المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسم القبيله وموقعها من المملكه .. نقاش متواصل


سامـــي
24-06-2009, 09:46 PM
سلاااااام عليييييييكم

هذا موضوع مرتبط لموضوعي الأول اللي في هذا الرابط


http://www.alkhubr.net/vb/t32680.html



ما كان ودي أذكر أسم القبيلة بس أنتم أجبرتوني

بس قبل أذكر أسم القبيلة

بقولكم على شي


لا بسألكم سؤال أول بعدين أقولكم الشي اللي أبي أقوله

<< ياحبك للفلسفه :178: خخخخخخخخخخ

السؤال يقول :

وش تعني لكم النقطه ؟؟

يقول العالم سيباويه أن النقطه توضع بعد أنتهاء الجملة ..

يعني نحط النقطة بعد أنتهاء الجملة وبعدين نبداء في جملة ثانيه مرتبطة بنفس الموضوع


والشي اللي أبي أقوله لكم أني قلتلكم خبرين مو واحد .. يعني جملتين مو وحده

بس أنتم الله يهديكم تسرعتوا وأعتبرتوها خبر واحد

ولفيتوا يسار ودخلتوا طعس بدون تبنشرون الكفرات

الله بالخير :Animation 3:

وين رايحين :Animation 3:

تعالوا الخط السريع هنا :Animation 3:

واللي غرز يقول لشموخ ترى عندها شاص خدوم ما يقصر :052:

طيب الحين بقتبسلكم كلامي

وأفسره لكم





((( هو أنه إذا تزوج شاب من القبيله. ينام شيخ القبيله عند حرمته أول ليله .. )))




شوفوا النقطة وضحتها لكم باللون الأسود

طيب تعالوا نآخذها جملتين لأن بينها نقطة


الجملة اللي قبل النقطة تقول

هو أنه إذا تزوج شاب من القبيله.

<< يعني إذا تزوج أي شاب من القبيلة وأنتهى الزواج وراح الزوج لبيته >> والجمله تعود للماضي

الوقت هذا وين يروح شيخ القبيلة ؟؟ ينام في الشارع مثلاً

بعدها تجي الجمله الثانية اللي تحل موضوع الشيخ مسكين :graaam (220):

وهي

ينام شيخ القبيله عند حرمته أول ليله

واضحه طبعا .. أكيد الشيخ أول ليلة بيروح البيت وينام عند حرمته ويرتاح من تعب الزواج << اللي هي أم عياله

واليوم الثاني بكيفه إذا يبي ينام عندها وإلا يسافر وإلا يروح يخلص أشغاله :178:



وهذي كل القصة كلها ..

أنتم ليه مسوين من الحبه قوبه ..


:36_11_6[1]:

سفير النوايا الحسنة
24-06-2009, 09:49 PM
يقطع ابووو الحركات الغير لطيفه ابداااا ابداااااا :poster_kewlpics:

و يقطع فيروس التفلسف اللي اصابك الله يهديك

والله اني حسيت ان ما عندك سالفه و قلت في نفسي مستحيل هذا يجيب سالفه جديه

مواطن سعودي
24-06-2009, 09:52 PM
القوسين ما موقعها من الإعراب


هل تحتويهم ام ماذا !!!

سامـــي
24-06-2009, 10:03 PM
يقطع ابووو الحركات الغير لطيفه ابداااا ابداااااا :poster_kewlpics:

و يقطع فيروس التفلسف اللي اصابك الله يهديك

والله اني حسيت ان ما عندك سالفه و قلت في نفسي مستحيل هذا يجيب سالفه جديه


ههههههههههههههههههههههههه

وش أسوي يخوك

هذا الفراغ واللي يسويه فينا خخخخخخخخخخخ

سامـــي
24-06-2009, 10:04 PM
القوسين ما موقعها من الإعراب


هل تحتويهم ام ماذا !!!


يخوي القوسين تحتوي كل جمله على حداء :027:

أما القوس الثالث يستهبل

هههههههههههههههههههههههههه

زهرة تشرين
24-06-2009, 10:08 PM
اوووووووووووووووووووووووف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماااااااااااااااااصخه حدها
والله شكيت بجماعتنا قلت يمكن تطلع فيهم طلعات شركيه عشان جذي تحمست اشوف اسم القبيله ههههههههههه استغفر الله

البعد الآخر
24-06-2009, 11:36 PM
سامي لو يعلم سيبويه انك استخدمت نقاطه في هذه السالوفه لقام من قبره وقال لك : ليس هكذا ايها الاعروبي ..:face8: تستنزف نقاطي :034:

وانا متفلسف في ردي على الموضوع بان الشيخ يبي ينصح العروسه ويرفع معنوياتها ( تذكرت ناصر الجوهر ) :clown::z69: نحاول نرقع للشيخ المصون , اثاري الشغله مسابقات رنا القاسم اهاه اهاه :bounce:

على العموم اخوي سامي موضوع ترفيهي يكشف مدى عمق التفكير ومدى المامنا كمجتمع سعودي متذبذب في قواعد سيبويه رحمه الله ورحمنا جميعا ..:SnipeR (41):

شكريا سامي وننتظر فوازير جديده :clown:

كان معكم من عيادة طبيب نفسي ( البعد الاخر ) :z69:

الخفوق
25-06-2009, 12:53 AM
خطيررررررررررررررررر سموي وش سويت فينا


جالسه اناظر من هالقبيله واحكي لامي عنها وتقولي الي كاتب الموضوع مخرف <<امي تقول سموي مو انا




بس من جد مقلب روعه الله يعطيك العافيه ويوسع صدرك

شموووخ
25-06-2009, 01:58 AM
ساميووووه طيب وش اسم القبيله << خخخخخخخخخخ

الله يرجك ترى الشاص في خدمه مواضيعك الغير هااادفه

الا وش اخباار ابووووك

أبوشهد
25-06-2009, 02:47 AM
يعمل من النقطة قبة

هههههههههههههههههههه

سامي اقسم لو اعرف مكانك في الخبر

كان ذا الليل جايك ومكسر راسك

بروح انام قبل يطق فيني عرق

ههههههههههههههههههه

من من
25-06-2009, 08:15 AM
الله يكون فى عون المنتدى وعوننا مشرفى العامة

سمسم تاخد كام وتبعد بمواضيعك عن الكافية >>>>هههههههههههههههههههه

الله ياخدك انت ومواضيعك

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

ويخليكم فى كورنيش الصرقعة

اه لو انت امامى الان :b020w:

عزوة اهلها
25-06-2009, 10:40 AM
سمويووووووووووووه كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك هع هع
ياخي ليت منك اثنين في منتدانا جان صج فلـــــــــــــــــــــــــة ..
انا متحمسة وقاعده ابربر واطلع الحقائق ومسويه فيها المحقق كونان واثاري السالفة كلها نقطة ..
بغيت توديني ورى الشمس وكلها بسبة هالنقطة هع هع ..
الله يعين وربي ان حنا يالعرب نسوي من الحبة قبه وشادتنا الحميه هع هع ..

سعود
25-06-2009, 11:27 AM
ههههههههههههه اما عاد وانا اللي مسوي فاهم ومسوي نفسي عرفتهم
طلعت من جنبها
مردوده:AR15firing::AR15firing:

حلوانيات
25-06-2009, 11:28 AM
برافو سامي .. من جد أعجبتني

سامـــي
25-06-2009, 05:11 PM
اوووووووووووووووووووووووف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماااااااااااااااااصخه حدها
والله شكيت بجماعتنا قلت يمكن تطلع فيهم طلعات شركيه عشان جذي تحمست اشوف اسم القبيله ههههههههههه استغفر الله



ههههههههههههههههه

زهوره

لا أهل السنه مستحيل تطلع منهم هالحركات اللي أنتم فهمتوها :face9:

سامـــي
25-06-2009, 05:16 PM
سامي لو يعلم سيبويه انك استخدمت نقاطه في هذه السالوفه لقام من قبره وقال لك : ليس هكذا ايها الاعروبي ..:face8: تستنزف نقاطي :034:

وانا متفلسف في ردي على الموضوع بان الشيخ يبي ينصح العروسه ويرفع معنوياتها ( تذكرت ناصر الجوهر ) :clown::z69: نحاول نرقع للشيخ المصون , اثاري الشغله مسابقات رنا القاسم اهاه اهاه :bounce:

على العموم اخوي سامي موضوع ترفيهي يكشف مدى عمق التفكير ومدى المامنا كمجتمع سعودي متذبذب في قواعد سيبويه رحمه الله ورحمنا جميعا ..:SnipeR (41):

