المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هو صندوق الغاز ام مفتاح للشخصيات ؟

شيخ الشباب
30-06-2009, 08:34 PM
و نحن نتجول كل يوم فى بحور النت و بين ممراتها العنكبوتيه تمر علينا الكثير من الاسماء المستعاره و الكثير من الصور الرمزيه و المنتقاه بعنايه من الاعضاء الذين يعرفون ان التعارف فى عالم النت يعتمد على ملامح الشخصيه و ليس الملامح الشخصيه

فلذلك يختار كل شخص الاسم و الصوره التى تعبر عنه و ذلك بقدر الامكان و يتركو لخيال المستقبلين الحريه فى تخيل الاوصاف بالربط بين الاسم و الصوره من خلال اسلوب الطرح و انتقاء الكلمات و طريقة العرض و تلوين الحروف

و سؤالى اليوم يتكلم عن صندوق الالغاز هذا الذى يحتل الجانب الايمن من الصفحه بما يحتويه من اسرار تختفى خلف الاسم المستعار و الصوره الرمزيه و هنا اتوجه اليكم بالسؤال

هل ترون ان الاسم المستعار و الصوره الرمزيه يعبران عن شخصية العضو ام عن الحاله التى يكون عليها وقت الاختيار كالحزن و الفرح و الرومنسيه و الغضب و غيرها من المشاعر ؟

انتظر دائما مروركم الكريم و انتظر بكل الشوق كلماتكم العطره

الخفوق
30-06-2009, 08:49 PM
هل ترون ان الاسم المستعار و الصوره الرمزيه يعبران عن شخصية العضو ام عن الحاله التى يكون عليها وقت الاختيار كالحزن و الفرح و الرومنسيه و الغضب و غيرها من المشاعر ؟

بالنسبه لي اول ما سجلت سجلت باسمى الحقيقي لانه اول مره اسجل

بمنتدى فبعد فتره بدلته الى الخفوق الي يعني لي الكثير وبالنسبه للصوره

فالصوره هذي هي اول صوره حطيتها بعدين بدلتها لسلمى حايك بس

هذي الصوره حابتها اكثر فرجعتها

ممكن تجاوب على السؤال لاننا نبي نعرف رايك بالموضوووع

ودمت بود

شيخ الشباب
30-06-2009, 09:01 PM

بالنسبه لي اول ما سجلت سجلت باسمى الحقيقي لانه اول مره اسجل

بمنتدى فبعد فتره بدلته الى الخفوق الي يعني لي الكثير وبالنسبه للصوره

فالصوره هذي هي اول صوره حطيتها بعدين بدلتها لسلمى حايك بس

هذي الصوره حابتها اكثر فرجعتها

ودمت بود

مرحبا باختى الكريمه الخفوق
الذى تحمل حروف اسمه اروع المعانى

انت ترى انه احيانا يستخدم الصوره و الاسم للتعريف عن شخصيته

و احيانا اخرى يستخدمها لتشفير شخصيته ان جاز المعنى

و هذا حسب هوى و رؤية صاحب الاختيار

مرور كريم و راى بسيط و واضح

تقبل منى الشكر و التقدير

**

الماسه الحساسه
30-06-2009, 09:37 PM
مـوضوع رائع جداً

ان هذه الاسماء و الصور التي نتخبء خلفها تعبر عن الشخصيه التي يحملها صاحب الرمز او الصوره واتوقع ليست على طول بل لحظة كتابتها لان في طبيعه الحال لا يستمر الانسان على طول في فرح او حزن او رمنسيه على الاقل عندما يدخل النت فقط............!

تسلم على الموضوع تقبل مروري

شيخ الشباب
30-06-2009, 09:38 PM

ودمت بود

هلا وغلا اختي الخفوق

اما بنسبه لي اختياري
الصور ولاسم
اني حبيت اسم شيخ الشباب
واضن ان لاسم اكبر منى سنناء
والصور التقطه في لابتوب وعجبتنى الصراحه
ويسلموووو على سووالج يالغلا

أديــم
30-06-2009, 10:23 PM
مواضيعك دايم حلوه اخوي شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html)..

وبالنسبه لسؤالك: هل ترون ان الاسم المستعار و الصوره الرمزيه يعبران عن شخصية العضو ام عن الحاله التى يكون عليها وقت الاختيار كالحزن و الفرح و الرومنسيه و الغضب و غيرها من المشاعر ؟

انا ماشوف انها تعبر عن الحاله النفسيه في لحظة الاختيار..لان الشخص وقت بيختار اسم معرف له..وصورة..فهو يقعد وقت.. ويفكر اكثر من مره لين يستقر على راي..

يكفي اننا من نسجل نكون عارفين ان هالاسم والصورة بتظل معانا في كل المشاركات في كل يوم..فأكيد تفكيرنا بيكون اعم من حالة نفسيه في نفس اللحظه اللي نختار فيها..<< طبعا هذا في حال الاعضاء الي حاطين في بالهم مشاراكات وتواجد دائم..مو مجرد متفرجين..
وأكيد شخصيتهم تلاقيها منعكسه في كل شي..سواء الصورة..اسم المعرّف..لون الخط..وحتى بآرائهم..يكون دايم له خط ماشين عليه..اللي هو شخصيتهم وليس الحاله النفسيه اللحظيه<<< يعني اللي تكون في لحظه وتنتهي

اشكرك اخوي شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html) على الطرح الحلو..

