المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلوانيات .. لقد تم كشفك يا ..

حلوانيات
16-06-2009, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

عنوان لموضوع قرأته وكم احببت ان اتناقش فيه معكم .. الا وهو تعدد المعرفات

في الفترة الأخيرة كشف الستار لأرى بعض الأوجه التي اعتقدت شخصياً انها اصدقاء أو حتى اصحاب مبدأ ورأي أو عقل

وكم صغروا في عيني .. ولكن قررت ان أعرض هذا الموضوع لعلهم يحاسبون انفسهم قبل أن يحاسبو

وكما أوقولها دائماً ( الحدق يفهم ) .. وكم اتمنى انهم يكونوا كذلك وما بال قوم ... اقول لهم

لقد تم كشفك يا ...

الموضوع : تعدد المعرفات

قضية تعدد المعرفات ، حيث تجد العضو الواحد له اكثر من معرف وقد تصل احيانا الى عشرة معرفات ، والمشكله ان البعض يستغل هذا الامر في امور غريبه منها:

--* تسجيل شاب بمعرف مؤنث.
--* تسجيل انثى بمعرف مذكر
--* تسجيل البعض بمعرف اساسي محترم رزين وباقي المعرفات للفوضى
ـ ـ*تسجيل البعض بأكثر من معرف حتى يستخدمه لو تم ايقافه من قبل الإدارة

في الحالة الاولى الاسباب معروفه واهمها خداع الشباب وتظليلهم والضحك عليهم وعلى عقول المراهقين منهم حتى ان الامر يصل بعض الاوقات الى الابتزاز من خلال الرسائل الخاصة او الماسنجر ، والسبب الثاني ان الشاب الذي يسجل بمعرف انثى عادة يريد ان يكسب ثقة الاناث ويستدرجهن للحديث عبر الرسائل الخاصة بحجة التعارف ومن ثم التدرج في المعرفة الى ما لا يحمد نهايته ونتائجه

في الحالة الثانية الوضع صعب وماساوي بمعنى ان التركيبه هنا مختله والعياذ بالله ، وهي للعلم حالات نادرة جدا ويبرر الوضع هنا باسباب عدة منها الاسترجال اي تقمص شخصية الرجل في كل شيء ، منها العنوسة اي ان التي تدخل بمعرف ذكر وهي انثى فقدت الامل في الزواج واصبحت لا تطيق تذكير نفسها بانها انثى يجب ان تتزوج ومنها وهو الخطير في الامر استدراج الشباب بنفس الوسيلة التي يتبعها الشاب الذي يسجل بمعرف انثى

الحالة الثالثة شائعة ومنتشرة وربما اهم مبرراتها هو دعم الاراء التي ينشرها المعرف الاساسي وعادة مايكون المعرف الاساسي يكتب باللغة العربية الفصحة والبديله تكتب بلهجات دارجة شتى

الحالة الرابعة قريبة من الثالثة تمامآ

كيف تكشف المعرفات لنفس الشخص :

- تقارب اوقات الدخول وعدم تقاطعها ابدا اي ان الاوقات من المستحيل ان تتطابق ولكنها تتقارب الى حد كبير
- المعرفات تدعم افكار بعضها البعض وتستخدم نفس اللزمات او الكلمات بشكل مختلف في كل وقت
-عدم الاشارة الى المعرفات الاخرى بالاسم ولكن الاشارة اليها بعبارة مثل قال البعض او كما قال احدهم او اتفق مع من قال
-المعرف الاساسي المشاركات به كثيره والبديله رغم قدم تاريخ التسجيل تجد المشاركات بها قليله جدا
-نفس المعرفات عادة تهاجم اشخاصا محددين دائما وباسلوب متقارب وبنسق متشابة

والسؤال هل ترون ان هذه الظاهرة صحية او لا ، وما هي الحلول التي تقترحونها للحد من هذه الظاهرة00

