المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خنتها سامحتني .. خانتني قتلتها


سامـــي
04-05-2009, 10:42 PM
سلااااااااااااام حبايب ألبي

كيفنكم


رأي المجمع من خيانه الزوج

الزوج هو الرجل !! ... والرجل ما يعيبه غير جيبه :42ar:

لو خان الرجل زوجته مع سحليه ثانيه :graaam (194):

وش راح يكون موقفها ؟؟

طبعاً موقفها أنها بتزعل وتروح بيت أهلها وبعد كم يوم

تستشير العجايز وفي النهايه توصل لأنها .....

تفكر في كلام العجايز وتقول هذا زوجي وأبو عيالي

وهو غلط والأنسان مو معصوم من الخطأ

وأنا أدعي أن الله يهديه

بس خلني أعطيه درس :s85:

وبعدها يصلحون المصلحين وترجع الأمور لمسارها الطبيعي

,,,,,,,,,,,,,,,,,

رأي المجتمع من خيانة الزوجه تشرحه هذي الصوره :face9:

http://www.alkhubr.net/imgcache2/27153.gif


هع هع هع هع هع هع

ولو خانت المرئه زوجها مع تمساح ثاني :SnipeR (85):

وش راح يكون موقفه ؟؟

طبعاً موقفه أنه راح يدفنها حيه

ويتركلها فتحه تتنفس منها عشان تتعذب وما تموت بسرعة :SnipeR (85):

ويدفن حبيب القلب جنبها :SnipeR (85):

أول شي راح يطلقا بالثلاث إذا سلمت من العقاب اللي فوق

ويقول كم مره خانتني وما أقدر أنام مع وحده باعت عرضها

ويمكن يشك في عياله ويروح يتصور جنبهم ويطلع الفوارق السبعه :018:




أنت/ي القارء/ه لكم رأي ثاني وإلا مع الخيل ياشقرا



أبن أمه << يقلد ياسر هع هع يكتبلي يسلموو وإلا مشكور على الموضوع


أنتظر آرآئكم ومشاركاتكم:z71:

ساره العبدالله
04-05-2009, 11:08 PM
اولا الخيانه مو بس من المرأه حتى الرجل يخوون بس ماادري ليش دايم المجتمع يحمل المراءه الغلط كله

والمرأه مسكينه اذاغلطة يوضح عليه هههههههههه بس الرجل قوي اذا خائن يمه منه مايعترف بلغلطه كله

ماسويت شي ويقوم طق فيها المسكينه وطرد لاهلها ويمكن يطلقها هههههههههههههههههههههه


مسويه حكايه



انشاالله كتبت المفيد يعطيك العافيه سامي ع الموضوع الرائع يكفي انها عن الجنس اللطيف هههههههههههه



يثبت كلام عنوان الموضوع خنتها سامحتني فديتها والله


خانتني قتلتها يامجرم هههههههههههه والله مافيه تفاهم

زهرة تشرين
04-05-2009, 11:27 PM
الرجل اذا خان ... مو عادي بس اهون من خيانة المراة ...
اصلا لا مجال للمقارنه ..

سامـــي
04-05-2009, 11:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره سارة على هالرد الحلو

بس أنا نظرتي من نظرة المجتمع ههههههههههههههههههههههههههههه

وه بس فديتهم الرجال ماعندهم غير قتل

اما الحريم عيار الهبل زايد عندهم شوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


..............................

نظرتي بكل صراحه

أن أبن آدم خطائين وخير الخطائين التوابين <<معنى الحديث

سامـــي
04-05-2009, 11:39 PM
زهره جبتي المفيد

ونظرتك هي عين الصواب

بس كلهم تنغفر غلطتهم وإلا بس الرجل هو اللي تنغفر غلطته :confused:

