المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا اكرة السعوديين بدون استثناء وهذي هي الاسباااب

الخفوق
23-04-2009, 05:09 AM
أنا أكره السعوديين بلا استثناء وهاهي الاسباب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كنت اتصفح أحد المنتديات

فوجدت عضوا ( من احدى الدول العربية ) يكتب هذا الكلام عن السعوديين فنقلته لكم

أنظروا ما يقول هذا المتخلف

اعلم بان ما سأكتبه سيثير حفيظة العشرات ممن يكتبون في الساحات من السعوديين فهم غثاء كغثاء السيل.
بيد اني على يقين ان ما سأكتبه انما هو صدى لما يود الكثيرون غيري من العرب ان يقولوه بيد ان بعضهم لايستطيع اما حياء أو خوفا أو رجاء !!!!!.
عندما تنظر حولك سواء خليجيا او عربيا تجد الاخطبوط السعودي في كل مكان .....يزاحمك أينما تحدثت واينما ذهبت.

في السياسة :

لا يناقش امر ما يهم العرب الا وتكون السعودية حاضرة حتى لو كان الامر يتعلق بمشكلة الصحراء الغربية فلحل مشكلتها لابد ان تطبخ التسوية او على الاقل ان تقدم من خلال الرياض.
دول الخليج المسكينة لا تستطيع ان تتخذ موقفا انفراديا دون استئذان الرياض وحينما حاولت قطر ان تغرد خارج السرب اقامت السعودية الدنيا ولم تقعدها حتى انها حرمتها من ان يكون لها أي اتصال بري بالعالم .
وانظروا حينما يزور امير او مسؤل سعودي اية دولة عربية كيف يستقبل ويحتفى به اكثر مما يحتفى برؤساء بعض الدول؟؟

في الاقتصاد:
السعودية تسيطر على اوبك وسياساتها والجميع يسير وراءها كالقطيع.
رجال الاعمال السعوديون يأتون ضمن اغنى عشرة أغنياء في العالم .
الاقتصاد السعودي والبنوك والشركات السعودية الاكبر عربيا . ((الله واكبر عليه))

في الدين :

يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم ويحتكرون لانفسهم الفهم الصحيح للدين وان خالفتهم فانت كافر مرتد وفي هذا السياق تهيمن السعودية على رابطة العالم الاسلامي ومنظمة المؤتمر الاسلامي والريال يلعب دوره .
في الجهاد ابرز الاسماء المجاهدة حاليا هي سعودية ... بن لادن خطاب ابو الوليد
حتى في الارهاب اصبح اسم السعودي عملة صعبة في بورصة الارهاب الدولية و11/9 ستبقى ردها طويلا في ذهن العم سام .
تخيل ما نصوم ولانفطر في الخليج الا اذا صامت او افطرت السعوديه!! والله قهر!!!

في الرياضة :

السعوديون يسيطرون على بطولات اسيا والخليج ويتاهلون لكاس العالم
يا أخي حتى في البارات والكازينوهات دوما السعوديون لهم الصوت الاعلى وارجوا ان لايفهم من كلامي اني من روادها.

في الاعلام والفن:

السعوديون يملكون اكبر امبراطورية اعلامية سواء في الصحافة او التلفزيون ولولا الجزيرة لاصبح الجميع يتكلم بلهجة نجدية.
في الفن احمد الله ان المرأة السعودية محظور عليها العمل فيها والا؟؟؟ ((الحمدلله والشكر))
ولا ننسى اكبر شركة فنية عربية (روتانا)
والله شي يبط الكبد صدق هيكل حينما قال في الثمانينات بداء العصر السعودي ولكن هل انتهى ؟؟؟ الواقع يقول لا (( ان شالله انتم واللي يكرهنا يارب))
ان مما يزيد كره الشخص للسعوديين هو تكبرهم وتعاليهم على الاخرين يذكروني بالكويتيين في الستينات والسبعينات ((مو ذنبنا انكم تحسون بالنقص قدامنا))

لما كل هذا التحامل والحقد على دوله قدمت ولاتزال تقدم الكثير للامه الاسلاميه والعربيه؟؟؟؟؟

بدون السعوديه كان الله اعلم ايش بيكون حال الامه العربية..

