المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعروا من ملابسهم واقتحمو الشقق وهددوا المستأجرين بالسكاكين


الحنووونه
16-04-2009, 07:23 PM
تعروا من ملابسهم واقتحموا الشقق وهددوا المستأجرين بالسكاكين
سكارى يثيرون الرعب داخل شقق مفروشة في سويدي الرياض

فارس المشعل (سبق) الرياض:
عاش سكان مجموعة من الشقق المفروشة بإحدى العمائر الواقعة بالقرب من مخرج 25 في العاصمة الرياض صباح امس ساعات صعبة استمرت الى نحو 5 ساعات متواصلة بعدما أثار عدد من السكارى الرعب في نفوس مستاجري الشقق وخاصة العوائل التي كان رجالها في مقار أعماله.
السكارى الذين استاجروا أحدى الشقق خروجوا منها عند الساعة التاسعة صباحاً وهم عراة من ملابسهم وبدأوا في طرق ابواب الشقق في محاولة لأقتحامها , وعلى الفور ابلغ احد المستأجرين الجهات الأمنية عبر هاتف الطوارئ 999 وبعد وقت وجيز حضرت الدوريات للموقع وعند مشاهدة السكارى لرجال الامن تحصنوا في الشقة التي استأجروها.
وحاول رجال الأمن فتح أبواب الشقة دون جدوى قبل أن يغادروا الموقع قائلين للمبلغ طالما انهم دخلوا الشقة فلم يعد منهم خوف كما اننا لانملك صلاحيات باقتحام الشقة, لذلك اتصل على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وفوجئ سكان الشقق بعد مغادرة الدوريات بخروج السكارى حاملين معهم السكاكين مهددين الجميع من مغبة الابلاغ عنهم مادفع المستأجرين للهرب والتحصن داخل الشقق.
وتعددت البلاغات عقب ذلك , حيث اجرى المستأجرون اتصالات على هاتف الطوارئ ووزارة الداخلية وقسم شرطة السويدي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولكن جميع هذه الاتصالات لم تفلح سوى عن وصول دورية أخرى قامت باصطحاب موظف الاستقبال بالشقق لتسجيل بلاغ رسمي.
وبدأ السكارى في هذه الاثناء بالنزول عبر الحبل والطلوع معها لبعض الشقق وسط صراخ النساء والأطفال.
وعند الساعة الثانية ظهراً ومع تزايد البلاغات حضرت الدوريات للموقع للمرة الثالثة محاولة السيطرة على الوضع وعند محاولتها فتح أبواب الشقة تبلغت من أحد المستأجرين بان السكارى تسللوا من العمارة لأثنتين بجوارها قبل فراراهم للدائري .
وعلى الفور انتقلت الدوريات للموقع وقبضت عليهم بعد مطاردة , فيما عثر عند تفتيش الشقة التي كانوا يقطنون بها على كمية مجوهرات وسكاكين ويجري حالياً التحقيق معهم.واستغرب سكان الشقق السماح للعزاب بالاستئجار بجوار العوائل في عمارة واحدة رغم مخالفة ذلك للأنظمة

كل الــود"

الحريف
17-04-2009, 12:46 PM
فاقدين العقووول


يعطيكـ العافيهـ الحنووونه

بحر العطا
18-04-2009, 07:53 AM
لا اله الا الله



يعطيك العافيه

ريووومه
18-04-2009, 08:02 AM
لا حوله ولا قوه الا بالله الله يصلحم يارب ورجعهم لوعيهم هم ومثالهم من المسلمين
ربي لا تبلامه يااارب
يسلمو على الموضوع المحزن
تقبلي مروري

شكرا
18-04-2009, 09:53 AM
فاقدين العقل

الله يكون في عون العوائل

صقر90
18-04-2009, 11:15 AM
الله لا يبلانا

الحنووونه
18-04-2009, 11:36 AM
الواحد يقول الحمد لله على نعمة العقل

يسلموووووووو على مروركم