المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفعة .. على وجه كل امرأة ..


بحر العطا
04-07-2009, 01:43 AM
بسم الله وعلى بركة الله


اولا هذه الصفعة موجهة الى المرأة التي ترى ان هذا الموضوع

يتطابق مع حالها ..


( فلتقرأي الى النهاية .. ففي النهاية سيرتفع ضغطك .. هذا وعد )


**********************
**************



الشاب في مجتمعنا .. إذا نوى العرس أو الزواج

فإنه في الغالب يغتر بنفسه وبوسامته

فتجده يشترط مواصفات في عروسته .. تكاد تكون تعجيزية

فيشترط مايلي :

** الشعر طويل كالشلال وأشقر

** واسعة الجبين

** عسلية العينين

** كثيفة الرمشين

** مرسومة الشفتين .. بل انه يشترط ان يوجد في طرفها

حبة لخالها او لخالتها ..

** ويريد خدين أحمرين لايخلوان من غمازتين

تظهران عند الابتسامة



** ويريد أنفا كالسيف

** وذقنا به حفرة صغيرة حتى يكون لقبلته صوت وصدى

** ويريدها ريانة العود

** ممشوقة القوام

** تتمايل كالخيزران

** بل انه يتجرأ ويشترط أن يكون لون بشرتها

لونا موحّدا ..

وهذه الصفة بالذات لاأؤمن بوجودها في مجتمعنا

فأغلب الحريم وللأسف تجد سيماهم في أكواعهم وركبهم

من أثر الاهمال .. ( ولسنا عنهم ببعيد )



***************************
***********
****
*
*
*





وبعد بحث وتحري .. يجد فتاته المطلوبة

بعد أن تنازل عن بعض المواصفات وعن بعض طموحاته

وهذا التنازل لم يكن محض ارادته

وانما لعلمه أن هذه : هي ارادة الله

وأنه حتى يطاع .. فلابد أن يطلب المستطاع

فالجود من الموجود ..



****************************
*******
***
**
*
*
*





( الزبدة )

تعلمون جميعا أن البقاء لله وحده سبحانه

فليس هناك شيء يدوم على حاله

وإن بقي على حاله فانه لن يدوم طويلا



***************************
********
***
**
***
**
*
*


فبعد فترة قصيرة من الزواج

سينظر ذلك الشاب بندم وحسرة إلى زوجته ست الحسن والدلال

وكيف جار عليها الزمان ..


******************************



فالخصر النحيل .. أصبح كتلا من اللحم متراكمة عن اليمين وعن الشمال



ولن تستطيع هذه الزوجة إخفاء ترهلاتها

الا بلبس المشدات ..

والتي تحتاج جهدا كبيرا اثناء اللبس ..

وقد تحتاج الى مساعدة من أم أو أخت أو بنت

حتى يستقر هذا المشد في مكانه الطبيعي






******************************


وحين ينظر الى ساقيها

فانه سيخيل اليه من أول وهلة

أنه يرى خريطة لشوارع بغداد


**


ولكنه حين يمعن النظر فيها

سيعلم انها تلك الدوالي التي أصابتها

إثر وقوفها في المطبخ ساعةً أو ساعتين ...



****************************************



وسيضطر ذلك الشاب الى وضع حقيبة صغيرة

للاسعافات الاولية .. عند أقرب كوميدينة

وذلك لأن اصابته بخدوش بليغة .. أمر وارد

والسبب في ذلك يعود الى :

التشققات والزوائد المدببة الموجودة في أرجل زوجته ..


ولربما كانت الوقاية خير من العلاج

فالأسلم له أن يترك المزح بالأرجل

وأن يلبس شرابات صوفية سميكة قبل النوم


**********************************


وفي كل صبح سيجد وسادته

مغطاة بالأسلاك الشائكة .. أقصد شعرها المتساقط


وذلك بسبب كثرة استشوارها له .. والافراط في استخدام الصبغات


******************************


وبعد حملها وولادتها بطفل أو طفلين


فان هذا الشاب سيود .. أن يجعل الله بينه وبين كرشتها .. أمدا بعيدا


******************************
********
***
**
*
*




وحينما يخلو بنفسه

ويتأمل كيف كانت الايام الاولى من زواجه

وكيف كان حريصا على اضاءات غرفة نومه

واصلاح لمباتها اولا بأول

وكل هذا من اجل التأمل في خلقة الله


**

وحينما يتأمل ذلك الجمال

وكيف آل إلى تلك النهاية المؤلمة ..

فإنه يقف مكتوف الايدي

باحثا عن الحلول التي ترضي طموحاته

**

فمهما كان . فهذا المسكين يبقى رجل

يحتاج الى جمال زوجته ..


