المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئله تحتاج وبشده إلى إجابات ... ؟؟


بحر العطا
22-06-2009, 05:38 PM
في زمن المتغيرات...وانقلاب الأفكار...وازدواجية المبادئ...

أنت على يقين من أنك على صواب

وعلى أتم استعداد لتثبت ذلك

وتثق ثقة تامه أن من خالفك على خطأ

لكنك عكس التيار

والفكر السائد هو من خالفك

ماذا تكون ردة فعلك

هل تتبع الأغلبيه وكما قيل (حشر مع الناس عيد)


أم تتفرد بتفكيرك وكنتيجة حتميه بتصرفاتك عن النمط السائد منها؟


كيف يكون رد فعلك وأنت في مجتمع يخالفك الرأي في كل ماتقول من غير قناعة وإنما


قالوا فقلنا ؟


وما الرأي إذا كانت السلطه التي تتبعها على خطأ؟


هل توافق مع من وافق؟


أم تجعل من نفسك موضعٍ للعداوات ومرتع خصباً للقيل والقال؟


إذا كنت أنت السلطة...ورأيك نادر ولم يعجب من تحتك


هل تغير أفكارك طلباً للشعبية؟


أم تثبت عليها وليكن منهم مايكن؟


اسئلة أوصلتني لمرحلة عميقة من الحيره


بإستطاعة أقلامكم مساعدتي

عزوة اهلها
22-06-2009, 06:02 PM
في زمن المتغيرات...وانقلاب الأفكار...وازدواجية المبادئ...


أنت على يقين من أنك على صواب

وعلى أتم استعداد لتثبت ذلك

وتثق ثقة تامه أن من خالفك على خطأ

لكنك عكس التيار

والفكر السائد هو من خالفك

ماذا تكون ردة فعلك

هل تتبع الأغلبيه وكما قيل (حشر مع الناس عيد)
اذا انا على حق ومتأكده من فكري وطريقي اللي ماشية فيه ماراح اتبع احد ولو محد مأيدني الزم ماعلي قناعاتي :no:


أم تتفرد بتفكيرك وكنتيجة حتميه بتصرفاتك عن النمط السائد منها؟
راح اتمسك فيها واقنعهم فيها طال الزمن اوقصر دامي على حق وماسكة الجادة


كيف يكون رد فعلك وأنت في مجتمع يخالفك الرأي في كل ماتقول من غير قناعة وإنما


قالوا فقلنا ؟
اذا شفت الدعوة طولت وماكو فايدة ولو واحد بالمية اكيد اني على خطأ وبدور على هالخطأ واعدلة حتى اشوف اذا بتساير ويا المجتمع والا لا بعد تعديل القليل من قناعاتي


وما الرأي إذا كانت السلطه التي تتبعها على خطأ؟


هل توافق مع من وافق؟
لااوافق ولاارفض اكتفي بالمشاهده عن بُعد واصحح اخطائي نفسي بنفسي ..


أم تجعل من نفسك موضعٍ للعداوات ومرتع خصباً للقيل والقال؟
شنو جابرني على هالعداوات قلتلك اكتفي بالمشاهده والزم الصمت حتى لااهدر كرامتي وعزتي..


إذا كنت أنت السلطة...ورأيك نادر ولم يعجب من تحتك


هل تغير أفكارك طلباً للشعبية؟


أم تثبت عليها وليكن منهم مايكن؟
احاول اقنعهم فيهم وابررلهم ارائي وايجابياتها واناقشهم بارائهم واطلع سلبياتها اذا كانت سلبية وبجذي يأاقنعهم يايقنعوني :SnipeR (85):


اسئلة أوصلتني لمرحلة عميقة من الحيره



بإستطاعة أقلامكم مساعدتي

اخوي بحر العطا نحن من نصنع نجاحنا ونبرز اسمائنا ونثبت ارائنا وافكارنا بأنفسنا ان شئنا اوصلناها لحدود القمر وان شئنا انزلناها لأسفل القبو ..فهنيئاً لمن دل نفسة على علوها ورفعتها..واعزها واكرمها بأتباع ماهو خير لها :thanx: ..
يعطيك العافية على هالموضوع المميز :SnipeR (42):..

بحر العطا
22-06-2009, 06:30 PM
اخوي بحر العطا نحن من نصنع نجاحنا ونبرز اسمائنا ونثبت ارائنا وافكارنا بأنفسنا ان شئنا اوصلناها لحدود القمر وان شئنا انزلناها لأسفل القبو ..فهنيئاً لمن دل نفسة على علوها ورفعتها..واعزها واكرمها بأتباع ماهو خير لها :thanx: ..
يعطيك العافية على هالموضوع المميز :sniper (42):..