بصراحه هالانسان مريض نفسي وحااااقد كبيييييييير ومتخلف بعد

يقول
يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم.

مجنووون هالانسان لو الحرمين مو في السعوديه كان ما شفتو هالتطورات والتوسعات ..

والحمد لله الذي شرفنا بان وضع اطهر بقاع العالم في السعوديه

الحمد لله الذي جعلنا الدوله المحافظه على الدين

واذا دققنا بكلامه نشوف ان اغلبوا مدح والمفروض يزيدنا فخر ..

تحياتي

http://www.alkhubr.net/imgcache2/26092.gif http://www.alkhubr.net/imgcache2/26093.gif (http://vip.ashagardiya.com/reputation.php?p=443967) http://www.alkhubr.net/imgcache2/26094.gif (http://vip.ashagardiya.com/report.php?p=443967)

poor_man996
23-04-2009, 06:25 AM
بالنسبه لي انا اتشرف انك ما تحبنا هذا اولا

اما ثانيا فالحمد الله ان اجتمع العلامة الشيخ محمد بن عبدالوهاب باساس الدين الاسلامي من القران والاحاديث النبويه من رسول الله( صلى الله عليه وسلم) وسيرة خلفائه الراشدين و صحابته (رضي الله عنهم ) + سياسة وحنكة ملكنا المغفور له باذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله.

اما ثالثا/ من يكره بلد وحكومه وشعب تم توحدهم تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله مااسمع له حرف ابد لعدم احترامه الرايه

رابعا/ في مقوله تقول"اشهر من علم" فاستنتاجي الشخصي انه ما يتكلم شخص في مشارق الارض ومغاربها بخيير كان ام شر فاجلس :graaam (169)::graaam (169)::graaam (169): ..... اكيد فهمتوني ما يحارب الا من اراد يوصل موصيلنا وغرز ولا عنه دبل

تعبت والظاهر المفروض من اولا وانا ساكت
واتوقع اللي كاتبها جالس يستهزئ بلي يذم مملكتنا الحبيبه تحت ظل حكامنا الحكيمين

يسلموو على الموضوع واقول ما يهزك ريح
الكلاب تنبح والقافله تسير
:76:

الخفوق
23-04-2009, 06:57 AM
فعلان نقلته وانا حابه يشوفون هالي يوظفون هالعماله ويتركون السعودي مع انه اطلق منهم

لا وبرواتب خياليه وسكن وتامين صحي

تسلم على مرورك

اه منك
23-04-2009, 08:52 AM
فعلان نقلته وانا حابه يشوفون هالي يوظفون هالعماله ويتركون السعودي مع انه اطلق منهم

لا وبرواتب خياليه وسكن وتامين صحي>>>>>>>> أقتباس /نوره الفيصل

فعلا وخاصه عندنا في الشرقيه والله السعودي يعتبر مسكين والأجانب هم اللي بيدهم كل شئ مع العلم أن الدوله ماقصرت تدعم القطاع الخاص وتدفع نص الرواتب

ولاكن الأجنبي هو المسيطر والرواتب الأعلى للأجنبي

الأجنبي / رواتب عاليه/ سكن / سياره / تذاكر / زياداة عاليه / عموله

السعودي/ رواتب متدنيه / سكن يعتمد على الراتب الضعيف فقط

روح للأسواق تلقى الماركات الكبيره مايشتري منها الأ الأجانب وبأسعار خياليه

أرقى الأحياء يسكنها ألأجانب (( البندريه في الخبر-حي الموسى _ الكمباوندات -والله عايشين في نعيم ولا يحلمون فيه )))

والمشكله أن المسؤلين في مكتب العمل كلهم جهال أنا أعتبرهم لا يفقهون شئ بدني

أتمنى تشكل لجنه من موظفي القطاع الخاص وتستلم أدارة لجنة التفتيش الخاصه بسعوده لأن موظفي مكتب العمل مع أحترامي لهم أناس بسيطين تفكيرهم سطحي لا يفقهون شئ