ومن حقه ان يستمتع بما احل الله له ..


*********************


ولكن للأسف فالطرق كلها مسدودة :

** فالزواج من أخرى .. صعب

** والذهاب في طريق الحرام عواقبه وخيمة

** والرجيم لم يأت بفائدة

** وشفط الدهون مضر ومكلف


***
**
*
*
*


فماذا سيفعل ؟؟؟؟؟؟؟


**********
***
*
*



*


أتريد نصيحتي يامن تعاني مثل هذا الشاب ..


( إذا دخلت غرفتك .. فأطفيء الأنوار )


وكن في ظلام دااااااااااامس


فالمثل يقول :


{ إذا أطفئت الأنوار .. تساوت النساء }


ثم اصنع لنفسك جوا .. وعش به ..


*************************


أنا لا اقصد الاهانة

ولكن لعل هذا الكلام الموجع يكون دافعا لبعض النساء

للتخلص من الوزن الزائد .

لوووورا
04-07-2009, 02:38 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
كلمك جدا اضحكني حب قلبي مثل مارجل له شروط وانا لي شروط

بقولك شيء الحرمه تتغير بعد مايخذني يعني اخذني من بيت اهلي وكـــــــــــــــاله بعدين هذي سنة الحياة الحرمه تتغير مسكينه هم العرس وهم الرجل وقرفه وزعــــــاجه وهم الحمل وهم الولاده انت بس لو تذووق الولاده والله ماتقول كذا عن الحريم بالعكس هذي صفقه حق الرجل وليس المراه والحرمه اللي تتطنز عليها منها امك واختك وزوجتك اسالك امك بعد ماولدتك ماتغيرت اكيد تتدري الحرمه اذا جاءت تولد كانها رايح شايف قبره وراجعه تدري وش معنى الولاده تدري ربي ليش حط الجنه تحت اقداماالا مهات

بصراحه بحر العطا اول مره تنزل موضوع جدا ضيق صدري منك

طلبتك لا تنزل موضوع قبل ماتشوفه زين

بحر العطا
04-07-2009, 03:59 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
كلمك جدا اضحكني حب قلبي مثل مارجل له شروط وانا لي شروط

بقولك شيء الحرمه تتغير بعد مايخذني يعني اخذني من بيت اهلي وكـــــــــــــــاله بعدين هذي سنة الحياة الحرمه تتغير مسكينه هم العرس وهم الرجل وقرفه وزعــــــاجه وهم الحمل وهم الولاده انت بس لو تذووق الولاده والله ماتقول كذا عن الحريم بالعكس هذي صفقه حق الرجل وليس المراه والحرمه اللي تتطنز عليها منها امك واختك وزوجتك اسالك امك بعد ماولدتك ماتغيرت اكيد تتدري الحرمه اذا جاءت تولد كانها رايح شايف قبره وراجعه تدري وش معنى الولاده تدري ربي ليش حط الجنه تحت اقداماالا مهات

بصراحه بحر العطا اول مره تنزل موضوع جدا ضيق صدري منك

طلبتك لا تنزل موضوع قبل ماتشوفه زين




قصدي في الموضوع شريف


وانا لم اتطرق الاي مزح او كذب فهذا الواقع الموجود


ولكن انتي يااختي الكريمه


لم تفهمي مقصدي الشريف



عندما وضعت الموضوع


كان مقصدي ان الين عقولكن المتحجره على التعدد


وكلمة وكاله >> لم تعجبني كيف تشبهين نفسك هاكذا


وانا لم اتدخل في خصوصيات ايا منكم فلماذا التجريح بكلمة



أمك وأختك وزوجتك ..؟؟!


الموضوع لنقاش وليس لتجريح



>> وانا لا احب التجريح



<< واذا كلمتي جرحتكم



فأنا اعتذر منكم


ولكن اختي الكريمه لو فكرتي بالموضوع



تعرفين ان الحق معي


وانتي اثابك الله تطرقتي لموضوع اخر



الجنه تحت اقدام الامهات >> كلمه موجهه للابناء وليس للازواج






ولا تنسي



ان الملائكه تلعن المرأه اذا دعاها زوجها للمبيت ولم تأتي



التعدد ليس لان المرأه تتغير فحسب بل يصعب العيش معها






إما بنسبه لتنزيل المواضيع فهذا آآخر موضوع ليه وآآخر لليله لي بالنت


فاستروا على ماواجهتم وعذروني وسامحوني إذا غلطـت على أحد منكم




أخـــوكم

بحر العطــا

الخفوق
04-07-2009, 05:29 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه




الموضوع احس مكانه الصرقعه مو الكافيه الله يرضى عليك الا ابسالك انت متزوووج لاني ما اعتقد

لان الازواج بينهم الفه وموده ورحمه موبالشكل بس يكون الود بينهم


ولو اني اعرف ناس كثير ما تغيرت اشكالهم بعد الزووواج بالعكس صارو احلى واحلى تسلم على الموضوع وسع صدري

مغرووووور
04-07-2009, 08:14 AM
هلا وغلا بحر العطا

وش فيك زعلان يالغالي ؟؟؟؟

شكلك متزوج .. وزوجتك صارت هذي اوصافهااا هههههه

يابن الحلال بالعكس ..

