المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمتزوجين - - العزاب والعازبات يدخلون مع الباب الي وراء

بحر العطا
15-04-2009, 04:16 AM
سلام ياجماعه

اخبار اعلام .. الايام هذي أيام ربيعيه .. لا ( حرّ ) يقطّع الجلد ولا ( برد ) يكسّر العظام ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24989.gif

أمس جانا مطر خفيييف .. كنت فاتح الشبّاك وجالس أقرا بالنت .. وكاس الشاهي - الله لايخليني منه - بيدّي .. كان المنظر خطييير للغايه .. وكنت أتمنى وقتها أني أصيح بأعلى صوتي ( أبي أعرس ) ... بس لحسن الحظ أن الوالد كان جالسن تحت الشبّاك في دورنا الارضي .. والا كان جبت العيد مبكّر ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24990.gif

أخوي الزوج

زوجتك تحب الإقتراح عليك دائماً في بعض حلول مُشكلِاتِكُم الداخليه .. لاتُلقي اقتراحها في أقرب نفاية .. بل إصغِ إليها وخلّك رجّال واعقل .. فعدم الاهتمام باقتراحها يجعلُها تُحِسّ بالتهميش العاطفي !

الأنوثه ودواهيها .. خِلقةٌ فطريه من الله عزّ وجلّ وهبها لذات لونِ " الزَهَر " .. لاطِفها وداعبها على فِراشِها .. فلها الحق في ذلك .. فلا تحرمها من ذلك النصيب .. ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24991.gif

المرأه تمرّ بمراحل مُتعدده من العذاب النفسي والبدني ( ولادة وحمل وتسقيط وتنزيل سست غير الكروت الحمرا ومصايبها ) فمُراعة الشعور أثناء تِلك الفترة واجِبٌ ضروري على الزوج .. يعني مهوب تجيها وهي تعبانه وترفع خشتك عليها وتقول لها وهي منهاره بدنياً ( وراتس ماتضحكين بوجهي .. أنتي ووجهتس هاللي كنّه وجه ....... ههههههه ) !

المعروف عن الحرمه أنها راعية خنبقه وعلاقات مع كل إمرأه على وجه الأرض .. يعني لو تشوف لها حرمة بأقرب منتزه فمُباشرة راح تشبكها ومن باتسر بيتقهوون سوا .. والحرمه بطبيعتها تحب البشكه مع رفيقاتها .. وهذا حقّ من حقوقها في الإطار المحمود والغير مُبالغ فيه .. و ( حدّ ) الرجُل من علاقة زوجته بزميلاتها ومنعها من أخذ حقها في الذهاب إليهم غير صحيح .......

أختي الزوجه

الرجُل معروف بطبيعته بكتم السرّ الزوجي .. يعني أغسلي يديك أنه يروح لاهله ويقول ( والله زوجتي اليوم طبخها مخيسن زي وجهها .. والبارح لقيتها ماغسّلت المطبخ زين .. وقبل كم يوم لقيت لي وسخ بكاس الماس ) .. لكن المُلاحظ على بعض النساء أنها تكبّ عفش بيتها وتبدا تحشّ بزوجها عند أقرب أخت لها في بيت أهلها .. ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24990.gif

السؤال اللي يمصع نفسه : هل هذا من حقّ البيت الزوجي أيتُها الزوجه الرفلا ؟ http://www.alkhubr.net/imgcache2/24990.gif

بعض الحريم ثرثاره وهرجها واجد .. ومن يوم يدخل زوجها وهي تستقعد له وماتخليه حتى يتنفّس أو يقدر يحرّك يده اليمُنى .. وهذا طبعٌ سيء وفِعلٌ مشؤوم وعملٌ قبيح !

دائماً لاتنتظري من زوجك قول ( آسف ) .. لأن الرجُل لايُحِب الإعتذار ( وفيه شوفة نفسن عظيمه ) .. ولكن انتظري طريقة اعتذاره بشكل آخر !