عزوة اهلها
05-05-2009, 12:35 AM
سااااااااااامي يسلموووو ومشكووور على الموضوووووع لووووووووول <<اشرايك:)
الموهم نرجع لموضوعك اول مرة تكتب موضوع بدون استهبال بس جبتها صح فالأخير يعلك ع القوة ..
الرجل لمايخوووون بتزعل الزوجه ع قولتك وبتطق راسها بالطوفه وبيردونها اهلها عشان اطفالها واللي حولها شنو بيقولون عنها عشان حرمة تهدم حياتها والزوجه السنعه تنطق في بيتها ماتخلي احد يسرق زوجها منها وهي اصلن قلبها مسيكين يعل اللي يخون زوجته السكين :(
اما لاخانت الزوجة قامت القيامة من جميع الجهات واصلن زوجها بيقبرها قبل لايطلقها..حلال عليهم وحرام على غيرهم مااقول الاكما جاء فالحديث الشريف :’’عفوا تعف نسائكم’’ يعني تبي الستر لهلك وزوجتك وخواتك غض بصرك عن محارم الناس ربي يستر على محارمك ..

لحظة عناد
05-05-2009, 03:55 AM
ماخان الا انه ناقصه شي

والزوجه ماعرفت توفره لزوجها

اما امهات الركب السود الخيانه

تجري في دمهم

ولكن تبقى الخيانه مؤلمة سواء من ذكر او انثى

سهام العبد الله
05-05-2009, 06:32 AM
لا تــعــلــيــق

سامـــي
05-05-2009, 11:56 AM
سااااااااااامي يسلموووو ومشكووور على الموضوووووع لووووووووول <<اشرايك:)

بفقع وجهك لوووووول << اشرايك :)
خخخخخخخخخخخ

الموهم نرجع لموضوعك اول مرة تكتب موضوع بدون استهبال بس جبتها صح فالأخير يعلك ع القوة ..
الرجل لمايخوووون بتزعل الزوجه ع قولتك وبتطق راسها بالطوفه وبيردونها اهلها عشان اطفالها واللي حولها شنو بيقولون عنها عشان حرمة تهدم حياتها والزوجه السنعه تنطق في بيتها ماتخلي احد يسرق زوجها منها وهي اصلن قلبها مسيكين يعل اللي يخون زوجته السكين :(
اما لاخانت الزوجة قامت القيامة من جميع الجهات واصلن زوجها بيقبرها قبل لايطلقها..حلال عليهم وحرام على غيرهم مااقول الاكما جاء فالحديث الشريف :’’عفوا تعف نسائكم’’ يعني تبي الستر لهلك وزوجتك وخواتك غض بصرك عن محارم الناس ربي يستر على محارمك ..

شوفي يامديره :graaam (51):

كلامك صحيح بس فيه فرق بين خيانه الزوج وخيانة الزوجه

والفرق شوفيه في الصوره اللي فوق

تخيلي الديك يمشي نافخ صدره ورافع راسه في الحضيرة :3aa:

وفجاْه يجي ولده فيل :poster_beta:

وش تقولون الديكه اللي في الحضيره

<< ألعن أم المثل هههههههههههههههههههههههههههههههه

بس أهم شي الفكره وصلت

وفي النهاية أرجع لكلامك اللي هو عين العقل وهو

مااقول الاكما جاء فالحديث الشريف :’’عفوا تعف نسائكم’’

مشكوره أوي :fest06:

سامـــي
05-05-2009, 12:05 PM
ماخان الا انه ناقصه شي

والزوجه ماعرفت توفره لزوجها

اما امهات الركب السود الخيانه

تجري في دمهم

ولكن تبقى الخيانه مؤلمة سواء من ذكر او انثى

وهي بعد ما خانت إلا ناقصها شي :shiny:

والزوج ماعرف يوفره لزوجته :ongue:

شوف/ي من الصعب أنك تحدد من أكثر خيانه الرجل أما الحرمه

ولكن نسأل الله الهداية :giggle:

سامـــي
05-05-2009, 12:08 PM
لا تــعــلــيــق

:SnipeR (88): جعلي أعلقك في المروحه وأشغلها على واحد

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره على الطله :icon33:

