المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة الفتاتين اللتان تزوجتان من بعضهما بالكويت

زبيري كويتي
10-05-2009, 02:11 AM
الاخ ابو شهد المحترم

لايجوز اغلاق الموضوع ... " بعد ان يتم اهانه شعب الكويت " ... ولا يتم السماح لي او لغيري بالرد .....
اتمني منك بان تقوم بالغاء مداخله العضو الذي يضع صوره بنت " عسل " .....

- ولدي تعقيب علي مداخلته السخيفه :

ذكر هذا الحقير .... " عسل " .... الاتي في بدايه مداخلته في السطر الاول ....... :
" الكويت: احتجز رجال مباحث مكافحة الآداب بالكويت 5 من الشباب الشواذ ....الخ "
وانا اوجه كلامي لهذا التافه عسل .... هل هناك رجال مباحث في العالم تختص في (( مكافحه الاداب )) .... كيف لرجال رسميين يكافحون .......... ويحاربون ويمنعون الاداب ؟؟؟؟؟؟؟

- ذكر هذا ( الضفدع عسل ) ...... والذي يشعر بالسعاده من وضع صوره بنت ....الاتي :
........ فيما ضبط الخامس في منطقة مشرف الصناعية.
ياتافه وياثور ..... منطقه مشرف هي منطقه .......... سكنيه وليست صناعيه .... ويتميز سكان هذه المنطقه بالثقافه والعلم واغلبهم يحملون الشهادات الجامعيه .... وهي قسائم خاصه وليست بيوت حكوميه كما هو حال المنطقه المجاوره لها منطقه بيان ....

ولذلك فان اختلاق معلومه ..... يعني اختلاق الموضوع برمته .......
(( المشكله ان هناك اعضاء ........ ))

زبيري كويتي

عزوة اهلها
10-05-2009, 02:17 PM
كنت اتمنى وجودي يوم انت نزلت هالرد اللي مادري لأي اخلاق ينتمي ..
زبيري بذمتك الانسان المثقف الراقي اللي عايش في طبقة دبلوماسية ذات نفوذ ولها شأنها ومكانتها في الدولة بتحصل احد من عيالها يتكلم بهالاسلوب المنحط ..
عذراً انت في منتديات الخبر فلذلك فضلاً لاامراً التمس روح النقاش والجدال المحترم حتى لايتسنى للاخرين اخذ فكرة سيئة عنك فكل عضو بأسلوبة وطريقة تفهمه الغلط للاخرين يدل على شخصيتة وتربيته ..هداك الله لماهو في مصلحتك ..

لوووورا
10-05-2009, 06:00 PM
يحبك للمشاكل اقولك ماجاء واحد يعلمك منهو انت عمري مامر علي واحد مثلكـ كره

عسل .~
10-05-2009, 10:35 PM
الاخ ابو شهد المحترم

لايجوز اغلاق الموضوع ... " بعد ان يتم اهانه شعب الكويت " ... ولا يتم السماح لي او لغيري بالرد .....
اتمني منك بان تقوم بالغاء مداخله العضو الذي يضع صوره بنت " عسل " .....

- ولدي تعقيب علي مداخلته السخيفه :

ذكر هذا الحقير .... " عسل " .... الاتي في بدايه مداخلته في السطر الاول ....... :
" الكويت: احتجز رجال مباحث مكافحة الآداب بالكويت 5 من الشباب الشواذ ....الخ "
وانا اوجه كلامي لهذا التافه عسل .... هل هناك رجال مباحث في العالم تختص في (( مكافحه الاداب )) .... كيف لرجال رسميين يكافحون .......... ويحاربون ويمنعون الاداب ؟؟؟؟؟؟؟

- ذكر هذا ( الضفدع عسل ) ...... والذي يشعر بالسعاده من وضع صوره بنت ....الاتي :
........ فيما ضبط الخامس في منطقة مشرف الصناعية.
ياتافه وياثور ..... منطقه مشرف هي منطقه .......... سكنيه وليست صناعيه .... ويتميز سكان هذه المنطقه بالثقافه والعلم واغلبهم يحملون الشهادات الجامعيه .... وهي قسائم خاصه وليست بيوت حكوميه كما هو حال المنطقه المجاوره لها منطقه بيان ....

ولذلك فان اختلاق معلومه ..... يعني اختلاق الموضوع برمته .......
(( المشكله ان هناك اعضاء ........ ))

زبيري كويتي

.. ~

اول شي // ان تكلم السفهاء فقولو سلاما ..

و نبدئ .. مو من اخلاقي اني انزل مستواي و ارد على الغلط بلغلط .. ~

و علي فكرهـ .. انا من بنات حوا .. ~

و يا اخ كويتي .. مع الاحترام " ان راسكـ كبير مو مشكلتي "

و ع العموم شكرا ع المسبات .. بصراحهـ .. اثبت لي انكـ .. مثقف و اخلاقك ماشالله عااااليه .. و الدليل الي في الاقتباس بلون الاحمر

وعموماً قبل ما ارسل الرد ..
تبي اجيب ليك المواقع الي جبت منها الاقتباسات ما عندي اي مانع .. ~

و ترا ما تغيرت وجهة نظري .. ~

.. ~

أ ح ــــــترامي لكم .. ~

:)

وَجس ~
10-05-2009, 11:09 PM
الموضوع تسكر من قبل الادارة

اتمنى عدم الرد لانه نقاش عقيم

وفيه كلام غير مقبول

بنت العــز
11-05-2009, 12:25 AM
لا ياخوي ماتوصل لهدرجه بالسب والاسلوب النازل مستواه

يا اخ زبيري عمر الغلط مايتصلح بالغلط وانا من وجهة نظري

ماكان له اي داعي للندفاع بهالاسلوب <<حنا مو في حرب حنا نطرح

مواضيع ونعلق فيها بأرئنا وكل شخص واللي يشوفه من وجهة نظره

وهذا مايعطيك الحق انك تتهجم بهالطريقه وتبدى بأسلوبك اللاذع في الكلام وبعدين ما اظن انه اخت عسل بتجي وتحط اشياء جايبتها من راسها هذي هي لو تبي تتأكد راح تحط لك الروابط حقت المواقع اللي جابتها منها .. وفي النهايه احب اقول

منتدى الخبر منتدى راقي في تعامله واسلوبه الجذاب في طرح المواضيع

:) فأتمنى منك التقيد بأسلوب افضل من كذا وهذا فضلا لا امرا..