من من
16-06-2009, 02:47 PM
بالنسبة الظاهرة صحية ام لا ؟؟؟

طبعا لا مو صحية بالمرة >>> ومن يفعل هذا انسان مريض وخادع>>> وخصوصا اذا كان رجل ويسجل بمعرف انثى >>> ولكن اذا انثى سجلت بمعرف مذكر ممكن ان نعذرها فمثلا فعلت هذا حتى لا يبتعد عنها المعرفات المذكرة >>> ولكن عندما يفعلها رجل فهو يفعل هذا ليجتذب ويتعرف على المعرفات المؤنثة

ولكن دكتور >>> لا نستطيع القضاء على هذه الظاهرة الا بعد ان نكتشف المعرف الذى يفعل هذا ونحظر دخوله >>> ولكنه سيسجل بمعرف ثانى وثالث >>> وهناك احتمالات انه لا ينكشف ويكون شخص حريص

الله يبعدهم عن منتدانا الحبيب

حلوانيات
16-06-2009, 02:54 PM
المشكلة منى ايهاب أن هذه المعرفات لها وزن وثقل في المنتدى وفضحها سيسبب خسارة كبيرة لنا

ولكن أدعو الله أن يستفيق من غفلته ويعودوا كما عهدناهم

من الأخطاء الكبرى أن يشعر الإنسان أنه يعامل ما حوله كأغبياء وهو الذكي الوحيد

عزوة اهلها
16-06-2009, 03:15 PM
الظاهرة ابعد من انها تكون صحية ..
اذا السالفة صج ان فيه معرف اساسي ومعرفات اضافية لشخص واحد عشان يرفع لروحه ويؤيد كلامه فاعتقد ان هالشخص مررررريض اشحقة يتقمص دورين شنو جابرة على هالشي ؟؟بامكانه اثبات روحه وثقافته بنفسه من دون اللجوء بأن يلعب على روحه وعلى الناس..
والشباب اللي يدشون بمعرفات اناث صدقني وجودهم ماله داعي لا للمنتدى ولاللاعضاء الله لايبلانا وهم البنات اللي يدشون بمعرفات ذكور انا من رايي اللي تبي تفتك من ازعاج الشباب وهيك شي تحترم روحها وطريقة كلامها معاهم ومااعتقد انهم بيفكرون فيها لوشافوها ماسكة الطريق الصح في كلامها واسلوبها معاهم لانهم بيدرون انها موسهلة عليهم وبجذي حفظت حقوقها كاملة وكرامتها ..

انا وانت
16-06-2009, 03:19 PM
دكتووووور

موضوع قمة في الحسااسية

كثير لاااحظت وشكيت في معرفاات للاسباب التي ذكرتها

وكشفها ليس بمستحيل...وأحياانا المعرف الرئيسي يطول غيابه..لكن العضو داايم الحضور بمعرفاات بديلة

الظااهرة غير صحية بالمرة ولا تخدم المنتدى بأي شكل

أتمنى ينتبهوا ويفكروا في رقي وتطور المنتدى

الله يحمينا ويبعد عنا أصحااب النفوس المريضه

ابو ريما
16-06-2009, 03:21 PM
لا غير صحية وهذا دليل على انفصام في شخصية الشخص واعتبره مرض نفسي
ويمكن !!
انه تعرض لنقد او طرد اوغيره وهذا اللي خلاه يسجل بمعرف ثاني
بس احتمال نفتقد هالاعضاء لو انكشفوا على حقيقتهم وهذا يسبب اختلال في توازن المنتدى
انا اقترح انه يتم تنبيههم
وانا الظااهر يعني ماني متاكد
انه تقدر تعرف الاداره عن طريق ال =ip وانا ما اعرف في هالامور
ومن ناحية تضليل بعض الاعضاء سوى ذكر او انثى
كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
وانشالله محد يشوف شر
تحياتي لخشة مديرنا الحلو على هالموضوع الاحلى
نشكر لكم حسن تعاونكم
ثانكيو فور كولينق

