المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شسالفة تكرار المشاركات احد يصلح هالعطل والا يعلمني شسالفة..

عزوة اهلها
19-05-2009, 04:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شسالفة المنتدى كنت ارد على موضوع ماشفت الا الكتابة اختفت وحصلت الرد جاء تلقائي من دون مااسوي انتر المهم تعبى الموضوع ثلاث صفحات بأسمي تعبت وانا احذف فيه<<زوووووووله من قلب:mf_wink:

yasser4101
19-05-2009, 06:33 AM
هههههههههههههههههههههههههه

عزوه جيبي مويه مقري فيها وصبيها على جهازك
:)

البارحه واصلني منك اربع رسائل تثبيت والغاء تثبيت ...!!!

المشكله في المتصفح عندك جربي متصفح ثاني او اذا عندك التولبار تبع الدعايات او تبع قوقل الغيه من المتصفح وجربي..

لأنه بالعاده السبب الوحيد الي يكرر الارسال لقاعدة البيانات هو كثرة الاستعلامات من المتصفح الخاص بك لجلب المعلومات الي تتخذها الشركة المصممه للتول بار حتى تتقصى خلف كل متصفح يعمل على برنامجهم :)

فهمتي شي..!

يعني بالعامي اي تول بار في العالم ما صممته الشركة او الموقع إلا لأجل يستفيدون من اي شخص يستخدم برنامجهم هو صحيح انه يسهل علينا شي كثير لكن بالمقابل الغرب لابد يستفيدون...!!!!

جربي الي قلت لك عليه واا ما عندك جربي متصفح ثاني مثل الموزيلا او سفاري او افانتا

Avant Browser::Download (http://www.avantbrowser.com/download.html)

بس اهم شي لا تجعلينه هو المتصفح الافتراضي لجهازك عشان ما تلخبط عليك الامور

انا وانت
19-05-2009, 11:43 AM
هههههههههههههههههههههههه

وانا بقول عزوة بتستظرف!!!

سامـــي
19-05-2009, 02:17 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

داخل أتشمت هع هع هع

شكلك حلو في الموضوع اللي عبيتيه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

عزوة اهلها
19-05-2009, 03:34 PM
يسوووووووووور ماقصرت فهمت شوي هههههههههههههههه
انا وانت وسمووووي مالت على ابليسكم وربي ارتفع ضغطي من ردودكم يالدُببه انا شوي ببجي وانتوا قاعدين تضحكون علي :(

yasser4101
20-05-2009, 01:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههه

انا وانت

سامي

انتم اكسباير ديت

منتهين الصلاحية

ههههههههههههههههههههههههههههههه

------------------------------------

اهم شي اذا ما عرفتي تلغير التول بار استخدمي المتصفح الي حطيت لك رابطه طبعا متصفح عربي