زبيري كويتي
16-05-2009, 09:05 PM
شنو هذه الردود .......... القاتله :)

- اولا : قمت بتوجيه اسئله الي عسل ....... وانا لا اطلب منه توفير ( روابط من الانترنت ) .... لان سؤالي كان كالتالي : ( عزوه اهلها و نووووورا و بنت العز ) ........ الظاهر مافهمتوا السؤال : سوف اعيده لكم ..... واني اتمني بان احدكم ............ يجب عليه ........ ( علي فكره اني اعلم بانكم ..... اذا ما قمتم بالرد بالحديث عن مواضيع اخري ....... وتجاهل السؤال )
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــؤال هو :
* هل هناك رجال مباحث في العالم تختص في (( مكافحه الاداب )) .... كيف لرجال رسميين يكافحون .......... ويحاربون ويمنعون الاداب ؟؟؟؟؟؟؟

هل تستطيع احداكم .................. الرد علي هذا السؤال .................. الصعب ؟

ثانيا : انا كويتي .......... واعرف منطقه .................... مشرف ........... هي منطقه سكنيه وليست ........ صناعيه !!!!!!!!!!!!!!!!!
فاذا قام شخص بذكر موضوع وشمل علي ........ معلومات مغلوطه ....... فهذا يعني بالنسبه لي ........... بان الموضوع .......... كله .......... غلط ......... هل توافقوني بهذا الرأي ؟

عزوه اهلها ونوووورا .......... هل تعرفون منطقه ............... مشرف في الكويت ؟ طبعا .... لا .... هل تعتقدون باني وبصفتي ........ كويتي ......... يعرف منطقه مشرف ؟ ........ طبعا ..... نعم ......... اوكي اذا قام شخص بإهانه الكويتيين ........ في معلومات اخذها من الانترنت ..... وهي خطأ .... فهل يحق لي وبصفتي كويتي ان اوضح وادافع عن ........ اهلي ؟
عزوه اهلها ونووورا ......... لقد سبق لي وان قلت لكم بما معناه ......... بانكم تواجهون مشكله في ....... تحليل الامور ..........
فرجاءً ........ عدم ........ الرد علي اي مداخله خاصه بي ......... لاني وبكل صراحه ....... يأست من ........ افهامكم .......... sorry

زبيري كويتي

زبيري كويتي
16-05-2009, 09:06 PM
الاخ كويتاوي
............. مشرف منطقه صناعيه ام سكنيه ؟ :)

زبيري كويتي

وَجس ~
16-05-2009, 09:14 PM
مشرف منطقة سكنية

بس زبيري انا رديت عليها

وانا اللي قلت لبو شهد يسكر الموضوع

زبيري كويتي
16-05-2009, 09:26 PM
كويتاوي
والله انك .......... كويتي الحين ......... بس ليش تقول حق ابوشهد يسكر الموضوع ........ خله ........ خلنا نوضح الامور ......... لايجوز تسكير كل موضوع دون افساح المجال .............. للكويتيين بالرد ! ... يسبون بنات الكويت ويهينون شباب الكويت وتطلب تسكير الموضوع .......... لا يا عزيزي ...... اذا لا ترغب بالرد ....... فانا علي اتم الاستعداد بالرد علي كل حقير يهين الكويت ...........

زبيري كويتي

وَجس ~
16-05-2009, 10:40 PM
والله يا زبيري انا قبلك ارد عليه ..

واحط اصابعي بعيونه ..

ولكن الموضوع انتهى ...

وتم اغلاق الموضوع .. حتى لا يشطح أحد آخر ..

إغلاق الموضوع أكبر دليل على .. عدم رضى اصحاب المنتدى

بالتعرض لاي بلد خليجي .. كما ينص عليه قانون المنتدى ..

ويا حبك حق المناشب ...

زبيري كويتي
16-05-2009, 10:54 PM
تقبل احترامي

عسل .~
17-05-2009, 01:30 AM
مرحبآآآ ..~

اوكـ زبيري ..~

رد وخذ راحتكـ برد ولا انكـ تكتم بنفسكـ لانو ما يصلح ..~

يسبب مشاكل نفسيهـ ..~

بس بليييز بحترام ..~ ^_^

زبيري كويتي
17-05-2009, 02:13 AM
الاخ عسل
لا تضيع الموضوع وتشتت افكار .... المساكين ......... اعترف امام اعضاء المنتدي بتفاهه معلوماتك ...... وبعدها قدم النصائح ..... اوكي ؟

اجب امام الاعضاء علي سؤالين لاثالث لهم ....... :
- هل قلت بالاتي : ........... احتجز رجال مكافحه الاداب ..ألخ ؟ .... هل هذا الكلام صحيح ؟ ...... اجب بانه لايوجد رجال مكافحه .....آداب في اي دوله في العالم ...... حتي يعرفوا بانك انسان ..... ضحل وتافه بل ما هو متوقع بان يكون هناك رجال لمكافحه المخدرات او الرذيله او الجريمه اووووووو وليس ............الآداب .

- هل قلت بان منطقه مشرف صناعيه ؟ ..... اجب امام الاعضاء بان منطقه مشرف هي اصلا منطقه سكنيه وليست صناعيه وهذا يعني بان الموضوع برمته مختلق .... هل لديك الجراءه علي الاجابه علي هاذين السؤالين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قبل ان تهين الكويت ؟ .

زبيري كويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 02:15 AM
انسان حقير ........ سعيد بالصوره :)

عسل .~
17-05-2009, 02:32 AM
انت وش مشكلتكـ مع الكلام المنحط ...؟!!!

اللى زي وجهكـ ..؟!!! <<<< كاتبتها استشفاف من كلامكـ

وانا ما اظن انه الموضوع يستحمل انك تهيج مثل الانسان الخالي من الاسلوب العفوي والمميز

بحكم انه غلط بغلط على قولتك!!!