وتقبلي مروري

الخفوق
23-04-2009, 09:16 AM
مو بس بالشرقيه هالشي صاير بجميع مناطق المملكه

وشاكره لك مرورك ومشاركتك

poor_man996
23-04-2009, 09:43 AM
وش رايكم انت وياها ترووحون عند كاتب الموضوع احسن لكم هع هع هع

الموضوع هجوم علينا وانتم تطبلون بعد

الخفوق
23-04-2009, 10:11 AM
وش رايكم انت وياها ترووحون عند كاتب الموضوع احسن لكم هع هع هع

الموضوع هجوم علينا وانتم تطبلون بعد

ما فهمت وش تقصد

بس انا نقلت كتابته عشان الكل يشوف كيف وجهه نظرهم وحنا هنا يفضلونهم على عيال البلد لو كنت غلط افيدني

poor_man996
23-04-2009, 10:38 AM
أنا أكره السعوديين بلا استثناء وهاهي الاسباب

شرف كبير لي و لأي سعوودي
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كنت اتصفح أحد المنتديات

فوجدت عضوا ( من احدى الدول العربية ) يكتب هذا الكلام عن السعوديين فنقلته لكم

أنظروا ما يقول هذا المتخلف

اعلم بان ما سأكتبه سيثير حفيظة العشرات (مو حفيظة عشرات ملايين والا اقول منت متعود على هذه الاعداد) ممن يكتبون في الساحات من السعوديين(ليس السعوديين فحسب ..بل جميع العقلاء) فهم غثاء كغثاء السيل.انا سعوودي لذلك اترفع عن هالكلام

بيد اني على يقين ان ما سأكتبه انما هو صدى لما يود الكثيرون غيري من العرب ان يقولوه(كلن يرا الناس بعين طبعه) بيد ان بعضهم لايستطيع اما حياء أو خوفا أو رجاء !!!!!.والا شايفهم مثلك ان لم تستحي ففعل ما شئت

عندما تنظر حولك سواء خليجيا او عربيا تجد الاخطبوط السعودي في كل مكان .....يزاحمك أينما تحدثت واينما ذهبت.شكلك مطروود من طابوور الصباح والا مسكتينك في مجلس رجال

في السياسة :

لا يناقش امر ما يهم العرب الا وتكون السعودية حاضرة حتى لو كان الامر يتعلق بمشكلة الصحراء الغربية فلحل مشكلتها لابد ان تطبخ التسوية او على الاقل ان تقدم من خلال الرياض. بعيده عن شواربك ما يحلها الا عطران الشوارب,

دول الخليج المسكينة(كلهم خير وبركه ونفخر ويتفاخروون بعلاقتهم الطيبه معنا) لا تستطيع ان تتخذ موقفا انفراديا دون استئذان الرياض(خليجنا واحد الا ان كان جاي من بنجلادش) وحينما حاولت قطر ان تغرد خارج السرب(غردت وراحت وصالت وجالت واتهمتنا وبالاخير قالت بنفسها توووبه...ان كنت اخصمك تاني توووبه من رئيس الوزراء القطري) اقامت السعودية الدنيا ولم تقعدها(خوفا على شقيقاتها دول الخليج) حتى انها حرمتها من ان يكون لها أي اتصال بري بالعالم يا شيخ هع هع
وانظروا حينما يزور امير او مسؤل سعودي اية دولة عربية كيف يستقبل ويحتفى به اكثر مما يحتفى برؤساء بعض الدول؟؟كلن وله مقدار وقيمه وثقل بالعربي يعرفون الرجال من دون تنقيص في احد

في الاقتصاد:
السعودية تسيطر على اوبك(جالس معهم الاخ في اخر اجتماع) وسياساتها والجميع يسير وراءها كالقطيع.ان كان تشوف نفسك وحكومتك كذا ..كيفك مالنا شغل

رجال الاعمال السعوديون يأتون ضمن اغنى عشرة أغنياء في العالم.قاهريييييينه
الاقتصاد السعودي والبنوك والشركات السعودية الاكبر عربيا . ((الله واكبر عليه))
لا اله الا الله عين الحسوود فيها عود اللهم رد كيدهم في نحرهم يا رب

