المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنجلاديشي : نحمد الله جت على ما نتمنى ...


الخفوق
23-04-2009, 06:44 AM
ليس أجمل من الأحلام والأمنيات سوى تحققها على أرض الواقع ...
على طبق من ذهب النظام سينال بني "بنقال" صكا نظاميا بتحقق بعضا من أحلامهم وجزءا من أمنياتهم ..
فالأفواج قادمة من أرض بني "بنقال" وبترخيص رسمي ..
فبعد منع استقدام 2000 طبيب من "بنجلاديش" -إن صدقت الأخبار- ، بدأ الضمير يؤنبنا ،فاستوجب الأمر كفارة لهذا الذنب ، فكيف نعِد هؤلاء المساكين بالتطبب على جلود أبنائنا وبناتنا ، ومن ثم ننكص على أعقابنا ، كيف تطاوع قلوب المسؤولين أنفسهم كي يعدوا ويمنون هؤلاء الأطباء بالأمنيات وبجلود وأحشاء شيوخنا وأبنائناوأطفالنا بمشارطهم وإبرهم ، فيبدؤون بالأحلام بإبرة رايحة ومشرط جاي ، وهكذا فجأة وبلا مقدمات نهد أحلامهم لتصبح أثرا بلا عين ، ونتيجة لهذه الغلطة (المنع ) وجب وتقرر نظاما التكفير عن هذا الذنب ...
فمقابل كل طبيب تم منعه -أظن - سنستقدم 1000 ألف عامل -وعليكم الحساب- ...

الخبر الأول :
إقتباس » استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بالرياض أمس رئيسة وزراء بنجلاديش الشيخة حسينة واجد-خد بالك من واجد- . وجرى خلال الاستقبال بحث آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة. كما تناولت المباحثات مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية
.

الكفارة تقول :

إقتباس » نقلت صحيفة الكترونية بنجلاديشية عن وزيرة الخارجية البنجلاديشية ديبو موني قولها اليوم أن السعودية ستسمح لعمالة بلادها بتغيير المهنة في الإقامة دون رسوم، مضيفة أن المملكة وافقت أيضا على استقبال المزيد من العمالة البنجلاديشية.
كما نقلت صحيفة "بي دي نيوز24" عن موني ، والتي ترافق رئيسة وزراء بلادها "شيخة حسينة" في زيارتها الحالية للمملكة، قولها أن الاجتماعات التي عقدوها مع المسؤولين السعوديين كانت ناجحة على جميع الأصعدة.
ويعمل بالمملكة ، حسب إحصائية ذكرتها الصحيفة، ما لا يقل عن 2 مليون بنجلاديشي، ما بين مؤهلين و "غير مؤهلين"، ولا يسمح لهم حتى الآن بتغيير مهنتهم في الإقامة، كما ذكرت.

بعدها بدأت العرضة البنجلاديشية تنثر أهازيجها بنغم العرضة السعودية وبلهجة صافية نقية :
نحمد الله جت على ما نتمنى ****من ولي العرش جزل الوهايب

poor_man996
23-04-2009, 12:19 PM
ههههههههههههههههه
نسيت اسم الموضوع بعد اندماجي

الله يحظفنا ويحفظ بلدنا من الاعدء المتربصين

ويسلمووووووووووو