شكريا سامي وننتظر فوازير جديده :clown:

كان معكم من عيادة طبيب نفسي ( البعد الاخر ) :z69:

هههههههههههههههههههههههههه

حلوووووووووة أعروبي خخخخخخخخخخخخخخخخ

خلي الشيخ ينصح حرمته لين يطفش حلاله وهو حر هههههههههههههه

والله أنك صادق مشكلتنا وقت الغضب ما نترك للتفكير لحظه

شعب أندفاعي لأبعد درجه :face9:

حياك الله يا دكتور :confused:

سامـــي
25-06-2009, 05:20 PM
خطيررررررررررررررررر سموي وش سويت فينا


جالسه اناظر من هالقبيله واحكي لامي عنها وتقولي الي كاتب الموضوع مخرف <<امي تقول سموي مو انا




بس من جد مقلب روعه الله يعطيك العافيه ويوسع صدرك


أنا مخرف :42ar: لبا قلبي :x:

ههههههههههههههههههههههههههههه

ورّي أمك هالموضوع عشان ماأكون في عينها مخرف :s113: خخخخخخخخخخخخخ

منوره :face9:

سامـــي
25-06-2009, 05:25 PM
ساميووووه طيب وش اسم القبيله << خخخخخخخخخخ

الله يرجك ترى الشاص في خدمه مواضيعك الغير هااادفه

الا وش اخباار ابووووك


أسمها :graaam (241):<< شموووخه الله يهب لك عقلون :ongue:

أدري والله شاصك ما يقصر خدوم للكل مو بس لمواضيعي :)

أبوي .. الحمد لله صحته زينه وبخير ويناقز :icon31:

مشكورة ع السؤال :SnipeR (22):

سامـــي
25-06-2009, 05:31 PM
يعمل من النقطة قبة

هههههههههههههههههههه

سامي اقسم لو اعرف مكانك في الخبر

كان ذا الليل جايك ومكسر راسك

بروح انام قبل يطق فيني عرق

ههههههههههههههههههه


:018:

تدري أني أنحشرت وتوهقت في هالموضوع وما لقيت غير هذا التصريفه

<< بتلطش ههههههههههههههههههههه

أمزح :s113:

بعدين أنا في الدمام في حي الشاطئ << يبي يفشخر وجه الفقر :018:

ليتك تدري ويني عشان تجي أقهويك قهره عربيه نصها هيل :SnipeR (10):

:LOL:

سامـــي
25-06-2009, 05:37 PM
الله يكون فى عون المنتدى وعوننا مشرفى العامة

سمسم تاخد كام وتبعد بمواضيعك عن الكافية >>>>هههههههههههههههههههه

الله ياخدك انت ومواضيعك

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

ويخليكم فى كورنيش الصرقعة

اه لو انت امامى الان :b020w:


أنا رشوتي غاليه :flex:

يعني أبي نص جنيه و16ونص قرش وهللتين

وأبي بوكس :018:

الله يخليني في العامة :42ar:هههههههههههههههههههههه

سامـــي
25-06-2009, 05:48 PM
سمويووووووووووووه كفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك هع هع
ياخي ليت منك اثنين في منتدانا جان صج فلـــــــــــــــــــــــــة ..
انا متحمسة وقاعده ابربر واطلع الحقائق ومسويه فيها المحقق كونان واثاري السالفة كلها نقطة ..
بغيت توديني ورى الشمس وكلها بسبة هالنقطة هع هع ..
الله يعين وربي ان حنا يالعرب نسوي من الحبة قبه وشادتنا الحميه هع هع ..


هههههههههههههههههههههههه

توك تدرين أنكم عرب حمام << بنقطه فوق الحاء :018:

<< هذا المستخدم مطلوب للأعتذار أنتظروا جديدنا في قسم الشكاوي

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على فكرة تراي بجي معاك ورى الشمس عشان كلمة حمام ليتني قلت عصافير

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرمش الخجول
25-06-2009, 05:49 PM
الله يلعن ابليسك وربي حرقت دمي والله مو منك من الفراغ الي فيك ههههههههههههههه

جنون الليل
25-06-2009, 06:03 PM
الحمدلله والشكر وش ذا ونافيه وناعيشين فيه في عهد الاندلوسيه

مستحييييييل يكون فيه مثل كذا

سامـــي
25-06-2009, 06:24 PM
ههههههههههههه اما عاد وانا اللي مسوي فاهم ومسوي نفسي عرفتهم
طلعت من جنبها
مردوده:ar15firing::ar15firing:

هههههههههههههههههههههه

منور
برافو سامي .. من جد أعجبتني

لا برافو على هوم وورك :)

وَجس ~
25-06-2009, 07:25 PM
ههههههههههههههههههههههههه

سامي والله طلعت تعرف تستخدم النقاط ..

