المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زٍلــة لســآن يمكـن تخسـرٍك انسآن


حمود الميموني
05-05-2009, 06:08 PM
زلـــــــــــــــــــة لسان و جمرة غضب ...:::


كثيرا ما يبعثه ذلك اللسان ..!
و ما تحركه تلك الشفتين .!
و ما لا يزنه ذلك المخ البليد .!
و كله ينجم من



منا نحن البشر .!
لسان كالسيف .!
و لسان كالنسمهـ..!
لسان يعرف و يزن ما قاله .!
و لسان يندم لحال صاحبهـ...بعد أن أذاه بكلامه ..!



تفكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــر بعد ماذا ؟!
بعد ما جرحت إحدى البشر ..:


صديق..
رفيق ..
أخت ..
أم ..
أب..
رجل مسن ..
________________::.. يؤنبكـ ظميركـ.......::...!!!!!!!!



بعـــــــــــــــــــــد أن عرف الجرح مثــــــــواه ..!
بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق ..الخ ..
بعــــــد ان تدفقت الدموع ..!
بعـــــــــد أن ع الصديق نفسه .!.
بعــــــــــد أن ارتعدت حالته النفسيه ..! و أصبحت الدموع هي مقدساته .!
بعـــــــــــــــــد .......
و
بعــــــد ..
إذا فات الفوت ما ينفــــــــــــــــــــــع الصوت ..






قبــــــــــــل ..!!أن تجرح و تع صديقكـ..!
لزلة لسان .!.
و تبدأ جمرات الغضب و الحقد..!






تذكـــــــــــــــــــــــــر..!الحيــــــاه مستمرهـ...
عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ..!
الصديق وقت الضيــــق...!
صن لسانك قبل ان تتحدث به ..
لا تحاول العبث بمشاعر الاخريــــــن

عزوة اهلها
05-05-2009, 06:45 PM
صن لسانك قبل ان تتحدث به ..
لا تحاول العبث بمشاعر الاخريــــــن
اخوي حمود معاك بهالكلام بس صدقني تجي اوقات ينسى الواحد نفسه من الضيقه اللي فيه ويفرغها فاللي معاه الله يكون في عونه ..مثلاً انا وربي في اوقات العزائم والحفلات الخاصة فينا وفي اهلي مااعرف منو جدامي مااعرف ارتاح لين تنتهي هالعزيمة وكلن يروح لبيته اهني اتفرغ حق اللي غلطت عليهم واتعذر منهم والحمدلله انهم عارفين هالشي مو من قلبي من كثر الاهتمام والحرص وبجذي يعذروني بس عن جد لازم اعدل هالشي اللي فيني الله يكون في عون اللي بيجي يمي وقت الزنقات والعزايم:)
موضوعكـ في قمة الاهمية تسلم ايدك اخوي حمووووود لاعدمنا جديدكـ..

وَجس ~
05-05-2009, 07:00 PM
ياما وياما جبنا العيد

بسبب زله لسان

والواحد يجب انه يحسب لكل كلمة يقولها الف حساب

بس وقت الغضب من يمسك نفسة

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال :-

ليس الشديد بالصرعة و؛ إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب .,

مشكور الميموني على الموضوع

سفير النوايا الحسنة
05-05-2009, 07:07 PM
اي والله يعني لسانك حصانك اذا صنته صانك واذا خنته خانك << اعتقد كذا المثل خخخ

فعلا بأبسط كلمة ممكن تقولها بدون تفكير تجرح شخص غالي بدون قصد..:doh:

موضوع حلووو ..مشكوور

الحريف
05-05-2009, 09:45 PM
فعلاً اللسان.. ذو حدين ..قد يكون مفتاح للخير وقد يكون مفتاح للشر

ولكن نتأمل قول الرسول صلى الله عليه وسلم : " كل ابن آدم خطاء ، وخير الخطائين التوابين " ؟

جميعنا بشر نخطئ و نصيب فليس منا من هو معصوم من الخطأ ، فالعيب

ليس في أن نخطئ إنما العيب أن نستمر في الخطأ ، لكن كيف نبتعد ونقلع

عن الخطأ إذا لم نراجع انفسنا ونصحح اخطائنا ونعتذر من الشخص الذي اخطينا عليهـ

الميموني موضووووع قيييم الله يعطيكـ العافيهـ

توم كروز
06-05-2009, 04:46 AM
وانت صاادق يام وياما بغيت اتورط لاكن الله ستر..<<

مشكووووووووور

سهام العبد الله
06-05-2009, 05:29 AM
جزاك الله خير على الموضوع المفيد

ولازم الانسان يكون منتبه على كلامه

ولوحصل وغلط لا زم يعتذر

الاعتذار يرقق قلب الزعلان مهما كان

الخفوق
06-05-2009, 05:32 AM
انا اتبع المثل الي يقول عامل الناس كما تحب ان يعاملوك عشان هيك قليل تصير معي زلات السان




تسلم على الموضوع

حمود الميموني
06-05-2009, 07:27 PM
عزوة لا نعدمنا مرورك ويسلموا علي المرور

حمود الميموني
06-05-2009, 07:28 PM
كويتاوي يسلموا علي المرور

حمود الميموني
06-05-2009, 07:29 PM
سفير منورنا بي مرورك

حمود الميموني
06-05-2009, 07:30 PM
ويسلم كل من مر علي الموضوع والله لا يحرمنا ردودكم

°•ŜǻηўǾяẩ•°
06-05-2009, 10:37 PM
موضوع في قمة الرووووووووعه
تسلم يدك ..
بصراحه ..صدق يمكن تخسر انسآن بسبب زلة لسآن ..
اشكرك ع المووضوع الرائع ..

حمود الميموني
07-05-2009, 02:02 AM
واشكرك علي المرور سعودية ومنورينا