اسمحلي بهالكلمه انت ملاحظ انك تشتم كثير بالكلام.؟

والكلام يدل على قلة الذوووق اللى انت عايش فيها

وانا يو طرحت وجهة نظري طرحتها بأسلوب راقي وخالي من الشتم والسب..~

وانا ما امنعك من الرد علي..~

بالعكس الهدف من الموضوع فتح مجال النقاش للجميع..~

ولكن انوه لحاجه مهمه وضروريه..~

وهي الرقي في التعامل والاسلوب..~

دمت بود ..~

عسل .~
17-05-2009, 02:36 AM
واذا كان فيه احد ...... في المنتدى موب كثر ...... ..~

صدق .......... ..~

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:00 AM
الاخ عسل
ذكرت الاتي :

( وانا يو طرحت وجهة نظري طرحتها بأسلوب راقي وخالي من الشتم والسب)

عزيزي اصلا لم يكن لديك وجهه نظر انت نقلت معلومات من احدي المنتديات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟اما ماذكرت بان اسلوبك كان راقي .... حلوه هذه ....تسب وتهين الناس وتعتبر اسلوبك راقي ...علي فكره منذ متي كان عنك اخي الفاضل وجهه نظر ؟ضحكتي بصراحه ...... المهم

اسمع اخي ...... للمره الثالثه اقول لك ........ اجب علي استفساراتي امام اعضاء المنتدي .... لن تستطيع انت وانا نعلم بانك لاتستطيع .... كل ما ارغب به هو ان يعلم اعضاء المنتدي المحترمين بانك لاتستطيع الرد وان كل ماقلته عن الكويت ...... من احلام من يكره الكويت ... واذا كان كلامي خطأ فللمره الرابعه اتحداك ان تجيب علي السؤاليين الذين وجهتم لك....
.
لقد ذكرت : انت وش مشكلتك مع الكلام المنحط ...؟!!! اللى زي وجهكـ ..؟!!!

حبيبي .... انا مشكلتي بان هناك ناس ...... اغبياء مثلك .... ينقلون كلام سيء عن بلدي ........ ويصدقونه اناس ........ اغبياء آخرين .... هذه هي مشكلتي .... مشكلتي باني لا استطيع ان اوصل المعلومه لاناس مثل حضرتك ..... واطيين ... هذه هي مشكلتي
المهم ...... اسمع ....... لاتنسي .... هناك سؤالين اجب عليهم لو تستطيع واذا لم تستطيع ........ فليكن هذا درس لك مستقبلا بعدم اخذ معلومات مغلوطه عن شباب وبنات الكويت وذكرها في المنتدي .... تفهم .

زبيري كويتي

عسل .~
17-05-2009, 03:20 AM
الله المستعان
حدث فىالكويت الاسبوع الماضي
دوريه شافت مجموعه من الاولاد ومعاهم بنت
شكوا فى الموضوع ووقفوا السياره
وطلعت البنت اللى معاهم ولد بس جنس ثالث
مكياج وشسوار لا وصدر سيليكون
تصدق ان هذا ولد ؟؟؟

وهـ وهـ وهـ وهـ ياقلبي ..~

الله لايبلانا ..~

احترآمي .. :)

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:37 AM
عسل
صوره غريبه ....... ما هو الدليل بان هذه الصوره لولد في الكويت وليس في .......... الامارات او سوريا او اصلا هي بنت وليس ولد
؟ .........
يالله اثبت .... ثبتك الله مع عبده القبور .........

زبيري كويتي

عزوة اهلها
17-05-2009, 03:41 AM
زبيري للمرة المليون اقولك وامرك بعد احترم المنتدى بأعضائه وحاول انك ترتقي بنقاشاتك حتى يتم النقاش في طريق سليم وترى عسل بنت يالطيب ماتشوف الصورة والاسلوب الله يهداك بس..
وتى رادار الخبر السياسي مو مبطلينه مخفر تستلمه حضرتك ع الطالعه والنازلة تحقيق .. مااقول الا الله يثبتنا على الحق ..

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:42 AM
عسل ...
لعنه الله علي مذهبك الشيعي
اذا قمت باثبات بان هذه الصوره لكويتي ....... فسوف اقوم بارسال رساله الي ابوشهد .... للاستفسار منه عن شي محدد ؟ قد يضرك

زبيري كويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:43 AM
اثبت يا ابن ............ بان هذه الصوره لكويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:48 AM
عزوه اهلها
شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتشوفين واحد يحط صوره ما ادري من وين ويقول بان هذه الصوره لشاب كويتي ..... ليش ماترديت عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تري اذيتيني ........ عندك خبر ولا لا ........... كم عضو ماعندهم شغله غير ......... اعتبار بنات الكويت شاذات وشباب الكويت مخانيث ............ وتطلبين مني اسكت ............ روحي زين ........ تبين تطرديني من المنتدي تري ماعندي مشكله ........... بس لا تاذيني تفهمين .............
تتعاطفين مع كل شخص يسب شباب الكويت وبناتها ........... وتتفلسفين .......... روحي زين
زبيري كويتي

بنت العــز
17-05-2009, 03:51 AM
اثبت يا ابن الكلبه بان هذه الصوره لكويتي

سلامات يا اخوان اتوقع حنا بمنتدى راقي عن هذا الكلام

والواجب على كل عضو احترام زميله بالمنتدى

كلام فيه تجريح مثل كذا <الصراحه قويه

وبعدين ياخوي عسل بنت مو ولد وهذا شي مايسمح لك

انك تجرح بكلامك لهدرجه اتمنى منك عدم التعرض لسب العرض تراك زودتها انت مو ملاحظ الله يصللحك.؟؟؟

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:52 AM
كتبي موضوع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد .............. لاي عضو واطلبي منه بعدم الاشاره الي الكويت ............ وبعدها تعالي ........ طلبي مني بعدم الرد ........ انتي مشرفه او عضوه او والله مادري شنو منصبك ......... وقاعده مسكره عينك ............. يغلطون علي بنات الكويت وشبابها .......... وانتي مسويه روحك ..........

طرديني اذا تبين ............ يعني كلش الحين

بس يكفيني شرف باني وحتي اخر مداخله لي ........ كنت ادافع عن بنات الكويت وشبابها ............