ههههههههههههههههههههههههه

انا بسميك سامي بو نقطة هههههههههههههههه

بالنقطة الحمرا هههههههههههههههههههه

شموووخ
25-06-2009, 07:35 PM
كويتاااوي

والله طلع عندناااا ابو همزه وابو نقطه وفجاءءءءءءه خخخخخخ

وَجس ~
25-06-2009, 08:13 PM
هههههههههههههههههه

شموخ ... حلوة فجأه هههههههههههههه

بس ابو نقطة ... جديدة خخخخخخخخخخخخخخ

فراشه الفرفوشه
26-06-2009, 02:10 AM
هههههههههههههههه
حركااااااااااات ابو نقطه
بس عن جد صدقت السالفه
لا والناس بغوا يتذابحون بسبت موضوعك
ياخيييي انتا خطييييييييييييير
أكلنا المقلب

الله لايحرمنا من هيك مواضيع<< بس من غير هواااااش

حياه الروح
26-06-2009, 03:51 AM
قبيلة نقطة اول مره اسمع فيها

سامي هات الخريطه وحدد مزبووط موقعها..

لوووورا
26-06-2009, 10:56 AM
تصدق عاد اني مافهمت شيء

سامـــي
26-06-2009, 11:44 PM
تصدقون كان في واحد يدرس معاي وسميته أبو نقطه لدرجة حتى أمه سارت تناديه أبو نقطه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والحين رجعت فيني :(

مايضيع حق أحد أبد هههههههههههههههههههههههههه

أبجديه جرح

تلقين قبيله نقطه في جبال تورا بورا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حياه الروح
27-06-2009, 01:26 AM
ويحك ياغلام

اي يوجد غير بن لادن هناك؟؟


الا تورا بورا انتبه لاتغلط فيها

فيها باند السالفه

والحدق يفهم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

جنون الليل
27-06-2009, 01:37 AM
ياربي لك الحمد وربي توي افهم لا والمشكله راده عليك في الموضوع هذا صدق اني انا اللي فهيه ههههههههههه

تـ ـمــ يـم الخــ ــبر
28-06-2009, 11:19 AM
مشكور ..سامي ..على المقلب الرائــــع
الحمد لله طلعت السالفه خرطي
ههههههههههههه

حلوانيات
28-06-2009, 11:40 AM
تلقين قبيله نقطه في جبال تورا بورا

سألت هناك ما في اسم قبيلة بهذا الأسم .. ناظر شوف أي قبليه يمكن تحصلها في السعودية .. والا ما تخاف اللي ما تحصله قبيله يقلك انا ( :AR15firing: ) والحدق يفهم على قولة ابجدية جرح هع هع هع :36_11_6[1]:

براااق
28-06-2009, 12:43 PM
الله يهديك ويصلح ويرزقك العمل الصالح وجميع المسلمين يارب

إحـسـاس ولـهـان
28-06-2009, 07:10 PM
لي عودة ياسامي هنا ؟

حياه الروح
29-06-2009, 02:08 AM
سألت هناك ما في اسم قبيلة بهذا الأسم .. ناظر شوف أي قبليه يمكن تحصلها في السعودية .. والا ما تخاف اللي ما تحصله قبيله يقلك انا ( :AR15firing: ) والحدق يفهم على قولة ابجدية جرح هع هع هع :36_11_6[1]:


وهذا من عزها وعز رجالها كل يدور اسمها

المشكله اللي مستحييييييييييييييييييييل يحصل قبيله تلمه:emotions16:

عـآلي وانا حربي وأحب العوالي

راجع القانون الله يهديك:deal:

