المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف حقيقة المخلوقات الفضائيه ا


poor_man996
22-04-2009, 09:09 AM
اتهم أمريكا بإخفاء معلومات عن وجود حياة أخرى بالكون

رائد فضاء أمريكي يطالب أوباما بكشف حقيقة المخلوقات الفضائية

http://www.alarabiya.net/track_content_views.php?cont_id=71161
http://www.alkhubr.net/imgcache2/25958.gifhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/25959.gifhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/25960.gif
http://www.alkhubr.net/imgcache2/25961.gif
http://www.alkhubr.net/imgcache2/25960.gifصورة تعبيرية عن مخلوقات فضائيةhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/25962.gif

أكد رائد فضاء أمريكي سابق أنه لا يشك في وجود مخلوقات غير أرضية، معبراً عن اقتناعه بـ"أننا لسنا بمفردنا"، ومطالباً الرئيس أوباما بكشف ما تعرفه حكومته عن المخلوقات غير الأرضية.

وقال ايدجار ميتشل الذي صعد للقمر في إحدى رحلات "أبولو" الفضائية الأمريكية إنه مقتنع بأن الحكومة الأمريكية تعلم بوجود هذه المخلوقات غير الأرضية وتتعمد إخفاء ذلك عن شعبها، مضيفاً: "لسنا بمفردنا".

وبحسب قناة "سي ان ان" الإخبارية فإن ميتشل دعا الحكومة الأمريكية بقيادة الرئيس باراك أوباما لكشف ما تعرفه بشأن المخلوقات غير الأرضية وبشأن ما يعرف بالأطباق الطائرة.

ونشأ ميتشل في مدينة روسويل بولاية نيومكسيكو الأمريكية التي شهدت، حسب الذين يعتقدون بوجود أطباق فضائية طائرة، سقوط طبق طائر يقل مخلوقات غير أرضية وتحطمه عام 1974.

وذهب ميتشل في حديثه مع القناة إلى أن الجيش الأمريكي بذل آنذاك كل ما يستطيع من جهد للتكتم على هذا الحدث ومنع شهود العيان من الإدلاء بشهاداتهم حول هذا الأمر، وأنه أحد المطلعين على هذه الحقيقة والذي يتمتع في الوقت نفسه بمصداقية خاصة تسمح له بسرد هذه الواقعة ونقل حقيقتها للآخرين.

وحسب ميتشل فإنه استطاع قبل 10 سنوات العثور على آذان صاغية لروايته في البنتاغون، وتحدث مع أدميرال، لم يسمه، وقال إن هذا القائد البحري أكد له حقيقة ما حدث في مدينة روسويل، ثم قام الأدميرال في ما بعد بمحاولات لاكتشاف المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، قبل أن توقف جهة أخرى هذه المحاولات. وأشار رائد الفضاء السابق إلى أن هذا الأدميرال أصبح ينكر الأمر برمته.

وأكد متحدث باسم وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) أن الوكالة غير معنية بالمشاركة في أي محاولة للتعتيم في هذا الصدد.

كما نقلت "سي ان ان" عن المتحدث قوله إن (ناسا) غير معنية بالأطباق الطائرة.

وكان الرئيس الأمريكي رد على سؤال وجه له أثناء المعركة الانتخابية عما إذا كان يعتقد بوجود مخلوقات غير أرضية قائلا: "الأمر يتوقف على ما إذا كانت هذه المخلوقات ديمقراطية أم جمهورية".


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لوووورا
22-04-2009, 05:52 PM
يشيخ كذابين عطنين دليل من القران مكتوب انهم متواجديسلموووا على المووضوع

زبيري كويتي
22-04-2009, 08:47 PM
الاخت نوووورا قالت بانهم متواجدون ........... فهم متواجدون .......... وين ..... Nasa عنك ...

زبيري كويتي

زبيري كويتي
22-04-2009, 08:51 PM
سوري سوري .... نوووورا ..... كلامك كان عبري وتوني اترجمه للغه العربيه ........ تقصدين :
يشيخ = يا شيخ
عطنين = عطني ؟

ترغبين دليل من القرآن ..........
ماشاء الله ..... اختي هذه صورتك الشخصيه ؟ ........... تحجبي بارك الله فيكي ..... القرآن ..... تعب وهو يقوم ....... تحجبوا تحجبوا ............ :) وتطالبين القرآن ........ ولا ....... ماكوا فايده بصراحه ....

زبيري كويتي

poor_man996
23-04-2009, 08:01 AM
تسلمووون على مروووركم وردوودكم العطره