في الدين :
ما ودي اتكلم ما يحتااج

يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم ويحتكرون لانفسهم الفهم الصحيح للدين وان خالفتهم فانت كافر مرتد وفي هذا السياق تهيمن (هذي قويه وشكله يهوودي) السعودية على رابطة العالم الاسلامي ومنظمة المؤتمر الاسلامي والريال(قصدك الرجال المحافظين على دينهم) يلعب دوره .
في الجهاد ابرز الاسماء المجاهدة حاليا هي سعودية(انت تجاوب على نفسك) ... بن لادن خطاب ابو الوليد
حتى في الارهاب اصبح اسم السعودي عملة صعبة في بورصة الارهاب الدولية و11/9 ستبقى ردها طويلا في ذهن العم سام .(اذا كان عمك فهو كفوك لكن يخسي من هو عمنا على اني ما اعرف سام
تخيل ما نصوم ولانفطر في الخليج الا اذا صامت او افطرت السعوديه!! والله قهر!!!مسكيين على التفكير التافه

في الرياضة :

السعوديون يسيطرون على بطولات اسيا والخليج ويتاهلون لكاس العالم(رجال)
يا أخي حتى في البارات والكازينوهات دوما السعوديون لهم الصوت الاعلى وارجوا ان لايفهم من كلامي اني من روادها. اذا مو من روادها اجل صاحب هالمحلات

في الاعلام والفن:

السعوديون يملكون اكبر امبراطورية اعلامية سواء في الصحافة او التلفزيون ولولا الجزيرة لاصبح الجميع يتكلم بلهجة نجدية.(تابع الزهراء يمكن تتكلم اوردو)
في الفن احمد الله ان المرأة السعودية محظور عليها العمل فيها والا؟؟؟ ((الحمدلله والشكر)) شكله غير متابع او غاض العين عشان ما ينقهر زود
ولا ننسى اكبر شركة فنية عربية (روتانا) طيب ليكون شي جديد عليك
والله شي يبط الكبد (ليييه) صدق هيكل (اوه من ربع هيكل خلا مشاكل اهلا المصريين وجا يلعب على اشكالك المصبوغين) حينما قال في الثمانينات بداء العصر السعودي ولكن هل انتهى ؟؟؟ الواقع يقول لا (( ان شالله انتم واللي يكرهنا يارب))اميييين
ان مما يزيد كره الشخص للسعوديين هو تكبرهم وتعاليهم على الاخرين يذكروني بالكويتيين في الستينات والسبعينات ((مو ذنبنا انكم تحسون بالنقص قدامنا)) والله شكله مو ناقص الا سالب وش دخل الكويتين ولكن يحقلناا

لما كل هذا التحامل والحقد على دوله قدمت ولاتزال تقدم الكثير للامه الاسلاميه والعربيه؟؟؟؟؟

بدون السعوديه كان الله اعلم ايش بيكون حال الامه العربية..

بصراحه هالانسان مريض نفسي وحااااقد كبيييييييير ومتخلف بعد

يقول
يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم.

مجنووون هالانسان لو الحرمين مو في السعوديه كان ما شفتو هالتطورات والتوسعات ..

والحمد لله الذي شرفنا بان وضع اطهر بقاع العالم في السعوديه

الحمد لله الذي جعلنا الدوله المحافظه على الدين

واذا دققنا بكلامه نشوف ان اغلبوا مدح والمفروض يزيدنا فخر ..

تحياتي

http://www.alkhubr.net/imgcache2/26092.gif http://www.alkhubr.net/imgcache2/26093.gif (http://vip.ashagardiya.com/reputation.php?p=443967) http://www.alkhubr.net/imgcache2/26094.gif (http://vip.ashagardiya.com/report.php?p=443967)