وتقبل مروري من هنا..

شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html) لك مني :icon33:

ميعاد الكويت
30-06-2009, 11:33 PM
اولا اهنيك اخوي الكريم شيخ الشباب على هكذا اطروحات
بناءه ومحاوره للعقول قبل الاقلام ،،،
بالنسبة لتساؤلاتك...
اعتقد ان الصورة والاسم المستعار يعبران بالفعل عن حالة العضو بعيدا عن الاستهداف للجنس الآخر
انا شخصيا اسمي المستعار (( ميعاد)) يعبر عن مواقف كثيره بحياتي ومواقف مهمه كنت على موعد
معاها ؟؟؟؟ اما الصورة الرمزيه فهي تأخذني إلى حيث مايهوى عقلي اللاواعي حين يصب مايشهده من حاله
اتعايشها....ولكن برمز مرئي غير حقيقي.
لكن حسب منضوري ان اي شخصية لاي انسان من الصعب ان نقدر نوصفها بصورة او باسم مستعار
*
كل الشكر لكــ على هذا الطرح الراقي
اتمنى ان تتقبل وجهت نظري بسعة صدر
تحياتي لكــ
أختــكــ
ميــ ع ــأإاد ألــكـــوويـــت

شيخ الشباب
30-06-2009, 11:44 PM
مواضيعك دايم حلوه اخوي شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html)..

وبالنسبه لسؤالك: هل ترون ان الاسم المستعار و الصوره الرمزيه يعبران عن شخصية العضو ام عن الحاله التى يكون عليها وقت الاختيار كالحزن و الفرح و الرومنسيه و الغضب و غيرها من المشاعر ؟

انا ماشوف انها تعبر عن الحاله النفسيه في لحظة الاختيار..لان الشخص وقت بيختار اسم معرف له..وصورة..فهو يقعد وقت.. ويفكر اكثر من مره لين يستقر على راي..

يكفي اننا من نسجل نكون عارفين ان هالاسم والصورة بتظل معانا في كل المشاركات في كل يوم..فأكيد تفكيرنا بيكون اعم من حالة نفسيه في نفس اللحظه اللي نختار فيها..<< طبعا هذا في حال الاعضاء الي حاطين في بالهم مشاراكات وتواجد دائم..مو مجرد متفرجين..
وأكيد شخصيتهم تلاقيها منعكسه في كل شي..سواء الصورة..اسم المعرّف..لون الخط..وحتى بآرائهم..يكون دايم له خط ماشين عليه..اللي هو شخصيتهم وليس الحاله النفسيه اللحظيه<<< يعني اللي تكون في لحظه وتنتهي

اشكرك اخوي شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html) على الطرح الحلو..

وتقبل مروري من هنا..

شيخ الشباب (http://www.alkhubr.net/vb/members/6969.html) لك مني :icon33:

اديـــم
.. ويجعلك دائما
تنعم بالصحة والعافية وفي ثوب السعادة يارب
بفلسفتك القيت الضوء على الموضوع بصورة واضحة
مشكورة ويعطيك العافية ..
تحية تقدير واجلال لشخصك الراااائع
حب الاستطلاع

شيخ الشباب
30-06-2009, 11:49 PM
اولا اهنيك اخوي الكريم شيخ الشباب على هكذا اطروحات
بناءه ومحاوره للعقول قبل الاقلام ،،،
بالنسبة لتساؤلاتك...
اعتقد ان الصورة والاسم المستعار يعبران بالفعل عن حالة العضو بعيدا عن الاستهداف للجنس الآخر
انا شخصيا اسمي المستعار (( ميعاد)) يعبر عن مواقف كثيره بحياتي ومواقف مهمه كنت على موعد
معاها ؟؟؟؟ اما الصورة الرمزيه فهي تأخذني إلى حيث مايهوى عقلي اللاواعي حين يصب مايشهده من حاله
اتعايشها....ولكن برمز مرئي غير حقيقي.
لكن حسب منضوري ان اي شخصية لاي انسان من الصعب ان نقدر نوصفها بصورة او باسم مستعار
*
كل الشكر لكــ على هذا الطرح الراقي
اتمنى ان تتقبل وجهت نظري بسعة صدر
تحياتي لكــ
أختــكــ
ميــ ع ــأإاد ألــكـــوويـــت

مرحيا باختى الغاليه ميعاد الكويت
الذى دائما ما يضيئ اول الشموع فى صفحاتى

انت ترى ان الاسم المستعار و الصورة الرمزيه دائما ما تعبر عن حالة الشخص وقت قيامه بالتسجيل فى المنتدى

و تدلل على ذلك التعبير مابدخلهم
اما معرفة دلائل الشخصيه فلها مقومات اخرى و اساليب اختبار مختلفه

مرور كريم و اشهاده اعتز بها و راى واضح

تقبل منى الشكر و التقدير