انا وانت
05-05-2009, 12:14 PM
سامي ...يسلموووووووووووووووووووووووووووووو



















































الخيانه مرفووضة من الاساس...وماتفرقش بين الراجل والمرأة

لكن...خيانة المرأة أصعب وأنيل..ليه؟؟؟

قلتلي ليه؟؟؟....اختلاط الانساب وتدمير كيان الاسرة وبالتالي ضياع ا لمجتمع

أما الراجل يلف يلف ويرجع للعش تبعه

وَجس ~
05-05-2009, 05:18 PM
هذه نظرة المجتمع ياسامي

اما عني يقال بان الرجل يشيل عيبه

ولكن المرأة تتغير النظرة بالنسبة لها

فلنفرض ان الرجل خان زوجته وعلمت الزوجة

من الممكن للرجل ان يعدل هذا السلوك بالزوجه الثانية ا الثالثه

اما المرأة اذا خانت للمرة الاولى فستكون الخيانه ملجأها

عند اي مشكلة الا من رحم الله

مشكوووووووور سموي على الموضوع

سفير النوايا الحسنة
05-05-2009, 08:02 PM
امممممممم

موضوع شائك << سوور ولا ايش ؟؟ ههههههههههه

المهم ..هو المشكلة ان كل المشاكل اللي في مجتمعنا للاسف مترابطة فعشان تصلح وحده لازم نصلح الثانيه وعلى هذا الحاال

يعني ..فيه مشكلة ببعض الناس انهم يشوفون ان الرجل احسن من المرأه و على قولتك ما يعيبه شي الا جيبه

فهاذا لازم يتصلح ..

و ثانياا مشكله كبييييييييرة هي ان تربية العيال اغلبها تكون على الام بدون ما يكون للاب دور غير انه يهاوشهم شوي ولا يلعبهم او اي شي ..يعني مو متشاركيين للمسؤليه

ويكون الرجال عارف هل شي و بنظرة ان شغلتها تربي العيال وهو ماله دخل ...
فلما تخونه بيكون شايفها على انها خربانه و ما يصير تربي عياله ..

و في الاول والاخير
الرجل الخاين او الحرمه الخاينه كل واحد فيهم أقل ادب من الثاني وعيب وحراام و كلهم غلطانين و هذا الكلام ما يصير

هههههههههههههههه

والزبدة لازم كل واحد يصلح نفسه و يحاول يكون بأفضل اخلاق وتصرفات ..عشان ما يصير شي من هل قبيل

و مشكووور على الموضوع

ام سلمان
06-05-2009, 10:06 PM
والله عندي ما تفرق الخيانه خيانه من الرجل او المراة كلاهما سواسيه
لكن في مجتمعنا دئما خطا الرجل مغفورر ( ينقل عيبه بجيبه )
والمراه الله لا يوريك على قولتك اهون الامور دفنها حيه لان ذنبها:sad64: لا يغتفر

يسلموو على الموضوع

سامـــي
07-05-2009, 07:35 AM
سامي ...يسلموووووووووووووووووووووووووووووو



















































الخيانه مرفووضة من الاساس...وماتفرقش بين الراجل والمرأة

لكن...خيانة المرأة أصعب وأنيل..ليه؟؟؟

قلتلي ليه؟؟؟....اختلاط الانساب وتدمير كيان الاسرة وبالتالي ضياع ا لمجتمع

أما الراجل يلف يلف ويرجع للعش تبعه


وربي أني مسكت صاج الكبده عشان أطنك بين عيونك هع

بس يوم قريت ردك فردت أبتسامه عريضه :pardon:

أنت كذا معا نظرة المجتمع

مشكور على المرور والشرطه ومباحث وكل القطاعات العسكرية خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سامـــي
07-05-2009, 07:39 AM
هذه نظرة المجتمع ياسامي

