المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادة المرأة للسيارة في السعودية ...؟!

sa65my
13-06-2009, 09:57 PM
خلونا نتكلم في موضوع قيادة المرأة للسيارة في السعودية وما هو رأيكم والاسباب التي جعلتكم تؤيدون او ترفضون ....؟

ميعاد الكويت
15-06-2009, 03:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي أشكرك اخوي على الطرح
وانا سعيده كوني اول المناقشين لسؤالك
انا اولا من الكويت لكن هذا مايمنع اني ابدي رأي بالامر
بالنسبة لقيادة المرأة السعوديه للسيارة أشووف انه لازم
ومطلب ضروري لأن ببساطة الحياة صعبة والمواقف اللي
ممكن يواجهها اي بيت في العالم يواجها البيت السعودي
يعني بصورة اوضح أن لاقدر الله وحصل شي لأحد من أهل
البيت مرض ، اغمى عليه ، الخ. وماكو ولا رجل حزتها بالبيت
وكلن كان طالع والظروف قدرت ماكو تليفون او حتى لو المرأه ببتصل بقريب
لها يمكن مايوصلها الا وصار لها حدث اعظم ويمكن تكون وحده اهي وزوجها بالبيت
وصار لاسمح الله لزوجها شي مفاجئ تقوم اهي وتسعفه.،، خصوصا
احنا الحين بعالم الازدحام والاختناق المروري يعني لو اتصلت بالاسعاف ماتوصلها
الا و صار اللي صار يمكن ام ارملة ولدها مسافر داخل المملكةوخصوصا سعوديه دولة كبيره
وعندها بنت تقوم هالبنت بدور الولد ياخوي السياره مطلب مثل الاكل والهوى والشرب
ولابد ان تقود المرأة السعودية السيارة ...
اتمنى اني ابديت رأي ووصل بصورة واضحة
واني ماكون تدخلت بما لايعنيني

سفير الحب
15-06-2009, 09:09 AM
لساقن البنات تراني بترك الكلية وبشتغل في محطه
هههههههههههههههههههههههههههههه

أظاهر الحوادث تبي تكثر

الله يستر

ودك يسوقن

أصلن هن غبيات

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يطالبن بسواقه

وعندها خدامينلها

أولهم أبوها وأخوانها

تدلعن كل هذولا خدم وأخرتها تبن تسوقن

وش تبن بتعب

مرياما
15-06-2009, 12:07 PM
انا اقول ان المرأه بالسعوديه من ابسط حقوقها انها تقود السياره ..... مع تحياتي تقبلي مروري:SnipeR (56):

من من
15-06-2009, 12:27 PM
من رأيى ان يتركوا المجتمع السعودى كما هو - وعلى فكرة رح تزيد من ازمة المرور تخيل عدد السارات قديش وهم رجال فقط فما بالكم لما المرأة كمان يكون عندها سيارة اوووووووف رح تكون ازمة كما عندنا

يا ليتنا نظل كما كنا زمان ونرجع لزمن سى السيد وامينة ما كانت المشاكل تفاقمت هكذا

تحيتى

مواطن سعودي
15-06-2009, 02:30 PM
موضوع متكامل عن قيادة المرأة للسياراة
http://www.alkhubr.net/vb/t32172.html (http://www.alkhubr.net/vb/t32172.html)
وف تجدن وجهة نظري للسماح للمراة بالقيادة

سفير النوايا الحسنة
15-06-2009, 07:37 PM
السلام عليكم ..

انا بصراحه محتاار .. انا ودي البنات يسوقون عشان بلاوي السواقين والتكاسي و لان بصراحه احس ان السعوديه بتتفقع من كثر الهنوود و البنغاليين << الله يهديهم .

و عشان تقضي مشاغلها و تتمشى و اكييد توفير راتب السواق و بعدين فيه بنات يحبون السواقه فمو عدل انهم ما يسوقون

ومن ناحيه ثانيه .. ممكن ان بعض الشبااب الله لا يوفقهم ينغصوون على عيشة البنات و يلاحقونهم .............الخ

فطبعا انا ما ابي هذا الشي يصير ..

بس لو كثفوا الدورياات و الشرطيين اشتغلوا بأمانه و شددوا العقوبات على الاولاد اللي يقطون وجيههم عند البنات و شددوا العقوبات على البنات اللي عباياتهم كأنها فستان فأنا مؤيد.

شكرا على الموضوع :)

gamory01
15-06-2009, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لطرح الموضوع واتمنى من حبيباتي السعوديات ان ما يتأثرن بغيرهن من النساء الخليجيات والعربيات انا لي 20 سنه وانا اسوق والله انك راح تزيدين من اتكال الرجل عليك وتحملين نفسك فوق طاقتها وبعدين ترا السواقه اول غير والحين غير الحين حرب شوارع الهنزد والشباب المستهتر وقليلي الأدب هذا غير المعقدين من الشرطه اللي يراكضون ورا البنات وقانون المرور اللي ماأعتقد ان أحد يحترمه للاسف اما لضروف البيت واليهال الله لايخلينا من حبايبنا أخوانا وأبهاتنا واخوالناو محارمنا وقت الشده لايأثر عليكن منيريد للمرأة الفساد انتوبالنسبه لنا الاسلام النقي لاتصيرون مثلنا ويقول المثل أسأل مجرب ولآ تسأل طبيب ولكن مني التحيه

جوجو2010
15-06-2009, 09:39 PM
ماادري ليش احيانا ودي اسوق سياره والحين الأخر اقول لأ

تدرون ليش؟؟؟؟<<<<<<<<<امممممممم ودي اسوق عشين اخلص جميع احتياجاتي ما استنى طويل العمر

<<<<<زوجي الله يخليه ليا يارب

وما ودي احسها متعبه والأيام هاذي مع قوة الزحمه وكمان حريم يسوقون مره ماينفع بيصيرو العالم اغلبهم بسياكل

هههههههههههههه وبعدين طول ما زوجي بره وانا حاطه يدي على قلبي يا كثر مابينبشرو الكفرات

لا انشالله مايصدر هذا القرار وخلينا ع الشيئ اللي تعودنا عليه في بلدنا احوال الغرب نتركها لهم

كل الشكر لطرحك الموضوع للنقاش واتمنى ان كلماتي عبرت عن حده الموضوع

ويعطيك الف عافيه ننتظر المزيد من الجديه

لاعدمناك...