لاتهددين مره ثانيه تفهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــين

زبيري كويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:54 AM
يكرهون الكويت ليش .............................. ما ادري .............

القلب فااضي وياليته هااوي
17-05-2009, 03:56 AM
لا تعليق صراحه بجد لا تعليق والكويت اخوانا

زبيري كويتي
17-05-2009, 03:58 AM
مداخلتي قبل الاخيره الي عزوه اهلها ........ للعلم والاحاطه وليس لبنت العز

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:01 AM
عزوه اهلها
تقولين
زبيري للمره المليون ............
وانا اقولك للمره الترليون ........... اقرئي ماذا يتم ذكره عن بنات الكويت وشبابها وكيف يتم اهانتهم في المنتدي ............ وبعدها ردي ......
لاتردين علي كانك ........................... فاهمه

زبيري كويتي

عزوة اهلها
17-05-2009, 04:02 AM
كتبي موضوع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد .............. لاي عضو واطلبي منه بعدم الاشاره الي الكويت ............ وبعدها تعالي ........ طلبي مني بعدم الرد ........ انتي مشرفه او عضوه او والله مادري شنو منصبك ......... وقاعده مسكره عينك ............. يغلطون علي بنات الكويت وشبابها .......... وانتي مسويه روحك ..........

طرديني اذا تبين ............ يعني كلش الحين

بس يكفيني شرف باني وحتي اخر مداخله لي ........ كنت ادافع عن بنات الكويت وشبابها ............

لاتهددين مره ثانيه تفهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــين

زبيري كويتي
بقولك شغله ترى موحنا اللي نعدل هالناس يالطيب يعني عندكم شواذ وجنس ثالث هم عندنا بس ماتوصل لهالدرجة نغلط ونسب عشان ناس حُثاله مايفتخر فيهم الوطن ولايتشرف بإنتسابهم له فيااخوي الكريم هدي من بالك وترى وربي مايسوى انك تتلفظ بألفاظ لو قريتها مره ثانيه تندم انها انكتبت تحت معرفك لان الواحد والوحده من يدش اي منتدى يعطي انطباع عن بيئته وعن ديرته اللي هو فيها وانشاء الله انك من ناس ماعليها كلام فماله داعي انك تخرب سمعتك عشان هالحُثاله اللي مايستاهلون انهم يكونون محور للنقاشات بين ناس فاهمه..

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:19 AM
واو .......... عزوه اهلها
بصراحه انتي انسانه ............ فظيعه ........
ذكرتي :
( بقولك شغله ترى موحنا اللي نعدل هالناس يالطيب يعني عندكم شواذ وجنس ثالث هم عندنا بس ماتوصل لهالدرجة نغلط ونسب عشان ناس حُثاله مايفتخر فيهم الوطن ولايتشرف بإنتسابهم له فيااخوي الكريم هدي من بالك وترى وربي مايسوى انك تتلفظ بألفاظ لو قريتها مره ثانيه تندم انها انكتبت تحت معرفك لان الواحد والوحده من يدش اي منتدى يعطي انطباع عن بيئته وعن ديرته اللي هو فيها وانشاء الله انك من ناس ماعليها كلام فماله داعي انك تخرب سمعتك عشان هالحُثاله اللي مايستاهلون انهم يكونون محور للنقاشات بين ناس فاهمه..)
انتي ( كل العاده ) ماكنتي مركزه يزاك الله خير بالموضوع ....

الجنس الثالث موجودين من ايام الرسول علي الصلاة والسلام وقبله ........ الجنس الثالث ليس له علاقه بالجنسيه .... عزوه اهلها .... تبين الصراحه ..... كل مره ارد عليكي ...اشعر بان ردي .... مكتوب باللغه ..... الايطاليه ...... يمكن تعتقدين بانك انسانه ذكيه وانا احترم ذلك ..... بس اسمحيلي اختي الفاضله ..... بالقول بانك انسانه ..... غبيه ... اتعب ذهنيا عندما ارد عليكي ... ليس لان اصابعي تتحرك في الكيبورد ... لالالا .... بل تعبي يتمثل بان كل كلمه اكتبها لكي وخلال كتابتها اعلم علم اليقين بانكي ....... لاتفهمينها .....
هل سمعتي عن شي اسمه ....... غباء !!! هل تعرفين ماهو الغباء من الناحيه ..... العلميه ؟
اسف اختي بس انتي انسانه ...... اسف مره ثانيه ... انتي غبيه .... كيف تم اختيارك بان تكوني .... مسؤوله او رئيسه قسم ..... في منتدي !!!!!!!! iam very sorry to say this

زبيري كويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:22 AM
عندما احد يهين شباب وبنات الكويت ......... سبحان الله لا تتكلمين ....... وتتكلمين فقط عندما .... ارد
اسم الله عليج :)

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:29 AM
المهم عزوه اهلها
اهديكي اغنيه كنت احبها عندما كان عمري 16 سنه ..... في تلك الفتره كنت اعرف اللغه الفرنسيه .... اتمني ان تحوز علي رضاكم

YouTube - Mireille Mathieu - Une Femme amoureuse (http://www.youtube.com/watch?v=RWRrcjrJLWM&feature=related)

عزوة اهلها
17-05-2009, 04:29 AM
اذا انا غبيه فالحمدلله والشكر تاركه الذكاء لك ولأشكالك بأن يقللون من مكانتهم واسمائهم بتفاهات ماراح يستفيد منها بشي .. انا لاتكلمت الزم الطرف الثاني بالصمت لحكمتي ولثقافتي اللي الحمدلله والشكر تفوق تفكيرك وعقليتك والكل يشهدلي يالذكي:)

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:39 AM
اوكي ............ بس اتمني بان تكون الاغنيه قد حازت علي اعجابكم

زبيري كويتي

زبيري كويتي
17-05-2009, 04:49 AM
Le temps qui court comme un fou
Aujour d'hui voilà qu'il s'arrete sur nous
Tu me regardes et qui sait si tu me vois
Mais moi je ne vois que toi
Je n'ai plus qu'une question
Tes yeux mes yeux
Et je chante ton nom
Si quel qu'un d'autre venait
Je l'éloignerais et je me défendrais