فيه زوجات يكونون متينات .. او مدبدبات وبعد الزواج يصيرون وش حلاتهم ..

يعني كلامك ماهو على كل البنات اكييد ..

لان حتى الازواج .. يكونون ضعاف .. وبعد الزواج .. تبدأ الكرشه تنمو ..

انا هنا ماادافع عن البنات .. لكن كلمة حق لابد ان تقال ..

يعطيك العافيه

وَجس ~
04-07-2009, 11:10 AM
بحر العطا ... قد يكون الكلام قوي ...

وفيه تهكم على النساء ...

لانك رأيك الموضوع من جانب واحد ..

لو ان المراة رأت اهتماما من زوجها ..

بان ينصحها بان تهتم بنفسها ..

وان يهتم هو بنفسه ..

هل تعتقد بانها لن تهتم ..

يالعكس سيكون الاهتمام من الاثنين ...

للوصول للسعادة ..

وشكرا بحر العطا على هذا الموضوع ..

ميعاد الكويت
04-07-2009, 05:14 PM
بحر العطا
الحين انت تكلمت عن المرأه المهمله بشكلها وجسدها
انزين خلك حقاني وتكلم عن الرجل اللي ريحة خايسة ومايهتم
لا بطريقة نظافته هندامه مو على ابو انه رجل خلاص
عدا العيب لأ ياما في رجال ريحتهم خايسه ومايغسلون ريوولهم
ويلهثوون من الشحوووم المتراكم ه ليش ماتوجه رساله لرجل مو بس
للمرأة والا الرجل اللي كتبت عنه مايشووف حدبة سنامه؟؟؟؟
أخوي بحر العطا انا اعارض توجه رسالتك للمرأه لكن اتفق بأنها تكون
موجهه إلى الرجل والمرأة...
تقبل مروري ورأيي
أختك
ميــ ع ــأإأإد

أديــم
04-07-2009, 05:59 PM
ههههههههههههههه
الردود كفت ووفت ماعندي زود حكي..

بس عندي تعليق بسيط..
مشكلتنا نشوف وش نبي ومانشوف الطرف الثاني وش يبي..
زي ماأنت كرجل تبي وحده فيها كل هالصفات ترى البنت راعية ذوق اكثر من الرجل<<< شي معرووف.. وتبي شكل ونظافه واخلاق فوقهم ..

باين للحين الحب اللي في راسك اخوي بحر من سالفة التعدد ماانطحن..
واذا انت مع التعدد عادي ترا مو لازم كل الناس يكونون نفس تفكيرك..
عش بقناعاتك وخلي غيرك يعيش بقناعاته.. والدنيا ماشيه..

عموما مشكووور اخوي بحر العطا على الموضوع الظريف الخفيف واللطيف زيك..
تقبل مروري من هنا..

لك مني:icon33:

سفير النوايا الحسنة
04-07-2009, 08:50 PM
طيب لو انت عارض ازياء و جميل جمال وما تمشي و تدربي كرشتك قدامك اكيد زوجتك بتحاول انها تضل جميله في عيون زوجها الجميل

بس لو انت في كوكب و الجمال في مجره مختلفه ما اشووف ان من حقك و الشكل ما يقدم ولا يأخر :)

نانا
04-07-2009, 11:22 PM
بحر العطا
وسع صدرك وبعدين انتم يابنات المنتدى
ليش متضايقين؟!!!!!
هو اتكلم عن شي حقيقي يصير انتم دوركم تهتمون بافنسكم وتزيد زياده واثبتوا لبحر العطا
اوغيره من التماسيح ان نظرتهم
للمراءه اصبحت غير
بعدين المراءه في الخليج والسعوديه
بالذات مهضوم حقها
مو مسموحلها تخرج او انها تروح نادي تشترك فيه لضياع الترهلات او غيره
او لاخفاء بعض العيوب
انتبهوا ياسعوديات ولا تخلون ازواجكم يتحسرون ويرجعون للوقفه والبكاء على الاطلال وهم يتذكرون ايام اووووووووووووووووول
تحياتي
بحر العطا في انتظار مواضيعك الرائعه
قال اخر موضوع قال؟!!!!!!!!