لبيه يا كلماته
29-06-2009, 02:49 PM
سامي حبيبي شوف انا اول ما قرأت الموضوع الأولاني زعلت ليش لأن هالشي مالك مصلوح فيه وموضوع قديم عن ناس قدماء وتسبب مشاكل لا حصر لها دخلت الحين بعد اسبوع لقيتك كاتب هالثاني بس تصدق تصريفتك حلوه والذيب اللي يعرف على نفسه يعني الملعب اللي مو ملعب ابوك لا تلعب فيه
تحياتي لك بس ترى لاتكتب زي كذا مواضع يطلع الشعب كلهم مو فاهمين شي ولازالو مصدقين انو نقطة والله يقطع سوالفك ههههههههههههههه بس بصراحه انتبه لقلمك
تحياتي,,,

حلوانيات
29-06-2009, 03:21 PM
هع هع هع

يا عيني على الناس اللي على راسهم بطحة .. يحززززززززززززززنوا .. على طوله كهربا دززززززز

alshame5
29-06-2009, 03:32 PM
سامي وش سويت في أضاء المنتدى
بس تبي الصراحة تحمسة مع ردود الشباب
وفي النهاية يطلع مقلب
حركة حلوة

سامـــي
29-06-2009, 11:12 PM
سألت هناك ما في اسم قبيلة بهذا الأسم .. ناظر شوف أي قبليه يمكن تحصلها في السعودية .. والا ما تخاف اللي ما تحصله قبيله يقلك انا ( :ar15firing: ) والحدق يفهم على قولة ابجدية جرح هع هع هع :36_11_6[1]:

هههههههههههههههههههههههه

لا تدققون تتعبون


اللي يدقق يروح ورى الشمس ياكل برنقلز بالشطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سامـــي
29-06-2009, 11:19 PM
سامي حبيبي شوف انا اول ما قرأت الموضوع الأولاني زعلت ليش لأن هالشي مالك مصلوح فيه وموضوع قديم عن ناس قدماء وتسبب مشاكل لا حصر لها دخلت الحين بعد اسبوع لقيتك كاتب هالثاني بس تصدق تصريفتك حلوه والذيب اللي يعرف على نفسه يعني الملعب اللي مو ملعب ابوك لا تلعب فيه
تحياتي لك بس ترى لاتكتب زي كذا مواضع يطلع الشعب كلهم مو فاهمين شي ولازالو مصدقين انو نقطة والله يقطع سوالفك ههههههههههههههه بس بصراحه انتبه لقلمك
تحياتي,,,

أهلن أهلن :SnipeR (93):

شوف يبعدي

قلمي مستحيل يكتب شي إلا وأنا عارف وشهي عواقبه :emotions16:

وهذي مو تصريفه .. هذي هي الحقيقه اللي بين السطور :deal:

بس على فكره ترى اللي ينسخ أي موضوع من مواضيعي يجيب لنفسه المشاكل :dev:

لأن المثل يقول أهل مكه أدرى بشعابها :alcoholic:

منور يبعدي أسعدتني طلتك :)

سامـــي
29-06-2009, 11:25 PM
ياربي لك الحمد وربي توي افهم لا والمشكله راده عليك في الموضوع هذا صدق اني انا اللي فهيه ههههههههههه


قصدك مفهيه << أحب أعدل السب << ما أحب سبه تنكتب ناقصه

هههههههههههههههههههههههههههههه

منورة جنوووووو

سامـــي
29-06-2009, 11:27 PM
مشكور ..سامي ..على المقلب الرائــــع

الحمد لله طلعت السالفه خرطي
ههههههههههههه



بصراحه توقعت أن حد يفهم السالفه بس كلكم دخلتو طعس واحد :SnipeR (14):

هههههههههههههههههههه

منور يبعدي

سامـــي
29-06-2009, 11:31 PM
سامي وش سويت في أضاء المنتدى
بس تبي الصراحة تحمسة مع ردود الشباب
وفي النهاية يطلع مقلب
حركة حلوة

ماسويت فيهم شي ..

بس هم الله يهديهم يحبون الهاف مون .. ويتحدون بعض في الطعس ..

ههههههههههههههههههههههههه

منور يبعدي

حلوانيات
29-06-2009, 11:36 PM
هههههههههههههههههههههههه

لا تدققون تتعبون


اللي يدقق يروح ورى الشمس ياكل برنقلز بالشطه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دوم الضحكة .. وبالنسبة للشطة لا تخاف عندي لبن عيران التركي يبرررررد على القلب

حياه الروح
30-06-2009, 03:42 AM
في رد ذكرني باطفال في الروضه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه