المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لك نصيب


حياه الروح
19-06-2009, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لدينا الكثير من الامثال

اللتي تصيب وقد تخيب

على سبيل المثال

لكل انسان نصيب من اسمه

ولكل قاعده شواذ

نجد فتاة اسمها جميله وهي لا تعرف له طريق

اوولد اسمه وسيم وهو قبيح

او ريم ريما وباقي الشله وهي دب

او ممدوح وهو مذووموم بدل ما العالم تمدحه لا تسبه ههههههههه


السؤال عزيزي العضو والعضوه

هل لك نصيب من اسمك؟

حياه الروح
19-06-2009, 01:58 AM
اكيد راح اكون اول من يرد

الحمدلله وهذا من فضل ربي

حشى عمارة واحد 07

المهم

انا لي نصيب من اسمي

وكثير يقولون ذا الشي

حياه الروح
19-06-2009, 02:14 AM
نجي لناس اللي ينطبق عليهم المثل

هيفاء اللي مالها بطن او كرش صحيح على انها مخلفه بس اسم على مسمى

ليلى نشوة الخمر صح احسها تسكر بدون ماتشرب حوسه ذي الادميه

سلطان وربي انه زعيم ولا يحب لا

واعطونا الاضافه اللي عندكم

ميعاد الكويت
19-06-2009, 02:57 AM
اي والله أختي ابجديه الجرح
أنا لي نصيب الأسد من أسمي
خصوصا أن يعتمد على التعب وتسلق سلالم الوصوول
للأهداف وانا من طلعت من بطن أمي الله يخلي لج امج
وانا أكافح بهالحياة وياارب تعبي مايرووح هباءا منثورا..

تسلمين أختي ابجدية الجرح ع الطرح الراقي
تقبلي من فائق أحترامي

وَجس ~
19-06-2009, 09:32 PM
قد تكون نظرية أكثر من أنها قاعدة ...

فهي قابله للصواب والخطأ ...

يعني ما يكون لديك قبيح قد يكون لغيرك جميل ..

وهناك اسماء عائمة ...

يعني أنا أسمي عبدالله ..

كل الناس عباد لله ..

ومشكورة على الموضوع اختي ...

أبوشهد
19-06-2009, 09:42 PM
بعض الاسماء تنطبق والبعض الآخر مع جنبها

وبالنسبة لي راضي باسمي

لأن الوالد اطال الله عمره هو من أختاره لي

حياه الروح
20-06-2009, 03:46 PM
اي والله أختي ابجديه الجرح
أنا لي نصيب الأسد من أسمي
خصوصا أن يعتمد على التعب وتسلق سلالم الوصوول
للأهداف وانا من طلعت من بطن أمي الله يخلي لج امج
وانا أكافح بهالحياة وياارب تعبي مايرووح هباءا منثورا..

تسلمين أختي ابجدية الجرح ع الطرح الراقي
تقبلي من فائق أحترامي
الله لايضيع لك تعب

يارب والواحد يحمد ربه انه كان له نصيب من اسمه

مو الاسم في ناحيه وهو بناحيه ثانيه:SnipeR (51):

حياه الروح
20-06-2009, 03:48 PM
قد تكون نظرية أكثر من أنها قاعدة ...

فهي قابله للصواب والخطأ ...

يعني ما يكون لديك قبيح قد يكون لغيرك جميل ..

وهناك اسماء عائمة ...

يعني أنا أسمي عبدالله ..

كل الناس عباد لله ..

ومشكورة على الموضوع اختي ...

ايه عبد الله عبد الاله عبدالرحمن

كلها اسماء الله

لكن انا اتكلم عن الاسماء الثانيه

زي ياسر خالد لجين وزي كذا:shiny:

حياه الروح
20-06-2009, 03:50 PM
بعض الاسماء تنطبق والبعض الآخر مع جنبها

وبالنسبة لي راضي باسمي

لأن الوالد اطال الله عمره هو من أختاره لي
ابوشهد سلامات

مو راضي ولا منت راضي

يعني الناس اذا قلت اسمي --- قالوا واللي اسم على مسمى ولا قالوا لا

حياه الروح
21-06-2009, 01:04 AM
ودي افهم ليه المشاهدات 50

والردود 8

نسبة الزوار كبيره الله يطرح فيهم البركه

ويشاركون معانا

أبوشهد
21-06-2009, 01:09 AM
ابوشهد سلامات

مو راضي ولا منت راضي

يعني الناس اذا قلت اسمي --- قالوا واللي اسم على مسمى ولا قالوا لا

الله يسلمك يالغاليه

اسم عن اسم يفرق ..!!

ركزي ياوخيه في الاسماء

بعضها وصف وهذا النوع ممكن نقول اسم على مسمى

وبعضها اسماء لا وصف لها وهذه صعب ان نصفها باسم على مسمى

وبعضها فيه من اسماء الحيوانات وصعب ان نقول حيوان اسم على مسمى

ههههههههههههههههههههههههه

الاسم والرضى عليه هو الحكم اما قولة اسم على مسمى لا ينطبق على كل الاسماء ..!!

حياه الروح
21-06-2009, 01:31 AM
الله يسلمك يالغاليه

اسم عن اسم يفرق ..!!

ركزي ياوخيه في الاسماء

بعضها وصف وهذا النوع ممكن نقول اسم على مسمى

وبعضها اسماء لا وصف لها وهذه صعب ان نصفها باسم على مسمى

وبعضها فيه من اسماء الحيوانات وصعب ان نقول حيوان اسم على مسمى

ههههههههههههههههههههههههه

الاسم والرضى عليه هو الحكم اما قولة اسم على مسمى لا ينطبق على كل الاسماء ..!!

لو مثلا كان الاسم اسد اوقات نقول وربي انه زي الاسد في قوته

واذا كان من جنبها نقول قطوه

:49ar:

مخاوي الليل
11-12-2010, 09:54 AM
بصراحة موضوعك رائع وانا لي نصيب من اسمي
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه