المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوش:خلاص مالكش لزمة تستاهل ألف جزمة

اراز
07-05-2009, 03:50 PM
(اهديه لمحبي بوش الذين كتبو لي ( اقول ماقاله آية الله فؤاد الهاشم ادام الله ظله ..... بان يحفظ الله الرحم الذي انزل سلاله بوش ...... ) شعبولا يستعد لأغنية بوش:خلاص مالكش لزمة تستاهل ألف جزمة

http://www.alkhubr.net/imgcache2/27323.gif (http://www.up-00.com/)

القاهرة - مكتب القاهرة - احمد إبراهيم:
بطريقته الخاصة، استقبل كاتب أغاني شعبان عبد الرحيم الشاعر إسلام خليل واقعة ضرب الرئيس الأمريكي جورج بوش بالحذاء في العراق، فبعد أقل من ساعة من متابعته الخبر ومشاهدة الواقعة في عدد من الفضائيات، كتب إسلام أحدث أغنياته (مالكش لزمة) عبر خلالها عن فرحته بالصحفي العراقي منتظر الزيدي وسعادته بالإهانة التي تعرض لها بوش بعد سنوات تعرض خلالها العرب والعراقيون خاصة لعدد من الإهانات والانتهاكات على يديه.. تقول كلمات الأغنية:

خلاص مالكش لزمة.. يا بوش يا بن اللذينا

تستاهل ألف جزمة.. على اللي أنت عملته فينا

بجزمتين في وشك هتسيب أمريكا على نارك

ويا عيني مش هتلحق يا بوش تاخد بتارك

إسلام لم يستقر بعد على المطرب الذي سيؤدي الأغنية، خاصة أن شعبان مازال مريضاً بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في العيد، لكنه سيطرحها عليه، وإذا لم يستطع تسجيلها خلال أيام فسيفكر في مطرب آخر. وقال إسلام: أخيراً لقيت حد غيري يقف في وجه بوش، أنا كنت أواجهه بقلمي وشعبان بصوته، ودلوقتي (منتظر) بجزمته. وأكد شعبان عبدالرحيم سعادته بما تعرض له بوش وقال: حسيت بفرحة وانتعاش وإن شاء الله هاكلم إسلام وأعرف منه كلمات الأغنية وأشوف هتعجبني ولا لأ، وإذا عجبتني هاغنيها على طول، عشان أشارك كل مصري وعربي فرحته في بوش، ولولا مرضي كنت قعدت مع إسلام إمبارح وكتبناها سوا.مع خالص تحياتي اراز

جنون الليل
07-05-2009, 03:58 PM
ايوالله مالكش لزمه هههههه ويستاهل اكثر من جزمه

يسلمووو

زهرة تشرين
07-05-2009, 11:41 PM
يا الله ..
شعبان عبدالرحيم عااايش جووه هههههههههههههههه
يعجبني

أبوشهد
07-05-2009, 11:47 PM
شعبولا

الاتجاه الجديد

للسياسة المصرية ..!!

اراز
08-05-2009, 01:47 AM
جنون الليل -زهرة تشرين- ابوشهد شكرا على مروركم العطر .تقبلوا تحياتي واحترامي ودمتم بود .اراز

براااق
08-05-2009, 03:24 AM
يستاهل صاروخ على وجهه

لعنة الله عليه وامريكا ودولته

يعطيك الله العافيه

اراز
08-05-2009, 09:00 AM
يعطيك الف عافية براق وشكرا على ردك الرائع .تقبل مني اجمل التحيات ودمت بخير دائم .اراز

زبيري كويتي
09-05-2009, 05:37 PM
الاخت اراز

اولا : ان الاتحاد الاوروبي يسعي الي التوصل الي اتفاق مع ايران بشان المفاعل النووي .... هل تعرفين ماهو " فحوي هذا الاتفاق ؟ " ..... طبعا لا تعرفين لانك الظاهر من محبين شراء اشرطه سعبوله ......عفوا شعبان ... المهم اختي ....... فحوي الاتفاق هو ان يتم تجميد النشاط النووي الايراني يقابله ذلك ........ اعطاء " مميزات امنيه لايران في ..........."المنطقه !!! " والمنطقه هي ليست ..... اقليم يحاذي الحدود السويسريه - النمساويه بل هي منطقه الخليج العربي !!!!!!!! ..... لاحظي مميزات ....امنيه ....في المنطقه ! " ..... تعرفين ماذا يعني ذلك ؟ ...... طبعا لا .... لان الذكاء الظاهر عندك ... وصل الغيوم ........ رفضت الاماكن المقدسه في ادارة بوش ..... التوجه الاوروبي .... وهناك معلومه اخري ..... ان الاوروبيين وخلال مفاوضاتهم مع ايران في الامور .... " التفصيليه " .... تم تجاهل جميع دول مجلس التعاون .... اي ان دول مجلس التعاون لم تكن تعلم " بتفاصيل " المميزات الامنيه التي يسعي الاوروبيين باعطائها لايران ........ المهم ..... استفيدي مني .... امريكا بقياده الجمهوريين وآيه الله جورج بوش قدس الله سره ..... وبطبيعه الحال كانت تعلم .... وطلبت من الاوروبيين بعدم اعطاء الايرانيين اي مميزات امنيه .... وضروره اشراك ......... " دول مجلس التعاون بالمحادثات " ........ " المميزات الامنيه قد تعني السيطره العسكريه علي مواقع في الخليج العربي ...... انتظرت ايران والاوروبيين كذلك بتغيير الاداره الامريكيه ........... وجاءت الاداره التعيسه .... وارسلت الرسائل الود والتقرب للحكومه الايرانيه .... مما اعطي الاخير كثير من الثقه .....
في الاشهر القادمه ...... سوف تشاهدين تنامي القوه الايرانيه في المنطقه ....... يقابله نشاط دبلوماسي امريكي ايراني ........ يقابله ......... عيون مفتوحه من الدهشه ........ العيون هي .......... عيوننا .... عيون كل شخص قام بسب ............... آيه الله جورج بوش وإدارته ........ وسوف يتمني حينها ......... عودته ....

ثانيا : تشعرين بالسعاده من قيام ......... شخص بحذف حذاء علي رئيس الولايات المتحده ؟ ......... اتمني ان تذكري شعورك ........ عندما تقوم السفن الايرانيه بالوصول الي البحرين واحتلال بعض اراضيها واراضي بعض دول مجلس التعاون ......... وتشاهدين في التلفزيون .... اوباما يقول ....... سوف يتم حل جميع المشاكل بالطرق الدبلوماسيه !!!!!!!!!!!!
اختي ......... هناك شعوب مثل الشعب الايراني ....... لايمكن التعامل معاه الا ............ بالصواريخ وبعد ذلك يتم التفاوض .......... معه ..............الظاهر ماتعرفين السياسه الايرانيه .......... عدل ....

وفي الختام وكما قال آية الله فؤاد الهاشم ادام الله ظله ..... بان يحفظ الله الرحم الذي انزل سلاله بوش ....... واسئل الله بان يعوضنا باخيه بعد اربع سنوات ......

زبيري كويتي

زبيري كويتي
09-05-2009, 08:37 PM
الاخت اراز ذكرتي الاتي
" اهديه لمحبي بوش الذين كتبو لي ( اقول ماقاله آية الله فؤاد الهاشم ادام الله ظله ..... بان يحفظ الله الرحم الذي انزل سلاله بوش ...... ) شعبولا يستعد لأغنية بوش:خلاص مالكش لزمة تستاهل ألف جزمة
اختي ..... هل بعد قيام الجنرال سعبوله بانزال شريطه ....... يجب علي ..... منتسبي القاعده الامريكيه في سان فرانسيسكو .............. باخذ ........... الحيطه ؟ ....... ولبس حزام الامان ؟
هاها ...... شر البليه مايضحك ......... موضوع في غايه ...................... العظمه ....

