المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمالة تمرر مشاهد جنسية لإفساد الاطفال(صور)


لوووورا
25-04-2009, 11:35 PM
88

88

88

88

88

88

ذهل اطفال المواطن سعد المطيري عندما خرجت لهم صور اباحية من شريط العاب اشتراه اخوهم من احد المحلات المتخصصة ببيع اشرطة اجهزة (البلاستيشن) وكانت مختفية بين مجموعة من العاب الاطفال وعندما ابلغوا والدتهم قامت على الفور بكسر الشريط وابلغت والدهم الذي ذهب واشترى شريطاً من نفس المحل الذي اعتاد شراء الالعاب لاولاده منه وتفحص الشريط الذي تتجاوز الألعاب فيه مائة لعبة ليفاجأ بوجود صور اباحية كرتونية ليس لها علاقة بالالعاب قد دست بشكل مشين.

http://www.alkhubr.net/imgcache2/26384.gif




http://www.alkhubr.net/imgcache2/26385.gif



"الرياض" تبنت القضية

بعد ذلك حضر المواطن المطيري الى "الرياض" وهو يحمل الشريط وجهاز (البلاستيشن) لعرض ما يحتوي الشريط وبعد المشاهدة والتحقق قامت "الرياض" بالاتصال بدوريات أمانة منطقة الرياض عبر احد قائدي الدوريات عبدالرحمن الشريان الذي وجه فرقة بمعاينة المحل والاشرطة وذلك بحضور "الرياض" ووالد الاطفال وعندما تم فحص الشريط المماثل في المحل والتأكد من احتوائه على مشاهد اباحية قامت الدورية بالاتصال بهيئة حي الخليج التي حضر مندوبها على الفور لمعاينة المحل واغلاقه وتحويل الوافد من الجنسية البنجلاديشية الى شرطة الروضة للتحقيق معه والبحث عن مصدر الشريط عبر فواتير المحل التي اوضح من خلالها العامل انه قام بشراء بضاعته (الملغومة) من احد المحلات المتخصصة بالجملة في مجمع تجاري بالبطحاء.

دهشة الاطفال

http://www.alkhubr.net/imgcache2/26386.gif



وأوضح المواطن المطيري ل"الرياض" ان الاطفال مستهدفون من العمالة الوافدة التي تسعى الى تدمير اطفالنا عبر اشرطة تتضمن مشاهد اباحية لم يعتادوا على مشاهدتها تظهر شباناً وفتيات وهم يمارسون الجنس بأشكال مختلفة واستخدام وسائل لأداء الجنس باستخدام افلام الكرتون لتكون اقرب لهم وسريعة التأثير عليهم.

طفل يحذر!!

وبينما دوريات الأمانة تقوم بتفحص الاشرطة مع الهيئة وتحقق مع عامل المحل دخل احد الاطفال لتبديل شريط اشتراه ولم يعمل وعندما سألته عن الشريط الذي يحمل مشاهد اباحية.. اجاب الطفل! انصحكم لا تشتروا هذا الشريط لأني استبدلته قبل فترة فهو غير جيد.

نقلاً عن صحيفة الرياض

الحنووونه
26-04-2009, 12:02 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يستر على اطفالنا ويبعدهم عنهم ويسلم جميع اطفال المسلمين

الحمد لله على كشف سرهم وخُبثهم ..

يسلمووووو

حنين الشوق
26-04-2009, 01:02 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

هذه العمالة تريد الخبث بعقول أطفالنا وبث الفساد .. يغزوننا بكل الطرق .!!

الله ينتقم منهم