من من
16-06-2009, 03:33 PM
''يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، لكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت''

انشالله يستفيق ويعود لصوابه

طالما معرف له وزنه لماذا يفعل هذا ؟؟؟ الحل الوحيد لهذه الظاهرة هو >>>> ضمير كلا منا

ام سلمان
16-06-2009, 04:26 PM
طيب ليه ما يقول الي في خاطره بمعرف الاساسي ويمشي الحال
احيانا حتى بعض المعرفات الي تقول انها اساسيه تكون بلقب مبهم غير معروف ايش الي يخليه يلجى للمعرفات فرعيه ويعبر عن الي بخطره فيها
اتمنى انك فهمتنى

وَجس ~
16-06-2009, 04:34 PM
حلوانيات .. شكرا على الموضوع المهم ...

أنا اعتقد ان من يفعل هذا لم يدخل المنتدى لإنجاحه ... بقد ما هنالك مصالح شخصية ..ز

واقول بان اذا كان العضو فعال .. يتم حظر جميع المعرفات باستثناء المعرف الاساسي ..

ويعطى فرصة .. فاذا تكرر الأمر اعتقد بان الاستغناء عنه اجب وحاجه ...

واللي على راسه بطحة يحسس عليها ...

واعتقد بان التعامل الحازم والعقلاني مع كل ظاهرة سلبية هو المطلوب شكرا دكتور .. والى الامام ...

مجنونكــ
17-06-2009, 12:48 AM
هههههههههههههه موضوع رايع بصراحهـ انا اسمع ولد يدخل بمعررف بنكـ بنت علشاااااااان البنااات ويتعرف عليهن مااالومهـ ولا اوافقهـ عمله بس النساء فتنهـ لاكن بنت بنكـ ولــــــــــــــــــــــــــــــد جديده
ذي ههههههه <<<اتمنى انها تتعرف على هههههههاي ودي ادرس حالتها دمة بود من تحب

نانا
17-06-2009, 01:21 AM
بصراحه موضوع في غاية الاهمية
وهذا المتصفح كمثابة تحذير وانذار لمعرفة الاسباب
واذا امتنع لازم الكل يتعرف على هالشخصيه للحذر
انا اشوف ان كلنا اخوان واصدقاء في هالمنتدى وبعيد عن اي خداع
واتمنى ان نستمر كذا في منتدانا الحبيب

حياه الروح
17-06-2009, 02:22 AM
موضوع سبق وان ناقشته

في الماضي هنا

ولم اجد له حل!!!!

----

حلوانيات بصراحه كاتب بارع

لماذا لاتقلل من النسخ

اجد مواضيعك الخاصه اميز من غيرها.

مرياما
17-06-2009, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

عنوان لموضوع قرأته وكم احببت ان اتناقش فيه معكم .. الا وهو تعدد المعرفات

في الفترة الأخيرة كشف الستار لأرى بعض الأوجه التي اعتقدت شخصياً انها اصدقاء أو حتى اصحاب مبدأ ورأي أو عقل

وكم صغروا في عيني .. ولكن قررت ان أعرض هذا الموضوع لعلهم يحاسبون انفسهم قبل أن يحاسبو

وكما أوقولها دائماً ( الحدق يفهم ) .. وكم اتمنى انهم يكونوا كذلك وما بال قوم ... اقول لهم

لقد تم كشفك يا ...

الموضوع : تعدد المعرفات

قضية تعدد المعرفات ، حيث تجد العضو الواحد له اكثر من معرف وقد تصل احيانا الى عشرة معرفات ، والمشكله ان البعض يستغل هذا الامر في امور غريبه منها:

--* تسجيل شاب بمعرف مؤنث.
--* تسجيل انثى بمعرف مذكر
--* تسجيل البعض بمعرف اساسي محترم رزين وباقي المعرفات للفوضى
ـ ـ*تسجيل البعض بأكثر من معرف حتى يستخدمه لو تم ايقافه من قبل الإدارة