زبيري كويتي

اراز
10-05-2009, 12:10 AM
الاخ زبير الكويتي بعد التحية.
1-انا لست سياسية و لا ناقشت حضرتك في السياسة.وايش دخل ايران اصلا في الموضوع .ولعلمك انا مثقفة واعرف حدودي لااهجم على احد ولا اتطاول على احد ولا اكره احد مهما كان دينه لونه وطنه مذهبه لايهمني ابدا.
2-انا ولعلمك لست عربية اصلا حتى اكره او احب السياسات الخارجية .وما يحصل هنا وهناك .
3-واقول يا حبذا كل هذه المناقشات التي كتبتها كنت ناقشتها مع احد يفهم في السياسة غيري انا .اكيد كانت النتيجة غير ما اكتبه لك انا .
4-تكرهني كوني عراقية هنيئا لك لاينزل ولايصعد .هو هو العراق عراق ببغضك له لاينقص شيء بل انهضتني من السبات وجعلتني احب العراق اكثر واكثر شكرا لك كنت غافلة لاني اعيش خارج العراق ادخل في السنة ال20 هذا العام .اكره على راحتك لانها مجانا .
5-وفي الاخير اسالك عن اية الله الذي احب بوش لدرجة انه يدعي له بحفط الرحم الذي نزل منه بوش موعجيبة اكيد في سبب وقوي .وانا اقول الله يديم بوش على رأس كل من يحبه (سلالة الشيطان الاكبر)بالراحة .شي ميزعل بس يخجل .والله يكون في عونك تسمع اية الله وما يقوله .تأثير كبير عليك اكيد متعب .مع احترامي لك وله .والله انا لااسمع كلام احد ولذلك لا اكرهك بالمثل (فانت اخ في الانسانية)خليك من العراق والكويت وديني ودينك ومذهبي ومذهبك .والعجيب هجومك مو عجبك اسمي قلت عادي في العربية لاتوجد هذا الاسم اوكي.وعارضت كوني لااضع مع اسمي سيدة او انسة او-----الخ.ايضا مقبولة لانك حر فيما تقول وتريد .كما انا حرة في تصرفاتي .يعني لا تضر .بس تتعب نفسك .وتمنيت لو لم اكون انا السبب .وما هو فائدة الكره.
6-حرت من المثل (السيد اية الله وما دعاه لبوش هذا فقط لانه خرب العراق )وحضرتك جايبها مثل ومتفاخر فيها وليش ها الحقد تجاه العراقين .كل اصبعك زي بعضهم اكيد لا.حتى لو تحقد على العراق احقد في سرك او في مكان يستاهل .لاتنتهي الكون اذا الاخ زبير الكويتي كره العراق كرهني .انا حائرة من تصرفك تجاهي ودون سبب ولكن ايقنت ان الحقد هو للعراق .في النهاية لااضيف وانما اكرر المنتدى علمتني احب وبقوة العراق وانت السبب مليون شكر لك .وارجو ان لاتزعل ولاتغضب من كلامي .تقبل تحياتي وتقديري .اراز

زبيري كويتي
10-05-2009, 01:31 AM
الاخت ازار

بصراحه ما ادري شلون ارد عليج ... لتناقضك مع نفسك ..... ولكن سوف احاول .... اوكي :

- تحبين العراق ؟
هذا من حقك ان تحبين بلدك ؟ .... بل انه ليس من حقك ان ......... لاتحبين بلدك .... ولكن ليس ان تحبي مجموعه في بلدك ....... علي حساب ........ مجموعه اخري .

- ذكرتي : ولعلمك انا مثقفه ؟ .......
انا لم اقل بانك ........ غير مثقفه ....

- ذكرتي : وايش دخل ايران بالموضوع ؟ ........ ريحه هذا الاستفسار تعطيني انطباع ........... معين . sorry

- ذكرتي : " ... ولا اتطاول على احد ولا اكره احد مهما كان دينه لونه وطنه مذهبه لايهمني ابدا "
تدرين " او تعرفين " لماذا لايهمك دينه ولونه واهم شي مذهبه ....... لانك وبكل بساطه ...." خارج بلدك اي مهاجره " ..لذا مو مهم ماذكرتيه ..... ولكن لو كانت لديك ... اخت او اخ في العراق .... فسوف يقول لكي بخلاف ماذكرتي ..... " علي فكره ...... المصريين المسيحيين المهاجرين هم اكثر ناس يسبون بلدهم " لانهم وبكل بساطه ....... اما يحملون جنسيات اخري .... او انهم لن يعودوا الي مصر .... وقد ذكرتي بانكي صارلك 20 سنه في الخارج .... يعني كنتي بالخارج خلال حكم صدام ........ وبالخارج خلال الحكم الجديد .... بمعني آخر فانكي عراقيه بالاسم فقط ...... خاصه وانك وكما ذكرتي لستي ..... عربيه ....

