المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصه مع ام البنت المخطوفه وصورة البنت


المازن
31-05-2009, 09:24 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/29271.gif (http://al-madina.com/node/143260)
الأحد, 31 مايو 2009


فاطمة مشهور-جدة



أكدت أم الطفلة المخطفوة ( مها) من قبل الخادمة الاندونسية أنها كانت واثقة في عودة ابنتها، وقالت في حديث خاص لـ” المدينة” إنها ثقتها في عودتها لأنها استودعتها الله تعالى الذي لا تضيع ودائعه، وأشارت إلى أن خادمتها خدعتها في طيبتها الظاهرة، وأنها لم تكن تتخيل أن يحدث لابنتها هذا الموقف الذي لا يصدق، سيما وانها لم تظلم خادمتها ولم تسيء إليها وكانت تلبي لها كل طلباتها لأنها المؤتمنة على بناتها، نافية ما أشيع أنها لم تعطها رواتبها مؤكدة أن الرواتب، وحسب رغبة الخادمة ، كانت محفوظة لها عندهم خوفا من الضياع أو السرقة .
ووصفت الساعات التي امتدت إلى أكثر من 42 ساعة متصلة بأنها كانت ساعات عصيبة وأنها لم يغمض لها جفن وهي تدعو الله بحرقة وبكاء أن يرد عليها ضالتها وقد استجاب الله لها وعادت إليها فلذة كبدها.
«المدينة» شاركت ألاسرة عودة الطفلة مها محمد السبيعي فرحتها بعودتها إلى أحضان والدتها (أم جوري) ، واستمعت لتفاصيل اخفتاء ابنتها ثم عودتها إليها مرة ثانية..
تقول (أم جوري): لم أكن أتصور من أن تقوم خادمتي التي عاملتها كأخت لي وكنت أراعي الله فيها حيث إنني كنت دوما ما أردد أن الله رزقني بخادمة جيدة أأتمنها على بناتي مشيرة إلى أن خادمتها كانت مطيعة ولكن في نفس الوقت كانت غريبة وكنت أتغاضى عن كل ذلك بحجة أنها تعامل بناتي بطيبة وخاصة أن لها مايقارب خمسة أشهر في منزلي .
تنام كثيرا
وذكرت أم جوري :أن الخادمة تتقاضى 800 ريال وجئنا بها عن طريق الاستقدام ومشى الحال معها، لكني كنت أتعجب من نومها الذي يستغرق عشر ساعات عدا عن ذلك أنها لم تكن تطلب منا الهاتف لتتحدث مع أهلها منذ أن جاءت من بلدها وأستغربت ذلك ولكني تغاضيت عن ذلك الموضوع لما كنت ألمسه من طيبة قلبها .
خرجت لقريباتي
وأوضحت أن معاملتنا لها لم تكن سيئة ولم نظلمها أبدا حتى أنها عندما تطلب شيئا نسرع لإحضاره لها ولم نحرمها من راتبها عكس ما ذكر بل هي من كانت ترفض استلامه خوفا من ضياعه أو سرقته إلا أنها وقبل اختطافها لطفلتي مها التي تبلغ الشهر والثلاثة أسابيع طلبت كل رواتبها وأخبرها زوجي أنه خلال يومين سيكون الراتب لديها.
وتفاصيل اختفاء طفلتي أنني خرجت مع ابنتي( جوري وريما) لإحدى قريباتي وكان ذلك بعد صلاة المغرب من يوم الثلاثاء الماضي وقبل خروجي طبعت قبلة على جبين طفلتي وحصنتها واستودعتها الله ورجعت مرة أخرى واستودعتها الله أيضا وكنت أتصل على الخادمة كل خمس دقائق لاطمئنان على ابنتي وكانت تطمئنني أنها بخير، واستغلت الخادمة تلك المدة وخرجت بالطفلة من بوابة الرجال مع أني في كل مرة أخرج كنت أقفل الباب .
زوجي اكتشفها
وتقول أم جوري: إن زوجي اكتشف هروب الخادمة مع الطفلة لأنه جاء إلى المنزل ليشاهد المباراة بعد صلاة العشاء ، فاتصلت عليه لأطمئن على ابنتي، وأن القلق ينتابني لأن الخادمة لم تعد تجيب على الهاتف، ولما قام يبحث عنها لم يجدهما، وأخبرني أن الطفلة والخادمة غير موجودتين في المنزل ، لحظتها جن جنوني على ابنتي، وحضرت فورا أنا وابنتاي إلى المنزل وبحثت عنها كالمجنونه في جميع أركان المنزل حتى في المطبخ فتشت عنها في فرن البوتجاز والثلاجة وبين دواليب غرف النوم وتحت الأسرة وكل مكان ولكن بلا فائدة والطامة الكبرى أنني جميع ملابس ابنتي مختفية معها أيضا وحليبها ورضاعتها حتى الحفائض لم تتركها وكأنها كانت تريد أن تعيش معها طفلتي إلى الأبد واكتشفنا أنها سرقت” لاب توب” زوجي .
اتصال يزف عودة مها
تضيف :شعرت حينها بحجم مصيبتي وحينها تذكرت أنه إذا أحب الله عبدا ابتلاه تذكرت أنني استودعتها الله ولا بد أن تعود قريبا لحضني وكنت أصبر زوجي وأهلي وكنت أصلي وأدعو الله أن يصبرني وأن يرجع لي ابنتي طوال الـمدة التي فارقتنا فيها حتى جاء اتصال لزوجي في يوم الخميس عند الساعة الواحدة والنصف لإخباره من قبل الشرطة بأنهم وجدوا طفلته عندها سمعت صرخة والد زوجي بعودة مها وأنها مع الشرطة عندها قمت وصليت ركعتين وكل من معي أهلي أهل زوجي وكل من مع زوجي تحولت عندها أحزان المنزل لأفراح وبارك أهلي وأقاربي عودة مها حتى الجيران اللواتي كانن يأتين إلي ولم تنقطع زيارتهم لي أبد كل يوم إلى الفجر. وجدت الشرطة ابنتي مع الخادمة فوق سطح إحدى العمائر في حي الكندرة مع العديد من الخادمات المخالفات لأنظمة الإقامة والحمد لله وكم كانت فرحة ابنتي جوري (6سنوات) وريما(4 سنوات) بعودة أختهما الغائبة( مها).


منقول من جريدة المدينه

سمو سام
31-05-2009, 10:48 AM
مشكووووور اخووووى الله يعطيك الف عافيه
والحمد لله الحمد لله الحمد لله
على عوووووده الطفله لاهلها
ونشكر رجال الامن البوووووواسل الله يعطيهم الف عافيه...

عزوة اهلها
31-05-2009, 02:24 PM
سبحان الله .. الحمدلله على سلامتها الله يقر بها اعين والديها ويجزى نمووور المملكة كل خير على مايبذلوة من جهود ..

ام سلمان
01-06-2009, 12:39 AM
الحمد لله على عودة قرة عينها لها

الحنووونه
01-06-2009, 06:49 AM
الحمد لله على عودتها سالمه

عزيز نفس
01-06-2009, 11:22 AM
حمدالله على سلامته ,,!!
وماشاءالله عليها البنت حلوه مزيونه.!!!

الله يحفظها

الماسه الحساسه
01-06-2009, 12:27 PM
الحمد لله على رجعتها

الكوماندوز
03-06-2009, 08:33 PM
قره عين امها