Je suis une femme amoureuse
Et je brûle d'envie de dresser autour de toi
Les murs de ma vie
C'est mon droit de t'aimer
Et de vouloir te garder
Par dessus tout

Hier aujour d'hui demain
Comptent un seul jour quand tu prends ma main
C'est comme un plan fabuleux tracé là-haut
Pour l'amour de nous deux
Qu'on soit ensemble longtemps
Ouséparés par des océans
Si un danger survenait
Je l'éloignerais et je me défendrais

Et je te parle claire , et tu dois savoir
Ce qu'une femme peut faire
Et de vouloir te garder

Et jebrûle d'envie de dresser autour de toi
Les murs de ma vie
Et de vouloir te garder
Et de vouloir te garder

عزوة اهلها
17-05-2009, 05:47 AM
الله يكون في عونك حالتك مستعصيه انا ودي اعرف جم عمركـ..؟؟
احس انكـ ياهل وعطوه اهله محمول عشان يفكهم من ازعاجه وحطيت حرتك بهالناس..
ع العموم لك مداخلة في مواضيع كثيره ودي اعرف يوم انت ترد عليها نايم والا قاعد من النوم مالها اي صلة بالموضوع الظاهر من كثر مابدعت فالاختبارات جاك هوس ووسوسه في كل شي وقعدت تقط خيط وخيط ماعاد تجمع الله يكون في عونك..

عسل .~
17-05-2009, 08:30 PM
اثبت يا ابن ....... بان هذه الصوره لكويتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

صدق ..~

كويــــتي ..

و ...... الي جابكـ ..

و ما عرف يربيكـ ..

يا عاها ..

و اشك انك احد شواذ الكويت ..

ههههههههههههههههههههههههههههههاي

ولا كان الموضوع حركـ كذا ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

يلا يلا

وحده بوحده ع السريع ..

<< تحب تسدد .. خخخخخخخ

يا شاذ ..

أح ترامي لكم ..

اعذروني ان طلعت عن اسلوب الادب و اللباقه ..

بس البادي اظلم ..

و انا ما اسكت لشاذ ..

زبيري كويتي
20-05-2009, 10:06 PM
عزوه اهلها
ذكرتي :
" اذا انا غبيه فالحمدلله والشكر تاركه الذكاء لك ولأشكالك بأن يقللون من مكانتهم واسمائهم بتفاهات ماراح يستفيد منها بشي "

رديت عليك في اسطر ولكن قررت بان امسحها ....
المهم اختي الفاضله .... يرجي مستقبلا " عدم السعي الي الاستذكاء " بارك الله فيكي ... قومي بقراءه كل .... اكرر كل ماذكرتيه .... وبعدها .... سوي روحك ... عاقله وذكيه امام اعضاء المنتدي والذين سوف يصدقونك ...

الاخ عسل :
كما يقول اخواني الامريكان ادخلهم الجنه وادخل اهلك نار جهنم ... what the hell did you say ?

بصراحه مافهمت ... اللغه التي كتبتها " والتي تعتقد بانها كانت لغه عربيه " ؟؟؟؟؟؟؟؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-05-2009, 10:14 PM
عزوه اهلها
هذه الاغنيه .... اهداء لكي ....... بمناسبه انتهاء انتخابات مجلس الامه الكويت ........

YouTube - Madonna - Give It 2 Me ( Andi Cowl 2008 remix (http://www.youtube.com/watch?v=-DhR8r1mcLs)

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-05-2009, 10:20 PM
نسيت ان اقول ...... بمناسبه فوز اربع سيدات ......... للاول مره في التاريخ الكويتي ...... كعضوات في مجلس الامه ....... بدل ........... وجوه ........... العكره

اللهم انصر الليبراليين والديمقراطيين ........ قولوا امين بس :)

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-05-2009, 11:33 PM
عزوه اهلها
ذكرتي :
" انا لاتكلمت الزم الطرف الثاني بالصمت لحكمتي ولثقافتي اللي الحمدلله والشكر تفوق تفكيرك وعقليتك والكل يشهدلي يالذكي "
your joking ....right
هاهاها حلوه ......... حكمتك .... ضحكتيني بصراحه
ومالت علي اي شخص ..... يشهد بها ....
" لموآخزا "
زبيري كويتي

عسل .~
21-05-2009, 03:30 PM
شلون تفهم عربي وانت "زبيري" أيراني ..~ :)

حدكـ فارسي بس ..~

برق الحيا
22-05-2009, 03:53 PM
للمعلوميه كل الزبيراويه حاقدين على السعوديين:AR15firing::AR15firing:

وَجس ~
22-05-2009, 04:05 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وَجس ~
22-05-2009, 04:07 PM
كل(ن) على همه سرى ههههههههههههههههههه

وَجس ~
22-05-2009, 04:10 PM
الله يكملنا بعقولنا

][ عتيبي متغطرس ][
22-05-2009, 05:17 PM
أخوي الزبيري مدري وشسموك خذ الكلام من غطرووس

..{{ الكويت ما فيها اي شآذ من الشوذ جنسي }}..

خلآص الحين اترحت ..؟

يا الشبيبه بالله سكروا الموضووووع

عزوة اهلها
23-05-2009, 08:10 PM
زبيري الله يكون في عونك على نفســــــــــك ..تصدق عرضت حالتك على اخوي تدري شنو قال لي ..انا اقول لك هههههههه..قال هالانسان نكره وحاب يسوي فيها جنتل مان للكويت وهم يبي يلفت نظر الجميع بأرائه الساذجة يعني بالعربي يبي يسويله مكانه من لاشي الله يكون في عونه بصراحه..انتهى..
تصدق فكرت بكلام اخوي وشفت ردودك لاحظت انه صاج بكلامه عنك الله يكون في عونك اشرايك تجي للدكتور سليمان الحبيب تتعالج عنده تراه يعرف لمثل حالتك معروف هالدكتور ماجاه احد فيه عقد نفسيه الا وطلع من عنده متعافي ..

سامـــي
24-05-2009, 09:39 AM
زبيري الله يكون في عونك على نفسسك ..تصدق عرضت حالتك على اخوي تدري شنو قال لي ..انا اقول لك هههههههه..قال هالانسان نكره وحاب يسوي فيها جنتل مان للكويت وهم يبي يلفت نظر الجميع بأرائها الساذجة يالعني بالعربي يبي يسويله مكانه من لاشي الله يكون في عونه بصراحه..انتهى..
تصدق فكرت بكلام اخوي وشفت ردورك لاحظت انه صاج بكلامه عنك الله يكون في عونك اشرايك تجي للدكتور سليمان الحبيب تتعالج عنده تراه يعرف لمثل حالتك معروف هالدكتور ماجاه احد فيه عقد نفسيه الا وطلع من عنده متعافي ..

لا تلعليق :36_11_6[1]:

أبوشهد
24-05-2009, 12:52 PM
زبيري

الله يهداك ياخوي

زبيري كويتي
25-05-2009, 07:07 PM
الله يهدينا ويهدي الجميع انشاء الله

زبيري كويتي

زبيري كويتي
25-05-2009, 08:10 PM
عزوه اهلها
ذكرتي :
" قال هالانسان نكره وحاب يسوي فيها جنتل مان للكويت وهم يبي يلفت نظر الجميع بأرائه الساذجة يعني بالعربي يبي يسويله مكانه من لاشي الله يكون في عونه بصراحه..انتهى..
تصدق فكرت بكلام اخوي وشفت ردودك لاحظت انه صاج بكلامه عنك الله يكون في عونك اشرايك تجي للدكتور سليمان الحبيب تتعالج عنده تراه يعرف لمثل حالتك معروف هالدكتور ماجاه احد فيه عقد نفسيه الا وطلع من عنده متعافي .."

مع احترامي لاخوك .... بس عسي قلتي حق اخوك بان " النكره ! " كان يسعي لتوضيح الامور بعد ان قام البعض باهانه الكويتيين واعتبارهم شواذ ؟ .... :)
المهم ماشاء الله ... الكل ... " ادلي بدلوه " ... واتمني ان " الكل يشعر بالراحه الان " ....
عزوه اهلها .... انا شعرت بان هناك من يسعي الي اهانه بنات الكويت وشبابها .... وهذا كل ما في الامر وهو بالنسبه لي امر غير مقبول خاصه .......... وانا لا اسمح سواء لنفسي او لغيري بإهانه اي شعب من دول مجلس التعاون ....... او حتي اي شعب بالعالم آخر فقط بتصرفات قله من هذا الشعب .... بالنسبه لي فان هذا الامر غير منطقي ... ولكن اذا كان مثل هذا الامر ....... منطقيا للبعض ........ فهو حر في رأيه .... ولكن كتابه " كما كتب احد الاعضاء " ...... بان الكويتيين معروفين بـ !!!!!! .... فهو اهانه بتقديري .... قد لايكون اهانه بتقديرك ولكن بالنسبه لي فالامر مختلف ......... هل تعتبرين بان مثل هذا الكلام ...... يزعل كل كويتي ؟

عتيبي متغطرس : حبيبي .... لم اقل بانه لايوجد شواذ في الكويت .... ويتم الاعلان عن ذلك في (( الصحف الكويتيه )) ........ ادري ان كلمه ............(( الصحف الكويتيه )) ........ قد تكون .... ثقيله عليك .... وشوي قويه بس هذا الواقع .....:) .... وبصراحه لم اكن انتظر منك بان (( تعطينا شهادتك و Clearance )) .... افا عليك بس يالطيب .... الجنس الثالث موجود في جميع الدول ......... " بتقديري المتواضع " ...... والمدمنين علي المخدرات ايضاً موجودين في جميع دول العالم ....... ولايجوز ربط شعب بلد برمته والقول بانهم ........... مدمنين مخدرات فقط لوجود البعض منهم ....... من يتعاطي هذه الافه .... الله يعافيهم ........

الموضوع ليس .......... قيام بعض الاعضاء ........ بــــــــــ (( فزعه لمشرفه المنتدي عزوه لارضائها )) والوقوف معها ............ ضد هذا العضو او ذاك ........... لالالا الموضوع بتقديري يتعلق بمسأله مبدأ ......... ورأي شخصي ...... دون السماح للغير .......... بالتاثير عليه ...........

اما اذا كان كلامي خطأ ......... :(....... فأسل الله بان يوفقنا بما هو فيه خير للجميع

زبيري كويتي

زبيري كويتي
25-05-2009, 08:44 PM
كل(ن) على همه سرى ههههههههههههههههههه

" افااااا والله ...... "

زبيري كويتي

وَجس ~
25-05-2009, 09:42 PM
والله يا زبيري من كثر ما شفت

اللي يقول الزبارة ايرانيين

واللي يقول شعب المليون .....

.......................إلخ

جن ما في سالفة الا شواذ الكويت

وَجس ~
25-05-2009, 09:45 PM
قضية حرية الرأي توسعت

حتى اصبحت اعداء على الاخرين

نسأل الله العافية الهداية

بنت العــز
25-05-2009, 10:00 PM
زبيري الله يكون في عونك على نفســــــــــك ..تصدق عرضت حالتك على اخوي تدري شنو قال لي ..انا اقول لك هههههههه..قال هالانسان نكره وحاب يسوي فيها جنتل مان للكويت وهم يبي يلفت نظر الجميع بأرائه الساذجة يعني بالعربي يبي يسويله مكانه من لاشي الله يكون في عونه بصراحه..انتهى..
تصدق فكرت بكلام اخوي وشفت ردودك لاحظت انه صاج بكلامه عنك الله يكون في عونك اشرايك تجي للدكتور سليمان الحبيب تتعالج عنده تراه يعرف لمثل حالتك معروف هالدكتور ماجاه احد فيه عقد نفسيه الا وطلع من عنده متعافي ..

