المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جداً لا تكن أحمق وتساهم بيدك بالطعن في الدين‎


اكسير الحياة
05-06-2009, 10:06 PM
وصلني قبل فترة رسالة بعنوان :


لو ترضاها....‎ ( لا يهمك مضمونها فهي رسالة تحوي صور مسيئة جداً بالمسلمين كغيرها من قبيل تدنيس المقدسات بأبشع ما تتخيل من أساليب ) ومذيلة كالعادة انشرها إلى كل من تعرفه ولك الأجر وإلا تستندم وتخسر وما بعرف شو من هذا التخبيص
مثل هذه الرسائل راجت في مفترة سابقة وللأسف تنبه المسلمون لغبائهم - بشكل عام - في وقت متأخر جداً حيث إن نشر مثل تلك الرسالة هي خطة خبيثة في منتهى الحقارة , حيث إن الأندال قد استخدموا المسلمين لنشر وتفشي أعمالهم المسيئة والطاعنة في الدين من عدة نواحي هامة جداً أرجو الحذر منها ونشر تلك النقاط كي لا يقع المسلمون في خدمة أعتى أعدائهم .. والنقاط التي أعلمها أنا فقط هي :


هم يرسلون تلك النماذج للمسلمين والتي يضمنونها رابط الموقع اللعين لعلمهم أن أكثر من ستصله تلك الرسائل أو يقرأ موضوعاتها على الإنترنت سوف يقوم بفتح تلك المواقع . فهم بذلك ححقوا غايتهم بنشر تلك المواقع وزيادة شعبيتها .
إن المسلمين لن ينغاظوا أبداً إن كان حاقد حقير يسب الدين والرسول والمقدسات في بيته أو داخل حانة حييه وإنما بمثل هذه الطريقة قد أوصلوا حقدهم إلى المسلمين ويرجون منهم بالمقابل الغليان والتخبط حيث إن مثل تلك المواقع وبكل أهدافها الشريرة موجهة بشكل رئيسي للمسلمين وهم بعيدين كل البعد لنشر ذلك مثلاً بين قبائل الزولو أو التوتسي في إفريقيا . فلن يهتم بها إلا المسلمون , وهي على كل حال لن تشكل عامل تنفير من المسلمين مطلقاً بين الأوساط الغربية - فكر بينك وبين نفسك بذلك بشكل موضوعي وسترى أني على حق - بل لربما سيجلب - ولو بشكل طفيف جداً - بعض التعاطف للمسلمين أو حتى الابتعاد عن تأييد من يضرهم بمجالات أخرى .
القضية الأخرى الهامة جداً والتي تعتبر الأساسية والتي يلعبون عليها بكل خسة أنهم يستخدمون المسلمين لنشرها بطريقة لن يصلوا إليها بملايين الدولارات من الإعلانات بمختلف أشكالها وذلك من نقطتين :


الأولى : كما قلنا ينشرونها بين المسلمين برسائلهم وبأيديهم .
الثانية وهي الأخطر على الإطلاق : أنهم من خلال - كما قلت - زيادة عدد مرات فتح تلك المواقع السافلة - سمها ما شئت - ...
يرفعون من درجة أهمية الموقع في المخدمات العالمية وبالتالي سوف تظهر نتائجه بالدرجات الأولى في البحث مثلاً في Google حيث أن كل شيء معتمد على عدد مرات الدخول فتفترض المخدمات أن هذا الموقع مهم ويطلبه المستخدمون فيرفع من شعبيته ولربما عندها تصبح الشركات والمواقع الأخرى تعلن بداخله لتدعم نفسها وبالتالي لتدعم تلك المواقع اللعينة مادياً .

مثال بسيط : أجنبي مسلم حديثاً طلب على Google كلمة Quran تخيل الكارثة التي ستحصل لو كانت النتيجة الأولى التي حصل عليها هي الموقع الخبيث الذي للأسف الشديد قمنا نحن المسلمين برفعه إلى أعلى درجات الأهمية بين المواقع العالمية .

لذلك أرجو وبشدة الانتباه لمثل ذلك والحل الأمثل ليس أبداً المحاولة الدؤوبة والشاقة لتدمير تلك المواقع فإعادة بناء غيرها سيكون بأسهل بكثير جداً من تدميرها وسنكون فعلاً كحمير الرحى .
ومن ذلك أيضاً ما راج في فترة قريبة سابقة خلال جريمة الرسوم المسيئة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وهي ما كان يسمى بغرف سب النبي - حاشاه أذاها - حيث إنهم كانوا يطلبوا مليون توقيع أو ما شابه لإغلاقها وأتصور أن القضية قد أصبحت واضحة وتستطيع لوحدك - دون مساعدة - أن تعرف ماذا سيحصل لتقييم ذاك الموقع السيء الذي احتشد عليه - إضافة لزواره من الأشرار الاعتياديين - مليون مسلم بفترة وجيزة .

والحل الأمثل لذلك هو تطنيش وعدم الاكتراث الكامل بمثل هذه المواقع ومن قبلها تلك الرسائل الخبيثة ونصح كل من غُرر به من ساذجة المسلمين - وكلنا كنا هكذا قبل أن يفتح علينا الله بعلم ذلك - ودعوته لنصح من خلفه .

أرجو أن أكون قد وفقت في طرحي هذا ... وأن ترد علي إذا أخطأت بأي كلمة أو تبدي أيضاً موافقتك على كلامي لأعلم أن القضية قد أصبحت واضحة تماماً .

أُأكد أن هذا الكلام في غاية الدقة لم أختلقه أو أخرفه من عندي وإنما صغته بالطريقة التي يدور بها الموضوع في ذهني

وعذراً عن أي خلل صياغي أو مطبعي في الرسالة لأني في عجلة من أمري لكني آثرت أن لا تبقى القضية في استفحال والمياه تجري من تحتنا وأنا أعلم ... والله قبل وبعد كل شيء أعلم ...http://www.alkhubr.net/imgcache2/29607.gif

أبوشهد
06-06-2009, 12:08 AM
اكسير الحياة

وصلتني تلك الرسالة عبر الايميل

وقمت بمسحها ولم افتح الرابط المرفق بها ..!!

وهذه النوعية من الرسائل نشطت بشكل كبير لأنهم

أكتشفوا اننا شعب عاطفي جداً ويستطيعون التلاعب بنا ..!!

وفي الاخير

نورتنا يالغالي

واشتقنا كثيراً لمعانقة حروفك

حلوانيات
06-06-2009, 01:03 PM
سلمت أكسير على التنويه .. تحيتي ،،

اكسير الحياة
06-06-2009, 07:20 PM
ابوشهد ...... حلوانيات

اشكركم على مروركم للموضوع

تحياتي

ام سلمان
06-06-2009, 10:09 PM
بارك الله فيك اكسير على التنبيه