اما عني يقال بان الرجل يشيل عيبه

ولكن المرأة تتغير النظرة بالنسبة لها

فلنفرض ان الرجل خان زوجته وعلمت الزوجة

من الممكن للرجل ان يعدل هذا السلوك بالزوجه الثانية ا الثالثه

اما المرأة اذا خانت للمرة الاولى فستكون الخيانه ملجأها

عند اي مشكلة الا من رحم الله

مشكوووووووور سموي على الموضوع


يعني نرجع في النهايه نقول أن غلطة المرءه لا تغفر

تشكرات أفندم

سامـــي
07-05-2009, 07:47 AM
امممممممم

موضوع شائك << سوور ولا ايش ؟؟ ههههههههههه

المهم ..هو المشكلة ان كل المشاكل اللي في مجتمعنا للاسف مترابطة فعشان تصلح وحده لازم نصلح الثانيه وعلى هذا الحاال

يعني ..فيه مشكلة ببعض الناس انهم يشوفون ان الرجل احسن من المرأه و على قولتك ما يعيبه شي الا جيبه

فهاذا لازم يتصلح ..


و ثانياا مشكله كبييييييييرة هي ان تربية العيال اغلبها تكون على الام بدون ما يكون للاب دور غير انه يهاوشهم شوي ولا يلعبهم او اي شي ..يعني مو متشاركيين للمسؤليه

ويكون الرجال عارف هل شي و بنظرة ان شغلتها تربي العيال وهو ماله دخل ...
فلما تخونه بيكون شايفها على انها خربانه و ما يصير تربي عياله ..

>> هذا العاقل يقول كذا

لأن ما حد يقدر يترك بناته لوحده خاينه .. ولو ربتهم بالله بتمنعهم من شي هي تسويه

على قول المثل أبن الوز عوام << كأني لاعب في حسبت المثل هع هع هع

و في الاول والاخير
الرجل الخاين او الحرمه الخاينه كل واحد فيهم أقل ادب من الثاني وعيب وحراام و كلهم غلطانين و هذا الكلام ما يصير

<< طيب هدي أعصابك << معليش أن أحنا زعلناك << الدنيا ماتسوى يا جدي :graaam (296):

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههه

والزبدة لازم كل واحد يصلح نفسه و يحاول يكون بأفضل اخلاق وتصرفات ..عشان ما يصير شي من هل قبيل

و مشكووور على الموضوع


مشكور يبعدي

وإذا عندك أي أقتراح أطلب إيميلي من جاركم أبو خضر وهو يعطيك

هع هع هع هع هع

سامـــي
07-05-2009, 07:54 AM
والله عندي ما تفرق الخيانه خيانه من الرجل او المراة كلاهما سواسيه
لكن في مجتمعنا دئما خطا الرجل مغفورر ( ينقل عيبه بجيبه )
والمراه الله لا يوريك على قولتك اهون الامور دفنها حيه لان ذنبها:sad64: لا يغتفر

يسلموو على الموضوع

المرءه كالورده إذا قطفت من مملكتها لا تعود إليها أبداً

<< يتفلسف:graaam (296):

بث معاد عندي فلسفه :dev:

mss nono
08-05-2009, 09:06 AM
المراءه مثل الجوهره المصونه يجب ان تحافظ على لمعتها وبريقها الذي يزيده زوجها اهتمام وحرص عليها فالخيانه تزيل غلاها وتصبح لا قيمه لها

سامـــي
08-05-2009, 10:32 PM
المراءه مثل الجوهره المصونه يجب ان تحافظ على لمعتها وبريقها الذي يزيده زوجها اهتمام وحرص عليها فالخيانه تزيل غلاها وتصبح لا قيمه لها

هذا الكلام السنع << مناحي :icon31:

حتى الحيوانات << الله يكرمكم .. تنكر هالشي كيف ما ننكره وحن أوادم

مشكوره على هالطله

من من
08-05-2009, 11:24 PM
المجتمع نعم يفرق بين خيانة الرجل والمرأة

ولكن عقابهما واحد عند الله تعالى

إن الزوج الزاني او الزوجة الزانيه عقابهم في الدنيا وفي الأخره



في الدنيا الرجم وا العياذ با الله كما انزل في كتاب الله.



http://www.alkhubr.net/imgcache2/27393.gif