولا يفهم بالعربي

قلت له هذا ما حصل منهم

وهذا كلامهم لي عنك

ولم يستمع لي

ابداً ..!!

بل سار معهم وكأن شيئاً لم يكن ..!!

بالعربي او انسان سحبت عليه هو صاحبي

لأنه ببسيط العبارة انسان مغفل ومغفل كبير ..!!

لماذا

نحن العرب في الغرب نستقوي على بعضنا البعض

وبينما اي قضية بيننا وبين الاجانب نكون كـ الأرانب ..!!

:كش

ميعاد الكويت
10-07-2009, 04:42 AM
عاد أبو شهد والعوود أحمدو

أول شي الحمدلله على السلامه
صارلك مده ماتبين بالمنتدى
منور يابوشهد
*
لماذا

نحن العرب في الغرب نستقوي على بعضنا البعض

وبينما اي قضية بيننا وبين الاجانب نكون كـ الأرانب ..!!
(( ببساطه يابو شهد المثل يقول أبوي مايقدر إلا على أمي ))
تشكراتي لكـ
أختك
ميــ ع ــأإأد

إحـسـاس ولـهـان
10-07-2009, 05:16 AM
صراحه ماأدري كيف أتكلم على هؤلاء ..

لكن يابو شهد صاحبك لاتتركه لأنه بيندم بعدين وبيعرف قيمتك ..

وبيشكرك حتى الثماله

ومشكور ع الموضوع ..

تحيتي لكـ:)