في حين المُعاشرة الزوجيه أمتعيه بِكُل الطرق وبجميع الأشكال حتى لايبحث عن المُتعه عن طريقٍ آخر ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24992.gif

= = =

وكما عودتُكم .. لابُد من التمليحه وطرح بعض الحركات الرووومانصيه .. عشان تصير حياتكم أحلى مايكون /

1 - أيتُها الزوجه << على بالي في خطبه وجالس أحدّث .. إذا بغى زوجك يسافر أو يروح للبر .. أحشري كم وردة مُجففة ثم عطّريها بأحلى عطر واكتبي على بطاقة صغيرة أحلى كلام وادعسيها أبو أبوها بمفرش نومه .. وراح يتفاجئ بهالحركة الحلوة إذا بغى يتبوطح على فراشه وقت النوم !

2 - من خلال حبّات الفاكهه " عنب + كرز + فراولة " تستطيعين رسم ( قلب حُب ) جميل داخل طبق الفاكهه الكبير . http://www.alkhubr.net/imgcache2/24993.gif

3 - أختاري يوم " جميل " ورتّبي أمورك بعد تناول وجبة العشاء .. وقدّمي له صندوق صغير مليح ويهبّل وبداخله " مفتاح غرفة النوم " واكتبي داخله بطاقة صغيره مدوّن بها ( الغرفة وصاحبتها تحت أمرك اليوم يازوجي الغالي .. عندك مفاتيح الغرفة وعندك مفتاح قلبي ) ! << أبو الرومانصية ياناس ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24994.gif

4 - من باب التجديد وتغيير الروتين الزوجي المعروف .. أحضري الفطور على سرير النوم .. أيقضيه كي يتفاجئ بالإفطار الجميل .. الفطور طبعاً بما أننا شعب خليجي فما يخلو من ( البيض والمربى والعسل والزيتون اللي يتفخ البطن ) .. لاتتهورين أختي الزوجه ثم تجيبين شاهي وينكبّ على رجله وينقلب الفرح إلى ترح .. غيّري هالمرّه وجيبي ( كاس عصير برتقال بارد ) .. وصباحكم ورد !

5 - أخوي الزوج .. حدد لك يوم في الشهر واطلع بام العيال لاقرب ( برّ ) واكشت انت واياها .. أنت اللي أطبخ وخلّ أم العيال تغار من طبخك ! http://www.alkhubr.net/imgcache2/24995.gif

6 - في يوم من الايام ازرق بروحك لاقرب سوق .. أدخل لأقرب محل ملابس داخليه نسائية .. اشتر اللبس اللي على ذوقك ثم شف لك محل الهدايا .. غلّف الهديه .. وقدّمها لزوجتك .. وخلّها تحسّ بأنك جالس تشاطرها جمالها الخِلقي !

إلى هِنا أنتهي من الموضوع .. خلوكم معنا يالمتزوجين .. وانتم يالعزّاب من شنبات وشباصات صرفو عماركم واذا اعرستو راجعونا !

- الله يخارجنا منكم - آمين !

*هذا الموضوع حبيت أن اطرح بينكم .
- عندي المزيد من القصص والخيال الواسع بس ياترى هل من قارى في هذا المنتدى؟ -

:: بحر العطــــا :: http://www.alkhubr.net/imgcache2/24996.gif

الخفوق
15-04-2009, 04:28 AM
بحر حولتنا كل 5 دقايق موضوع الله لا يضرك

تسمع بالرومنسيه ترى شبابنا قبل العرس وش زينهم بعده بسنه يهج الاستراحات ماتشوفهم الابالمناسبات

بحر ماودك تجى بدال فوزيه الدريع والله سواليفك واقتراحاتك اصرف منهاههههههههههه

بحر العطا
15-04-2009, 06:14 AM
بحر حولتنا كل 5 دقايق موضوع الله لا يضرك

تسمع بالرومنسيه ترى شبابنا قبل العرس وش زينهم بعده بسنه يهج الاستراحات ماتشوفهم الابالمناسبات

بحر ماودك تجى بدال فوزيه الدريع والله سواليفك واقتراحاتك اصرف منهاههههههههههه

الحمد الله على نعم ربي الله قد يمنح عبده نعمه ويأخذ منه غيرها بس تبقى نعم ربي

لاتعد ولاتحصى ..........................................

نرجع لردك على شبابنا والرومنصيه ههههههههه نعم يسمعون بها ولايعرفونها إلا في

البدايه وبعدين وين الاستراحات وين سهرات البلوت والبلاستيشن ههههههههههه

أما بالنسبه الدكتوره فوزيه الدريع أنا لا امثالها ولا أمتزج أسلوبها بس فكره خطرت

على بالي وحبيت أناقشها وأنا مواضيعي متنوعه لا أمثل بها شخص بعينه أو أسلك

طريق غيري لكي أراء من يشبهني أو يتهمني أن أنقل فكره أو نص كتب من قبل

الدكتوره أو ممثل أو صحفي بل أكتب من أسلوب بحـــر العـــطا .................

بس ياترى هل يوجد بينكم قاريء اللخيال او الفكره المطروحه ؟؟؟

~~نادية~~
15-04-2009, 06:31 AM
نعم يوجد امتعنا يا بحر العطا من مخزونك الإبداعي و المميز
و كل كلمه تقولها واقعيه و حقيقيه
لا تحرمنا من ابداعاتك و مواضيعك

الخفوق
15-04-2009, 06:45 AM
بحر اسفه لو كنت ضايقتك انا كنت امزح معك لما قلت عن فوزيه

وقد قلت لك قبل فواحد من مواضيعك اني ماقد قريت زي مواضيعك او حسيتها منقوله بس استخف دمي

وبالنسبه لكثره مواضيعك احس كل موضوع يبيله وقت الناس تشوفه وتتفاعل معاه يعني لو 3 مواضيع باليوم حلو

واسفه لو كنت ضايقتك او ازعجتك ودمت

بحر العطا
15-04-2009, 06:49 AM
نعم يوجد امتعنا يا بحر العطا من مخزونك الإبداعي و المميز
و كل كلمه تقولها واقعيه و حقيقيه
لا تحرمنا من ابداعاتك و مواضيعك

أبشررررررروا بس أتمنى منك تفاعل وأبداء أراكم عليه

بحر العطا
15-04-2009, 06:54 AM
بحر اسفه لو كنت ضايقتك انا كنت امزح معك لما قلت عن فوزيه

وقد قلت لك قبل فواحد من مواضيعك اني ماقد قريت زي مواضيعك او حسيتها منقوله بس استخف دمي

وبالنسبه لكثره مواضيعك احس كل موضوع يبيله وقت الناس تشوفه وتتفاعل معاه يعني لو 3 مواضيع باليوم حلو

واسفه لو كنت ضايقتك او ازعجتك ودمت

لالالا هههههههههههههههههههههههه

بس أنا أحب أوضح اللناس أنها من خيال واسع يمتلكه بحر العطـــــا وبالعكس أنا

أحب أنا أراء أرائكم على مواضيعي ممكن ترشدوني إلى عين صواب في مواضيعي

وأنا يهمني من يقرأ الموضوع ويرد بدون مجامله أنا ضد مبدأ المجاملة ..............

وأنتي يانورة الفيصل أكبر شرف أنك تنورين موضوعي وتردين عليه

فتى البحر
15-04-2009, 07:35 AM
صباح الخير أخوي بحر العطا

طبعا تعرف إني معجب باسلوبك السلس الراقي الفكاهي في طرح المواضيع المهمة

:mf_wink:

وبالعكس نتمنى ماتحرمنا من هالأبداع

نرجع لموضوع المتزوجين

كل ماذكرته صحيح وأنا اتكلم من واقع خبرة سابقة

المشكلة أنه ظروف الحياة احيان تجبرك على عمل اشياء قد لا تكون من شخصيتك أو من أخلاقك

فما هو الحل

الحل في اعتقادي

الخوف من الله

الحب بين الزوجين

الصبر >> للصبر حدود زي ماحصل معي

ومرة أخرى شكرا يابحر على مواضيعك الجميلة

سفير الحب
15-04-2009, 03:17 PM
تسلم على الموضوع بس

عندك رومنسيه أنت

بحر العطا
15-04-2009, 06:48 PM
صباح الخير أخوي بحر العطا

طبعا تعرف إني معجب باسلوبك السلس الراقي الفكاهي في طرح المواضيع المهمة

:mf_wink:

وبالعكس نتمنى ماتحرمنا من هالأبداع

نرجع لموضوع المتزوجين

كل ماذكرته صحيح وأنا اتكلم من واقع خبرة سابقة

المشكلة أنه ظروف الحياة احيان تجبرك على عمل اشياء قد لا تكون من شخصيتك أو من أخلاقك

فما هو الحل

الحل في اعتقادي

الخوف من الله

الحب بين الزوجين

الصبر >> للصبر حدود زي ماحصل معي

ومرة أخرى شكرا يابحر على مواضيعك الجميلة

صباح النور هلا وغلا بأخوووي فتى البحــــــــــــر الله حيه نورت الصفحه طال عمرك

الحمد الله الذي لا يحمد سواه هو الذي يستحق الشكر على هذه النعمه وعلى جميع نعم التي

لاتحصى ولاتعد ... فالشكر الإول والإخير يعوووووووووود الله الذي جعلني أكتب في منتداكم

نرجع لموضوعنا نعم خوي فتى البحر الحياه تريد الصبر من جميع الأوضاع صراحه ومن جميع الإطراف فالحياه التي بدون صبر وتوكل على الله لاتسمى حياه والصبر له حدود مثل ماسبقتني بها.

لاهنت اخوووي فتى البحر وهذا أكبر الشرف لي مرورك على مواضيعي وانا فدااااكم والله

بحر العطا
15-04-2009, 07:00 PM
لاهنت على مرورك

أسمع عنها ولا أراها

لوووورا
16-04-2009, 12:42 AM
ربي مايحرمنا منك ياعطــــــــــــــا المنتدى كله من انت مو بحر انت محيـــــــــــــط بعطــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

بحر العطا
16-04-2009, 02:19 AM
لاهنت لاهنت لاهنت يالوررررررررررررا

فيدكم أنتم والمنتدى وانا تحت أمــــــــركم بس آمروااا

سـكرر وكـل من شآفني يسكر
16-04-2009, 02:30 AM
بصرآحه يآبحر آنآ آحسدك على معجبينكـ وآنآ وحده منهم كل موضوع آحلى من آلثآني أرجع وآقول شي مو غريب عليك يآبحر آبدآع وربي بس يآترى هل آنت رومنسي ؟
نرجع لشبابنا آلسعودي آنآ من وجهة نظري مآفيهم رومنسيه وحتى لو في بتطير بعد اول سنه لهم سنتين وخلآص بعدها يبتدي آلروتين اليومي للزوجين ماعندهم شي جديد تقبلوا مروري يسلموو:face9:

بحر العطا
16-04-2009, 02:54 AM
بصرآحه يآبحر آنآ آحسدك على معجبينكـ وآنآ وحده منهم كل موضوع آحلى من آلثآني أرجع وآقول شي مو غريب عليك يآبحر آبدآع وربي بس يآترى هل آنت رومنسي ؟
نرجع لشبابنا آلسعودي آنآ من وجهة نظري مآفيهم رومنسيه وحتى لو في بتطير بعد اول سنه لهم سنتين وخلآص بعدها يبتدي آلروتين اليومي للزوجين ماعندهم شي جديد تقبلوا مروري يسلموو:face9:

لالالا دام فيها حسد لاوالله ديرة الفسد ولا ديرة الحسد ابي ادور منتدى آخر

ههههههههههههههههههههههه

امزح بس تكفون ولاهو أمرن عليكم أذكروا الله لا اله الا الله

(إلا بذكر الله تمطئن القلوب)....

أما بالنسبه للرومنسيه في شبابنا نعم شبه معدومه بعد أول سنه أو سنتين بس لايمنع من

أن الزوجه تعرف تستثمرها في جوف الزوج حتى لوتعبت في البدايه فالنهايه يكون له ناتج الصبر

مايقولون الصبر مفتاح الفرج أو الزوجه تكثر عليه بطلبات والمشاكل فتكون هنا معدمه لديهم

أما بنسبه السؤالك هل أنت رومنسي أم لا؟؟

أنا أسمع عنها ولا أراها في المجتمع