المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئه العامه للسياحه ووزارة التجاره والمتطرفووون ..!


البعد الآخر
03-07-2009, 03:39 AM
في كل اجازه صيفيه او ربيعيه او ( اضظراريه ) :pardon: تكون المنطقه الشرقيه هدفا سياحيا لمن يريد السياحه رغم تحفظاتي الكثيره على امور السياحه عندنا بالسعوديه اللتي اصبحت سياحه نصب واحتيال تنظمها الهيئه العليا للسياحه وتحميها وزارة التجاره مشكوره ؟؟

اي سياحه يتكملون عليها الاخوان ؟

نظام السياحه في السعوديه معروف تماما وهو كيفية جعل المواطن يخسر كل امواله دون مقابل ؟
بالفعل هذا ماهو حاصل الان ؟

لو ذهبنا لابها بصفة انها مرتع للخليجيون بحثا عن الاجواء اللطيفه المائله للبروده نسبيا مصحوبة بالامطار احيانا لوجدت نظام الشقق متواضع جدا تجد الايجار مرتفع ومبالغ فيه لدرجة انك تقع في مأزق عندما تظطر للايجار بنفس السعر اللذين يشترطونه وهذا بسبب ان بقية الشقق نفذت عملية السطو على جيوب سياح اخرون وملأت غرف الفنادق والشقق المفروشه منهم ؟

ومقابل هذه المبالغ تجد بعض الفنادق والشقق متواضعه من حيث الخدمات الداخليه والنظافه والمواد اللتي قد تقدمها للنزلاء من مأكولات ومشروبات لتجد قمة التواضع في ذلك ؟؟؟

ان ذهبت لاي منتزه ستظطر ان تدفع مقابل شيء غير معلوم بمجرد انك سايح عليك ان تدفع دون ان تسأل لماذا ؟ ومالمقابل ؟
ان ذهبت بصحبة اولادك للملاهي المتواضعه ستجد مبالغه في الاسعار حتى ان مسؤول التذاكر لايدع لك فرصه بالمفاوضه لتظطر للدفع بسبب اصرار ابنائك على تمتعهم بالالعاب المتوفره علما بأن مستوى السلامه ايضا في تلك الملاهي تحت الصفر بمراحل حيث لايوجد اسعافات اوليه في حالة لاسمح الله اي اصابات او ماشابه ذلك , لاترى الا من اظطروا معك للخضوع لرغبة ابنائهم لما يدعى بالملاهي والالعاب وتجد الزحمه في ازدياد تصاعدي ؟

امور كثيره تنقصنا لنصبح وجهه سياحيه والدافع الوحيد لوفود الجموع الغفيره لمناطقنا هو الاجواء ليس الا ؟؟

في الشرقيه تجد اسعار الشقق المفروشه والفنادق مبالغ فيها وبقوه حيث ان الشقه المفروشه في الايام العاديه بمايقارب ( 250 الى 300 ريال يوميا ) بينما في المواسم ترتفع اضعاف مضاعفه اي بما يترواح مابين ( 400 الى 700 ريال يوميا ) فأين وزارة التجاره اللتي تحذر من استغلال المواسم لاصحاب هذه العقارات ؟ بالتأكيد الهيئه العامه للسياحه حجبت تلك الوزاره لمصالح شخصيه :027: ..

تجد المخيمات الدينيه الصيفيه متناثره في اماكن عدة من مملكتنا الحبيبه ويصرف لها ميزانيات مدن كامله ارضاء للمتشددون في السيطره على افكار المصطافون وخصوصا صغار السن لانهم يعتبرون صيده ثمينه للانحراف بافكارهم تشدديا دينيا وتحت مايسمونه تنشئة الصغار على السنه النبويه ؟

عجبي يالهذه المخيمات من ميزانيات كفيله بأن تصرف على انديه شبابيه للجنسين يوفر بها طاولات البلياردوا والتنس والاسكواتش والفريره والبلاي ستيشن والانترنت ايضا , ويوفر صالات الرياضه البدنيه من سير متحرك , وحديد بانواعه , ومدربين الكاراتيه والتايكوندو , والتمارين السويديه وهذا مايحتاجه الشباب اللذين يعرفون امور دينهم ونبيهم من خلال مناهج الابتدائي والمتوسط والثانوي ويكفي سلبيات المناهج ايتها المخيمات التوعويه السلبيه ..

بدلا من ان تاتي انت وعائلتك للترفيه وتغيير الاجواء اللتي انتم متعودون عليها تجد هناك من ينتظرك انت وعائلتك بمخيمات مزوده باحدث مكبرات الصوت المزعجه واحاديثهم المتعاليه وتمثيلياتهم البكائيه للتفاجئ ان من بالداخل اصحاب البشوت واللحى المعفيه وكأنهم اوصياء علينا وعلى ابنائنا لماذا كل هذا التكريس الجهدي لهذه المخيمات ؟ هدفهم واضح وهو زرع الفكر المتشدد في برائة الاطفال ليعيشوا متطرفون اسلاميون يكفرون مايعجبهم ويبيحون مايعجبهم ويحرمون مالا يتناسب مع مصالحهم ؟؟ هل انا في ترفيه ام اتي لانشر اسلام غير اسلامنا المعتدل المتسامح البسيط الهادئ اللطيف ؟ سأظطر لان اسئل احد هؤلاء المشايخ مع يقيني بأنه سيخرجني من دائرة الاسلام ويكفرني وقد ينهي مستقبلي بفتوى اهدار دمي ؟ كل شيء جايز وحصل الكثير والكثير من هذا ..!!


امور عده اوردتها في موضوعي ارجوا ان نناقشها بواقعيه ومنطقيه وباعلى سقف حريه كما تعودنا على ذلك ..