في الحالة الاولى الاسباب معروفه واهمها خداع الشباب وتظليلهم والضحك عليهم وعلى عقول المراهقين منهم حتى ان الامر يصل بعض الاوقات الى الابتزاز من خلال الرسائل الخاصة او الماسنجر ، والسبب الثاني ان الشاب الذي يسجل بمعرف انثى عادة يريد ان يكسب ثقة الاناث ويستدرجهن للحديث عبر الرسائل الخاصة بحجة التعارف ومن ثم التدرج في المعرفة الى ما لا يحمد نهايته ونتائجه

في الحالة الثانية الوضع صعب وماساوي بمعنى ان التركيبه هنا مختله والعياذ بالله ، وهي للعلم حالات نادرة جدا ويبرر الوضع هنا باسباب عدة منها الاسترجال اي تقمص شخصية الرجل في كل شيء ، منها العنوسة اي ان التي تدخل بمعرف ذكر وهي انثى فقدت الامل في الزواج واصبحت لا تطيق تذكير نفسها بانها انثى يجب ان تتزوج ومنها وهو الخطير في الامر استدراج الشباب بنفس الوسيلة التي يتبعها الشاب الذي يسجل بمعرف انثى

الحالة الثالثة شائعة ومنتشرة وربما اهم مبرراتها هو دعم الاراء التي ينشرها المعرف الاساسي وعادة مايكون المعرف الاساسي يكتب باللغة العربية الفصحة والبديله تكتب بلهجات دارجة شتى

الحالة الرابعة قريبة من الثالثة تمامآ

كيف تكشف المعرفات لنفس الشخص :

- تقارب اوقات الدخول وعدم تقاطعها ابدا اي ان الاوقات من المستحيل ان تتطابق ولكنها تتقارب الى حد كبير
- المعرفات تدعم افكار بعضها البعض وتستخدم نفس اللزمات او الكلمات بشكل مختلف في كل وقت
-عدم الاشارة الى المعرفات الاخرى بالاسم ولكن الاشارة اليها بعبارة مثل قال البعض او كما قال احدهم او اتفق مع من قال
-المعرف الاساسي المشاركات به كثيره والبديله رغم قدم تاريخ التسجيل تجد المشاركات بها قليله جدا
-نفس المعرفات عادة تهاجم اشخاصا محددين دائما وباسلوب متقارب وبنسق متشابة

والسؤال هل ترون ان هذه الظاهرة صحية او لا ، وما هي الحلول التي تقترحونها للحد من هذه الظاهرة00
طبعا ظاهره غير صحيه وغير طبيعيه وتحصل كثير في أغلب المنتديات والحد منها صعب حتى لاتخسر كثير من الاعضاء مانقول الا الله يعينهم على انفسهم ويبعدهم عنا.....مشكور أخي حلوانيات على التنبيه وطرح مثل هذه الامور جزاك الله خيرا ...

أبوشهد
17-06-2009, 09:34 AM
مرض مزمن

منذ ولادة المنتديات

وأحد الحيل السهله المتاحة ..!!

ولكن

في الاخير الاوراق تكون مكشوفة

وهناك طرق حديثة تبين جميع المعرفات المتعددة لشخص واحد

والاهم

ان هذا الانسان انما يخدع نفسه وهو لا يعلم ..!!

حلوانيات
17-06-2009, 01:32 PM
الظاهرة ابعد من انها تكون صحية ..
اذا السالفة صج ان فيه معرف اساسي ومعرفات اضافية لشخص واحد عشان يرفع لروحه ويؤيد كلامه فاعتقد ان هالشخص مررررريض اشحقة يتقمص دورين شنو جابرة على هالشي ؟؟بامكانه اثبات روحه وثقافته بنفسه من دون اللجوء بأن يلعب على روحه وعلى الناس..
والشباب اللي يدشون بمعرفات اناث صدقني وجودهم ماله داعي لا للمنتدى ولاللاعضاء الله لايبلانا وهم البنات اللي يدشون بمعرفات ذكور انا من رايي اللي تبي تفتك من ازعاج الشباب وهيك شي تحترم روحها وطريقة كلامها معاهم ومااعتقد انهم بيفكرون فيها لوشافوها ماسكة الطريق الصح في كلامها واسلوبها معاهم لانهم بيدرون انها موسهلة عليهم وبجذي حفظت حقوقها كاملة وكرامتها ..