- ذكرتي : باني اكرهك كونك عراقيه !!!!!!!!!!!!! انا لا اكرهك اصلا .... فقط قلت لك اتمني بان تحددي اسمك اذا كان اسم لرجل ام سيده ...... لان فعلا وخلال الرد عليكي لم اكن اعلم اذا كنتي سيده ام رجل !

- ذكرتي : تكرهني كوني عراقيه ..... ؟؟؟ واني انهضتك من .... " السبات " ... وجعلتك تحبين العراق اكثر ؟؟؟
هل .... كنتي وخلال 20 سنه تنتظرين شخص في ..... الانترنت ..... يصحيكي ويذكرك بضروره ان تحبي ... وطنك ؟
- اما مداخلتك المتبقيه اختي الفاضله ........ فطويله .... ولكن احب ان اذكرك بشي وبصفتي كويتي ..... يحب سلاله رحم بوش قدس الله سره ..... هل تعلمين بان ........ بلدك لم يعين سفير في الكويت حتي 9 مايو 2009
؟
هل تعرفين ماهو اجابه المالكي ........ الاجابه هي بانه هناك تنافس مابين السفراء العراقيين للعمل في الكويت !
صلي علي النبي اختي الفاضله ... واذا كنتي مسيحيه .... فاذكري المسيح .....

زبيري كويتي

5-وفي الاخير اسالك عن اية الله الذي احب بوش لدرجة انه يدعي له بحفط الرحم الذي نزل منه بوش موعجيبة اكيد في سبب وقوي .وانا اقول الله يديم بوش على رأس كل من يحبه (سلالة الشيطان الاكبر)بالراحة .شي ميزعل بس يخجل .والله يكون في عونك تسمع اية الله وما يقوله .تأثير كبير عليك اكيد متعب .مع احترامي لك وله .والله انا لااسمع كلام احد ولذلك لا اكرهك بالمثل (فانت اخ في الانسانية)خليك من العراق والكويت وديني ودينك ومذهبي ومذهبك .والعجيب هجومك مو عجبك اسمي قلت عادي في العربية لاتوجد هذا الاسم اوكي.وعارضت كوني لااضع مع اسمي سيدة او انسة او-----الخ.ايضا مقبولة لانك حر فيما تقول وتريد .كما انا حرة في تصرفاتي .يعني لا تضر .بس تتعب نفسك .وتمنيت لو لم اكون انا السبب .وما هو فائدة الكره.
6-حرت من المثل (السيد اية الله وما دعاه لبوش هذا فقط لانه خرب العراق )وحضرتك جايبها مثل ومتفاخر فيها وليش ها الحقد تجاه العراقين .كل اصبعك زي بعضهم اكيد لا.حتى لو تحقد على العراق احقد في سرك او في مكان يستاهل .لاتنتهي الكون اذا الاخ زبير الكويتي كره العراق كرهني .انا حائرة من تصرفك تجاهي ودون سبب ولكن ايقنت ان الحقد هو للعراق .في النهاية لااضيف وانما اكرر المنتدى علمتني احب وبقوة العراق وانت السبب مليون شكر لك .وارجو ان لاتزعل ولاتغضب من كلامي .تقبل تحياتي وتقديري .اراز

عزوة اهلها
10-05-2009, 02:27 PM
اي والله يابوش مالكش لزمة الله ياخذه وياخذ من يحبه .. راس المصايب والمشاكل اللي تصير للعرب من تحت راس الحية بوش .. وياعيني عليك ياشعبولا صج جابها ..

زبيري كويتي
16-05-2009, 09:44 PM
الاخت عزوه اهلها

ذكرتي بارك الله فيكي الاتي :
( اي والله يابوش مالكش لزمة الله ياخذه وياخذ من يحبه )
انا احب بوش يعني الله يسامحك تدعين علي ؟ ماشي
بصراحه ..... ذكائك مدمرني .... ماني قادر اوصل حق مستواه .... " كم عدد سكان ايران ؟ اختي الفاضله ؟ ... عدد سكان ايران يكاد يعادل جميع عدد سكان الدول التاليه :
جميع دول مجلس التعاون واليمن والعراق وسوريا والاردن وفلسطين ... مع تجاهل لبنان " عندك خبر ولا لا ....... ؟ طبعا ..... لا كالعاده ماتدرين وين الله حاطك تردين في مداخلات .. علي الفاضي وبعض الاعضاء ........ مصدقينك ....... اسم الله عليكي :)

زبيري كويتي