المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذله من مدير متشفى الخبر التعليمي بدون رحمه

الحفراوي99
03-07-2009, 02:43 AM
تلقى احد ابناء حفرالباطن اهانه ومذلة من مدير مستشفى الخبر التعليمي عندما طرد طفل عمره ثلاثة ايام وابوه وام الاب القصه تاتي:
رزق احد ابناء حفرالباطن بمولود ويوجد به تشوه خلقي في الامعاء وتم ارسال فاكس الى مستشفى الخبر التعليمي لانه يوجد اجهزة واطباء متدربون على هذه الحالات الفاكس الاول تم قبوله قبل ان يتم عملية لطفل التى استدعت حالة الصحية (بسبب اعزكم الله انه لايستطيع ان يخرج) تم العملية في مستشفى حفرالباطن واتا القبول اثناء العملية. بعدها ارسل مستشفى حفرالباطن فاكس في اليوم التالي بعد استقرار حالة الطفل وتم القبول وتم اشعارهم بأنه تمت له علية ذهب ولي امر الطفل وامه وطفله بسيارة الاسعاف الى الخبر صباح يوم الاربعاء وتم الوصول مابين الثامنه صباحاالى التاسعه دخل موظف الصحه ومعه الاوراق لكي يدخل الطفل بعهدها تم رفض القبول حاول الموظف مع ولي امر الطفل لكن دون احساس ولا انسانية اخيرا تم وضع الطفل على سرير بسيب الاسعاف من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا ولم يتم قبول الطفل ذي ثلاثه ايام تم الاتصال بعدة شخصيات لحل الامر لكن تعنت مدير المستشفى ارجاء الى حين اخر تم مخاطبة مديرمستشفى حفرالباطن بالنيابه واوصل الامر الى مدير الشوون الصحية الذي بنفسه اتصل على مدير مستشفى الخبر التعليمي ولكنه رفض وواصل ولي الامر ان اتصل بصالح الشيحي الذي حاول ولكن دون جدوى اخبرو سائق الاسعاف
بأن يذهب من حيث اتاء
ولقد ذهبت الجده الى المدير واقامت تبكى امام مدير المستشفى ورد بكلمة واحدة يصير خير!!!
فعادت الى الاستقبال حيث يوجد الطفل هناك بالممر!!!!!
فلم تجد الطفل؟؟!!
اذا بالممرضات اخذن الطفل ووضعنه خارج المستشفى امام باب سيارة الاسعاف
لكن والد الطفل اتصل بالشرطة التى حضرت وتم افهامهم بأنه سوف يتحملون اي شي يحصل لطفل وتم اجبار سائق الاسعاف بأنه لايتحرك حتى تنحل المشكلة.
والد الطفل قال سوف اذهب بطفلي لاحد المستشفيات ولاكن من يقبل طفل يحتاج الى عناية اكثر لانه لايستطيع الشرب الى عن طريق الوريد للطفال وهي متوفرة بمستشفى الخبر التعليمي.
في اثناء المعمه تم تفهم الخطاء من قبل مستشفى لخبر التعليمي بدليل الفاكس الخيرالذي وصل بتاريخ30ميلادي والحضور في اليوم التالي.
الشيحي لم ينزل مقاله لهذا اليوم بسبب عيون من اتسال.
لكم حرية التعليق والتأكد من جميع الاطراف وادارة الطوارى عندها الفاكس الاخير
حفرالباطن منسية حتى اشعار اخر
الانسانية فقدت حتى في المستشفيات
كتاب الحفر لاحس ولاخبر
صحفي حفرالباطن وينكم
العلاقات العامة بشوؤن الصحية نتمنى توضيح
صوره لكل من عنده نخوه لرفع صوت حفرالباطن بجميع الاماكن.
صوره لي لكي اعرف قيمة نفسي وانا احدابناء حفرالباطن

البعد الآخر
03-07-2009, 03:55 AM
" صوره لوزير التعليم العالي مع التحيه باعتبار المستشفى تابع لوزارة التلعيم العالي "

لاحول ولا قوة الا بالله تسيب , اهمال , استحقار , اهانات , تعالي , طاؤوسيه تمارس ضد ابناء الوطن ..!!

نداء استغاثه للمليك وولي عهده وسمو النائب الثاني انقذوا ابنائكم من تسلط ابنائكم الاخرون ؟؟؟!!

حفراوي اتمنى ان ترسل قضيتك على ايميلات كتاب الصحف اليوميه عل وعسا ان يكون هناك تجاوب واسترجاع شيئا من الكرامه اللتي اصبحنا نفقدها شيئا فشيئا في وطننا ؟؟..

كونت هنا ..

الخفوق
03-07-2009, 10:09 AM
فلم تجد الطفل؟؟!!
اذا بالممرضات اخذن الطفل ووضعنه خارج المستشفى امام باب سيارة الاسعاف

من امن العقوبه اساء الادب

الانسانية فقدت حتى في المستشفيات

مو بس بالحفر اخوي بكل منطقه صاير تسيب واهمااااااال غير طبيعي بس ياترى من هو المسؤل

تسلم اخوي على الموضوع الي يبيله وقفه تبين الى اي حد وصلت وزاره الصحه بدولتنا

bo_3thab_5
04-07-2009, 02:04 AM
أخوي حفراوي والله لو اني من ابو الطفل اني لا افقع وجه هالمدير الخايس
وبعدين تدري وش السبب لانه سعودي؟؟؟؟؟؟؟؟بتقول ما فهمت؟
ايه لو انه اجنبي كان قبلوه على طول والعنايه على اكمل وجه بس تبي الصحيح والله قهرني وربي وياليت لو لي قدرهـ قصم قصدي قسم اني لا احوسه حوس بس الشكوى لله

مغرووووور
04-07-2009, 08:24 AM
وش فيكم قمتوا على مدير المستشفى والمستشفى ..!!!!!!!!!

المتهم برئ .. حتى تثبت إدانته ..

يعني هل يعقل هالكلام ..!!!!

طيب ليش رفض المدير إدخال الطفل ..؟؟؟

مع احترامي الشديد جداً لك .. اتوقع هالكلام فيه إن ..

يعني ياأما فيها زيادة غير مقبوله .. ولا احد يطالعني بنص عين ..

الرسول صلى الله عليه وسلم .. زادوا ونقصوا .. وتقولوا عليييه ..

يعني لا احد يتوقع انهم ماراح يتقولون على البشر ..

والا يعني سكان حفر الباطن يرغبون بإنشاء مستشفى تخصصي .. بس ماهو عارفين شلون ..
قالوا خلنا نسوي زحمه .. يمكن ابو متعب يأمر بمستشفى والا شي ..

رجاءً
لا احد يقوم علي والا يزعل علي ..

يقولون دايماً .. اذا جيت تحكم على اثنين متهاوشين ..
لابد انك تسمع من الاثنين .. ماهو تسمع من واحد وتحكم ..

بالتوفيق للجميع .. والله يكفينا شر (قهر الرجال) ..

الحفراوي99
05-07-2009, 04:03 PM
شكرا لكل من رد علي و تعاطف مع الطفل اخي مغرور احترم وجة نظرك ولك ان تتاكد بنفسك انا مستعد ان اعطيك جميع المعلومات لتذهب لزيارة الطفل ولا تنسى ان تقرا جريدة الحياة غدا سينزل الخبر والصور ايضا باذن الله لي عوده لك تحيه للجميع

سكادا
05-07-2009, 04:34 PM
لاحول ولا قوة الابالله من جد قهر

وين الانسانيه بس لاناس وناس لاء

لان ماعند واسطه بس الله مع الحق