:SnipeR (14):يقلع راسك يادوووبااا < والله انك مو هينه

زبيري كويتي
25-05-2009, 10:27 PM
يادوووبااا ؟؟؟؟؟ ...... هاهاها ........ يكون اسم دلع يعني ولا اسم " له دلاله اكاديميه اعطت رد فلسفي ....... خارق .... :) "

ايييييه قالوها الاوليين .... شوف وجه ..... واشرب هوت جوكلت :)

زبيري كويتي

زهرة تشرين
25-05-2009, 11:36 PM
.... شوف وجه ..... واشرب هوت جوكلت :)

هههههههههههههههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللوه

انا عن نفسي استمتع بمداخلات زبيري ..
يعطيك العافيه

زبيري كويتي
25-05-2009, 11:41 PM
زين اخيرا احد استمتع بمداخلتي ..... :)
تسلمين زهره تشرين

زبيري كويتي

زبيري كويتي
25-05-2009, 11:44 PM
زهره تشرين ......... شوفي بعد ساعه ولا يوم راح تشوفين سته اعضاء ........ سبحان الله صدفه يكون رايهم ............ متفق ............ يحليلهم ........ cute

لارضاء ....... السيده ...... عزوه اهلها ......... هاهاهاها ........ ناس ماعندها رأي ولا شخصيه ...... تمشي وراء .....

زبيري كويتي

عزوة اهلها
26-05-2009, 12:01 AM
الموضوع ليس .......... قيام بعض الاعضاء ........ بــــــــــ (( فزعه لمشرفه المنتدي عزوه لارضائها )) والوقوف معها ............ ضد هذا العضو او ذاك ........... لالالا الموضوع بتقديري يتعلق بمسأله مبدأ ......... ورأي شخصي ...... دون السماح للغير .......... بالتاثير عليه ...........

مشرفة المنتدى عزوة شكوى بهالموضوع يالطيب شايفني قلت ان شعب الكويت شاذ لايالطيب روح شوف شنو ردي حاولت اهدي من الوضع وفهمتك ترى كل ديرة فيها شواذ بس انت مغمض عيونك ولاعليك من احد قاعد قايم مسبه وشتم وانا ساكتة مولشي وربي بس عشانك اكبر مني والحمدلله ترى محد فزعلي لاني من الاصل ماتهاوشت وياك بس اتجادل وياك جدال لايصل لحد طلب الفزعة ومنو فزعلي هههههههههههههه الله يهداك بس ..
قبل لاتكتب اي كلام عني وتنسب هالقضية لي راجع ملفاتك فحتماً راح تلقى محد يحاول يهدي الوضع غيري وانت تبي تشعلها ..

عزوة اهلها
26-05-2009, 12:12 AM
زهره تشرين ......... شوفي بعد ساعه ولا يوم راح تشوفين سته اعضاء ........ سبحان الله صدفه يكون رايهم ............ متفق ............ يحليلهم ........ cute

لارضاء ....... السيده ...... عزوه اهلها ......... هاهاهاها ........ ناس ماعندها رأي ولا شخصيه ...... تمشي وراء .....

زبيري كويتي
:mar7baa:ههههههههههههههههههه ارحمك وربي انت وزهرة يعني عشانها تستمع بدلاختك اقصد بمداخلاتك قعدت تتشكى لها الله يكون بعونك:nosweat: ..
انا موسيدة بس الاعمتك بعد غصب عنك:SnipeR (21): شوف قالوها من اول الشي لازاد عن حده انقلب ضده وانت زودتها وانا ساكته كله عشان هالمنتدى والا وربي محد يصبر عليك ع العموم تدري ليش كل الناس تمشي معاي لاني على حق ومحترمه نفسي والفاظي مو اقط كلام ماينقال الا فالشوارع :get-1161667544:اللهم لك الحمد والشكر:021: ..

زبيري كويتي
26-05-2009, 12:50 AM
عزوه اهلها
Take it easy ok

:)

انشاء الله .......... الامه كلها معاكي ........... have fun

زبيري كويتي

عزوة اهلها
26-05-2009, 12:58 AM
ههههههههههههه اصلاً انا ماخذه الموضوع بكبره وردودي عليه بس حق وناستي وطماشتي على دلاختك اقصد مداخلاتك العقيمة ..
وبلييييييز زبيري اذا بيتك من زجاج فلاترمي الناس بالحجارة واتمنى فهمت:)..
وصح نسيت كما تُدين تُداااااااااااااااااااااان..صدقني محد رد عليك واساء لك الايوم انت تعرضت له ..

][ عتيبي متغطرس ][
26-05-2009, 10:38 PM
...........................

a R يــ g
27-05-2009, 03:20 PM
الله المستعان
حدث فىالكويت الاسبوع الماضي
دوريه شافت مجموعه من الاولاد ومعاهم بنت
شكوا فى الموضوع ووقفوا السياره
وطلعت البنت اللى معاهم ولد بس جنس ثالث
مكياج وشسوار لا وصدر سيليكون
تصدق ان هذا ولد ؟؟؟

وهـ وهـ وهـ وهـ ياقلبي ..~

الله لايبلانا ..~

احترآمي .. :)

هذي الصورة شايفها من خمس سنوات منتدى هافمون واليوم تم اغلاقه
كيف صارت هالصورة هذي قبل اسبوع والا المسألة تلفيق وبس ..؟
والله عيب هاللي يصير مافيه عائلة سعودية الا وعندها اقارب في الكويت
والعكس صحيح :bye1:

عسل .~
27-05-2009, 03:40 PM
معليش خيو حاول انكـ تجبر بالخاطر بس هذا اللى ساير ..~

والسالفه سايرهـ قبل اسبوع من يوم نزلت الصورهـ ..~

اما خمس سنوات كبيره حاول انكـ تجيب اصغر منها مره ثانيه يوم تبي تجبر بخاطر احد ..~

وبعدين حنا ما غلطنا ع الكويت حنا نتكلم عن الشوآآذ اللى فيها ..~

وين الغلط في الموضوع ..؟!!

أح ـترامي ..~ :)

القمر
27-05-2009, 04:17 PM
انا ما اشوف اي غلط بالموضوع
تقبلو مروري

a R يــ g
27-05-2009, 05:03 PM
معليش خيو حاول انكـ تجبر بالخاطر بس هذا اللى ساير ..~

والسالفه سايرهـ قبل اسبوع من يوم نزلت الصورهـ ..~
كذابة ماصارت قبل اسبوع هذي الصورة شايفها قبل خمس سنوات
وماني محتاج احلف

اما خمس سنوات كبيره حاول انكـ تجيب اصغر منها مره ثانيه يوم تبي تجبر بخاطر احد ..~
انا اقطها في وجهك ووجه غيرك ولاهمني اجبر خاطر احد ولا تهميني ومن انتي اصلا ..؟

وبعدين حنا ما غلطنا ع الكويت حنا نتكلم عن الشوآآذ اللى فيها ..~

وين الغلط في الموضوع ..؟!!