ارجوو تقبل مرووري ثانيا

الملحم المطيري
23-04-2009, 10:45 AM
شكرا اختي نوره الفيصل

على التوضيح وافتخر اني سعودي

من اسرة سعودي

من قبيلة سعودي

وافتخر اني من هذا البلد الطيب من بلد الحرمين

ولكي تحياتي

الخفوق
23-04-2009, 10:56 AM
ارجوو تقبل مرووري ثانيا

بوررررررر مان

بتمون على الموضوع ومانقلته الاعشان نتناقش فيه

الخفوق
23-04-2009, 11:04 AM
شكرا اختي نوره الفيصل

على التوضيح وافتخر اني سعودي

من اسرة سعودي

من قبيلة سعودي

وافتخر اني من هذا البلد الطيب من بلد الحرمين

ولكي تحياتي

و انا افتخر بمرورك ومشاركتك

متسبب
23-04-2009, 12:02 PM
يارب أرزقني وارزق مني

خلوا الناس يسترزقون مو مهم الهوياتـ

الرزق علىا الله مو علىا الحكومة

ابراهيم العتيبي
23-04-2009, 12:08 PM
هذا ضعيف نفس ويتمنى ان يكون سعودي بس ما يقدر لو قال له : نعطيك الجنسيه السعوديه توفق والله ما يقول لا اعرف الشكال هذي الحمد لله انا سعودي وافتخر والله شكرا تحياتي

شاقي هواها
23-04-2009, 12:25 PM
قلتيها متخلف ومفرووض ماتسمعون له فديت السعوديه .. وع قولتهم مايضر السحاب نبح الكلاب

يسلمونيشن ع النقل لاهنتي

براااق
23-04-2009, 02:31 PM
سبق وان قرايت الموضوع
ومن كتبه من ربعنا والله اعلم

وان كان من اعداء فالموضوع مدح اكثر مماهو ذم
نغير المعادلات اينما نحل والحمدلله

الا موضوع البارا.... وان وجدوا فهم قلة قليله والحمدلله

بارك الله فيك

الخفوق
23-04-2009, 06:29 PM
تسلمو على مروركم جميعا

زبيري كويتي 1
09-08-2009, 03:25 AM
الاخت الخفوق
ذكرتي في مداخلتك الاتي :

ان مما يزيد كره الشخص للسعوديين هو تكبرهم وتعاليهم على الاخرين يذكروني بالكويتيين في الستينات والسبعينات ((مو ذنبنا انكم تحسون بالنقص قدامنا))

والنعم بالسعوديه واهلها .... والسعوديه لها ثقلها علي مستوي العالم ..... بس اختي ..... احنا " نحس بالنقص قدامكم !!!! " ..... من اي ناحيه .... يزاك الله خير ...... :)
ولدي سؤال اخر .... شوي صعب ... بارك الله فيكي اختي .... شنو الي " تغير " .... بما يذكركي بالكويتيين في الستينات والسبعينات ؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي

الخفوق
09-08-2009, 04:06 AM
زبيري الموضوع قديم الله يجزاك خير والظاهر انت ما قريته صح

لان هالكلام مو انا الي كاتبته

انا نقلته واحد كاتبه فهي لاتعبر عن وجهه نظري انما عن وجه نظره هو

ف ليه تسالني توجه بسؤال الى الشخص الي كتب الموضوع

لاني كنت مجرد ناقل لا اكثر ولا اقل

وتسلم اخوي

عسل .~
09-08-2009, 05:21 AM
ياقلب قلبي ..

ياالسعوديه ..

ياكثر حسادكـ وياكثر نكاريين جميلكـ ..

بس مهما قالو ومهما طارو ما يوصلون لمستوى السعوديه ..

فديت السعوديه وفديت اهل السعوديه وفديت ترابها ..

تسلمين قلبوؤو ع النقل ..

لوووورا
09-08-2009, 06:43 AM
الله يعز الاسلام والمسلمين
الحمد الله هذا فضل الله انا مجتمع متمسكـ بعادتها ودينها موضووع جدا رائع ربي مايحرمنا ابدعكـ يغلاتي

ولهان بس تعبان
24-08-2009, 11:54 PM
ولا يهمك يالخفوق

اللة ادرا بخلقة

ومشكورة على غيرتك

واصلي واللة معك

هدى
25-08-2009, 07:42 PM
السعودييه فوق الراس والله يخلي ملكنا ابو متعب