المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩ ۩(¯`•._)۩ __دعوى قضائية لالقاء القبض على سماحة الوالد إب


ذرب
07-05-2009, 06:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم،



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.

أما بعد ،



كما قال الكويتي ، والله طالت وشمخت يالرافضة:



قبل أن ندلف إلى خبر اليوم ، أرجوا من القارئ الكريم ان يتلطف بقرائة هذا المقال، تقدمةً و تمهيداً لخبر اليوم العاجل. وهو بحق يعبر عن حقيقة شيعة آل محمد عليهم السلام، و مدى إلتزامهم بالدين الحنيف بل ومعايير الإنسانية في أقدس بقاع الأرض، وبعد ذلك ليتفضلوا مشكورين بالحكم بإنفسهم على مقال اليوم:



قصة واقعية لامرأة شيعية جاءت للعمرة في حملة طلابية‎

قصة واقعية لامرأة شيعية جاءت للعمرة في حملة طلابية‎ - منتديات أنصار آل محمد (http://www.ansaaar.net/vb/showthread.php?t=52102)

















/



/

/

/

/

/

/

/

/

/





۩ ۩(¯`•._)۩ __دعوى قضائية لالقاء القبض على سماحة الوالد إبن جبرين __ ۩ (¯`•._)۩۩













الخبر مفاده أن الرافضة في أوربا أزمعوا أمرهم لرفع قضية ضد شيخنا وعلامة الأمة سماحة الوالد عبد الله بن جبرين، شفاه الله. وكشأن الجبناء الرافضة وعاداتهم، سكتوا عن اليهود والنصارى العابثين بإرضهم ، وتفرغوا لمشائخ أهل السنة والجماعة ، فلا نامت أعين الجبناء.



وقد تولى كِبَرَ هذه الطغمة معمم يقال له (السيد علي السّراي) وقاد ما يسمى بـ : (انتفاضة المهجر في اوروبا) لتحرير تهم معلبة يراد منها رمي الشيخ بـ أنه داعٍ لـ (التحريض على الإرهاب وإبادة الجنس البشري).



هذا نداء عاجل عاجل عاجل إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، أعزه الله وإخوانه وأعوانه، وإلى عموم شعب المملكة العربية السعودية الكريم ، نحن عموم أهل السنة والجماعة ، في أقطاب العالم كله، ندين ما يقوم به الرافضة من أعمال إجرامية على كل المستويات، و بالذات فيما يتعلق بقيادات الأمة و أولياء أمورها ، والله إن هذه الشنشنة التي نسمع بها لهي جس نبض للشارع الإسلامي لحساب تعلق الإمة بقياداتها وأولياء امورها. وإني لإخال هذه الشرارة التي ستقصم ظهر الرافضة إن لم يثوبوا إلى رشدهم، ويرجعوا عن غيهم.



لذى ، فنحن عموم أهل السنة والجماعة نطالب بإن يحفظ للشيخ الوالد سماحة الشيخ عبد الله بن جبرين منزلته في مكان إقامته وعلاجه، و أن يحاكم كل من بهت الشيخ و أن يدان كل من يحرض على المملكة العربية السعودية و علمائها و كبرائها.

إني لإستصرخ في الملك عبد الله بن عبد العزيز وفقه الله أن يهب لنصرة عالم من علماء الأمة وعضو من أعضاء هيئة كبار العلماء فيها ، ديناً وشهامة وعروبة ونخوة ، " وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر"



وفق الله بلاد الحرمين لما يحب ويرضى ووقى عنها كل مكروه وسوء ، آمين



قاله وكتبه رويكد السلفي ، عفا الله عنه،

أحد طلبه الشيخ عبد الله بن جبرين شفاه الله وعافاه ،

















مقال الرافضة للمطالبة بمحاكمة الشيخ عبد الله بن جبرين،







أنظر إلى كيد الرفضة ،



بقلم: لجنة انتفاضة المهجر في المانيا

هام وعاجل . دعوى قضائية لالقاء القبض على الداعية إبن جبرين المتواجد في المانيا بتهمة الارهاب

((المصدر.لجنة انتفاضة المهجر))
بعد المتابعة الدقيقة والمهمة والتي استمرت على مدى تسعة ايام مضت، وبعد ان اكتملت جميع عناصر القضية، قام السيد علي السّراي مسؤول لجان انتفاضة المهجر في اوروبا، برفع دعوى قضائية لدى السلطات الألمانية المختصة لالقاء القبض على الشيخ السعودي الوهابي
(عبد الله بن جبرين) بتهمة (التحريض على الإرهاب وإبادة الجنس البشري)
، ( Kanzlei Goebel ) حيث قام السيد السّراي، وبالتعاون مع فريق من المحامين
وبمساعدة عدد من الاخوة المترجمين للادلة والوثائق الخاصة بفتاوى ابن جبرين وكذلك الافلام والتسجيلات الصوتية التي يحرض فيها على قتل ابناء الشعب العراقي، وبالاخص الشيعة منهم، واعطاء الضوء الاخضر للارهابيين لقتلهم، وكذلك فتواه التي افتاها بجواز تدمير المراقد المقدسة للمسلمين سنة وشيعة، اضافة الى فتواه بتدمير دور العبادة والكنائس العائدة الى الاخوة المسيحيين، حيث لم تنجو من فتواه أي طائفة أو دين أو مذهب، فالكل سواسية أمام المفخخات والعبوات والاحزمة الناسفة. وما حدث للمراقد المقدسة للامامين العسكريين في سامراء اضافة الى ما حدث في بغداد من التعرض لمرقد الشيخ عبد القادار الكيلاني ومرقد الامام ابي حنيفة النعمان،ماهي إلا دليل واضح على أن الفتاوى التي صدرت من ابن جبرين ومن نظرائه الاخرين قد أدّت بالنتيجة الى الالاف من الجرائم الارهابية بحق العراقيين، وغيرهم، فضلاً عن الفتاوى الوهابية الكثيرة التي شكلت القاعدة الشرعية لأولئك الذين قاموا بالأعمال الإرهابية في 11 سبتمبر 2001م في كل من نيويورك وواشنطن، وكذلك ما تلاها في لندن ومدريد وبالي وغيرها.
هذه الجرائم التي حدت بالكثير من المسؤولين في عدد من الدول العربية والاسلامية وغيرها للتصريح بضرورة التشديد والحد من فتوى مشايخ الارهاب في السعودية، كونها تساهم في تجنيد الارهابيين والمتطوعين الإنتحاريين لقتل الابرياء ليس في العراق وحده، بل في كل مكان من العالم، وإن من شأن انتشار الفتاوى الوهابية زيادة رقعة الإرهاب الى عدد من بلدان العالم الأخرى التي يصبها بعد وباء الفكر الوهابي المريض.
من جهة أخرى، طالب السيد السّراي السلطات الالمانية المختصة بسرعة القاء القبض على الداعية ابن جبرين المتواجد حاليا في العاصمة الالمانية برلين بحجة العلاج قبل ان يفر منها، وذلك لتقديمه الى المحاكم الدولية باعتباره مسؤولاَ عن قتل مئات الالاف من أبناء الشعب العراقي، ولأنه لا يشكل خطراَ حقيقياَ على الأمن الالماني فحسب، بل على الامن والسلام العالميين، معتبراً أن فتاواه المتعددة بقتل الشيعة وغيرهم من غير الوهابيين لا تقل خطورة عن الاسلحة الفتاكة الشاملة التي لا تميّز بين أحد من البشر.
هذا وسنعلمكم بآخر التطورات حول هذه القضية تباعاَ.

كما ستقوم لجنة انتفاضة المهجر في المانيا بتنظيم إعتصام احتجاجي أمام السفارة السعودية

لجنة انتفاضة المهجر في المانيا.
IntifadhatAlmahjar@googlemail.com

المصدر:

هام وعاجل . دعوى قضائية لالقاء القبض على الداعية إبن جبرين المتواجد في المانيا بتهمة - منتديات يا حسين (http://www.yahosein.org/vb/showthread.php?t=116346)

المرصد العراقي (http://www.baghdadtimes.net/Arabic/index.php?sid=44924)

ارجوا الشباب الإطلاع على تعليقات الرافضة في الرابط الاخير

°•ŜǻηўǾяẩ•°
07-05-2009, 07:17 PM
هلا اخووي /ذرب..
ممكــــــــــــن ترجع وتعدل رابط الاخييير
ما فتح معي ليش مادري غلط رابط اللي ضافته ..؟؟!!
ياليت تعدله واكوون شاكره لك
عشان تعم الفائده للجميع ..