جميل منك أن تضفين بقلمك الذي أنار صفحتي وهذه عادتك من قديم

جنون الليل
22-06-2009, 07:05 PM
والله يا بحر اذا كنت انا مقتنعه من اللي قاعده اسويه وانا على يقين اني ماني على خطاء مايهمني راي غيري

مو تكبر مني لا والله بس لاثبت شخصيتي

صحيح ان راي غيري يهمني بس مو على حساب انه يهمل رئيي

لكن كلن له شخصيته ونطباعه ،، وعلى قول المثل كلن يرا الناس في عين طبعه

بحر موضوع مميز كاتميزك والله

بحر العطا
22-06-2009, 07:28 PM
والله يا بحر اذا كنت انا مقتنعه من اللي قاعده اسويه وانا على يقين اني ماني على خطاء مايهمني راي غيري

مو تكبر مني لا والله بس لاثبت شخصيتي

صحيح ان راي غيري يهمني بس مو على حساب انه يهمل رئيي

لكن كلن له شخصيته ونطباعه ،، وعلى قول المثل كلن يرا الناس في عين طبعه

بحر موضوع مميز كاتميزك والله


جنـــون اللـــيل


اليـــوم أطللتي عليــنا بقلمك الذي كم انتظرناه من فتره لكي يشرق على موضوعي


وأمتعتينا بقلمك ورائيك الشامخ إيتها الشــامخه ،،،،،


ذكرتي بإن رأئيك ليس تكبر إنمــا هو اثبــات شخصيه


أنا أثبت كلامك وقد يرى يعتبرونه غروراً مثلاً


والناس لها غاية لا تدرك




جنون اللــيل الإمتيــاز لا يكتمل إلا بقلمك الذي أتى له

من من
22-06-2009, 09:40 PM
لا اهتم برأى السلطة وفى الوقت ذاته لا اكون شاذة برأيى >>> ويجب ان اكون متفهمة انى ليست فى الدنيا لوحدى معى اناس يجب ان نحاول نتقارب بافكارنا وارائنا اما اقربهم لى او اتقرب منهم >>> واحيانا احيانا لا كل الوقت يتوجب عليا ان اساير رأى الاغلبية

لا اغير رأى ولكنى احاول ان اتصف باللين >>> فالشدة والتعصب غير مستحبين ابدا

موضوعاتك دائما شائكة ورائعة

تحيتى الك

نانا
22-06-2009, 10:46 PM
بصراحه موضووووووع جدار رائع وغيرررررر
راي بصراحه
الي اشوفه صح من جميع النواحي اسويه

و احاول اقنع غيري. اذا رضي خير ونعمه .واذا عيى بكيفه بس احط النقط ع الحروف!

اما اني اسوي شي علشان الناس يسونه لا لا والف لا

تحياتي يالغالي

بحر العطا
22-06-2009, 11:28 PM
لا اهتم برأى السلطة وفى الوقت ذاته لا اكون شاذة برأيى >>> ويجب ان اكون متفهمة انى ليست فى الدنيا لوحدى معى اناس يجب ان نحاول نتقارب بافكارنا وارائنا اما اقربهم لى او اتقرب منهم >>> واحيانا احيانا لا كل الوقت يتوجب عليا ان اساير رأى الاغلبية

لا اغير رأى ولكنى احاول ان اتصف باللين >>> فالشدة والتعصب غير مستحبين ابدا

موضوعاتك دائما شائكة ورائعة

تحيتى الك


فعلاً كما ذكرتي كل إنــسان وله رأيه وكل شخص يتميز عن غيره فكره أو رأئيه




بأنه صــائب وهذا شيء يرجع إلى تفكير الأنســان



دائماً يقف قلمي احترامك لك ثم ردك الذي يخجله يامنى


لله لايرحمنا من ردودك الراائعه

بحر العطا
22-06-2009, 11:30 PM
بصراحه موضووووووع جدار رائع وغيرررررر
راي بصراحه
الي اشوفه صح من جميع النواحي اسويه

و احاول اقنع غيري. اذا رضي خير ونعمه .واذا عيى بكيفه بس احط النقط ع الحروف!