أح ـترامي ..~ :)

ثانيا فيه مكان بالعالم مافيه شواذ حتى تختارين الكويت
البحرين فيها اكثر من 10الاف شاذ يدخلونها ويطلعون منها سنويا
ليه ما اخترتي الا الكويت ..؟

هذا المنتدى واجهة لبلدنا ومنقطتنا خصوصا
ليه ماتتكلمين في الموضوع بشكل شمولي ..؟
ليه حاطة دوبك ودوب الكويت
وانتي عارفة ان عندنا بالمنتدى اعضاء من الكويت وغيرها

من فضلك احترمي الناس حتى تحترمك والا ترى بتنشاتين بوز من المنتدى
والا بتطلعين مسحوبة من شعرك
احترامي

عسل .~
27-05-2009, 05:52 PM
اوووبس خيو قوي اهنيك ..~

شوف وش عنوان الموضوع بعدين تعال تكلم ..~

واذا جت على االمنتدى مافي الاهو لا يا خيو فيه مليون منتدى ..~

ويمديني اروح منتدى ثاني افتح نفس الموضوع ..~

يلا وش رايكـ ..~

تعال ابرز العضلات ..~

قوي هاه هههههههههههههههههههه ..~

اح ــترامي ..~ :)

عسل .~
27-05-2009, 06:01 PM
وبعدين تعال شوف هو وش قايل قبل بعدين اسحبني من كشتي ..~

روح يا اتباعهم ..~

صدق لاقالو قدر ولاقى غطاهـ ..~

طس بس جاي يهدد يبي يطرتني ..~

هذا حدك طرد صدق قوي ..~

a R يــ g
27-05-2009, 06:08 PM
اوووبس خيو قوي اهنيك ..~

شوف وش عنوان الموضوع بعدين تعال تكلم ..~

واذا جت على االمنتدى مافي الاهو لا يا خيو فيه مليون منتدى ..~

ويمديني اروح منتدى ثاني افتح نفس الموضوع ..~

يلا وش رايكـ ..~

تعال ابرز العضلات ..~

قوي هاه هههههههههههههههههههه ..~

اح ــترامي ..~ :)

يمكن انك ماتعرفين ان هذي شغلتي في المنتدى
ادور المشاركات المشبوهة والعقيمة مثل مشاركاتك واكلم عنها المشرفين
لكني ماحبيت اشغل احد وبذلك اكون تصرفت معك اما زيادة المراوغة والثرثرة
واثارة البلبلة فتتسبب عليك بقدان عضويتك واحراجك اما الاعضاء
حرية الرأي مكفولة للجميع بشرط ان تكون نقية وصافية من الاحقاد والنيل من احد

قلة ادب + بلبلة = شوت من باب المنتدى :AR15firing:

وقد اعذر من انذر :fear:

القمر
27-05-2009, 06:16 PM
رايق يعني الحين ما لقيت تستقوي على عسل روح شوف هو وش كاتب زبيري من قبل لها يقول لها (يا بنت الكلـ.......) اسال عزوه اهلها وتعرف كل شي

بنت العــز
27-05-2009, 06:32 PM
سلااام .. معليش عندي مداخله بالموضوع

اخويa R يــ g قبل لا تباشر بالموضوع وتقول انك تبحث عن المشاركات المشبوهه

اسألك سؤال وبالله رد لي الاجابه ,, انت شفت مشاركات زبيري قبل لاتتكلم على مشاركات عسل,.؟

بعض كلامه وللأسف فيه تجريح للأعراض <<هنا نقول stop بأي حق يغلط على العرض!!

وبأي قانون على قولتك بما انك تبحث عن المشاركات المشبوهه ما هددته مثل ماسويت مع عسل.؟

اخوي الواحد اذا بيحكم على شي ياليت يكون عنده المام كامل حول الموضوع ..

تحياتي ..

a R يــ g
27-05-2009, 09:52 PM
سلااام .. معليش عندي مداخله بالموضوع

اخويa R يــ g قبل لا تباشر بالموضوع وتقول انك تبحث عن المشاركات المشبوهه

اسألك سؤال وبالله رد لي الاجابه ,, انت شفت مشاركات زبيري قبل لاتتكلم على مشاركات عسل,.؟

بعض كلامه وللأسف فيه تجريح للأعراض <<هنا نقول stop بأي حق يغلط على العرض!!

وبأي قانون على قولتك بما انك تبحث عن المشاركات المشبوهه ما هددته مثل ماسويت مع عسل.؟

اخوي الواحد اذا بيحكم على شي ياليت يكون عنده المام كامل حول الموضوع ..

تحياتي ..

محكمة ..!!

طيب معليش عطوني رابط الي تكلم فيه زبيري اشوف المشكلة من بدايتها لأني كنت خارج المنتدى وقتها عطوني رابط الموضوع واخاف يكون هو نفسه الموضوع الي تم اغلاقه

وشرط احكم بينهم بالعدل :Animation 18:

ووقتها نشوف وش نقرر في موضوعهم ولنا خيارات:
1- نصلح بينهم ونراضيهم في بعضهم
2-اما يفصلون عن بعضهم في المنتدى حتى نشوف من الي يبدأ يتحرش بالثاني ويعاقب
3- انصقع روسهم في بعضهم ونشوتهم مع الباب:كش
اتمنى من الجميع الانضباط وترك المهاترات
كلنا اعضاء منتدى واحد وكلنا اقارب واهل وفوق ذلك كلنا مسلمين
اي كلمة تقولها انت محاسب عليها وتشهد عليك اعضائك بما كتبت
انتي ياعسل انتهى موضوعك
وانت يازبيري انتهى موضوعك

ونشوف من البادي وراح يشهد الجميع اعضاء وزوار على جرمه

انتهى الموضوع ويقفل من الادارة