كلماتك أثلجت صدري .. أشكرك

دكتووووور

موضوع قمة في الحسااسية

كثير لاااحظت وشكيت في معرفاات للاسباب التي ذكرتها

وكشفها ليس بمستحيل...وأحياانا المعرف الرئيسي يطول غيابه..لكن العضو داايم الحضور بمعرفاات بديلة

الظااهرة غير صحية بالمرة ولا تخدم المنتدى بأي شكل

أتمنى ينتبهوا ويفكروا في رقي وتطور المنتدى

الله يحمينا ويبعد عنا أصحااب النفوس المريضه
لا أعتقد أنهم يفكرون بالرقي بقدر تحقيق أهدافهم الدنيييييييئة

ويمكن !!
بس احتمال نفتقد هالاعضاء لو انكشفوا على حقيقتهم وهذا يسبب اختلال في توازن المنتدى
وانشالله محد يشوف شر
نشكر لكم حسن تعاونكم
ثانكيو فور كولينق

المشكلة ابو ريما .. انهم يلعبوا في المنطقة المحظور ولولا الله ثم أنهم كانوا في يوم من الأيام ركائز قوية للمنتدى ويحز في نفسي تنبيههم حتى برسالة ولكن قلت أفتح هذا المتصفح لعلهم يسمعون من قلبي قبل كلماتي

''يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، لكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت''

انشالله يستفيق ويعود لصوابه

طالما معرف له وزنه لماذا يفعل هذا ؟؟؟ الحل الوحيد لهذه الظاهرة هو >>>> ضمير كلا منا

شكله من وزنه الثقيل حابب يخفف غلاته في المنتدى .. والحدق يفهم

طيب ليه ما يقول الي في خاطره بمعرف الاساسي ويمشي الحال
احيانا حتى بعض المعرفات الي تقول انها اساسيه تكون بلقب مبهم غير معروف ايش الي يخليه يلجى للمعرفات فرعيه ويعبر عن الي بخطره فيها
اتمنى انك فهمتنى

للأسف نفس السؤال محيرني ولكن أعتقد أنه حسبها خطأ وما عرف يرجع أو تلذذ بالشيزوفرينيا هههههه

حلوانيات .. شكرا على الموضوع المهم ...

أنا اعتقد ان من يفعل هذا لم يدخل المنتدى لإنجاحه ... بقد ما هنالك مصالح شخصية ..ز

واقول بان اذا كان العضو فعال .. يتم حظر جميع المعرفات باستثناء المعرف الاساسي ..

ويعطى فرصة .. فاذا تكرر الأمر اعتقد بان الاستغناء عنه اجب وحاجه ...

واللي على راسه بطحة يحسس عليها ...

واعتقد بان التعامل الحازم والعقلاني مع كل ظاهرة سلبية هو المطلوب شكرا دكتور .. والى الامام ...

1 - مصالح شخصية اتفق معك لأغلبيتهم .
2 - عجبتني البطحة شكلها ثقيله مرررررررررة
3 - التعامل الحازم .. قررت في البدء أن أنوه قبل الكي لكي لا يلومني بعد ذلك

هههههههههههههه موضوع رايع بصراحهـ انا اسمع ولد يدخل بمعررف بنكـ بنت علشاااااااان البنااات ويتعرف عليهن مااالومهـ ولا اوافقهـ عمله بس النساء فتنهـ لاكن بنت بنكـ ولــــــــــــــــــــــــــــــد جديده