اما اني اسوي شي علشان الناس يسونه لا لا والف لا

تحياتي يالغالي


كلامك هو عين صواب ولا يختلف عن رأء الأعضــاء كثيراً

أنمــا نورتي صفحتي بقلمك الجميل

ميعاد الكويت
23-06-2009, 12:41 AM
هل تتبع الأغلبيه وكما قيل (حشر مع الناس عيد)


أم تتفرد بتفكيرك وكنتيجة حتميه بتصرفاتك عن النمط السائد منها؟

بالتأكيد اكون منفرده بتفكيري ولا اكون تابعه لكل من هب وهدب من الناس وبالمقابل ااتحمل حتمية تصرفاتي ولو
كانت خسائري جسيمه لانه وبالتابي الانسان العاقل يكون اسوة لنفسه ولايكون تابع او ضمن مجموعة من البشر.

كيف يكون رد فعلك وأنت في مجتمع يخالفك الرأي في كل ماتقول من غير قناعة وإنما



قالوا فقلنا ؟
أرى بهم جهل الجاهلين ورجعية الاولين خصوصا بنوا البشر
لايعجبهم العجب
ولاصيام رجب ومع ذلك اصر على ما أرى واقول ولاانجرف وراء قالوا فأقول..



وما الرأي إذا كانت السلطه التي تتبعها على خطأ؟
ادرس سياسة سلطتني من الالف الى الياء واصحح مواضع
الخلل اذا كن هنالك خلل او خطأ



هل توافق مع من وافق؟
بالتأكيد لأ كما قلت فأنا شخصية مخيره ولست مسيره اي لست تابعه لهم



أم تجعل من نفسك موضعٍ للعداوات ومرتع خصباً للقيل والقال؟
اكون محل عداوه افضل برأيي من موضع تابع لهم والمواجهة لابد منها
فلتكن اذا عداوات قيل وقال وبالتالي انا لها



إذا كنت أنت السلطة...ورأيك نادر ولم يعجب من تحتك



هل تغير أفكارك طلباً للشعبية؟
لا لانه وبالاحرى انا السطله وليس الشعب فاأنا القائد وهم الرعيه..




أم تثبت عليها وليكن منهم مايكن؟
بلا شك
*
كل الشكر لك اخوي بخر العطا على هذا االطرح
المحاور والمناقش والبناء في آن واحد
تحياتي لقلمك الرائع

بحر العطا
23-06-2009, 02:10 AM
هل تتبع الأغلبيه وكما قيل (حشر مع الناس عيد)



أم تتفرد بتفكيرك وكنتيجة حتميه بتصرفاتك عن النمط السائد منها؟

بالتأكيد اكون منفرده بتفكيري ولا اكون تابعه لكل من هب وهدب من الناس وبالمقابل ااتحمل حتمية تصرفاتي ولو
كانت خسائري جسيمه لانه وبالتابي الانسان العاقل يكون اسوة لنفسه ولايكون تابع او ضمن مجموعة من البشر.

كيف يكون رد فعلك وأنت في مجتمع يخالفك الرأي في كل ماتقول من غير قناعة وإنما



قالوا فقلنا ؟
أرى بهم جهل الجاهلين ورجعية الاولين خصوصا بنوا البشر
لايعجبهم العجب
ولاصيام رجب ومع ذلك اصر على ما أرى واقول ولاانجرف وراء قالوا فأقول..



وما الرأي إذا كانت السلطه التي تتبعها على خطأ؟
ادرس سياسة سلطتني من الالف الى الياء واصحح مواضع
الخلل اذا كن هنالك خلل او خطأ



هل توافق مع من وافق؟
بالتأكيد لأ كما قلت فأنا شخصية مخيره ولست مسيره اي لست تابعه لهم



أم تجعل من نفسك موضعٍ للعداوات ومرتع خصباً للقيل والقال؟
اكون محل عداوه افضل برأيي من موضع تابع لهم والمواجهة لابد منها
فلتكن اذا عداوات قيل وقال وبالتالي انا لها



إذا كنت أنت السلطة...ورأيك نادر ولم يعجب من تحتك



هل تغير أفكارك طلباً للشعبية؟
لا لانه وبالاحرى انا السطله وليس الشعب فاأنا القائد وهم الرعيه..




أم تثبت عليها وليكن منهم مايكن؟
بلا شك
*
كل الشكر لك اخوي بخر العطا على هذا االطرح
المحاور والمناقش والبناء في آن واحد
تحياتي لقلمك الرائع




ألخص كلمات بمفردات أستنبطها من نقاشك الهداف


بإن تقولي العاقل هو خصيم نفسه

وهو من يتحدى الضروف قراره ومها

كان العواقب من أي أنســـــــان


الشكر أولاً لله ثم الصاحب المنتدى الشامخ الذي جعلني بينكم

ثم لسمـــوك الذي أمتــــاز بحسن الحاور الهداف