المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارايكم بالنوم بالنهار والسهر بالليل ؟؟


شيخ الشباب
06-07-2009, 04:15 PM
في وقتنا الحالي انقلب حال الدنيا ..


فعندما تسال اي شخص عن نظام نومه ..


فيكون الجواب .. انام طول النهار واصحى بالليل ..


واذا سالناهم عن السبب ؟؟


كان الجواب :

انا احب السهر ..


مااحب الازعاج بالنهار .. احب هدووووء الليل ..



هل انت مع ام ضد ؟؟


وماهو رايك بالذين يعيشون عكس العالم (ينامون بالنهار ويصحون بالليل)؟؟

مواطن سعودي
06-07-2009, 04:26 PM
دعونا نتكلم عن المنطقة الشرقية
النهار ( الجو حار - خلو النهار من اي فعاليات صيفية - ذهب رب الأسرة للعمل )

الليل ( الجو معتدل نسبياً - بداية الفعاليات المصاحبة لصيف الشرقية - الذهاب للأسواق - السمر مع الأصدقاء والأقارب )

ولكن اذا تكملنا عن الصحي والأفضل للجمسم
النوم مبكرا افضل وخاصة بحدود الساعة 2 صباحا
كذالك ان لا يكون السهر سبب لترك اداء بعض فروض الصلاة او القيام بإلتزامات منزلية او عائلية او اجتماعية


تحياتي

الماسه الحساسه
06-07-2009, 04:38 PM
هل انت مع ام ضد ؟؟
اناوحده مع النوم بالنهار والسهر باليل

وماهو رايك بالذين يعيشون عكس العالم (ينامون بالنهار ويصحون بالليل)؟؟
صراحه حلو النوم بالنهار..والسهر بالليل .. في فصل الصيف بس لان من وجهه نظري العطله بدون سهر ما تسوي
اما ايام الدوام لااحب اصير نظاميه انام بالليل واصحى في النهار على قوله المثل (كل شي بوقته حلو)

شيخ الشباب يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو صراحه شدني وحبيت اجاوب عليه تقبل مروري

شيخ الشباب
06-07-2009, 05:02 PM
دعونا نتكلم عن المنطقة الشرقية
النهار ( الجو حار - خلو النهار من اي فعاليات صيفية - ذهب رب الأسرة للعمل )

الليل ( الجو معتدل نسبياً - بداية الفعاليات المصاحبة لصيف الشرقية - الذهاب للأسواق - السمر مع الأصدقاء والأقارب )

ولكن اذا تكملنا عن الصحي والأفضل للجمسم
النوم مبكرا افضل وخاصة بحدود الساعة 2 صباحا
كذالك ان لا يكون السهر سبب لترك اداء بعض فروض الصلاة او القيام بإلتزامات منزلية او عائلية او اجتماعية


تحياتي

يهلا وغلا فيك مواطن سعودي

ومنورالصفحه بمرورك الرائع

الله لايحرمنى منك ومن ردك الروعه

شيخ الشباب
06-07-2009, 05:11 PM
هل انت مع ام ضد ؟؟

اناوحده مع النوم بالنهار والسهر باليل

وماهو رايك بالذين يعيشون عكس العالم (ينامون بالنهار ويصحون بالليل)؟؟
صراحه حلو النوم بالنهار..والسهر بالليل .. في فصل الصيف بس لان من وجهه نظري العطله بدون سهر ما تسوي
اما ايام الدوام لااحب اصير نظاميه انام بالليل واصحى في النهار على قوله المثل (كل شي بوقته حلو)


شيخ الشباب يعطيك الف عافيه على الموضوع الحلو صراحه شدني وحبيت اجاوب عليه تقبل مروري



الماسه الحساسه اشكرك

جزيل الشكر على الرد الرائع

وكفيتي ووفيتى الصراحه بردك

ويعطيج الف عااااااااااافيه

سفير النوايا الحسنة
06-07-2009, 06:48 PM
اي والله النهار حرر

انا مو مع او ضد .. كل واحد يسوي اللي يريحه لان الكل يعرف مضار السهر

عن نفسي انا انام بعد صلاة الفجر و اقووم الساعه 12 بهذي الطريقه ما تضيع الفرووض

بصرااحه موضووع في وقته << جاب شي جديد خخخخخ

مشكووور على الموضوع ::)

شيخ الشباب
06-07-2009, 07:06 PM
اي والله النهار حرر

انا مو مع او ضد .. كل واحد يسوي اللي يريحه لان الكل يعرف مضار السهر

عن نفسي انا انام بعد صلاة الفجر و اقووم الساعه 12 بهذي الطريقه ما تضيع الفرووض

بصرااحه موضووع في وقته << جاب شي جديد خخخخخ

مشكووور على الموضوع ::)

سفير النوايا الحسناء

صح لسانك كل واحد يسوي لي يريحه
وكلامك عين الصوووووواب
وسلمت يمناك على ردك الروووعه
والجميل انك تقووم في اوقات الصلاه
الله يعطيك العاااااااااااافيه

ريووومه
06-07-2009, 11:47 PM
اول شي احب اشكرك على موضيعك الجميله الي كل يوم اتشفق لي رئيتها والمناقشه فيها

السهر معروووف وخاصه بالاجازات وصيف
يتغير روتينا ويصير
من النوم بالليل الى النهار
صار الجميع بهذا الحال
الصغير والكبير
انا اول وحده
كل ماحول اعدل نومي سبوع ورجع اعفسه ونقلب لليلي نهار ونهار لليلي
بالبدايه كنت اضايق لنه اوقت الصلاه تروح عني ونام نهار والخلايا بالجسم كل ماهي تموت والبشره بدات تتعب
بس الحمدالله الحين لا
اسهر بس بعد الفجر انام وصح قبل صلاه الظهر وكذا اخذت راحتي بنوم
بس تم شي البشره بدات تتعب ياه عاد البنت كل شي الا البشره
الحمدالله الحين صلحت نومي ونام بكير ونشيطه وستقليت النهار بنادي الصيفي
الحمدالله مرتاحه
اخر شي اقول انا مع وضد
بس نحاول
انا السهر مايبعدنا عن الاهل والصحاب والصلاه والعباده
اسهر بالمعقول
وشكرا تقبل مروري

لوووورا
07-07-2009, 12:30 AM
موضوع رائع انا من الناس اللي انا م النهـــار وقوم باليل بس من جد ملل احس روتين قرف ابي اغير ابي انام اليل واقوم النهار

أديــم
07-07-2009, 05:35 PM
هل انت مع ام ضد ؟؟
انا لا مع ولاضد..كل واحد ونظامه اللي يعجبه
وانا عن نفسي.. بالاجازه نوم بالنهار وسهر بالليل لحد الصبح << بس بصراحه نظام يجيب الكآبه ويخلي مزاجك عصبي :angry4:

وماهو رايك بالذين يعيشون عكس العالم (ينامون بالنهار ويصحون بالليل)؟؟
والله مالومهم يعني جونا مايساعد يصحون النهار..:graaam (230):
وغير الملل عندنايخلي الواحد يقلب النظام:fail:


شيخ الشباب مشكوور اخوي على الطرح

تقبل مروري وتعليقي

مني لك>> :icon33:

من من
07-07-2009, 05:46 PM
كثير من الناس يكون برنامجهم اليومي
النوم بالنهار!!
والإستيقاظ بالليل!!
ولكنهم تناسوا شيئآ هامآ يبدا بقوله تعالى(وجعلنا الليل لباسا0 وجعلنا النهار معاشا)
فالله سبحانه وتعالى ,, وضع لنا نهجآ في الحياة إذا خالفناه يبدأ الخلل؟؟
ولقد ثبت علميآ بأنه
(توجد في الدماغ خلية صغيرة لاتنغلق إلا عند الذين ينامون ليلآ)