ذي ههههههه <<<اتمنى انها تتعرف على هههههههاي ودي ادرس حالتها دمة بود من تحب

دوووم الضحكة وشكلهم سيتوجهوا فوراً لك الان هههه

بصراحه موضوع في غاية الاهمية
وهذا المتصفح كمثابة تحذير وانذار لمعرفة الاسباب
واذا امتنع لازم الكل يتعرف على هالشخصيه للحذر
انا اشوف ان كلنا اخوان واصدقاء في هالمنتدى وبعيد عن اي خداع
واتمنى ان نستمر كذا في منتدانا الحبيب

اتمنى من الجميع الشفافية

موضوع سبق وان ناقشته

في الماضي هنا

ولم اجد له حل!!!!

----

حلوانيات بصراحه كاتب بارع

لماذا لاتقلل من النسخ

اجد مواضيعك الخاصه اميز من غيرها.

أولاً : كان في السابق مناقشة .. ولكن الآن تنويه والحدق يفهم والحل موجود وجاهز للإستخدام .

ثانياً : موضوع الكتابة مع انه لا يمت للموضوع بصله ولكن سأجاوبك بس ها لا تعاودينها وبطلي عناد ههههه

شهادتك لي ككاتب بارع هذا وسام أفتخر به لأنه أتى من شخصكم .

أما بالنسبة لسؤالك ..
المواضيع الخاصة كالحلويات من حلوانيات تحتاج إلى جهد ووقت لتصل اليكم كما تتوقعوها من حلوانيات ولهذا تحمل نكهة خاصة أما إذا دوامت عليها فقد يحصل الملل بل ستعانون من التخمة .
هذا لا يقلل من قيمة مواضيعي المنسوخة بل هس أيضاً تحتاج إلى وقت وجهد ولكن أقل من سابقتها لأني أمرر أي موضوع قرأتها في أي مكان لعدة فلاتر لتصل اليكم حاملة معها الموضوعية والهدف والفكر .
كم أعجبني هذا الموضوع ( http://www.alkhubr.net/vb/t32362.html ) اقرأيه وستعلمين الهدف من نهجي

طبعا ظاهره غير صحيه وغير طبيعيه وتحصل كثير في أغلب المنتديات والحد منها صعب حتى لاتخسر كثير من الاعضاء مانقول الا الله يعينهم على انفسهم ويبعدهم عنا.....مشكور أخي حلوانيات على التنبيه وطرح مثل هذه الامور جزاك الله خيرا ...

لا شكر على واجب

مرض مزمن

منذ ولادة المنتديات

وأحد الحيل السهله المتاحة ..!!

ولكن

في الاخير الاوراق تكون مكشوفة

وهناك طرق حديثة تبين جميع المعرفات المتعددة لشخص واحد

والاهم

ان هذا الانسان انما يخدع نفسه وهو لا يعلم ..!!

اتمنى أن يعتبروا فنحن بحاجة اليهم أكثر من حاجتهم لتصرفاتهم الطفولية

شيخ الشباب
17-06-2009, 01:48 PM
بخصوص الحالة الأولى فأنا لا أرى للرجل حاجة في تحويل نفسه لأنثى ..

أما الحالة الثانية فقد تكون بعيدة كل البعد عن ما ذكرته أخي الكريم إذ أن بعض الإناث يسجلن بمعرف ذكوري والواحدة منهن ترنو إلى التخلص من الإزعاج وقلة أدب بعض الأشخاص إذا كانت تعلم أن الموقع قد يجلب لها مثل هذه التحرشات.

الحالة الثالثة .. محافظة على البرستيج ربما .. وربما شعور بالنقص أيضاً.

والرابعة هي المعضلة التي تضيع وقت الإدارة فيما لا فائدة منه وتفقد العضو الكثير من ماء الوجه والكرامة.

هناك برامج تكشف تعدد المعرفات ولكن ربما يكون هناك لبس إذا ماكان هناك أخوين أو زوجين أو صديقين يستخدمان ذات الجهاز .

حلوانيات
17-06-2009, 02:04 PM
أشكر شيخ الشباب على المداخلة .. وأفيدك أن المعرفات تم التحقق منها ومن تعددياتها لذات المعرف .. تحيتي ،،

بحر العطا
17-06-2009, 05:57 PM
موضوع احزني كثيراً

احزني كيف رجل وفيه ذرت رجوله يدخل بمعرف بنت وكيف يعامل الناس وهذا شيء

لا يدعمه ويرفع من مستواه ،،وإنما يدخل بمعرف آآخر هذه انسان ليس عنده رقيء

لنفسه أولاً ثم للمنتدى الذي هو متواجه فيه ولا يحترم الاعضاء والمشرفين بشكل عام

إما بنسبه للبنت فقد تفدنا بها اخواتنا التي هن اكثر مني في هذه العاده

وقد سبقني بها كثير من الأعضــاء هذه العاده ليست جديده بالمنتدى وانما منتشره

sAY iT
18-06-2009, 08:45 AM
اعتقد الظاهرة مالها دخل بالامراض النفسية والاختلال وشيء من هذا ..

كل مافي الموضوع ان الفاعل سواء من الجنسين يعيش فراغ من نوع معين ..

ليس له هدف من المشاركة سوى اعجاب الاخرين لا الاستفادة ولا حتى المناقشة ..

لذالك يرى في مشاركته بمعرف واحد وطرح ارائه على العلن خطر قد يخدش صورته المراد رسمها ..

وليست مجرد ارائه حتى محاولة التعرف على شخص في المنتدى او محاولة التقرب اليه يحط من ثقله من وجهة نظره ..

فهو شخص مهزوز قليلا ..وربما كثيرا ..ويعتقد ان نهايته تقترب اذا خالفة الاعضاء او انتقده البعض او انتقد اسلوبه خصوصا لو كان مشرفا ..!

السؤال هو ما السيئ في الامر ان يخالفك البعض ؟ ولو كان مشرفا ؟ او ينتقدك ؟ الا تملك الجراة على النقاش ,التبرير تبرهن انك تمتلك اسباب مقنعة ..؟ تظهر قصور وجهة نظر البعض لكن باحترام لمشاعرهم .. هكذا تكسب احترام غيرك ..

وهذه هي الرجولة ..ليست الرجولة ان تقر بمعرفك الرئيسي ..وتنتقد بمعرفك الاخر و تستهزا ..او تنتظر الردود حتى توافق الاغلبية وتكون مثالي دون طرح رايك ...الشخص الواثق يكون في الامام ويقول مايريد قوله بشجاعة ولكن باحترام ..هكذا تكون شخصية محترمة لها وزنها ..

اما الحالات الاخرى فهي اصطياد في الماء العكر ..

ولو اني اخالف النهج من الاساس ..

الا اني اعتبر محاولة الشاب التعرف او التقرب او حتى استغلال فتاة بمعرف ذكوري اكثر رجولة نوعا ما وبمفهوم معين ..من ان يستعمل معرف انثوي ..!

اما الفتاة التي تستعمل معرف ذكوري ..بساطة فاقدة الشيئ الكثير عن بنات حواء ..

تحياتي

حلوانيات
19-06-2009, 01:32 PM
بحر العطا .. أشكرك لمداخلتك

sAY iT .. أعجبتني مداخلتك ولكن ما تصفه يعتبر خلل نفسي أيضا .. تحيتي لكما ،،

مواطن سعودي
19-06-2009, 03:05 PM
ويمكن !!
وانشالله محد يشوف شر
نشكر لكم حسن تعاونكم
ثانكيو فور كولينق

سوف اتفق مع الأخ ابو ريما
ومن السهل كشف هؤلاء عبر ال ip
وايقاف اي عضو التشهير به العلاج المناسب
تحياتي

حلوانيات
19-06-2009, 06:58 PM
بالنسبة لكشف العضويات .. هناك أسهل وأدق من الـ ip .. وسيتم اتخاذ الاجراء المناسب له في الوقت المناسب